انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 13 من 102 الأولىالأولى ... 3910111213141516172363 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 121 الى 130 من 1019

الموضوع: جميع الأمهات الجدد..دعوة للتناقش في أمور الرضاعة والعناية بالطفل..(الجــ 12 ــزء)

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    وين ماااااانو مختفية؟؟
    وسمايل ماراح تتأخر بعمان.. كلها كمان أسبوع ان شاء الله وبترجع

الردود
    1,570
    نونة ... كيف صاور الاولاد؟؟

كيرلي .. انا بعد الاسبوع الجاي رايح تويزار اس

هههههههههههههه وانا الي مفكره انها فكره خطيرة هع هع هع

المشكله انه احمد كبر وياخد مكان لما اجلس وياه قدام يصير زحمة واصلا زوجي يتضايق العاده لو بنطلع مشوار طويل يخليني معاه ورا !

الردود
    1,121
    تعقيب كتبت بواسطة meme meme عرض الرد
    اكيد في فرق
    الزحف يعني ما تكون رافع نفسها على ايديها ورجليها
    لا
    بس بتدف نفسها برجولها وتشد بايديها فاهمه قصدي؟؟
    نعم فهمت عليكي
    اذا هيك بنتي بتحبي بتكون رافعة حالها على اديها ورجليها بسم الله ما شاء الله عليها بس بتحبي شوي وبتوقف وبطيئة
    صرلها اسبوع بتحبي بس قبل كانت تزحف لورا ما تعرف تقدم لقدام وبعديها حبت الحمد لله
    الله يبارك فيكي يا ميمي

الردود
    1,121
    chechen حبيبتي بعتلك رسالة عالياهو فيها صور لفطومة شوفيها ..

الردود
    4,431
    مرحباااااااا بالحلوات امهات الحلوين ..

انا الويك اند كنت مررره بزي واليوم النت خربان بس زوجي ضبطه بالليل ..

قريت الردود بسرعه وبرد قبل ما انسى لاني دااااااااايخه وفيني النوم ..

نونة .. سلامتهم سلطان وراكان ما يشوفون شر يارب .. اذا الحرارة ما انخفضت عالمستشفى على طول .. اتوقع اسنان .. لان ليلي لما سننت مررره ارتفعت درجة حرارتها واسهال تكرمين وما كانت تاكل شي ولا تشرب حليب طول اليوم والله مره خفت عليها ..

ميمي .. مبروك زحف توتة .. والله يعينك عالتكسير خخخخخخخخخخ ..

شيشن .. كيف لولو ؟؟ ياله قربت السفره ..

ام انوس .. مبروووووووك السنون يجنن انوسي سمالله عليه

كيرلي .. مضبوط كلامك عن رضاعه الليل .. استغرب اللي ترضع البيبي بالليل .. انا ليلي من عمرها 3 شهور وقفت رضعة الليل الا ما ندر تصحى وارضعها بس عال6 خلاص احط لها المصاصه وتكمل نومتها للصبح ..

فاطمه .. عااادي الاطفال قدرات .. انا ليلي سمالله عليها كانت تجلس بدون ما اسندها بعمر 4 شهور ونص .. بس ما زحفت الا عال10 شهور بالضبط .. والاسنان طلعت لها بعمر 9 ونص .. بس ما شاء الله الحين صارت تطوراتها سريعه مره ..

سارونه الطعمونه .. مبروووك البيت بس ما قلتي كيف كيكة الاوريو ؟؟

احاسيس .. اشتري الدي في دي وانتي مغمضة .. انا سافرت مع ليلي بالسياره لمسافه 10 ساعات تقريبا وكانت زي الحلاوة ساكته سمالله عليها عشان تتفرج على توم اند جيري .. حتى لما نطلع مشاوير ونطول عال4-5 ساعات مالها حس تنام وتقعد وانا ما ادري عنها .. يا شيخه يعني اذا كبرت ما راح تدمن كارتون على الاقل تريحني من الحين خخخخخخخخخخخ ..

الباقين سلالالالالام حار والله مو مركزة ايش كان الكلام بس بكرة اقوم مصحصحه ان شاء الله واشوف اللي فاتني ..

قبل ما انسى بقول لكم على تطورات بنتي الخبله ..

اول شي .. سمالله عليها توقف بدون ما تنسند بشي لمدة 10 ثواني ..
    ثاني شي .. تصعد درج !!! خخخخخخخخخ بتجنني هالبننننننننننننننت ..
    ثالث شي .. تفتح البالوووووووعاااااااااات (الظاهر انها سياك) ..
    رابع شي .. تلعب puzzel بكراسي طاولة الطعام .. اكون افطر وحاطتها بالارض تقوووم تحووووووووس وتف على كل الكراسي وترفع راسها فيضرب بالطاولة وتعصب وتكمل الحبي الى ان تطلع برى الطاولة وتضحك وترجع تدخل (الحمدلله والشكر) ..
    خامس شي .. كسرت كل غطيان كاساتها اللي فيهم مصاص .. تكون تشرب العصير او الموية ولما يخلص تعصب انه خلص تقوم ترميه بالارض بقوووووووووة فانكسروا كلهم ..
    سادس شي .. لما تقوم الصبح .. تكون على 3 وضعيات .. لما تكون عند راس السرير تدف الستاره اللي معلقه فوق سريرها عشان تشوف الطاولة اللي حاطه فيها اغراض الحليب وتكون تكلمهم (اعرف انها قايمه لانها جوعانه تبغى حليب) فارضعها وترجع تنام .. واذا قامت وكانت عند نهاية السرير يعني حلمانه وخايفة بس اجي اقوم ارجع اسدحها تقوم تكمل نومتها .. واذا كانت واقفه بنص السرير عند البروجكتر يعني خلاص شبعت نوم وتقعد تلعب فيه وتشغله وتسلي نفسها الى ان يجي المنقذ (اللي هي انا) ..

طبعا في اشياااااء كثيرررررررررة بتجنني فيها بس هذا اللي اتذكره .. تصبحووون على خير

الردود
    1,570
    مانووووووووووووووو .. والله جايه هنا بسئل عنك كنت بقول العاده تغيبي وترجعي بس هالمرة مطوله انشالله خير ،، الا لقيتك جيتي

الردود
    6,815
    هلا مانو
    كويس انه النت عندك كان خربان لاني كنت زعلانه منك لانك ما بتردي عالمسنجر فكرتك مطنشاني..
    خخخخ ظلمتك سامحيني..

الردود
    1,570
    مشالله عليها ليلي بتجنن ......... الله يخليها

الردود
    258
    هلا بنات كيفكم

نونة شلون ولادك الف سلامة عليهم ... ان شاء الله اليوم احسن

ابني الحين اذا اوقفه بالهواء ثانيتين اذا حس انه لوحدة على طول بيجلس ... شكلة خواف .. اما الحبو كل يوم طالع بحركة جديدة لحد الان ما ثبت طريقته

ابني الكبير عطوة الشهادة يوم الجمعة وبكذا يكون راح لصف ثاني ابتدائي

الردود
    4,848
    صبااااااااااااح الخير

أنا ابغا اقولكم شي او بالأصح شيين على سوسو:
    - اول شي ترى سوسو لسة تنام جنبي (عارفة إنكم رح تنفجعو) بس إيش أسوي ما عودتها على انها تنام بسريرها فكيف أصلح هالعادة؟؟؟أشيل هم الشغل بالصباح فما ابغاها تصير تصحى وتبكي فأقوم أنيمها جنبي ، بس خلاص أبغا أصير اعودها لكن قولولي كيف؟؟؟
    - سوسو لين الحين تقوم بالليل ترضع مرة وحدة ، أمس صحيت وحاولت أعطيها اللهاية كذا مرة بس مافي فايدة أصرت تشرب حليب (شكلها لأنها ما بتشرب قبل النوم تقوم جوعانة) لانها تخيلو أسوي لها بس 120 وأغلب الأحيان ما تكملهم للأسف ، سوسو مرررررررررررررررررررررررة نحفت والكل ملاحظ عليها كأنها صوص ، إيش أسوي؟؟؟؟؟ والخضار مررررررررررررة ما تبغا تاكلها ، وسريال الرز بالخناق تاكل كم لقمة؟؟ إيش أسوي ؟؟ صرت كل يومين اعمل لها التمر زي طريقة كتكوتة
    - وبعدين سوسو صايرة مرررررررررررررة متعبة في النوم ، لازم أهزهزها وأغني لها واتحرك وامشي وياويلي ان وقفت هزهزة او جلست ، من جد مرة صرت اتعب وخصوصا مع الدوام ، إيش الحل؟؟؟؟؟

مواضيع مشابهه

1. الردود: 787
    اخر موضوع: 27-07-2008, 05:08 PM
  2. الردود: 881
    اخر موضوع: 04-06-2008, 01:13 PM
  3. الردود: 416
    اخر موضوع: 03-05-2008, 12:39 AM
  4. الردود: 323
    اخر موضوع: 16-03-2008, 02:17 PM
  5. الردود: 171
    اخر موضوع: 02-03-2008, 08:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ