انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: السلام عليكم ساعدوني عندي سؤال في التفريز الطماط والثوم والحليب والبسكوت وغيرهاااااا

الردود
    175

السلام عليكم ساعدوني عندي سؤال في التفريز الطماط والثوم والحليب والبسكوت وغيرهاااااا

ابغى اجهز بعض الاشياء للتسهيل في رمضان بس ابغى اعرف كيف اخزنها بطريقة صحيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    1- اذا طحنت بسكوت ووضعته في زجاجة هل اضعه داخل الثلاجة و إلا خارجها عادي ما يخرب أو يتغير طعمه؟
    2-بالنسبة للحليب الجاف إذا حمرته نفس الشي هل أحفظه داخل الثلاجة أم خارجها؟
    3-عصرت طماطم و فرزنتها في أكياس ولكن المشكلة انها يتكون فيها ثلج كثير فكيف افرزنها وما يدخلها ثلج؟؟؟؟
    4- ابغي أسوي أصابع جبن وسمبوسة جبن بس كيف افرزنها يعني أسويها كلها واضعها في علبة فوق بعض مابتتلاصق
    ولااحطها في صنية تجمد كلا على حدة وبعدين أحطها مع بعض في كيس بعد ماتجمدوكيف اخليها محفوظة مايدخلها الثلج
    4- ايش السبرنغ رول هل هو عجينة والانوع من المكرونة ؟
    5- كيف اصلح بالكنافة هل اضع زيت قليل مابغاها دسمه ؟؟؟؟؟؟ ماهي كفته البطاطس والكفته بشكل عام هل تقلى ام تشوى
    ايش افضل عجينة سمبوسة السنبلة والاسوتيز والابنت البلد وهل في الجنوب المملكةعجينة غوااااار

الردود
    21,316
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • نبض وعطاء
      • طاهية متميزة
    (أوسمة)
    أطلعي عزيزتي على هذا الملف بأذن الله سيفيدكِ

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=577801

الردود
    175
    اين الجميع سبحاااااااان الله

الردود
    2,829
    3-عصرت طماطم و فرزنتها في أكياس ولكن المشكلة انها يتكون فيها ثلج كثير فكيف افرزنها وما يدخلها ثلج؟؟؟؟
    اهلا بك اختي بالنسبة لتفريز الطماطم لازم تحكمي اغلاق الكيس واستخدمي الاكياس المخصصة للتفريز

4- ابغي أسوي أصابع جبن وسمبوسة جبن بس كيف افرزنها يعني أسويها كلها واضعها في علبة فوق بعض مابتتلاصق
    ولااحطها في صنية تجمد كلا على حدة وبعدين أحطها مع بعض في كيس بعد ماتجمدوكيف اخليها محفوظة مايدخلها الثلج
    حاولي ان ترصي السمبوسة في علبة بلاستيك جيدا وقفل ذلك ضعيها في اكياس بلاستيك او ورق الزبدة ضعيه تحتها ورصيها بترتيب وضعيها فوق بعض فبعد التجميد وتنزيلها مرة اخري لن تلتصق ببعض واهم شي تحكمي اغلاق الاكياس البلاستيك قبل وضعها بالعلب البلاستيك المخصصة للتفريز

4- ايش السبرنغ رول هل هو عجينة والانوع من المكرونة ؟
    السبرنغ رول عبارة عن عجينة رقيقة اما عجينة الجلاش او عجينة الباف بستري تحشي بالجبنة او اي شي تاني مثل الخضار والسبانخ وتلف علي شكل رول مثل شكل لفائف السجائر

ماهي كفته البطاطس والكفته بشكل عام هل تقلى ام تشوى
    كفتة البطاطا عبارة عن بطاطا مهروسة وتحشي باللحمة المعصجة او اللحمة المفرومة وتشكل علي شكل كور ومن ثم تغمس بالبيض والبقسماط وتقلي بالزيت حتي تعطي لون اشقر ذهبي
    والكفتة بشكل عام بتشبه الكباب ولكن تحمر بالفرن او تطبخ مع صلصة بندورة علي النار او تهي مع طحينية علي النار
    او يعمل بها صواني بالفرن
    وهي مكونة من لحمة مفرومة وبصل وثوم وبقدونس وبهارات كلها تضع في الخلاط وتفرم ناعم مثل لحمة الكباب

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=620257

http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=350494

الردود
    175
    مشكورة جنويتي جزيتي خيراااااااااا

الردود
    242
    موفقة اختي ... والأخوات ماقصّروا ..

الردود
    69
    بصى يا جميل البسكوت لما بيتكسر حتى لو محفوظ فى علبه مقفوله طعمه بيغير وممكن يطرى
    السمبوسه انا جربت كذا نوع من الموجودين فى الهايبر بره التلاجه بس طلعوا مش كويسين السنبله بتلاقيها فى التلاجات وتحفظ مجمده وبصراحه طعمها روعه

الردود
    175
    الله يجزاكم خير

مواضيع مشابهه

1. السلام عليكم ...عندي سؤال عن الاختراق ..
    بواسطة ريهـــام ~ في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 19
    اخر موضوع: 11-10-2008, 02:36 AM
  2. السلام عليكم من لديها طريقة حلوى اللبنية التي تعمل بالشيرة والحليب بودرة بس بدون زيت
    بواسطة سيدة في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-07-2008, 09:33 AM
  3. السلام عليكم - عندي طلب
    بواسطة ياقوتة2006 في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 01-10-2006, 10:36 PM
  4. السلام عليكم - عندي طلب
    بواسطة ياقوتة2006 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 01-10-2006, 02:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ