انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: صليحة متعوب عليها النصيحة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    جده
    الردود
    767
    الجنس
    أنثى

    صليحة متعوب عليها النصيحة

    السلام عليكم
    جبت لكم قصه لطشتها من احد المنتديات
    عشان اوسع صدوركم
    اخليكم مع القصة






    اول شي احب اعطيكم فكرة عنشغالتناشغالتنا يا كرام مخروشة الى ابعد حد يعني لما نشوفها جايبه


    الشاهينعلن حالة الطوارئ ونزل البزران للملاجئلانه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهيبيد و10 دلال قهوة بيدها


    الثانيه وتمشي صافطه الطبلون يعني كنها تصاقطظلالهاانا اقول لامي احس انها مسكونه بجني كان يشارك

    في اختراق الضاحيةتصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان امي لما تبيها تناديها بالجهاز بسللأسف علشان

    سرعتها صار الجهاز ما يلقط الارساليعني لو تبي تعذبها خلها لاتتحرك بس ثوانيوبعدين عادي تناديها وتسالها

    عن شي ما تدري الا هي رايحهومخليتك.... مو تطنييش لا بس دباشهانا احس انها ما قد شافت بشر ولا

    تدريوشلون يتعاملون مع بعضتقدرون تقولون انها مخروشه وفي روايه اخرىسبيكهالمهم انا صار لي معها

    موقف قويمرة وانا راقي لغرفتي مروقوادخل غرفتي وانا من عادتي اني ادخل غرفتي وبعدين اعطي الباب

    كعب قوي واصكه واقفلغرفتيواطلع جوالي وانطله على المخده مع انه دايم يطيح ورى السرير

    وابلشادورهوافسخ ثوبي واحطه في مكانه المعتاد اللي هو اجدعه علىالارضبعدين اشيل فنيلتي واصفطها

    لين تصير مثل الكوره واشوتها على المعلاققصدي الشماعه <<<< خلونا نتميلح عند البناتبعدين

    سروالالسنه<<<< اموت واعرف ليه سموه كذا ... بعدين الشيعه وش يسمونه سروالالشيعه خخخخخخعني

    ما يبقى على الا سروال النصالمهم حمامي اللهيعزكم جوا غرفتيالمهم يوم فسخت ثوبي قعدت قدام المرايه

    اتميلح نفسي واكلمروحي وانكت شوي وامسك المشط واتخيله مكروفون واغني

    الامااااااااااااااااااااااكنيعني قمة الطربواستعرض عضلاتي والعب كراتيه مع صورتي بالمرايه .. واكلمنفسي

    بالمرايه واقول بتعقل انت والا يععععع كعععععوارفسه برجليخخخخخخخخوبقية الحركات اللي انا دايم اسويها

    بشرط ما يكون عندياحدعاد انا دايم انهي حركاتي هذي بقفزه على السرير وكنت دايم وانا انط اقولدووووووق

    فليــــب<<< هذ اسم اللي كان يسوق كريندايزر <<< ايقالكشرح الحينعاد وانا ناط وبين السماءوالارض حانة

    مني التفاته<<< الله اخيراً قلت حانه من زمان وانا ودي اقول هالكلمهالمهم يوم حانة مني التفاتهللحمام وش

    شفتصليحه<<< اسم شغالتنا .... واقفه بوسط الحماموماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمهقلت لها

    صليحة خيررررر وش عندك .. زي العادهما ردت رجعت مرة ثانيه بالاشاره اسالها وش عندك كل هذا وانا بين

    السماء والارض مابعد وصلت السرير<<<< ما يكذب ابـــــــــــــــــــــــدوجلسنا اناظر بعض اللي يشوفنا يقول

    والتقى الحبيبان وانا ودي اخذ المكنسةاللي معها واكنس البهاق اللي بوجههاثم امسك راسها وادخله بوسط

    السطل الليفيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسهاواصرخ عليها يا دبشه ورى ما تكلمتيوعلمتيني انك

    هناوكالعاده كنك تكلم جدارالمهم لاني عارفها دريت انهايوم سمعت صوتي انخرشت ولا درت وش

    تسويوبذهانتها الخارقه قالت بقعد هنا ومهبشايفني .... لعنبو دارك ودار مخكعاد انا قعدت اتذكر وش كنت

    اسوي يلعن ابوالفشيله بس اللي مهونها علي قلت اشوى اني ما فسخت كل شيكان انا اللي بطلب مناهلي

    يسفروني انا مو هيالمهم اني قلت لها خلاص امشي اطلعي وانا ابي افتحباب غرفتي اسمع امي جايه

    لغرفتي وتنادينييا سلاااااااااااااااااااام علىالحظانا والشغاله بغرفة نومي والغرفة مقفله وانا كاسي عاري ما

    علي الاسروال نصيعني امي لو هي عمياء بيروح علطول بالها لذاك الشييعنيالتهمة لبساني لبسااااانيعلشان

    تعيشون معي الموقفانا ما علي الاسروال نص والشغاله جنبي واقفه ,,,والباب مقفل وورى الباب اميوانا

    اعرف اميماراح تروح الا اذا فتحت البابفي هاللحظه .... خطرت في بالي فكرة انما ايهما تخرش الميهلي اخو

    يدرس برى وامي تموووووت فيه واذا دق تركض امي ركض كأنهابنت جايتها رسالة جوال


    خخخخخخخخخخفقفزت على السرير واخذت الجوال ودقيت علىبيتنا ورد على ولد اختي من تحت قلتله انا

    خالك بدر وين جدتك بسرعه انا اكلم منبرافقام البزر يصوت لامي خااااااااااااااااالي

    بدررررررررررررربالتلفووووووووووووونامي اول ما سمعته يصووووت تدروشت وتلخبطت وقامت تقوليووووووه

    قله انها فوووووووق وصارت تمشي وتدور التلفون اللي فووووق وهي تقووولافففففففف وين ودت التلفون

    هالشغالهوانا في نشوة الفرح لنجاح خطتي الجهنميهاذا بصليحه <<<< مرة ثانيه اسم شغالتنااذ بها يوم

    سمعت اميتقول (وين ودت التلفون هالشغاله) اذ بها بأعلى صوتها تقول... فوق مكتبه ياماماانا من قوة غبائها

    والحركة اللي سوتها ما استوعبت الموقف قعدت لحظاتعلشان مخي يتعرف على هالموقف بس ما لقى اي

    موقف مشابه قد مر عليه يعني سبق مو صحفيسبق غبائي لهالشغالهالادميه ذي ذكائها خارج التغطيه الا

    مخها منتهي الصلاحيههذي طفرة في الدباشهالمهم انا صرت ما اسمع لامي صوت مدري هي سمعت

    الشغالهوالا لايوووووم جت المصيبهوانا واقف عند الباب اتسمع والشغالهجنبياذ بصليحه تمسك عروة الباب

    وتبي تفتحه فرمقتها <<<< حلوهرمقتها ذي صح خخخخخخخخخخالمهم رمقتها بعيني يعني وش تبين قالت

    لا بابا افتحالباب لا بابا حرااااااااااااااااااااااااااااااااام لا باب ايش يبغى انت لا باباانا حرمه كبير انا حرمه فيه بيبي


    حرااااااااااااااااااااامباباياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الاخت فاهمه غلط تحسبنياسوي كل ذا علشااااني

    ابيهاااااااااااااااااااااااااااامدري اضحك والا اصيحوالا وش اسوي فيهامن زينك انتي ووجهك اللي كأنه رسمة

    ولد بالروضه عيونيبيلها كروكي علشان تلقاها وخشم افنس كأنه محول غازلعنبو شكلك لو تطب عليناالهيئه

    اخذو علي تعهد وانتي سجنوك مؤبد وراح يسوولي انا كشف حمل مو انتي <<<<< قويه شوي

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخالمهم الآدميهمصره تفتح الباب وما دريت الا هي فاتحه القفل

    وامي جنب الباب تقول ,,,, صليحه!!!! صليحه انتي هناوقبل ما تفتح امي الباب دورت بسرعه سروال السنه

    ولقيته علىالارض وامد ايدي باخذه.<<<يعني اذا لبست بتنحل القضيه


    ... في هاللحظهفتحت امي البابولا لقيت تصريفه لوضعي وانا ماد ايدي للارض باخذ سروالي الا انيلا ارادياً

    قلتالللللللللللللللللللللللهاكبررررررررررررررررررررر<<<<< ايه سويت نفسي اصلي

    واسجدخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخوش اسوي ما لقيت اي تصريفه وبعدين ما ابي

    اميتسالني عن شي فاحسن شي اسوي نفسي اصليالمهم اني في نفسي اقول يارب انها ماتلاخظ اني

    اصلي وانا شبه عاريامي دخلت وتنحت شوي بعدين قالت للشغاله وشقاعده تسوين لكن كالعاده الشغاله

    اكلت تبن وسكتت وطلعتوقفت امي شوي واناقاعد اصلي واقول في نفسي اشوى انها ما انتبهت اني

    متفسخالمهم شوي الا و يومقالت لي اجل تصلي هاه !!!!!!!!!! وانا اللي ابلع ريقي مو بس ريقي الا حتى

    اللوزبلعتهاقالت اجل تصلي,,,, زين بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرقوطلعتوصبخت بالباااااب

    بقوووووووووووهيوووووووووووووووووووووووووووووووهانوااااااااع الصدماااااااات ياربيه وش

    اسووووووويواقعد افكر يارب وش اسويوالله اني مظلووووم <<<<<<رحمتوني صحواقعد افكر وافكر ,,,,,

    قلت احسن حل الصرااااحة واللي يصدق يصدق واللي مو مصدق لا يصدقولا انتبهتلنفسي الا بعدين طول

    فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي خخخخخخخخخخخخخخالمهملبست ملابسي ونزلت ورحت لامي وهي

    من هوووول الموقف قاعده تتنافض وتحتري ابوييومجيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني ابعدقلت

    اسمعيالصدق مجراه والكذبمفراهقالت وشوقلت الصدق منجراه والكذب مفتراهقالت وش تقول انتقلتاففففف

    الصدق زين والكذب شين وشوله الفلسفهوقعدت اقولها كل اللي صار واحلفايمان واقسم باللهوالحمد لله لان

    امي واثقه فيني صدقتنيبس مدري ليهسفرو الشغاله بعد يومين<<< الى الحين ما فهم انهم سفروها لانهم

    ما صدقوهخخخخخخخخخخخخخخخخبالنهايه احب انصح اخواني الشباب انتبهو تتفسخون بغرفكموعندكم


    شغاله اسمها صليحه<<<< متعوب عليها النصيحهخخخخخخخخخخ
    آخر مرة عدل بواسطة Nice Girl : 10-04-2008 في 04:33 AM

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 56
    اخر موضوع: 23-08-2010, 06:16 PM
  2. ~~أبيات شعرية متعوب عليها~~
    بواسطة بريد الخير في همسات بنات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 26-05-2010, 01:06 PM
  3. أذا تبين سيقان متعوب عليها أدخلي وشوفي الطريقه
    بواسطة mooj-2 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 189
    اخر موضوع: 11-05-2008, 08:18 PM
  4. العاب قوووويه وحلوه متعوب عليها وجمعتها لكم فلاش
    بواسطة BANDERQ8 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-08-2007, 02:39 PM
  5. قصه متعوب عليها هرررر
    بواسطة ~ فتاة القمر~ في فيض القلم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 19-08-2005, 05:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ