انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 19

الموضوع: خروف محشي لكل الحبايب وعيون استرلاس الحبيبه

الردود
    459
    خروف محشي لكل الحبايب وعيون استرلاس الحبيبه

خروف محشي

المقادير
    نص كيلو لحمه مفرومه بقر او خروف يستحسن من الخروف
    بصله حمراء كبيره
    دجاجه محشيه ومشويه
    ورق عنب مطبوخ وجاهز للاكل
    فطر مقطع علي شكل ورد
    حمام محشي بالفريك
    رز بسمتي نقريبا 4 كوب
    خروف صغير وهو القوزي
    مكسرات كاجو - لوز _ فستق حلبي _ صنوبر اصلي مو مغشوش يعني مو صيني _ زبيب (اختياري )
    بهارات هيل _ قرفه _ فلفل اسود_ ملح_ كبش قرنفل _ بهار ابيض _ بهار حلو
    بيضه مسلوقه
    الطريقه
    1- بالنسبه للخروف بتمسحيه في كلينكس مطبخ بعدها بتنقعيه في 3 انواع خل الابيض والاحمر والتفاح وبالملح الخشن والبهار الابيض والاسود
    وبتضعيه في كيس كبير وبتتركيه 3 ايام في الثلاجه يعني (يتدلعيه)
    2_ بالنسبه للرز بتاخذي الرز وبتنقعيه في ماء لمدة 6 ساعات مع اضافة الملح لانه الملح بمص كل
    الروائح التخزين منه
    3- الان بتجيبي بصله بتقطعيها قطع صغيره واذا ما لك خلق ابشريها واخلصي زييي علشان ما اتبين
    في الطبخ لانه سعد وانس ما بياكلوا بصل وهذه من خدعي في الطبخ لهم وبعدها بتضعي زيت كانولا لانه
    زيت الكانولا اخف زيت علي المعده ولانه ما بنصح مثل الذره ولانه الذره سعراته الحراريه عاليه
    جدا ومن هيك بتلاقي عنا في الدول العربيه بعانوا من السمنه
    وبعدها بعد ما تذبل البصله بتكوني سالقه اللحمه المفرومه وبتقلبيها مع البصله وبعد ما تنشف اللحمه
    بتضعي الرز والبهارات وبعدها بتضعي الماء وبالنسبه لكل كوب بسمتي كوب وثلث ماء وبعدها بس يبلش
    الرز يعمل فقاقيع الله ما يفقع حدا بتعطي الخليط وبتتركيه حتي بنضج وما بتفتحي عليه الطنجره
    احسن بيخرب وبيخبص
    4- بتجيبي الخروف بتفتحي بطنه مسكين بحزن وبتحشيه الرز والمكسرات وبعدها الدجاجه والحمامه وورق
    العنب والفطر ولكن بطريقه فنيه وفي نفس طيب مو تحطيه علي بذرة دانه وبتضعي البيضه المسلوقه
    وبعدين شوفي انت شو بدك تحشي كمان فانت كريمه والخروف بستاهل وبعدها بتلفيه في ورق الومنيوم
    وبتضعيه بالفرن مدة 7 ساعات تقريبا او اقل حسب الفرن عندك
    5- الان طلع الخروف وصار بجنن بتقدميه في صينيه كبيره وبتسلقي خضار علي ذوقك وبتقدمي معه المقبلات والسلطات
    وبعدها بتصيري اتجيبي ورق تصاميم وبتعملي تصاميم حلوه وبتضعي له في ارجله وبتجمليه في البقدونس
    واي نوع خضار
    6- ملاحظه انا مرات بنقعه في الملح الخشن والبهار الابيض والبهار الاسود ومرات في عصير العنب مع الاعشاب
    وبعمل الديك الرومي بنفس الطريقه ولكن بزيد الكستناء مع الديك وايضا الدجاج المحشي بنفس الطريقه
    ولكن بمسح الدجاج بالبريكا ولكم مني اجمل تحيه
    آخر مرة عدل بواسطة yafa : 17-05-2002 في 09:16 AM

الردود
    4,506
    لك انشاء الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسلموا هالديات يارب يا يافا
    عن جد شي روعة

شو رايك ان تدخليه بالمسابقة الجديدة التي ستبدء اليوم اذا حبيت تدخليه بالمسابقة خبريني لاضع لك التصويت
    ولا تنسي ان تقراءي شروط المسابقة

الردود
    4,521
    تلسم الايادى والله طباخة ما شاء الله

الردود
    36,171
    كل هذا يا يافا، الله يسلم إيديك يارب. ما رح أكذب عليكِ، أنا ما رح أجربها، لأني كبرت سنة وأنا بقرأها، لو طبختها رح أهرم. ههههههههههههههههههههه. بس لذيييييييييييييييييييييييييييييذ.

الردود
    459
    الله يسعدك يا استرلاس كلامك يجنن وانشاء الله رح ادخله المسابقه لانه مددتيها ورح امسحه واعمل 1 تاني لانه هذا طبق صعب بس يستاهل يفوز مو علشاني علشان ايمان لانها ما بدها
    تعمله ولانها امبنشره الله يعينها يا رب مع العلم يا جماعة الخير ايمان صغيره بالعمر عمرها
    28 ولا يهمك واذا بدك اكبرك او اصغرك قولي لي وانا في الخدمه رح بعملك كل المقاسات
    وبعدلك المقاسات عندك ويا فطمطم يا عيون يافا الله يسلمك بس يا عزيزتي ما قلتي لي رح اتجربيه ولا مثل ايمان ونفسي لحد الان واحده تقول لي رح اجربه علشان ارتاح واعرف في
    واحده منكم بتشاركني هوايتي علي العموم انا نسيت اقولكم انه انا قبل ما اطبخ الخروف الله يعينه
    بخيطه علشان الحشوه ما تهرب منه ولكم مني الف تحيه

الردود
    3,562
    يسلّم عمرك يا رب يا يافا ,
    تأكدي إني راح أطبقه بإذن الله لكن مو الآن , ففرني هنا صغير , ومن غير شر ما في هالعدد لحتى أطبخ أوزي -انا وزوجي بس-

بس عندي سؤال : عند الأكل كيف يتم التعامل مع الدجاجة المحشية والحمام في داخله !!!!ولماذا تم وضعهم أصلا !!! ولماذا بيضه واحده فقط ؟؟؟ في لغز مش عم أفهمه !!!!!! وكمان الدوالي ما بينفرطوا عند السكب !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وضحيلي يا أحلى يافا في الدنيا ....وبدي إسألك -سؤال خارجي -إنت من يافا؟؟؟؟؟؟ لإني من قضاءها

إيمان مو عيب صبية زيك عمرها 24 تحكي هالحكي !!! يا حيف عالصبايا
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    459
    بالنسبه للدجاجه المحشيه بتكون مربوطه من ارجلها هي والحمامه وتم وضعهم نوع من انواع المفاجاه للضيوف ولانه هذا الطبق له غلاوه علي قلبي ومناسبه سعيده جدا وكان نوع من انواع
    الامتحان لي لما قدمته انه نوع جديد ما حدا عمله وعلي فكره هذه الطريقه ما حدا عملها قبلي
    وبالنسبه للبيضه بتكون مسلوقه وجاهزه للاكل وللدوالي بتربطيهم في خيط خاص لربط اللحمه
    بس بطريقه مرتبه وفنيه وبعدين الخروف لازم ما يزيد وزنه عن 10 كيلو بس مو اكثر وبعدين
    عند الاكل بتطلعي كل اللي في قلبه وبتضعيه في صحن التقديم وبتفكي كل الخيوط بسكينه حاده
    ويا ليتك عندي كان ذوقتك اياه وعملته لك ولك مني اجمل تحيه

الردود
    459
    الله يسلمك ويسعدك ويوفقك يا رب وييييييييييييييييييييووووووووووووووووووه
    ما رديت علي سؤالك الثاني ولا دعيت لك دعوه مند دعاويي الشهيره روحي الله يفرجها عليك
    ويطلعك من السويد باذن الله يا رب وعلي فكره عنا هون بنت اموره وحلوه مثلك من السويد
    كمان اسمها ساره الشامي وياليت يصير في تعارف بينكم ومساعده اتسلوا بعض وعلي كل
    حال انا يافا بشحمها ولحمها وانا من يافا يافا واسمي الاصلي يافا وفكتوريا وبشهادة الميلاد
    مكتوب اسمين لانه ماما بدها اتسميني يافا وبابا بده يسميني فكتوريا علي اسم امه المانيه وبعدين
    انا بلدنا اسمها المنشيه وماما سوريه وامها فلسطينيه كمان من يافا وسؤالي لك الان انت من وين
    من القضاء لانه عندي صديقات اكثار من القضاء سوف اكتب لك قضاء يافا كله وانت قولي لي
    ابوكشك- احليل القبله - احليل الشماليه - يازور- بيار عدس _ مكفة اسرائيل_بيت دجن-الجماسيه
    الشرقي والغربي-الحرم _ سلمه- السوالمه- الشيخ مونس- العباسيه-فجه-كفرعانه-المر-المسعوديه-المويلح-السامريه-الخيريه-سارونا-زيتيه-ساقيه-جريشه-بتيح تقوا-قريت شاؤول-مجدايل-كفارسابا-رغننا-رامت غن-كفارملال-ويلهاما-جفت عايم-هرتسيله-بني برق-راماتايم
    كفارغنيم-بات يام-غت رامون-هادار-كفارابراهام-كفارعازار-يرقوتا-جيعت هن -حولون-
    رامات هاشايم-غني عام-تل تنفسكي - شفاييم-جيعت هاشلوتا - ريشنوق-كفار سمارياهو-رامات
    هادار-جليل يام -بصرا خلص تعبت ورح اروح انام ولك مني اجمل تحيه اسمعي خدي ايميلي
    من المبنشره ايمان وضيفيني عندك علشان انا نفسي احكي معك علي الماسنجر وافسر لك احلامك

الردود
    4,506

هذا خلتوني نام وانتوا لشتوا تعارف وسياحة وكلام على الماسنجر وما سئلتوا اذا مشرفتكم بتقبل ولا لا

طيب سوف اعمل على تفشيل كل خططكم

الردود
    459
    يييييييييييووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووه
    يا مشرفتنا العزيزه كله ولا زعلك انا عازمه حالي عندك وبخاف اتغيري رايك سعتها بنتحر
    علي كل حال يا استرلاس خانوم بعد اذنك انضيف بطيخه عنا علي الماسنجر انسليها وهي
    في السويد بلد العجائب وايضا ضيفيني عندك علشان اعمل لك اضافه واصير احكيك علي الماسنجر بركي دخلت في الكومبيوتر وصرت عندك في اسبانيا مو علشانك علشان الجبنه ما غيرها شوفي انا كيف عديمة الذوق ويالله المسامح كريم ولك مني بوسه

مواضيع مشابهه

1. محشى كوسه .. محشى ورق عنب .. مشاركه لملف الحبيبه تغريد
    بواسطة أم شادى في الأطباق الرئيسة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 14-10-2009, 10:44 PM
  2. الردود: 24
    اخر موضوع: 25-04-2009, 10:56 AM
  3. فخد خروف محشي
    بواسطة لطيفة منشيد في الأطباق الرئيسة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-09-2007, 06:05 PM
  4. خروف محشي لكل الحبايب وعيون استرلاس الحبيبه
    بواسطة estrellas في الأطباق الرئيسة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 17-05-2002, 08:08 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ