انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 32 من 32

الموضوع: شو أول طبخة...

الردود
    3,504
    موضوع حلو بيعيد الذكريات شوفي رغود بالنسبة لي انا قعدت عند بيت حماي اول شهر وما كنت اعمل شي اني كنت عم جهز حالي للسفر غير اذا فرمتلي صحن سلطة ع الفطور ولما جيت لهون ع الصين فاجأت زوجي اني بعرف اطبخ كلشي مع اني بحياتي ما طبخت طبخة عند اهلي بس كنت ساعد ماما الله يذكرها بالخير بالطبخ يعني كل شي ع الشوف وماما ما كانت تخلينا نلق الطبخة يعني بس كنا نوقف تحت ايدها اذا بدها شغلة فرم او ما شابه ذلك
    اول شغلة كانت بطاطا مقلية لانو كنا اول الشي ما عم نعرف من وين منجيب الللحوم الاسلامية فاول فترة كانت نواشف ضلينا شي اسبوع ح هالحال
    واول طبخة بعد البطاطا المقلية لانو البطاطا المقلية مو طبخ ههه كانت فاصولية خضرا باللحمة وجنبها رز وكانت طيبة كتير وعلى اثرها زوجي صاريموت بالفاصولية الخضرا لانو اول طبق بياكلو من تحت دياتي لدرجة انو الفاصولية رايحة تطلع من انفي ههههههههههه واتاخد عقلو بالرز كيف بصير كل حبة لحالها بس بيقلي ع طول بنت امك (لانو ماما نفسها كتير طيب على الاكل والكل بيشتهي طبخها الله يذكرها بالخير ويخليلنا اياها ) طولت عليكي حكيتلك قصة حياتي (هههههه نسوان ما بينعطو وجه بس ينفتحلهم مجال للحكي )
    آخر مرة عدل بواسطة shahed60 : 15-01-2008 في 04:58 AM

الردود
    3,853
    تعقيب كتبت بواسطة shahed60 عرض الرد
    موضوع حلو بيعيد الذكريات شوفي رغود بالنسبة لي انا قعدت عند بيت حماي اول شهر وما كنت اعمل شي اني كنت عم جهز حالي للسفر غير اذا فرمتلي صحن سلطة ع الفطور ولما جيت لهون ع الصين فاجأت زوجي اني بعرف اطبخ كلشي مع اني بحياتي ما طبخت طبخة عند اهلي بس كنت ساعد ماما الله يذكرها بالخير بالطبخ يعني كل شي ع الشوف وماما ما كانت تخلينا نلق الطبخة يعني بس كنا نوقف تحت ايدها اذا بدها شغلة فرم او ما شابه ذلك
    اول شغلة كانت بطاطا مقلية لانو كنا اول الشي ما عم نعرف من وين منجيب الللحوم الاسلامية فاول فترة كانت نواشف ضلينا شي اسبوع ح هالحال
    واول طبخة بعد البطاطا المقلية لانو البطاطا المقلية مو طبخ ههه كانت فاصولية خضرا باللحمة وجنبها رز وكانت طيبة كتير وعلى اثرها زوجي صاريموت بالفاصولية الخضرا لانو اول طبق بياكلو من تحت دياتي لدرجة انو الفاصولية رايحة تطلع من انفي ههههههههههه واتاخد عقلو بالرز كيف بصير كل حبة لحالها بس بيقلي ع طول بنت امك (لانو ماما نفسها كتير طيب على الاكل والكل بيشتهي طبخها الله يذكرها بالخير ويخليلنا اياها ) طولت عليكي حكيتلك قصة حياتي (هههههه نسوان ما بينعطو وجه بس ينفتحلهم مجال للحكي )
    تسلميلي يا أم شهد ما طولتي ولا شي ،لو بعرف جوزك بيحب الفاصولية كنت عزمتكن عليها بدل ما طلعت من عيوننا، وانا متلك كنت دايما تحت ايد أمي الله يحفظها فما كان عندي مشكلة ،المشكلة كانت بالكميات،ايييه ما في احلى من الذكريات،الله يخلينا أمهاتنا و يقويهن***

مواضيع مشابهه

1. === ماهي اول طبخة طبخت لزوجك.... ====
    بواسطة نزهة17 في الأطباق الرئيسة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-06-2009, 03:22 AM
  2. اقوى وصفه طبية لانبات الشعر من اكبر طبيب جلدية مصرى اللى زرع شعر محمد هنيدى
    بواسطة ررروعه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 109
    اخر موضوع: 21-06-2008, 06:14 AM
  3. طبخة (مي سوب)
    بواسطة رحيل-888 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-10-2006, 03:59 PM
  4. قصص طبية
    بواسطة شمس في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-08-2003, 08:12 AM
  5. كل يوم طبخة
    بواسطة نور الأمة في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 1
    اخر موضوع: 15-11-2002, 10:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ