انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: الدعاء المستجاب بإذن الله

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    السعودية
    الردود
    314
    الجنس
    أنثى

    الدعاء المستجاب بإذن الله

    الدعاء المستجاب بإذن الله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    "ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطانا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على اللذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين."
    اللهم إني أحمدك على ماهديت وأشكرك على ما أسديت واستعينك على رعاية ما أسبغت من النعم واستهديك الشكر على ما كفيت من النقم.اللهم اغفر لي جميع ما مضى من ذنوبي واعصمني فيما بقي من عمري وارزقني عملا زاكيا ترضى به عني .. اللهم إني استهديك لأرشد أموري واستجيرك من شر نفسي سبحان ربي الأعلى الوهاب ..اللهم إني اسئلك الجنة وما قرب إليها من قول و عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول وعمل.. اللهم خذ بيدي في المضائق واكشف لي وجوه الحقائق ووفقني لما تحب واعصمني من الزلل ولا تسلبني ستر إحسانك وقتي مصارع السوء واكفني كيد الحاسد وشماتة الأعداء وألطف بي في سائر تصرفاتي واكفني من جميع جهاتي يا ارحم الراحمين ..اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكنفني بكنفك الذي لايرام واحفظني بعزك الذي لا يضام واكلأني في الليل والنهار وارحمني بقدرتك علي أنت ثقتي ورجائي فكم من نعمة أنعمت بها علي قل لك بها شكري وكم بلية ابتليتني بها قل لك بها صبري وكم من خطيئة ارتكبتها فلم تفضحني فيا من قل عند نعمته شكري فلم تحرمني و يا من قل عند بلائه صبري فلم يخذلني ويا من راني في الخطايا فلم يهتك ستري ولم يعاقبني .. ياذا المعروف الذي لا ينقضي أبدا ارحمني برحمتك يارب العالمين..رب اعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي واهدني ويسر لي الهدى..رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي .. اللهم إني استغفرك لما تبت منه ثم عدت إليه و استغفرك لما وعدتك من نفسي وأخلفتك و استغفرك لما أردت به وجهك فخالطه ما ليس لك .. و استغفرك للنعم التي أنعمت بها علي فتقويت بها علي معصيتك واستغفرك لكل ذنب أذنبته أو معصية ارتكبتها استغفرك يا عالم الغيب والشهادة من كل ذنب أتيته في النهار و الليل في ملأ أو خلا, سرا أو علانية يا حليم..
    اللهم إني اسألك من الخير كله عاجله واجله ماعلمت منه وما لم اعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ماعلمت منه وما لم اعلم.. اللهم إن عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي أطمعني في أن أسألك مالا استوجبه مما قصرت فيه أن لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا عيبا إلا سترته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجه من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولي فيها صلاح إلا قضيتها ولا دعوته الاحققتها وأجبتها يا ارحم الراحمين..
    اللهم إذا كان لي رزق في السماء فانزله.. اللهم إذا كان لي رزق في الأرض فأخرجه.. اللهم إذا كان لي رزق بعيد فقربه.. اللهم إذا كان لي رزق قريب فيسره.. اللهم إذا كان لي رزق قليل فأكثره..اللهم انك تعلم سريرتي و علانيتي فقبل مني معذرتي وتعلم حاجتي فعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فغفر لي ذنبي .. اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ماكتبت لي و رضا بما قسمته لي..
    يارب يارحمن يا رحيم يامن قلت في كتابك الكريم "ادعوني استجب لكم" استجب لي دعوتي .. اللهم انك تهب من تشاء أسألك بملكك الذي لا يملكه إلا أنت أن(ادعي ما تريد/تريدي............................................. .........................................)يارحمن يا رحيم يا معطي يا مجيب.. اللهم اغفر لي ولوالدي ولزوجي وذريتي وأقاربي وكل من له حق علي ومن أحبني فيك وأحببته فيك وأشركهم معي في هذا الدعاء وحقق لهم ما يتمنون اللهم أنت قلت وقولك الحق"ادعوني استجب لكم" اللهم اشفني واشفي مرضانا ومرضى المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات و اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.. اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابه وعليك التوكل ولاحول ولا قوة إلا بك .. وصلى الله علي نبينا محمد وعلى اله أجمعين..
    دعواتكم لكاتب هذا الدعاء

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الموقع
    ksa
    الردود
    93
    الجنس
    رجل
    يسلمؤؤؤ ع الموضوع
    يعطيك الف عآآفيه اختي

    تقلبي مروري

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    اخر موضوع: 20-05-2010, 06:04 AM
  2. الردود: 5
    اخر موضوع: 10-06-2009, 11:52 PM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 10-06-2009, 08:55 AM
  4. الردود: 9
    اخر موضوع: 01-11-2008, 11:04 PM
  5. الردود: 5
    اخر موضوع: 18-04-2005, 06:53 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ