هذه وصفة وصفناها لبعض إخواننا وأخواتنا ممن يشتكون من بعض الأمراض , وهي تغني المريض
وخاصة النساء من الذهاب إلى من يرقي أو دفع اموال , وهي بسيطة يمكن لأي مسلم أو مسلمة
أن يقوم بها في بيته , وقد نفع الله بها -بحمد الله- أناس كثير فأحببت أن أضعها أمام إخواني وأخواتي
لعل من يحتاج إليها أن يستعمله والله بيده خزائن كل شيء وهو المستعان وعليه والتكلان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


وصفه لعلاج السحر والعين والمس


أولا: زيت زيتون ويكون طبيعي قد قرئ فيه رقية شرعية من الآيات والأدعية النبوية ويمكن للمريض او لأحد من أهله أن يقرا هذه الرقية وينفث في هذا الزيت , وإذا كان لايعرفها يستعين بالكتب المؤلفة في الرقية الشرعية.

ثانيا- سدر مطحون.

ثالثا : يأخذ كمية من الماء تكفي لغسل جسمه كله ويضيف عليها ملعقة من الزيت المقري فيه الرقية وملعقة من السدر المطحون , ثم يغتسل بالماء بصبه مرة واحدة على جسمه ويتركه على جسمه لمدة ساعة على الأقل ويكون الاغتسال هذا في غير أوقات النوم ولا بأس من الاغتسال داخل دورات المياه, وهكذا الحائض والنفساء لا بأس أن تستعمل هذه الوصفة وقت الحيض أو النفاس

رابعا : قبل النوم يشرب قليل من الزيت وكذلك بعد الاستيقاظ مباشرة .

خامسا : يدهن المريض جسمه كاملا حتى العورة , وتضع المرأة التي عندها مشاكل في الحمل أو ألم في الأرحام قليلا من الزيت داخل الفرج .وينامة مباشر بعد دهن الجسم كاملا ولا يزيله إلا بعد الاستيقاظ .

سادسا: يقرأ كل يوم ما تيسر من القرآن.

سابعا : يقول كل يوم (لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مئة مرة).. وإن تيسر أن يحافظ على أذكار الصباح والمساء فهو أفضل.

يستعمل هذه الرقية بشكل متواصل يوميا لمدة أسبوع على الأقل أو لواحد وعشرين يوما على الأكثر.


وأسأل الله لكل مسلم ومسلمة الشفاء والعافية


منقووول

الشيخ /علي بن صالح الجبالي