انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 43

الموضوع: ساعدوني ...انصحوني...عاتبوني...اضربوني.....انا مش منكم ..انتو مسلمين وانا ما بصلي .!.

الردود
    24

Unhappy ساعدوني ...انصحوني...عاتبوني...اضربوني.....انا مش منكم ..انتو مسلمين وانا ما بصلي .!.

الســـــــــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــــــــــــة الله وبركـــــــــــــــــــــــــــاته

اخواتي بإختصار شديد جدا ... انا فتاة ملتزمة واعيش في بيئة رائعة ولكن مشكلتي كما هو واضح .....

انا لا اصلي ..وانا جدا خجلة من كلامي ...ومن هذا التصريح واعلم يقينا انه جهر بمعصية بل بكبيرة من الكبائر...

ولكني يا اخواتي لا ادري لماذا ؟؟؟ والله ما بعرف مالي ...

الحمد لله رب العالمين ربنا منعم علي بنعم كتير .. وانا بعمل خير كتير ...يا رب الله يتقبل مني ...

يعني يا اخواتي والله ربنا بيفتح علي وبينعم علي وبيغدق علي بنعمه وانا م قادرة اوقف اصلي اله ...

يعني في المراكز والمساجد بعطي دروس والله .. ما تستغربوا ... وبحكي عن الصلاة بقلب ... والله وبقعد ابكي ... وبتأثر كتير ...بس مش قاردة اغير من حالي ...

بسمع محاضرات ... بعيش بأجواء ايمانية راقية ... بذكر الناس برمضان وبفضله ... وما بحضر افلام ولا مسلسلات ولا بسمع اغاني ... ولا حدا من عيلتي والحمد لله ...

وكل اللي بيشوفني بتمنى يكون زيي ..والله لو علموا قبيح سريرتي لأبى السلام علي من يلقاني ....حريصة على الايتام والفقراء ...وياااااااااااه اجمل عبادة اني ادخل السرور الى قلوب المسلمين ...

ربنا من كتر مهو منعم علي ... كل الناس اللي بيتعاملوا معي بيحبوني كتير في الشغل ...لو شافوني من غير ما احكي معهم ....بيحبوني ...ناس ما بعرفهم ..بس يشوفوني بحكي بيحبوني ...يعني والحمد لله ربنا محببني الى خلقه ...

وانا مقصرة كتييييييييييييييييييييييير ......

في رمضان احاول اضبط نفسي على الصلاة مش قادرة ...اصلي مرات في القيام وادعي وابكي ري اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ...

بصلي مرات النوافل والفرائض لأ ...يعني التراويح ...القيام في الليل ..بس الصلوات التانية لأ .؟؟؟

يا اخواااااااااااااااااااااتي مش قادرة احكي لحدا من اللي حوالي انه انا هيك ...لأنهم كلهم ماخذين عني فكرة حسنة ...ومو حابة اخسر ثقتهم في ...؟؟؟؟

انا منيحة كتير وكل الدروس والمواعظ بعرفها بس شو اعمل مش قادرة الشيطان الله يلعنه وهو الملعون مسيطر علي ومش قادرة افك قيده ...

يا ريت تساعدوني وما تحرموني نصائحكم ...

الردود
    3
    قال ابن قيم الجوزية رحمه الله : (الصلاة مجلبة للرزق ، حافظة للصحة ، دافعة للأذى ، طاردة للأدواء ، مقوية للقلب ، مبيضة للوجه ، مفرحة للنفس ، مذهبة للكسل ، منشطة للجوارح ، ممدة للقوى ، شارحة للصدر ، منورة للقلب ، حافظة للنعم ، دافعة للنقم ، جالبة للبركة ، مبعدة من الشيطان ، مقربة من الرحمن (

واذا كنتي تريدين افضل محاضره في العالم بأجمعه فهي هنا لفضيلة الشيخ محمد جسين يعقوب فيديو
    http://www.arablionz.com/vb/showthre...81#post1580481
    دي محاضره هتفيدك جدا ولو مكنتيش بتصلي خالص هتصلي ان شاء الله

الردود
    484
    الله يهديكي يااختي ارمي عنك الكسل وابدئي الصلاة من الان حبيبتي العمر قصير كثير ودائما فكري انو ورانة موت وفكري بوقوفك بين يدي الله

الردود
    196
    الله عطاكي كل هالنعم وأنتي مو قادرة تجلسي 5دقائق بين يدين ربك تعبديه وتشكريه علي نعمه
    وفوق هذا بتتركي الفرائض ولو صليتي بتصلي النوافل فقط
    أنتي لازم تقفي في تحدي مع نفسك وماتسمحي لشيطان يسيطر عليكي بمجرد ماتسمعي الآذان تعوذي من الشيطان وضغطي علي نفسك وقومي توضأي وصلي تحدي نفسك والله يهديك

الردود
    32
    نفس المشكلة توصل بيا للياس اتمنى التقرب من الله بس مش قادرة اخاف الله احب الله لكن لا اصلى

الردود
    1,521
    والله مانى عارفه شنو نقولك
    لو كان انسان عاصى كنا نصحناه وذكرناه بالوعيد والعذاب لكن مادام انت عارفه الاشياء هذى كلها انا محتاره بصراحه
    ربنا يهديكى
    مافكرتى تروحى حج او عمره

الردود
    484
    والله ظاهرة عدم صلاة البنات الشابات الصغار ظاهرة خطيرة يابنات انتو امهات المستقبل طيب كيف راح تربو اولادكم كيف تعلموهم امور الدين واهمها الصلاة اذا انتو تاركيها لاحول ولا قوة الا بالله

الردود
    1,385
    وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
    أبشري ياأخيتي ان شاءالله هذه علامةخيرفيكي ان شاءالله لأن نفسك بدأت تلومك أكثري من الأستغفار أعلمك طريقة:
    أول ماتجيكي خاطرةعن الصلاةلاتجلسين تفكرين فزي على طول انسي كل شئ وقومي وتوضأي وصلي ركعتين لله واستغفري الله كثيرآ
    وقولي3مرات
    أعوذبالله من الشيطان الرجيم أستغفرالله العظيم اللذي لااله الاهوالحي القيوم وأتوب اليه
    3مرات
    قومي ألحين
    لاتقولين ان شاءالله سوف أبتدي بكرةلالالالالالالالالالالاتسوفي( من زرع شجرةسوف أنبتت له ثمرةلعل)الصلاةهي عمادالدين ووصى بهاالرسول قبل موته(الصلاةالصلاة)
    فزي فزي قبل الندم
    فزي الآن يلا
    ان شاءالله أكون قدأفدتك والله يهديك الى الصراط المستقيم

الردود
    354
    نصيحه صلي جميع الصلاوات في المسجد في جماعه فانتي ستخجلي من نفسك وانتي في بيت الله ولا تصلي ولكن الشيطان يسيطر عليك وانتي لوحدك ولا تصلي لذلك اقتربي من المسجد في وقت الصلاه قدر استطاعتك واغصبي عل ينفسك في الصلاه ان الرسول صلي الله عليه وسلم كان دائم القول اذا اشتد عليه الالم فيقول لبلال ارحنا بها يا بلال الا وهي الصلاه قومي نفسك وشيطانك المسيطر عليك واستعيني بالله وابداي من جدي بعد توبه وان شاء الله ربنا هيعينك وتصلي ويغفر لك من ذنبك ان شاء الله
    وربنا يستر عليكي وعلي المسلمين جميعا في الدنيا والاخره

الردود
    658
    شوفى شيخ يرقيكى وفكرى إنهم خمس دقايق بس مش أكتر لربنا ربنا يهدينا جميعا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 21
    اخر موضوع: 23-09-2009, 12:44 PM
  2. انصحوني.......... انتو اخواتي
    بواسطة happy-heart في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 21-07-2009, 12:49 AM
  3. ابنى يبكى وانا ابكى فاستحلفكم بالله عليكم انصحونى
    بواسطة مصطفى قرة عينى في الأمومة والطفولة
    الردود: 20
    اخر موضوع: 25-04-2009, 08:51 PM
  4. بعد إذنك طبعا ...هل تسمح او تسمحي لي أن اصلح جهازك (وانا في البيت ) ...خدمتي لك !!!
    بواسطة abulwleed في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 75
    اخر موضوع: 04-01-2008, 02:17 AM
  5. ممكن مساعده ..انتو كرماء وانا استاهل
    بواسطة فكتوريا في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-12-2003, 10:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ