انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: طلب مستعجل من الأخوات المقيمات في أمريكا أرجووووووووووووووكم الإجابة

الردود
    26

طلب مستعجل من الأخوات المقيمات في أمريكا أرجووووووووووووووكم الإجابة

السّلام عليكم وكل عام وأنتم بخير جميعاً أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع أفراد الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات
    زوجي حاصل على منحة للدراسة في أمريكا المعهد اللي حياخذ فيه كورس لغة اسمه Kaplan فروعه في المدن الآتية:
    Irvine Valley (California)
    Los Angeles (California)
    Sacramento (California)
    Santa Barbara (California)
    San Francisco (California)
    Berkeley (California)
    Boston (Massachusetts)
    Chicago (Illinois)
    New York (New York)
    Washington DC (Maryland)
    Miami (Florida)
    Philadelphia (Pennsylvania)
    Seattle (Washington)

وبصراحة لنا كم يوم نسأل ونبحث عل النت ونفاضلوا بالنسبة للإيجار وغلاء المعيشة والجو والأهم نبوا المكان الأكثر أمان من ناحية الإجرام اللي كاثر عندهم ومن ناحية معاملة العرب فكرنا في سياتل بس لقينا نسبة الأمطار 90% يعني قريب على مدار السّنة فكرنا في واشنطن العاصمة وميامي بس مازلنا حايرين فحبيت ناخذ رأيكن وأنا متأكدة إنكن مش حتقصرن إن شاء الله ونستفيد من تجربتكن جزاكن الله سلفاً عني كل خير.
    آخر مرة عدل بواسطة عزّة : 22-12-2007 في 12:44 AM

الردود
    200
    i live in chicago for almost 12 years and i like it alot. right it is cold and snowy in the winter but i don't care
    there are alot arab here as well arab stors.
    California has very nice weather but it is very expensive .
    new york cold like chicago but very expensive..
    florida has very hot and humid weather people go there for vacatiion
    good luck

الردود
    18
    حبيبتي انا اسكن واشنطون maryland....الحمد لله اسكن في منطقة فيها مسلمين كثير عرب وامريكان وامنة..والمسجد بالقرب مني..الجو معقول تماما..بالنسبة للايجار يعتمد علي عدد الغرف العاوزاها...في مناطق رخيصة داخل dc بس المنطقة مو امنة ...

الردود
    751
    hala okhty ana askon texas madenat huoston
    ana mashaje3 3ala clifornia
    feha 3arab kteer w jwaha kareeb min jaw ebladna w enshala etkon amena w aslan kol america ma feha aman hada berja3 la almanteka ely enty saknaha
    ana ba3eesh fe mojama3 sakany ahes nafsety eny fe al kuwait wela dawla 3arabya min kotor al3arab
    w enshala ekhtear mwafak
    thanks

الردود
    16
    انا اعيش في منطقه تبعد ساعه عن سياتل وانااقولك سياتل هاديه ومافيها جرائم يعني مثل اي مدينه عربيه بالمعدل الطبيبعي لكل شي ، انتي تعرفي مافي شي كامل ، المهم سياتل فيها كثير من العرب والمسلمين وحتى فيها مساجد،وجاليات وطلاب وطالبات عرب انا اعرفهم يعيشوا بالسكن من زمان
    مع حبي

الردود
    446
    Berkeley (California)
    It is were I strongly recomnd case I know it very well....and trust me sister california is the best state at all where there is freedom and no segragation because people from all around the world live here, in short it is shuch an international city. In brekly "where your husband will study" there is alot of Arabian and Indian stors and resturants. about the rent that depent on how many rooms u want....I mean u may bay 500$ for studio. and Kaplen is the place where he will study not the cours name. it is as a very big school that provids scholarships diffrent programs,and jobs. it help to prp. students for collages and by the way my sis. studying piotact with Kaplen
    آخر مرة عدل بواسطة Um 3abdalra7man : 22-12-2007 في 07:44 AM

الردود
    446
    Just wanna say "feel free if u wanna know more
    my best

الردود
    1,338
    حبيبتي اختي عايشه بواشنطن في منطقه اسمها maryland وهي مرتاحه بيها وفيها عرب كثير اتمنى من الله يوفقك

الردود
    26
    السّلام عليكم
    شكراً جزيلاً لكل من ردت على الاهتمام وهذا كان عشمي والله وبارك الله فيكن وحناخذ كل النصائح هذه بعين الاعتبار
    يبدو إن ارتحنا أكثر شي لسياتل إذا وحدة تعرف أي حاجة من فضلها ياريت تقول لي أي معلومة ممكن تفيدني أفضل المناطق للسكن وأسعارهن أنا وزوجي فقط ممكن ناخذوا في الأول استوديو أو ممكن شقة بحجرة واحدة وكذلك أسعار الأكل والمحلات والمطاعم لأنه معلوماتي إن سياتل تعتبر منخفضة الأسعار بالنسبة للسكن بس وحدة في واحد من المنتديات قالت إنها غالية في المعيشة جداً !! اللي تعرف أي شي يستحق الذكر حتى المعلومات النسائية الخاصة بالمطبخ تحكيلي عليها لأنه بعدين حنكون مشغولة بالدراسة فتوفروا عليا الوقت والجهد مع جزيل الشّكر مسبقاً نحنا عشنا فترة في أوربا بس أمريكا أول مرة إن شاء الله تكمل الإجراءات ونمشوا في ظرف 3 أشهر بإذن الله بس هاليومين ضروري نحدد المدينة. ولكم كل الشكر

الردود
    26
    السلام عليكم
    حبيت نسأل مرة أخرى أجلنا سفرنا لنهاية 7 واحترنا من جديد سياتل رائعة بس غالية وجوها دائم الأمطار في الأول كنا مركزين على المدن اللي فيها المعهد kaplan اللي حصلنا فيه قبول لغة بس ممكن نغيروا علي معهد آخر ELS أو ممكن نحصلوا قبول لغة من الجامعة نفسها فكرنا في بورتلاند- أوريغن جوها وأسعارها كويسة والأهم إنها آمنة وجامعتها كويسة أيضاً دنفر في كولورادو كويسة
    مع إني لقيت بورتلاند في أفضل 100 مكان للعيش في أمريكا ومالقيتش دنفر على حسب هذا الموقع (2007)
    http://top100.relocate-america.com/
    وفيلادلفيا مانصحونيش بيها وبوستن استبعدتها لأنها غالية شوية. وقاعدة نبحث علي سان دييغو-كاليفورنيا
    يعني قاعدة أنا وزوجي نبحث وانشوف وانفاضلوا من جميع النواحي .. ياريت تقولولي رايكم بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

مواضيع مشابهه

1. الأخوات الفلسطينيات والأردنيات المقيمات في السعودية
    بواسطة نعمة وخير في نافذة إجتماعية
    الردود: 17
    اخر موضوع: 17-01-2011, 05:34 PM
  2. الردود: 19
    اخر موضوع: 26-04-2008, 09:48 PM
  3. الى الأخوات اليمانيات( من اليمن) بالله عليكن الإجابة
    بواسطة oum nurray في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-02-2008, 01:22 PM
  4. رجاء من الأخوات المقيمات في أمريكا
    بواسطة شروق الأمل في السياحة والسفر
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-10-2006, 06:04 PM
  5. أختي إيمان وأخواتي المقيمات في أمريكا نريد أن نطمئن عليكن
    بواسطة متفائلة في زمن اليأس في الملتقى الحواري
    الردود: 16
    اخر موضوع: 22-09-2003, 02:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ