انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 23 الأولىالأولى ... 78910111213141521 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 227

الموضوع: البيت اليمنى يرحب بجميع الاخوات

الردود
    1,808
    تعقيب كتبت بواسطة شريفة2323 عرض الرد
    سلام الله عليكم جميعا اتمنى تكونو كلكم بخير
    اهلا شريفه
    وعليكم السلام
    كيف حالك

الردود
    1,808
    اهلا تيماء
    كيف حالك
    آخر مرة عدل بواسطة nouni2008 : 17-04-2008 في 10:17 AM

الردود
    1,808
    سلام للكل

الردود
    2,513
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة أكون معاكم

ممكن؟؟

تعزيّة عايشة بجدة

الردود
    485
    تعقيب كتبت بواسطة nouni2008 عرض الرد
    اهلا شريفه
    وعليكم السلام
    كيف حالك
    اهلا بالاخت نوني اتمنى ان تكوني بخير وعلى خير من باب الصدف انني لا اجدك واعتدر تعرفني الام حينما يكون لها ابناء وقتها قليل بالنسبة للنت لا اتمكن من الحضور سوى ان كانوا بالمدرسة او حينما ينامون وفقنا واياكم لما فيه خير الدنيا والاخرة

الردود
    1,724
    كيفكن يابنات ان شاء الله كلكم بخير وبأفضل حال ، تيماء على سيرة البطاط اليوم طلعنا واتأخرنا لانه الخميس السوق يفتح للساعة ثمان فرصة للخروج فخرجنا نلف ندور حاجات عشان زواج اخي في اخر العام فمن وقت للثاني انزل اشتري اغراض لعروسته ، ورجعنا الساعة تسع المساء منهكين ياله عشيت البنات وناموا بكره مدارس ، ولا عاد لحقت اعمل بطاط ولا شيء بس نفسي والله فيه من امس اسمعي ايش رأيك انت سويلنا دست وبنجيك الان بامر على نوني وبنجيك على طووووووووول خخخخخخخخخخخ نعم تخيلي كده كلنا قريب نقدر نتجمع وندردش مع بعض ، اما على سيرة البخور والله تصدقي مش الا البخور حتى العطور هنا اني معظم الجالية من دول المغرب العربي ومايعرفوش هذه الأشياء الا من السعودية لو راحوا عمره فكلهم يتجننوا على بخورنا واني كمان جربت بخور من الأمارات ومن السعودية بس الصدق مش زي حق اليمن بالفعل واعرف ناس كثير يبيعوا للسعودية لانه مرغوب هناك ، نحنا في عدن كنا نشتري كل مره من بيت ولما كل مره تلاقي حجم القرص صغر ولا اتغير عرفه لما مره قررت عمتي تتعلم تسويه في البيت ومنه نشتري من العود الغالي ونعمل العطر اللي نشتيه وبالفعل راحت عند وحدة علمتها والان تسويلنا احسن بخور من وعادني في اليمن كانت تشتري كل الاغراض ونجلس نتعاون اني وزوجة اخو زوجي وندق العود وباقي الحاجات ونخلط العطر وهيه تعمله وتقسمه بيننا بالتساوي وحتى الان بعد ماسافرت حصتي توصلني ههههههههههههههه ، انتي داريه اني عمتي بتجي عندي على الصيف عارفه نفسي في ايش اطلبه منها بس حسك تضحكي علي هههههههههه نفسي في فوفل ملبس خخخخخخخخخخخخخ الا قوليلي تعرفي تسويه بالبيت ؟ اني كل المواد موجوده عندني في محل باكستاني يبيع كل شيء بس معرفش كيف اسويه وخايفه اجرب يقوم يخرب كل شيء ، تصدقي هذه الغربة تخلي الواحد الحاجات اللي عمره ماأكلهاش يخورها ههههههههههههههه الا قوليلي يانوني انتي مش خورانه حاجه من البلاد ولا بس اني وتيماء المفاجيع على الأكل هههههههههههههههههههههههههههههه تعرفوا محل البطريق حق الأيس كريم اللي في صنعاء ؟؟؟ أموووووووووووت عليه اول ماكنت اطلع صنعاء على طول لاهناك حتى في عز البرد والله زماااااان ، يابنااااااااااااااااات اللي في صنعاء بنكي وشروقة ونسيبة امانه لما تأكلوا ايس كريم البطريق اذكروني تمام ، شريفة كيف حالش ياختي عساك بخير وبعافيه ، اختي نور الصباح حيابش معانا في البيت اليمني عرفينا على نفسش انتي متزوجة ولا طالبة وعندش اطفال ولا لا ووووو يعني اي حاجه تحبي تضيفيها سنكون سعداء المهم نتعرف عليش وكوني تعالي كل يوم تمام ، المهم خلاص باروح اعمل لفه على المنتدى ونشوف ام اولادي لا معاها الغاز جديدة وباقولكم مع السلامة ولنا لقاء في الغد ان شاء الله .

|| أمنيتــــــــــــــــي يآرب ~ وأي أمنية ♥ ..
    الردود
    2,103
    لاتنسوووون ياحلواات قراءة سورة الكهف ..والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ..
    آخر مرة عدل بواسطة "* أمل الدنيا * : 18-04-2008 في 07:03 AM

الردود
    1,808
    تعقيب كتبت بواسطة نــورالصباح عرض الرد

حابة أكون معاكم

ممكن؟؟

تعزيّة عايشة بجدة
    اهلا وسهلا فيك
    انا كمان من تعز
    ومنتظرينك

الردود
    1,808
    تعقيب كتبت بواسطة شريفة2323 عرض الرد
    اهلا بالاخت نوني اتمنى ان تكوني بخير وعلى خير من باب الصدف انني لا اجدك واعتدر تعرفني الام حينما يكون لها ابناء وقتها قليل بالنسبة للنت لا اتمكن من الحضور سوى ان كانوا بالمدرسة او حينما ينامون وفقنا واياكم لما فيه خير الدنيا والاخرة
    اهلا شريفه
    مش شرط انا احنا نلتقى هنا المهم متواصلات ودائما تنورينا ياقمر

الردود
    1,808
    تعقيب كتبت بواسطة العربية المسلمة عرض الرد
    كيفكن يابنات ان شاء الله كلكم بخير وبأفضل حال ، تيماء على سيرة البطاط اليوم طلعنا واتأخرنا لانه الخميس السوق يفتح للساعة ثمان فرصة للخروج فخرجنا نلف ندور حاجات عشان زواج اخي في اخر العام فمن وقت للثاني انزل اشتري اغراض لعروسته ، ورجعنا الساعة تسع المساء منهكين ياله عشيت البنات وناموا بكره مدارس ، ولا عاد لحقت اعمل بطاط ولا شيء بس نفسي والله فيه من امس اسمعي ايش رأيك انت سويلنا دست وبنجيك الان بامر على نوني وبنجيك على طووووووووول خخخخخخخخخخخ نعم تخيلي كده كلنا قريب نقدر نتجمع وندردش مع بعض ، اما على سيرة البخور والله تصدقي مش الا البخور حتى العطور هنا اني معظم الجالية من دول المغرب العربي ومايعرفوش هذه الأشياء الا من السعودية لو راحوا عمره فكلهم يتجننوا على بخورنا واني كمان جربت بخور من الأمارات ومن السعودية بس الصدق مش زي حق اليمن بالفعل واعرف ناس كثير يبيعوا للسعودية لانه مرغوب هناك ، نحنا في عدن كنا نشتري كل مره من بيت ولما كل مره تلاقي حجم القرص صغر ولا اتغير عرفه لما مره قررت عمتي تتعلم تسويه في البيت ومنه نشتري من العود الغالي ونعمل العطر اللي نشتيه وبالفعل راحت عند وحدة علمتها والان تسويلنا احسن بخور من وعادني في اليمن كانت تشتري كل الاغراض ونجلس نتعاون اني وزوجة اخو زوجي وندق العود وباقي الحاجات ونخلط العطر وهيه تعمله وتقسمه بيننا بالتساوي وحتى الان بعد ماسافرت حصتي توصلني ههههههههههههههه ، انتي داريه اني عمتي بتجي عندي على الصيف عارفه نفسي في ايش اطلبه منها بس حسك تضحكي علي هههههههههه نفسي في فوفل ملبس خخخخخخخخخخخخخ الا قوليلي تعرفي تسويه بالبيت ؟ اني كل المواد موجوده عندني في محل باكستاني يبيع كل شيء بس معرفش كيف اسويه وخايفه اجرب يقوم يخرب كل شيء ، تصدقي هذه الغربة تخلي الواحد الحاجات اللي عمره ماأكلهاش يخورها ههههههههههههههه الا قوليلي يانوني انتي مش خورانه حاجه من البلاد ولا بس اني وتيماء المفاجيع على الأكل هههههههههههههههههههههههههههههه تعرفوا محل البطريق حق الأيس كريم اللي في صنعاء ؟؟؟ أموووووووووووت عليه اول ماكنت اطلع صنعاء على طول لاهناك حتى في عز البرد والله زماااااان ، يابنااااااااااااااااات اللي في صنعاء بنكي وشروقة ونسيبة امانه لما تأكلوا ايس كريم البطريق اذكروني تمام ، شريفة كيف حالش ياختي عساك بخير وبعافيه ، اختي نور الصباح حيابش معانا في البيت اليمني عرفينا على نفسش انتي متزوجة ولا طالبة وعندش اطفال ولا لا ووووو يعني اي حاجه تحبي تضيفيها سنكون سعداء المهم نتعرف عليش وكوني تعالي كل يوم تمام ، المهم خلاص باروح اعمل لفه على المنتدى ونشوف ام اولادي لا معاها الغاز جديدة وباقولكم مع السلامة ولنا لقاء في الغد ان شاء الله .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اهلا عربيه
    انا كنت خاوره بطاط بالحمر لانه اموت عليه مره وحصلت المكونات تبعه البسباس العدنى والحمر عند محل لصينين وخلاص سويته واى حاجه خاوراها اعملها او موجوده هنا وكلامك صحيح حاجات ما كنتى تاكليها هنا تخوريها مثل السلته كنت مااحبها بالمره هنا سويت سلته بالحلبه عارفه ايش حصلت هنا بالصدفه كدم تعرفيهن اول لما شفتهن قلت ما خلوا شئ الا وعملوه وطلع لهم طعم يجنن
    وبالنسبه للايسكريم حق البطريق فعلا لذيذ بس هنا بفرنسا انواع الايسكريم والحلويات والمعجنات اللى تطير العقل بالشكل والطعم احسن من اللى باليمن او مافيش مجال للمقارنه حاجات تجنن فعلا ما اقدر اجامل بلادى لانه هذه الحقيقه هنا فنانين بكل حاجه

وايش رائيك تعملى لك لفه لعندى وابردي لك من تيماء ههههههههههه لانه بعيده لكن انا وانت جيران وتقدرى تجئ لعندى

مواضيع مشابهه

1. بيتنا اليمني يرحب بجميع الاخوات من جميع الجنسيات
    بواسطة nouni2008 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 245
    اخر موضوع: 25-01-2008, 12:36 AM
  2. بيتنا اليمني يرحب بجميع الاخوات من جميع الجنسيات
    بواسطة pinkyba'aah في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 227
    اخر موضوع: 21-12-2007, 06:00 PM
  3. البيت الفلسطيني يرحب بجميع الاخوات فقط
    بواسطة ام هباااااش في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 477
    اخر موضوع: 27-11-2007, 11:30 PM
  4. البيت التونسي يرحب بجميع الاخوات فقط فقط فقط
    بواسطة ام هباااااش في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 226
    اخر موضوع: 10-06-2007, 11:01 PM
  5. البيت التونسي يرحب بجميع الاخوات العربيات(الاخوات فقط )
    بواسطة ام هباااااش في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 226
    اخر موضوع: 10-05-2007, 01:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ