انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ساعدوني اهل دبي بليز عااااااااااااااااااااااااااجل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى

    coffee ساعدوني اهل دبي بليز عااااااااااااااااااااااااااجل

    اللة يخليكم انا بسافر دبي وهذي اول مرة بس احتاج اعرف عن الفنادق او الشقق العائلية لان معي اطفالي والاسوق ارجوكم ردو في اسرع وقت الاسوق عشان اشتري فساتين لي وبناتي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات داري لا غيرها دار
    الردود
    644
    الجنس
    أنثى
    اولا المراكز التجارية
    من عدة عقود ومع بداية نهضة دبي الحديثة شهدت الامارة انشاء اكثر من مركز تسوق وفق مفهوم التسوق الحديث بحيث تنجز عمليات الشراء في منطقة واحدة تضم مختلف الحاجيات ضمن اجواء مكيفة ومزينة بديكورات مناسبة اضافة لوجود كل ما يتطلبه الترفيه من اماكن مخصصة للهو الاطفال وصالات سينما ومطاعم ومقاه بحيث يتمكن المتسوق من تمضية ساعات طويلة قد تمتد احيانا طيلة النهار.
    المراكز توزعت في انحاء الامارة حتى بات في منطقة واحدة اكثر من مركز كبير. نستعرض منها:

    مركز الغرير
    * هو من اقدم مراكز التسوق الحديثة التي تعدت شهرتها الامارات وكان الى وقت قريب احد اهم ملامح دبي واشهر مواقعها واليوم وبعد عمليات تجديد موسعة اصبح المركز يشكل «مدينة مصغرة» في منطقة ديرة في دبي ويحيطه اكثر من مائة فندق على مساحة 468 الف قدم مربع من محلات البيع بالتجزئة و150 الف قدم مربع من المكاتب اضافة الى 343 شقة سكنية خاصة بالعائلات ومجهزة بكافة وسائل الراحة.

    ويحتوي على اكثر من 180 متجرا تشمل 2 اكس ال الواقع في الطابق الاول والذي يضم مجموعة كبيرة من المفروشات والتصاميم الجميلة، متجر جاشنمال الذي يقدم طيفا واسعا من المنتجات الخاصة بالمنزل والتي تساهم في تعزيز نمط حياة خاص اضافة الى بلج ـ انس للإلكترونيات.

    فيما تقدم لا سينزا جيرل احدث الازياء والاكسسوارات الخاصة بالاطفال. ويضم تالي ويجيل طيفا واسعا من الالبسة والالوان والاكسسوارات التي قام بابتكارها فريق التصميم الخاص بالمتجر في باريس.

    وتنتشر في المدينة، مجموعة كبيرة من المحلات المتميزة مثل سينزا لانجيري اضافة الى المحلات الخاصة بالاقمشة.

    ولعشاق الفن السابع، تقدم جراند سيني سيتي من خلال صالاتها الثمانية برنامجا سينمائيا حافلا بالاثارة والتشويق يرضي كل الاذواق، وتضم مدينة الغرير «بوك كورنر» التي تعتبر اضخم مكتبة في الشرق الاوسط، وتغطي مجالا واسعا من الاهتمامات وتعرض احدث المنشورات، وتقدم سبينيس التي تبلغ مساحتها 45 الف قدم مربع، المعجنات الفاخرة والسندويشات الطازجة والوجبات الشهية ومجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي كافة الاحتياجات.

    وعلاوة على ذلك، توجد في مدينة الغرير مجموعة واسعة من المطاعم الفريدة التي تقدم الاطباق الشرقية والسريعة وتشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية والآيس كريم. وتشمل مطعم صدف وشو كنغ وماكدونالد وباسكن روبنز وجيرارد باتيسيري وتشيليز ومطعم القصر الصيني وناندوس وشوجن. وتضم قائمة المقاهي التي تنتشر في المدينة، سياتل بيست كوفي اند سينابون وستاربكس وباريستا وماج اند بين وبلينز كوفي اند كافيه سوبريم.

    وتقدم ردهة الطعام «اوشيانيك» التي تتميز بديكوراتها المستمدة من اجواء المحيطات وتعتبر من افضل الردهات الموجودة في المنطقة، خيارات متعددة من اماكن مختلفة من العالم وترضي كافة الاذواق. وتشمل قائمة المطاعم الموجودة فيها، السفير والقصر الصيني وكودو ونواب ومكس شيك ان وسالا تاي وسانتينو.

    وخلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام، اعدت مدينة الغرير، مجموعة كبيرة من الأنشطة اليومية الخاصة بالاطفال والتي تشمل كرنفال الشخصيات الكرتونية الذي يتضمن عروضا ترفيهية يومية طيلة فترة المفاجآت. وتقدم عروضا حصرية من ورنر براذرز لشخصيات توم وجيري، سلفستر وتويتي، تاز، باور باف جيرلز بواقع اربعة عروض يومية في الاوقات التالية: 12.00 ظهرا، 5.30 عصرا 6.45 مساء، و8 مساء.

    وللطامحين للفوز، فان مدينة الغرير تسعد كافة المتسوقين من مختلف الأعمار، بعروضها وحملاتها المدهشة. فمع إنفاق 200 درهم في أي من متاجر «المدينة» خلال مفاجآت صيف دبي، يحصل المتسوق على كوبون يخوله دخول السحب الأسبوعي، للفوز بـ50 الف درهم اضافة إلى امكانية الاشتراك بالسحب الكبير التي توفر فرصة الفوز بمليون درهم مع شقة في شاطئ الجميرا، وتويوتا لاند كروزر. ولذلك، تمثل مدينة الغرير وجهة مفضلة لكافة المتسوقين اضافة الى ما توفره من فرص الفوز بجوائز لا تضاهى خلال مفاجآت صيف دبي لهذا العام.

    ميركاتو

    * يعتبر ميركاتو (الذي يعني اسمه «السوق» باللغة الإيطالية) أول مركز يستمد تصميمه من عصر النهضة الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يجمع نخبة من الماركات العالمية والحصرية. وهذا المركز المبني على طراز معماري مستوحى من عصر النهضة، يقدم نكهات إيطالية وفرنسية وإسبانية، ولمحات فنية، حيث يستضيف بشكل منتظم العديد من المعارض والاحتفالات من كل دولة.

    وقد صمم ميركاتو ليصبح وجهة ومكاناً فخماً للتسوق، حيث يقدم ما يبحث عنه المهتمون بالنوعية العالية الجودة من سكان وزوار دبي. وهو يقع في منطقة الجميرا، إحدى أسرع المناطق السكنية والتجارية نمواً في المدينة، والتي تحتوي على عدة منتجعات وفنادق وفلل خاصة. ويقدم ميركاتو ما هو أكثر من الماركات العالمية الشهيرة، فهو يوفر تجربة تسوق وتسلية متكاملة، ضمن بيئة مشوقة جميلة. ميركاتو، بكل بساطة، يمثل متعة الحياة.

    قام فريق العمل ببناء ميركاتو حول «ساحاته» الخاصة، حيث توجد المقاهي المنتشرة هناك الجو المناسب لقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، وقد تجلى الشغف بملامح عصر النهضة في التصميم الملون للمركز; إلا أن الايمان ببناء جديد يحقق حلماً أو فكرة أكثر من محاولة تقليد بناء موجود، ولهذا فقد جاءت الهندسة المعمارية لميركاتو مزيجاً سوريالياً من عدة أساليب، تجمع بتجانس ما قدمه عدة فنانين من عدة مدن وعصور، خاصة من فلورنسا، فينيسا وبيزا. وقد ساهم التراث المعماري لكل مدينة بمصادره المتعددة في التشكيل النهائي للمبنى»، وخلال تصميم ميركاتو، فإنه قمنا بتشكيل لوحة جميلة تجمع لمحات من هذا الإرث الحضاري الثري الرائع.

    وتتوزع مساحة المركز من الداخل على شكل عدة ساحات ومقاه، وهي نقطة الارتكاز في أي مدينة ايطالية او متوسطية، والموقع التقليدي للميركاتو، أو السوق. وقد كان الفلاحون قبل عدة قرون يقومون بإحضار بضائعهم إلى ميركاتو لبيعها، ثم أصبحت تلك المحلات موجودة بشكل دائم، وجميعها تتجه نحو الداخل لاجتذاب أكبر عدد من الزبائن. وقد استطاع ميركاتو تطوير مفهوم الأسرة والمجتمع، حيث يجتمع الناس فيه لتناول القهوة وتبادل أطراف الحديث لعدة ساعات، وعند غروب الشمس، تتحول الساحة إلى موقع للنشاطات والاحتفالات والحفلات الموسيقية. ومن هذا المنطلق، قام الزرعوني بتشييد ميركاتو لقضاء افضل الاوقات الثمينة مع الاصدقاء والعائلة.

    يعد أسبوع مفاجآت المعرفة (18 إلى 24 أغسطس) في ميركاتو أحد أهم الفعاليات، التي يستضيفها في اطار مفاجآت صيف دبي، حيث يستضيف أفلام المعرفة، وهو نشاط تنظمه كل من القيادة العامة لشرطة دبي، وكلية دبي للشباب، برعاية إتش بي. تقول رائدة: «لا نريد أن نفصح بالكثير عن هذه المفاجأة الآن، ولكن الفعاليات سوف تشمل ورشات لصنع الأفلام، مسرحاً منزلياً، عروضاً للإلكترونيات، مسابقات في الرسم، والكثير غيرها، وسوف نعلن عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب موعد الحدث».

    وأخيراً، يقدّم مهرجان الدمى خلال مفاجآت صيف دبي أسبوعاً كاملاً مخصصاً للدمى المتحركة، ومسرح العرائس. «يستضيف المسرح الرئيسي في قرية بورتو فيكيو عروض مسرح العرائس التثقيفية والمسلية، ويقام إضافة إلى ذلك معرض الدمى، الذي يعرض تاريخ وأنواع وصنع الدمى المستخدمة خلال السنين، كما تقام ورشة للأطفال عن طريقة صنع الدمى».

    مركز ابن بطوطة

    * ويعتبر الأكبر من نوعه في العالم، وقد ساهم في بعث الحياة والنشاط التجاري في المنطقة الغربية من دبي التي ظلت حتى فترة قريبة تفتقد لمرافق الترفيه وتمضية أوقات الفراغ الكافية. كما أنه استقطب زوارا من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط ومن خارجها أيضاً. ويتمتع المركز بالعديد من العناصر المميزة مثل التصميمات المعمارية المعتمدة في ردهاته الست وسهولة الوصول المباشر إليه باستخدام التقاطع الجديد المخصص لهذا الغرض إلى جانب تضمنه لمنطقة مطاعم تضم 16 محلاً ومجموعة واسعة من العلامات التجارية المشهورة ومجمعا سينمائيا عملاقا «ميجابلكس» مكون من 21 شاشة سينما من بينها أول قاعة عرض »آي. ماكس« في الإمارات. وشكلت هذه العناصر عامل جذب للآلاف من الزوار الذين توافدوا لزيارة المركز منذ يوم افتتاحه.

    وقد حرص القيمون عليه على اتباع مفاهيم معمارية مستمدة من حياة ومغامرات الرحالة العربي ابن بطوطة الذي امتلك الرؤية والشجاعة ليطوف بمختلف أنحاء العالم القديم بحثاً عن المعرفة والمغامرة قبل 700 عام. وقادته هذه الرحلة التاريخية المشهورة التي امتدت لحوالي 75.000 ميل إلى العديد من المغامرات عبر بلاد الأندلس وتونس ومصر وبلاد فارس والهند والصين.

    وتعكس التصاميم المعمارية وديكورات ردهات المركز التي تم ترتيبها بحيث تتبع مسار رحلات «ابن بطوطة» حول العالم، السمات الجغرافية الرئيسية لهذه المناطق الست. وتوفر هذه الأجواء التاريخية تجربة استثنائية لكافة زوار المركز، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات الممتعة وعروض خاصة لكافة الفئات العمرية.

    ويعتبر الترفيه التثقيفي أحد العناصر الرئيسية التي يتمتع بها «ابن بطوطة مول». ويستطيع زوار المركز اقتفاء آثار رحلة تاريخية مشهورة خلال تجولهم في المركز. ويقوم دليل يرتدي أزياء تقليدية بتسليط الضوء على مغامرات ابن بطوطة والتي تمثل الخلفية التاريخية للمفاهيم المعمارية المعتمدة في مناطق المركز.

    وتنقسم ردهات المركز إلى أقسام نوعية بهدف ضمان راحة المتسوقين وتسهيل الوصول إلى المحلات التجارية المطلوبة. وقام مصممو «ابن بطوطة مول» بتقسيم المناطق أثناء تطوير تصميم المركز. وتنقسم المناطق الست في المركز إلى: منطقة منتجات العائلات، الترفيه العائلي، توجهات عصرية، منتجات الحياة العصرية، مصممي الأزياء ومنطقة الترفيه.

    ويستطيع العملاء الآن التسوق في المناطق المتخصصة في المركز بسهولة كبيرة بدلاً من البحث عن المحلات التجارية التي يريدونها في مختلف جوانبه. وفي حالة التوجه للمركز بغرض الترفيه، يمكن للزوار استخدام موقف السيارات في المنطقة المخصصة لذلك بالقرب من الردهة الصينية، حيث يجدون مجمع «ميجابلكس» الذي يضم 21 شاشة عرض من بينها أول شاشة سينما «آي ماكس» في الإمارات. ويكفل هذا النظام توفير أقصى درجات الراحة لكافة أفراد العائلة. وتهدف جهودنا إلى إتاحة عملية تسوق مبتكرة وممتعة في الوقت ذاته وتزويد عملائنا بتجربة مميزة لا تنسى.

    ويحتوي «ابن بطوطة مول» حالياً على أكثر من 275 محلا تجاريا، من بينها 70 علامة تجارية جديدة في الإمارات. ويضم المركز مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المعروفة مثل «دبنهامز» و«نايك» و«بيير كارديان» و«فتنيس فيرست» و«باريس غاليري» و«لاكوست» و«جيان» و«ريفر آيلاند» و«صان أند ساند سبورت». ويوفر «ابن بطوطة مول» مزيجاً متكاملاً من الوحدات التجارية إلى جانب سهولة وراحة كبيرة أثناء التسوق، حيث تم تصنيف المحلات التجارية في أقسام مختلفة.

    ويشتمل المركز أيضاً على أماكن واسعة لانتظار السيارات تحيط به من كافة الجوانب لتسهيل عملية الوصول المباشر إلى مناطقه المختلفة. وعلى الرغم من أن هذا النمط من التصميم ينتشر في مختلف أنحاء العالم، فإنه وجد طريقه أخيراً إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال ابن بطوطة مول.

    ويشغل المركز موقعاً مميزاً بالقرب من المجمعات والمشاريع السكنية الجديدة في دبي ويطل مباشرة على الطريق السريع بين دبي وأبوظبي. ويستطيع المركز أيضاً استيعاب الزوار القادمين من إمارة أبوظبي. وحرصت «نخيل» على إتاحة إمكانية الوصول السريع المباشر إلى المركز عبر تشييد تقاطع خاص على شارع الشيخ زايد فضلاً عن توفير أماكن واسعة لانتظار السيارات. ويمثل هذا التقاطع إضافة قيمة تساهم في تخفيف حركة السير في شارع الشيخ زايد.

    ويتوقع أن يواصل «ابن بطوطة مول» تحقيق المزيد من النجاح، نظراً لموقعه الاستراتيجي وقربه من العديد من المشاريع السكنية والتجارية مثل «النخلة، جميرا» و«النخلة، جبل علي» و«أبراج بحيرات الجميرا» و«جزر الجميرا» و«ديسكفري غاردنز» و«الحدائق» والعديد من المشاريع العملاقة الأخرى التي يجري تطويرها في دبي.

    وبلغ تعداد السكان في المنطقة المحيطة بابن بطوطة مول على بعد خمس دقائق بالسيارة حوالي 150.000 نسمة خلال عام 2004. ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم ليبلغ 275.000 نسمة بحلول عام 2008. وسيقيم أكثر من 880.000 نسمة على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المركز. علاوة على ذلك، يتوقع أن يزور حوالي 600.000 سائح سيقيمون في فنادق تبعد 15 دقيقة بالسيارة المركز للاستفادة من المرافق الترفيهية التي يتمتع بها.

    ديرة سيتي سنتر

    * ديرة سيتي سنتر هو مركز تجاري يقع في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد تم افتتاحه في نوفمبر 1995. وقد كان ديرة سيتي سنتر عند افتتاحه أول مركز من نوعه في قطاع مراكز التسوق في المنطقة العربية حيث أسهم في إعادة تعريف مفهوم «مراكز التسوق العملاقة» في المنطقة. وباعتباره يُشكّل أول وجهة عملاقة متعددة الأنشطة والتي تضم مرافق تسوق ومطاعم ومرافق ترفيهية ومكاتب وفندقا تحت سقف واحد، استطاع المركز أن يرتقي بمفهوم التسوق والتسلية في موقع واحد إلى آفاق عالمية جديدة لم يسبق لها مثيل في العالم العربي.

    يضم المركز مساحة قدرها 120.000 متر مربع مخصصة لمحلات التجزئة وهو يحتوي على أكثر من 300 متجر ومحل يقدم خدمات التجزئة. وتشتمل المرافق الترفيهية في ديرة سيتي سنتر على مركز ماجيك بلانيت الذي يعتبر من أنجح مراكز الترفيه العائلي في المنطقة، ومُجمع سينما سيني ستار الذي يضم 11 داراً للعرض ويتسع لـ 3.000 مقعد، وردهة مطاعم عالمية تضم 15 مطعماً. ويمكن الوصول من داخل المركز أيضاً إلى فندق وشقق سوفيتل سيتي سنتر من فئة الخمس نجوم، وهو عبارة عن فندق مكون من 11 طابقاً ويحتوي على 318 غرفة و112 شقة. كما ويمكن الوصول من داخل المركز إلى برج مكاتب ماف المكون من 10 طوابق.

    يعتبر ديرة سيتي سنتر مركز التسوق الرئيسي في مجموعة الممتلكات العقارية لماف للاستثمارات وهو يُعد من أنجح مراكز التسوق في العالم.



    • مركز المدينة ( سيتي سنتر )
      ويقع في منطقة ( ديره) ويجتذب عدداً كبيراً من المتسوقين ولعل حالة الزحام الدائمة تعكس مقياساً عادلاً للنجاح .
    • مركز برجمان :
      ويقع في منطقة ( بر دبي ) وله رواده ، ومحبيه كثيراً ما يحتضن فعاليات هامة في مهرجان التسوق أو صيف دبي .
    • مول الإمارات :
      ويقع في منطقة ( البرشاء ) على طريق الشيخ زايد ويمتاز بوجود مدينة التزلج الجليدي ( السكيتينج ) التي تتحدى الحرارة .
    • مركز ابن بطوطة :
      ويقع على طريق الشيخ زايد على بعد نحو 30 كيلو متراً من دبي ويحكي للزائر حكاية رحلات ابن بطوطة الرحالة العربي الشهير في سفينته الخشبية التي تتصدر مدخل المول ليجوب ردهات بلاد الصين والهند والسند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس ، وفق تصاميم وديكورات جذابة ورؤية متفردة تجعل كل ما فيه رهيب حسب شعار المول .
    • مركز وافي :
      يقع مركز وافي المجاور لـ " رافيلز دبي " في قلب المدينة على طريق الشيخ راشد في منطقة " بر دبي " حيث تشكل مدينة وافي منظومة تزخر بمظاهر الفخامة والترف والتميز في ديكوراتها وتصاميمها الضاربة في عمق التاريخ الفرعوني العظيم .
      ويتميز مركز وافي بالفخامة ومظاهر التسوق الراقي والماركات الشهيرة المجتمعة تحت سقف واحد من خلال 200 محلاً من المعارض الراقية .
    • http://dalilc1.ajeeb.com/69523.asp
    بس انا احب اشتري الفسااتين من مركز البستان لانه كله محلاات للفسااتين

    اما عن الفنادق
    http://www.booking.com/city/ae/dubai...FQyI1Qod5kQpWQ

    اما عن اسعار الفنادق

    - فندق ادميرال بلازا 3 نجوم غرفه عاديه فرديه 477 مع الافطار مزدوجه 500 مع الافطار



    2- البستان روتانا 5 نجوم غرفه سوبريور فرديه 1250 بدون افطار مزدوجه 1310 بدون افطار



    3- الجوهره جاردن 4 نجوم غرفه عاديه فرديه 562 بدون افطار مزدوجه 625 بدون افطار



    4- فندق الخليج 3 نجوم غرفه عاديه فردي 345 بدون افطار مزدوجه 405 بدون افطار
    سويت 2 كبار وطفل اقل من 12 سنه 625 بدون افطار




    5- فندق قصر الخليج 4 نجوم غرفه عاديه 687 بدون افطار مزدوجه 811 بدون افطار




    6- فندق المنازل 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 940 بدون افطار



    7- فندق المروج روتانا 5 نجوم غرفه عاديه مفرده 1377 بدون افطار مزدوجه 1443 بدون افطار




    8- فندق الشام 2 نجمه غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 200 مع الافطار




    9- فندق اربيان بارك 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 408 مع الافطار مزدوجه 515 مع الافطار




    10- اسكوت 4 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 530 مع الافطار مزدوجه 562 مع الافطار



    11- فندق افاري دبي 4 نجوم غرفه عاديه 500 بدون افطار مزدوجه 562 بدون افطار



    12- فندق برجمان روتانا سويت 4 نجوم كلاسيك سويت 1غرفه 1050 مع الافطار مزدوج او مفرد




    13- فندق كابيتال 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 838 بدون افطار مزدوجه 807 بدون افطار




    14- فندق شيلسي 4 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 625 مع الافطار مزدوجه 687 مع الافطار




    15- فندق كلاريج 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 355 بدون افطا ر مزدوجه 440 بدون افطار





    16- فندق كورال ديره 5 نجوم غرفه عاديه مغرده 687 مع الافطار مزدوجه 750 مع الافطار




    17- فندق كورال اورينتال 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 624 بدون افطار مزدوجه 662 بدون افطار




    18- فندق كراون بلازا 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 955 بدون افطار




    19- فندق ديره تاون 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 315 بدون افطار مزدوجه 350 بدون افطار




    20- فندق ديلمون 4 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 475 بدون افطار مزدوجه 500 بدون افطار




    21- فندق دبي كونكورد 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 625 بدون افطار



    22- فندق دبي جراند 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 595 بدون افطار




    23- فندق دوسيت 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 1175 بدون افطار





    24- فندق ابراج الامارات 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 1494 مزدوجه 1628 بدون افطار




    25- فندق فورمنت 5 نجوم فورمنت روم مفرده او مزدوجه 1468 بدون افطار




    26- فندق فلورا جراند 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 562 بدون افطار مزدوجه 625 بدون افطار




    27- فندق فورتون 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 375 بدون افطار مزدوجه 412 بدون افطار




    28- فندق فور بوينت شيراتون 4 نجوم غرفه كلاسيكيه 689 بدون افطار مزدوجه 756 بدون افطار



    29- فندق جراند حياة 5 نجوم غرفه جراند مفرده او مزدوجه 1510 بدون افطار



    30- فندق جلف بيرل 2 نجمه غرفه عاديه مفرده 287 مع الافطار مزدوجه 315 مع الافطار




    31- فندق هول مارك 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 500 بدون افطار مزدوجه 562 بدون افطار




    32- فندق هايلاند 3 نجوم غرفه عاديه 405 بدون افطار مزدوجه 436 بدون افطار



    33- فندق هلتون دبي كريك 5 نجوم غرفه جيست مفردهاو مزدوجه 1512 بدون افطار



    34- فندق هيلتون جميرا 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 1512 بدون افطار مزدوجه 1580 بدون افطار




    35- هوليدي ان 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 687 بدون افطار مزدوجه 750 بدون افطار



    36- فندق حياة ريجينسي 5 نجوم غرفه جسيت مفرده او مزدوجه 1010 بدون افطار



    37- أي بي أي اس 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 436 مع الافطار مزدوجه 486 مع الافطار



    38- فندق امبريال سويت 3 نجوم لاكسوري غرفه مفرده 436 بدون افطار مزدوجه 500 بدون افطار




    39- فندق جميرا روتانا 4 نجوم 885 بدون افطار مزدوجه 950 بدون افطار




    40- جميرا بيتش 5 نجوم سويت 2 كبار و 2 اطفال تحت 11 سنه 4855 بدون افطار




    41- جي دبليو ماريوت 5 نجوم ديلوكس مفرد 1771 بدون افطار مزدوج 1903 بدون افطار



    42- فندق الكرامه 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 500 بدون افطار مزدوجه 562 بدون افطار



    43- فندق كومبونسكي الامارات مول 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 1485 بدون افطار



    44- فندق كي بورت ان 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 325 بدون افطار مزدوجه 350 بدون افطار



    45- فندق لاند مارك 3 نجوم غرفه عاديه 468 مع الافطار مزدوجه 562 مع الافطار



    46- فندق لاند مارك بلازا 3 نجوم غرفه عاديه 468 مع الافطار مزدوجه 562 مع الافطار



    47- فندق الميرديان 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 1125 بدون افطار مزدوجه 1250 بدون افطار




    48- الميرديان الميناء السياحي جميرا 5 نجوم غرفه ديلوكس لاند مفرده او مزدوجه 1490 بدون افطار




    49- فندق لورد 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 500 بدون افطار مزدوجه 562 بدون افطار



    50- فندق لوتس 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 530 بدون افطار مزدوجه 592 بدون افطار




    51- مدينة جميرا القصر 5 نجوم غرفه ديلوكس عربي مفرده 2900 بدون افطار مزدوجه 3031 بدون افطار



    52- مدينة جميرا دار المصيف غرفه مفرده 3162 بدون افطار مزدوجه 3293 بدون افطار




    53- مدينة جميرا ميناء السلام غرفه ديلوكس مفرده 2821 بدون افطار مزدوجه 2952 بدون افطار




    54- فندق ماجيستك 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 750 بدون افطار مزدوجه 800 بدون افطار




    55- فندق ماركوبولو 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 624 بدون افطار



    56- فندق ماي فير 4 نجوم غرفه ديلوكس مفرده 500 بدون افطار مزدوجه 562 بدون افطار



    57- فندق ميترو بليتان 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 625 بدون افطار




    58- فندق ميلينيوم المطار غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 750 بدون افطار




    59- فندق نهال 3 نجوم سويت مفرد او مزدوج 562 بدون افطار




    60- فندق نوفوتيل المركز التجاري 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 655 بدون افطار



    61- فندق اورشيد 3 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 375 بدون افطار




    62- فندق بالم بيتش 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 315 مع الافطار مزدوجه 375 مع الافطار



    63- فندق بانوراما بر دبي 2 نجمه غرفه عاديه 217 مع الافطار مزدوجه 280 مع الافطار



    64- فندق بانوراما ديره 2 نجمه غرفه عاديه 217 مع الافطار مزدوجه 280 مع الافطار



    65- فندق برنسيس 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 250 بدون افطار مزدوجه 275 بدون افطار



    66- فندق قمر الدين 4 نجوم غرفه عاديه مفرده او مزدوجه 937 بدون افطار



    67- فندق ريديسون ساس ديره غرفه عاديه مفرده 1078 بدون افطار مزدوجه 1150 بدون افطار




    68- فندق ريديسون ساس مدينة دبي للاعلام غرفه عاديه مفرده 981 مع الافطار مزدوجه 1025 مع الافطار




    69- فندق رمادا كنتيننتال 4 نجوم غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 750 بدون افطار




    70- فندق رامي جيست لاين 2 نجمه غرفه عاديه مفرده 468 مع الافطار مزدوجه 530 مع الافطار




    71- ريجال بلازا 3 نجوم غرفه عاديه مفرده 436 مع الافطار مزدوجه 500 مع الافطار




    72- ريجنت بلاس 4 نجوم غرفه عاديه مفرده 530 مع الافطار مزدوجه 592 مع الافطار




    73- فندق صدف 3 نجوم غرفه عاديه او مفرده 315 بدون افطار




    74- فندق شانجريلا 5 نجوم غرفه ديلوكس مفرده او مزدوجه 1375 بدون افطار




    75- فندق وابراج شيراتون ديره 4 نجوم غرفه كلاسيكيه مفرده 750 بدون افطار مزدوجه 811 بدون افطار





    76- فندق وابراج شيرتون دبي كريك 5 نجوم غرفه كلاسيك مفرده 893 بدون افطار مزدوجه 962 بدون افطار





    77- فندق سوفوتيل سيتي سنتر 5 نجوم غرفه عاديه مفرده 1010 مع الافطار مزدوجه 1050 مع الافطار



    78- تاج بلاس 5 نجوم غرفه مفرده 1100 بدون افطار مزدوجه 1175 بدون افطار




    79- تاور روتانا 4 نجوم غرفه سوبريور مفرده 983 بدون افطار مزدوجه 1050



    80- يورك انتر ناشيونال 3 نجوم غرفه مفرده او مزدوجه 387 بدون افطار




    طبعاً الأسعار تتفاوت بيين الغرف لكن هذي نبذة بسيطة عن كل فندق..


    اما اسعار الشقق الفندقية
    (( بردبــــي ))

    الماس للشقق الفندقية
    ALMas Furnished Apartments

    خلف مركز برجمان
    3557899 009714
    غرفة وصالة = 550 درهم
    غرفتين وصالة = 850 درهم
    الحجز متوفر من 27/1/2005 حتى 12/2/2005
    موقعم على الانترنت

    *********

    اواسيس كورت للشقق الفندقية
    Oasis Court Hotel Apartments

    شارع خالد بن الوليد
    3976666 009714
    غرفة وصالة = 750 درهم + الضرائب
    غرفتين وصالة = 1200 درهم + الضرائب
    الحجز غير متوفر
    موقهم على الانترنت

    *********

    ريتشموند للشقق الفندقية
    Richmond Hotel Apartments

    منطقة المنخول
    3988456 009714
    استوديو = 500 درهم
    غرفة وصالة = 600 درهم
    غرفتين وصالة = 850 درهم
    الحجز غير متوفر ما بين 20/1/2005 - 28/1/2005
    موقهم على الانترنت

    *********

    سافوي بارك للشقق الفندقية
    Savoy Park Hotel Apartments

    خلف فندق رامادا
    3550303 009714
    استوديو = 770 درهم
    الحجز متوفر
    موقهم على الانترنت

    *********

    سافوي للشقق الفندقية
    Savoy Hotel Apartments

    خلف فندق رامادا
    3553000 009714
    استوديو = 800 درهم
    الحجز متوفر في الايام التالية .. 15-16-17-18 / يناير /2005
    موقهم على الانترنت

    *********

    الشمس بلازا للشقق المفروشة
    AL Shams Plaza Residence

    مقابل فندق جولدن ساندز 5
    3551200 009714
    غرفة وصالة = 550 درهم
    غرفتين وصالة = 850 درهم
    الحجز غير متوفر ما بين 18/1/2005 - 25/1/2005

    *********

    الفارس للشقق الفندقية
    AL Faris Hotel Apartments

    خلف مركز الخليج
    3935847 009714
    غرفة وصالة = 605 درهم
    غرفتين وصالة = 825 درهم
    الحجز المتوفر لغرفة وصاله فقط ما بين (12/1 - 19/1) 2005 و (2/2 - 12/2) 2005
    موقهم على الانترنت

    *********

    كابتول ريزيدنس للشقق الفندقية
    Capitol Residence Hotel Apartments

    بالقرب من مركز الخليج
    3932000 009714
    غرفة وصالة = 660 درهم
    غرفتين وصالة = 1100 درهم
    الحجز غير متوفر
    موقهم على الانترنت

    *********

    لندن كراون للشقق الفندقية
    London Crown Hotel Apartments

    خلف مركز برجمان
    3518888 009714
    غرفة وصالة = 500 درهم + الافطار
    الحجز متوفر
    موقعم على الانترنت

    *********

    مركز دبي التجاري العالمي للشقق الفندقية
    Dubai World Trade Center Hotel Apartments

    شارع الشيخ زايد
    3314555 009714
    غرفة وصالة = 650 درهم
    غرفتين وصالة = 950 درهم
    3 غرف وصالة = 1150 درهم
    الحجز غير متوفر
    موقهم على الانترنت

    *********

    الهنا للشقق الفندقية
    AL Hina Residence Furnished

    منطقة المنخول
    3988456 009714
    استوديو = 350 درهم
    الحجز غير متوفر
    موقهم على الانترنت

    *********

    وردة الصحراء للشقق الفندقية
    Desert Rose Hotel Apartments

    بجنب فندق رامادا
    3524848 009714
    غرفة وصالة = 600 درهم
    غرفتين وصالة = 900 درهم
    الحجز متوفر لغرفتين وصالة فقط بعد تاريخ 3/2/2005
    موقهم على الانترنت

    *********

    بيريمير للشقق الفندقية
    Premirer Hotel Apartments

    بالقرب من فندق جولدن ساندز 11
    3599545 009714
    غرفة وصالة = 500 درهم
    غرفتين وصالة = 700 درهم
    الحجز المتوفر لغرفتين وصاله فقط ما بين (12/1 - 14/1) 2005 و (4/2 - 10/2) 2005
    موقهم على الانترنت

    *********

    وينتشستر للسكن
    Winchester Residence

    بجنب فندق رامادا
    3550111 009714
    استوديو = 400 درهم
    غرفة وصالة = 550 درهم
    الحجز غير متوفر
    موقعهم على الانترنت

    ====================================

    (( برديـــــــرة ))

    فيرست تشويز للشقق المفروشة
    First Choice Residence

    خلف مركز حمر عين
    2626633 009714
    غرفة وصالة = 400 درهم
    غرفتين وصالة = 700 درهم (حجم صغير)
    غرفتين وصالة = 900 درهم (حجم كبير)
    الحجز غير متوفر

    *********

    بيسان بلازا للشقق المفروشة
    Baisan Plaza Hotel Apartments

    شارع الرقة
    2219966 009714
    غرفة وصالة = 600 درهم
    الحجز متوفر

    *********

    الريان للشقق المفروشة
    Rayan Residence

    شارع المكتوم
    2240888 009714
    غرفتين بدون صالة = 750 درهم
    غرفتين وصالة = 850 درهم
    3 غرف وصالة = 1300 درهم
    الحجز متوفر

    *********

    الضيافة 2 للشقق المفروشة
    AL Deyafa Hotel Apartments

    شارع صلاح الدين
    2711331 009714
    غرفتين وصالة = 1100 درهم
    الحجز متوفر بين تاريخ 12/1/2005 الى 20/1/2005 فقط

    *********

    الخالدية للشقق الفندقية
    شارع المكتوم
    2282280 009714
    غرفتين وصالة = 1200 درهم
    3 غرف وصالة = 1400 درهم
    الحجز متوفر لغرفتين نوم بين تاريخ 12/1/2005 الى 18/1/2005 فقط

    *********

    الجوهرة للشقق الفندقية
    بجنب ديرة سيتى سنتر
    2944441 009714
    3 غرف وصالة = 1400 درهم
    الحجز متوفر بعد تاريخ 1/2/2005

    *********

    المرقبات بلازا للشقق الفندقية
    AL Maraqabat Plaza Hotel Apartments

    شارع صلاح الدين
    2690550 009714
    غرفة وصالة = 400 درهم
    الحجز غير متوفر

    *********

    الرحابة للشقق الفندقية
    فرج المرر
    2722250 009714
    غرفتين = 250 درهم
    3 غرف = 400 درهم
    الحجز غير متوفر

    *********

    الصراي للشقق المفروشة
    Serai Hotel Apartments

    منطقة الرقة
    2212693 009714
    غرفة وصالة = 400 درهم
    الحجز متوفر

    *********

    ملينيوم للشقق الفندقية
    Millennium Hotel Apartments

    شارع نايف
    2733111 009714
    غرفة = 350 درهم
    الحجز متوفر بعد تاريخ 31/1/2005

    *********

    قصر الربيع للشقق الفندقية
    شارع نايف
    2259099 009714
    غرفتين = 200 درهم
    3 غرف = 250 درهم
    الحجز متوفر

    *********

    ميلانو للشقق المفروشة
    Milano Furnished Apartments

    منطقة النخيل
    2240811 009714
    استوديو = 180 درهم (لشخصين)
    استوديو = 200 درهم (3أشخاص)
    الحجز متوفر

    *********

    مكناس للشقق المفروشة
    Maknas Furnished Apartments

    منطقة النخيل
    2211299 009714
    غرفة = 200 درهم
    غرفتين = 250 درهم
    الحجز غير متوفر

    *********

    المثالية للشقق المفروشة
    AL Methaliyah Hotel Apartments

    سوق الذهب
    2254647 009714
    غرفتين = 120 درهم
    3 غرف = 150 درهم
    الحجز غير متوفر

    *********

    الكروان للشقق المفروشة
    AL Karawan Hotel Apartments

    سوق السبخة
    2252211 009714
    غرفة = 120 درهم
    غرفتين = 150 درهم
    الحجز غير متوفر

    *********

    الترحال للشقق المفروشة
    AL Terhal Furnished Apartments

    سوق مرشد
    2258811 009714
    غرفة = 180 درهم
    غرفتين = 250 درهم
    الرجاء الاتصال بالفندق قبل الحجز بيومين .. ليتم التأكد من وجود حجز في الفندق ..

    *********

    زهرة المدائن للشقق المفروشة
    Zahrat AL Madaen Furnished Apartments

    سوق مرشد
    2261234 009714
    غرفة = 120 درهم
    غرفتين = 170 درهم
    3 غرف = 200 درهم
    الرجاء الاتصال بالفندق قبل الحجز بيومين .. ليتم التأكد من وجود حجز في الفندق ..


    http://nssq8.com/dubaipictures/categ...ai-apartments/
    وهذي بعض الصور لدبي


    اما اذا بغيتي تستئجرين سيارة في دبي فممكن انج تاخذينها من مطار دبي

    حياااج الله في دبي
    تحياااتي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الردود
    32
    الجنس
    أنثى
    يعطيك العافية حبيبتي الف شكر لك صراحة افدتيني

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    الامارات داري لا غيرها دار
    الردود
    644
    الجنس
    أنثى
    نحن في الخدمه الغالية

مواضيع مشابهه

  1. ساعدوني بليز بليز امي عندها... بليز ساعدوني وانقذوني
    بواسطة فراشة الحب320 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-12-2007, 11:50 PM
  2. الردود: 3
    اخر موضوع: 05-04-2006, 08:05 PM
  3. ساعدوني بليز صبايا.. بليز.. بليز.. بليز...
    بواسطة شمس لبنان في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-08-2005, 02:20 PM
  4. بليز ساعدوني وجزاكم الله الف خير...........بليز بليز
    بواسطة manal2004 في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-08-2005, 12:17 AM
  5. بليز بليز بليز ساعدوني سوف اغرق..........
    بواسطة ريـــح النفل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-05-2005, 07:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ