انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: مرحبا ..........طلب مستعجل وارجو المساعدة

الردود
    466

Smile مرحبا ..........طلب مستعجل وارجو المساعدة

مرحبا كيفكم ...... باختصار انا عندي مشكلة وما بعرف اذا هذا هو الركن الصحيح لطرحها بس كلي امل انكم تفيدوني ... اول شيء باركولي انا عروسة جديدة .......المهم هلا انا كمان موظفة وخلصت اجازة العرس ورجعت لوظيفتي بس المشكلة مو قادرة انسق بين الوظيفة والبيت وخصوصا انو ساعات دوامي طويلة .....معلش شكلي شرحت قصة حياتي .........هلا نيجي للمهم بدي حد من الموظفات تحكيلي كيف بدبر امور الطبيخ .... وكيف ممكن تطبخ وتحفظ الاكل ولما تيجوا تسحنوا ياريت حد يفيدني كيف ادبر اموري في هذه الشغلات وهل ممكن اطبخ بالليل واخفظ الاكل وما تروح نكهتوا .........ياريت تساعدوني
    بانتظار ردودكم
    تحياتي

الردود
    25,653
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    اول شي مبارك حبيبتي بالرفاه والبنين الله يوفقك يا رب
    انا بصراحه بشوف بنتي شو بتعمل لانها مثلك موظفه بدوام طويل
    مثلا ً لما بدها تطبخ مقلوبه بالليل بتسلق اللحمه وبتقلي الخضار وقبل الصبح ما تطلع على الشغل بتنقع الارز ولما ترجع بطبق الطبخه وعلى السريع
    لما بدها تطبخ اي خضار مثل الملوخيه مثلا بتسلق اللحمه من الليل والارز بتنقعو قبل تطلع على الشغل دايما
    الباميه علىسبيل المثال بتقنبها من الليل وبتقليها وبتسلق اللحمه واول ما ترجع من الشغل بتحط الملوخيه على الغاز وبتفلفل الارز مع سوى بتطلع الطبخه جاهزه على السريع
    مثلاً صينية دجاج بالخضار بالليل بتحضر كل الخضار والدجاج وبتحطهم في صينيه وبتملح وبتبهر وبتلفها في قصدير وبتحطها بالثلاجه وبتكون جاهزه للطبخ لما ترجع اول شيء بتعمله بتحطها بالفرن
    واكيد مع مراعاة وضع اللحمه المطبوخه قبل ذهابك للعمل صباحا ً في الثلاجه
    ان شاء الله قد افدتك في جزء بسيط من سؤالك
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

الردود
    466
    تعقيب كتبت بواسطة تغريد2007 عرض الرد
    اول شي مبارك حبيبتي بالرفاه والبنين الله يوفقك يا رب
    انا بصراحه بشوف بنتي شو بتعمل لانها مثلك موظفه بدوام طويل
    مثلا ً لما بدها تطبخ مقلوبه بالليل بتسلق اللحمه وبتقلي الخضار وقبل الصبح ما تطلع على الشغل بتنقع الارز ولما ترجع بطبق الطبخه وعلى السريع
    لما بدها تطبخ اي خضار مثل الملوخيه مثلا بتسلق اللحمه من الليل والارز بتنقعو قبل تطلع على الشغل دايما
    الباميه علىسبيل المثال بتقنبها من الليل وبتقليها وبتسلق اللحمه واول ما ترجع من الشغل بتحط الملوخيه على الغاز وبتفلفل الارز مع سوى بتطلع الطبخه جاهزه على السريع
    مثلاً صينية دجاج بالخضار بالليل بتحضر كل الخضار والدجاج وبتحطهم في صينيه وبتملح وبتبهر وبتلفها في قصدير وبتحطها بالثلاجه وبتكون جاهزه للطبخ لما ترجع اول شيء بتعمله بتحطها بالفرن
    واكيد مع مراعاة وضع اللحمه المطبوخه قبل ذهابك للعمل صباحا ً في الثلاجه
    ان شاء الله قد افدتك في جزء بسيط من سؤالك
    يسلموا حبيبتي على الرد والله يخليلك بنتك وكل اولادك عنجد احنا الموظفات مشكلتنا مشكلة

الردود
    1,714
    انا رح تضحكي علي بس بدي احكيلك شو بعمل
    أول شي انك تاكلي الأكل بنفس النكهه وساعة الساعة هاد مستحيل يعني بدك تضحي بواحده فيهم
    يا اما بدك طبيخ بايت بنكهة الطبيخ البايت بس بساعة الساعة وهاد بكون فرج من رب العالمين لما بكون الواحد راجع راسه بلف ومش شايف الفضا من التعب
    أو بدك تضحي بالوقت في سبيل النكهه
    انا شخصيا شو بعمل زوجي ما بتفرق معه بايت بس المهم يكون ساعة الساعة أو ما ندخل على البيت بس انا لا والله ما بهمني الوقت بس ما بحب الطبيخ البايت بس أروح بطبخ على مهلي بحاول اختار أكلات سريعة ما تاخد وقت صواني مقلوبة فاصوليا حوس وهيك المهم بدي ساعة ونص على ما يجهز الأكل الشطارة اني بعمل كمية كبيرة بحيث انه يضل أكل لتاني يوم بحط للأولاد بالحضانه أكلهم وزوجي بيتغدى اول ما بنروح وما بضل ينق على الطبيخ خلص والا لسه وانا بطبخ براحتي وبس اخلص بتغدى أنا وهكذا تمضي الحياة وشو بدنا نعمل ممشين الحال هههههههههه

الردود
    466

loool

تعقيب كتبت بواسطة abeer taher عرض الرد
    انا رح تضحكي علي بس بدي احكيلك شو بعمل
    أول شي انك تاكلي الأكل بنفس النكهه وساعة الساعة هاد مستحيل يعني بدك تضحي بواحده فيهم
    يا اما بدك طبيخ بايت بنكهة الطبيخ البايت بس بساعة الساعة وهاد بكون فرج من رب العالمين لما بكون الواحد راجع راسه بلف ومش شايف الفضا من التعب
    أو بدك تضحي بالوقت في سبيل النكهه
    انا شخصيا شو بعمل زوجي ما بتفرق معه بايت بس المهم يكون ساعة الساعة أو ما ندخل على البيت بس انا لا والله ما بهمني الوقت بس ما بحب الطبيخ البايت بس أروح بطبخ على مهلي بحاول اختار أكلات سريعة ما تاخد وقت صواني مقلوبة فاصوليا حوس وهيك المهم بدي ساعة ونص على ما يجهز الأكل الشطارة اني بعمل كمية كبيرة بحيث انه يضل أكل لتاني يوم بحط للأولاد بالحضانه أكلهم وزوجي بيتغدى اول ما بنروح وما بضل ينق على الطبيخ خلص والا لسه وانا بطبخ براحتي وبس اخلص بتغدى أنا وهكذا تمضي الحياة وشو بدنا نعمل ممشين الحال هههههههههه
    هههههههههه والله ضحكتيني كتير .......والله يكون بعونا وانا زيك ما بحب الأكل البايت من مرة .......... ويسلموا حبيبتي على الرد الجميل دا..........وانا كمان عندي مشكلة تانية غير الاكل انا ما بشبع نوم ودايما راسي بيلف من قلة النوم وضغط الشغل .........يلا عنجد الزواج مسؤولية ومسؤولية اكبر للموظفات .

الردود
    1,714
    تعقيب كتبت بواسطة باربي فلسطين عرض الرد
    هههههههههه والله ضحكتيني كتير .......والله يكون بعونا وانا زيك ما بحب الأكل البايت من مرة .......... ويسلموا حبيبتي على الرد الجميل دا..........وانا كمان عندي مشكلة تانية غير الاكل انا ما بشبع نوم ودايما راسي بيلف من قلة النوم وضغط الشغل .........يلا عنجد الزواج مسؤولية ومسؤولية اكبر للموظفات .
    بتعرفي موضوع قله النوم هاد مع الوقت رح تتعودي عليه سبحان الله بعد الخلفة الله يرزق يا رب بالذرية الصالحة رح تلاقي انه 5-6 ساعات نوم كفايه وبزيادة
    كيف ؟!! ما بعرف والله
    بس هاد اللي صاير معي حتى سبحان الله كل ما بتزيد المسؤليه كل جسمك تعود وصار أقوى سبحان لله وبصير الطبيخ وتنظيف البيت أبسط المسؤليات بصير روتين
    هههههه استني يا حبيبتي لما تشوفي الخلفة والاولاد ان شاء السميع العليم
    رح تقولي سقااااااااااا الله أيام زماااااااااااااااااااان ههههههههههه ما بخوفك بحكيلك الواقع هههههههههه

الردود
    466

beatheart

تعقيب كتبت بواسطة abeer taher عرض الرد
    بتعرفي موضوع قله النوم هاد مع الوقت رح تتعودي عليه سبحان الله بعد الخلفة الله يرزق يا رب بالذرية الصالحة رح تلاقي انه 5-6 ساعات نوم كفايه وبزيادة
    كيف ؟!! ما بعرف والله
    بس هاد اللي صاير معي حتى سبحان الله كل ما بتزيد المسؤليه كل جسمك تعود وصار أقوى سبحان لله وبصير الطبيخ وتنظيف البيت أبسط المسؤليات بصير روتين
    هههههه استني يا حبيبتي لما تشوفي الخلفة والاولاد ان شاء السميع العليم
    رح تقولي سقااااااااااا الله أيام زماااااااااااااااااااان ههههههههههه ما بخوفك بحكيلك الواقع هههههههههه
    يسلموا حبيبتي على اهتمامك ونصائحك ...........وبانتظار باقية العضوات يفيدوني

رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    الردود
    11,782
    شكرا صبايا
    عزيزتي اعانك الله والف مبروك
    بس ما في غير انك تطبخي بالليل ويسخن اما بالميكرويف او بالفرن للمحافظه عليه
    والارز انصح دائما يعمل ساعة الاكل يعني مش لذيذ بايت ما ياخد وقت
    او الاستيقاظ بعد الفجر والطبخ ويتبقى عليك تطبيقها وتسبيك الطبخه
    وربي يقف معكم يا موظفات كان الله في العون

إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !

كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

الردود
    878
    اختي باربي الف الف مبروك
    انا موظفة وعندي طفلين حصانة وصف اول
    اهم شي زوجي ما بزن على شغلة الاكل فعادة بطبه لما ارجع والبركة بطنجرة الضغط ربع ساعة بكون اللحمة ااو الجاج جاهز بضل الرز وما بيوخذ وقت كثير
    وطبعا والطبيخ على النار بكون اشنغل اشيا ثانية احيان بحط دور في الغسالة او ذا في جلي بجلي يعني بطلع اكثر من شغلة بوقت واحد
    لانو دوامي للساعة 2 وبس اما انت دوامك طويل فهي ام انس (تغريد) ما قصرت
    واي شي احنا جاهزين

الردود
    223
    هلا بعروستنا الحلووووة

مبرووووك الزواج وبالرفاه والبنين

شوفي بالنسبة للطبيخ انا بطبخ بالليل وبخليه يبرد وبعدين بحطه

بصحن بايركس كبير بالتلاجة

والرز برضه بالليل بسويه

طبعا انا بطبخ على يومين

لما ارجع من دوامي بسكب نص الطبخة بالطنجرة وبسخنه

والرز بسخنه بالميكروويف وبطلع كأنه طازة

اذا كان صواني نفس الشي وبرجع تاني يوم بسخنها

والمقلوبة زي ما حكت ام أنس

وتنظيف البيت يومي على السريع وبركز أكثر شي تكرمي عالحمام

وتعزيل البيت بكون عندي أسبوعي ، المطبخ كل أسبوعين تعزيل

والحمدالله اموري ماشية وعال العال

حبيبتي أولها راح تشوفي الحياة صعبة لكن بعدها راح تتعودي

والله يعينك ويوفقك

مواضيع مشابهه

1. طلب عاجل وارجو المساعدة
    بواسطة الفلسطيني في الحفلات والهدايا
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-05-2008, 11:08 PM
  2. مرحبا مرحبا .....هام و مستعجل.
    بواسطة ام انس555 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-10-2007, 12:28 AM
  3. عروس وارجو المساعدة
    بواسطة nefertiti2008 في الأزياء والأناقة
    الردود: 9
    اخر موضوع: 08-09-2007, 09:32 PM
  4. اول مشاركة وارجو المساعدة
    بواسطة ksara في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 01-12-2006, 02:34 AM
  5. مرحبا بنات اريد مساعدةمنكم وارجو ان لا تفشلوني
    بواسطة ayah_sky في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-07-2002, 04:26 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ