انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 24

عزومتي بالصور

(الأطباق الرئيسة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الموقع
    استراليا
    الردود
    26
    الجنس
    أنثى

    عزومتي بالصور

    السلام عليكم

    امس كان عازم زوجي اصحابه على العشاء وكان هذا العشاء الي سويته لهم ماشاء الله



    هذي السلطات اعذروني مصورتها وهي الحافظه لسه ماغرفتهم بالصحون طبعا سلطه زبادي ومشكله





    وهذا الحلا الي عملته لبعد العشاء كان عباره عن مهلبية الرز والثاني حلا مثل الايسكريم



    اعذروني على ردائة التصوير كان نفسي اصورلكم السفره يالله اذا حصلت ردود انزل الطريقه
    آخر مرة عدل بواسطة رندوش : 11-05-2008 في 07:53 AM السبب: تصغير الصور

  2. #2
    رندوش's صورة
    رندوش غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء " "شيف درجة أولى"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    الموقع
    في بيتي كافيه خيري و شري
    الردود
    11,782
    الجنس
    امرأة
    مشكوره عزيزتي سفره شهيه
    تسلم الايادي

    إذا الشعب يوما أراد الحياة ،،
    فلا بد أن يستجيب القدر !
    ولا بد لليل ان ينجلي
    ولا بد للقيد " أن ينكسر" ...

    ... هنيئا لأسرانا البواسل . .
    هنيئا لأهالي الأسرى ’ ’
    هنيئا للشعب الفلسطيني بأكمله . . .

    هنيئا لفلسطـــين بأبطالــها !




    كن في الحياة كعابر سبيل ..... وأترك وراءك كل أثر جميل..... فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ..... وماعلى الضيوف إلا الرحيل

    اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي. يا أرحم الراحمين.

  3. #3
    د.سوسن's صورة
    د.سوسن غير متواجد كبار الشخصيات - نجمة إبداع
    متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ- طبيبة أسنان "نبض وعطاء " ذوقي راقي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    فلسطينيه تعيش في الاردن
    الردود
    10,221
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    يسلموا دياتك يا قمر

  4. #4
    79nana's صورة
    79nana غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    longview wa now
    الردود
    6,858
    الجنس
    امرأة
    ماشششا ء الله عليك ياريتني من المعازيم.... ياريت الوصفات اختي الغالي

    عللى فكرة انا من عشاق المتل الي بيقول قلل ودلل
    تسلم الايادي

  5. #5
    تغريد2007's صورة
    تغريد2007 غير متواجد ملكة الاناقة -وهج العطاء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    رام الله --فلسطين
    الردود
    25,653
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    • (القاب)
      • الوصيفة الأولى
      • لمسة ديكورية مبدعة
      • متميزة ركن المقبلات
      • مُبدعة صيف1431:1430هـ
      • سيدة مطبخ لكِ
      • مبدعة البوفيهات
      • فنانة التقديم
    (أوسمة)
    يسلمووووووووووووووووووووو حبيبتى
    مشكوووووره
    نحمدك ربي حمداً طيباً مباركاً فيه

  6. #6
    noorelhoda's صورة
    noorelhoda غير متواجد "متميزة صيف 1429هـ و مُبدعة صيف 1430هـ "صانعة الأطايب
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الموقع
    اللهم هون على غربتى واحفظ لى زوجى وابنتى
    الردود
    21,464
    الجنس
    امرأة

  7. #7
    سواد العيون's صورة
    سواد العيون غير متواجد عضو نادر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    في بيتي
    الردود
    13,656
    الجنس
    أنثى
    الله يعطيكي العافيه
    مااقصررتي بشي
    يسلمووووو

  8. #8
    لبنان وحبايبه's صورة
    لبنان وحبايبه غير متواجد كبار الشخصيات "متألقة مطبخ لكِ"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    اليوم في الإمارات وغداً الله أعلم
    الردود
    11,921
    الجنس
    امرأة

  9. #9
    دروب الحب's صورة
    دروب الحب غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    قلب أمي الحنون.
    الردود
    287
    الجنس
    أنثى
    سفرة رائعة

    يسلموووووو

  10. #10
    shahed60's صورة
    shahed60 غير متواجد مبدعة صيف1429 هـ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعة
    الردود
    3,504
    الجنس
    امرأة
    يسلم دياتك

    شكلها شهية
    يعطيكي العافية

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 43
    اخر موضوع: 28-09-2010, 02:13 PM
  2. عزومتى التانيه لمامتى بالصور طبعا
    بواسطة whietangel في الأطباق الرئيسة
    الردود: 39
    اخر موضوع: 26-09-2010, 02:24 AM
  3. عزومتي بالصور وانشاء الله تعجبكم
    بواسطة naddoun في الأطباق الرئيسة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 14-10-2008, 10:02 AM
  4. عزومتي بالصور
    بواسطة صدى الحرمان$ في الأطباق الرئيسة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-05-2008, 09:05 PM
  5. عزومتي بالصور
    بواسطة صدى الحرمان$ في الأطباق الرئيسة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 15-05-2008, 08:36 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96