انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: تحت شعار( لسنا وحدنا ) تحفيظ جدة يطلق حملته التواصلية مع المجتمع

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    61
    الجنس
    رجل

    تحت شعار( لسنا وحدنا ) تحفيظ جدة يطلق حملته التواصلية مع المجتمع

    شملت العقيدة والتربية والإدارة بالأردو
    اختتام البرنامج التأهيلي لمعلمي صباحية تحفيظ جدة
    أكد الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس مدير عام الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة أن رفع مستوى الأداء في العمل، وتحسين الجودة في الإنتاجية من أهداف الدورات التأهيلية لمعلمي المراكز الصباحية بالأردو، والتي اختتمت أمس بالقاعة التدريبية بالجمعية، بحي الحمراء بجدة.

    من جانبه أوضح عبد القادر باسلامة مدير مركز إشراف المجمعات الصباحية القرآنية، إن هذه الدورة تأتي في إطار خطة لتدريب معلمي الصباحية كل حسب لغته، وتأهيلهم شرعياً، وتربوياً، وإدارياً ، وقد شارك فيها (13) معلماً، وذلك في الفترة من 21 جمادي الأول وحتى 3 جمادي الأخرة 1430هـ يمثلون الدفعة السابعة تلقو(3) برامج تدريبية بالأردو في (العقيدة) وفي (التعامل التربوي) و(إدارة الحلقات) لمدة (10) أيام بواقع (20) ساعة تدريبية ، ومضيفاً أن هذه الدورات تعمل على الارتقاء بمعلمي الصباحية علمياُ ومهارياُ وإتقان العمل وتجويده وتطويره خدمة لكتاب الله تعالى.
    وأشار باسلامة إلى أنه قام بتنفيذ الدورات نخبة من المدربين والمختصين ذوي الكفاءات والخبرات العالية. الأستاذ أبو هريرة، والأستاذ حسين عابد،, و الأستاذ عبد الباسط، و الأستاذ سيد نبي شاه. وأشرف عليها الأستاذ أبوبكر بن جميل، والأستاذ عمر واصل و الأستاذ عبد العزيز اليافعي, والأستاذ محمد علي نور.
    منقول من موقع الجمعية www.qj.org.sa

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    61
    الجنس
    رجل

    تحت شعار( لسنا وحدنا ) تحفيظ جدة يطلق حملته التواصلية مع المجتمع

    تحت شعار( لسنا وحدنا )
    تحفيظ جدة يطلق حملته التواصلية مع المجتمع
    أطلقت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة أمس حملة تواصلية مع المجتمع تحت شعار (لسنا وحدنا ).
    وأوضح المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس الجمعية أن الجمعية سعت لتحقيق رسالتها والتعريف بأنشطتها وبرامجها من خلال تفعيل دور العلاقات العامة وتكثيف البرامج الإعلامية، مشيراً إلى إن النقلة النوعية التي شهدتها الجمعية في كافة المجالات لم تكن لتؤتي أُكلها لولا توفيق الله تعالى، ثم بالدعم المتواصل الذي تجده من حكومتنا الرشيدة - حفظها الله -التي جعلت خدمة كتاب الله الكريم، والعناية بجمعيات القرآن الكريم، ودعمها ماديًّا، ومعنويًّا، وتقديم العديد من التسهيلات، والحوافز والتشجيع لها في مقدمة أولويـّاتها. ثم دعم أهل الخير والعطاء، مضيفاً أن الجمعية. فعّلت برامجها في خدمة المجتمع من خلال حلقاتها في المسجد والمدرسة والجامعة والمستشفى والسجن والقطاع الخاص والقطاع العسكري.. وأكد أن ذلك أوجد صورة إيجابية عنها لدى كافة أفراد المجتمع.
    من جانبه بين الأستاذ ضيف الله الحقوي مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية أن الحقيبة التعريفية احتوت على كتيب بعنوان (لسنا وحدنا) والتي تضمنت صور لرعاية الرئيس الفخري للجمعية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لبرامج الجمعية، ولصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، ولمعالي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد. وكلمات لزوار الجمعية منهم معالي الشيخ صالح الحصين الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة، الدكتور إبراهيم أبوعباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني، الدكتور زهير نواب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، الأستاذ عبد الكريم الحقيل مدير عام التربية والتعليم للبنات بجدة، الأستاذ على مقبول مدير فرع وزارة المالية بمنطقة مكة المكرمة، والأستاذ عبد الله الحربي مدير عام مصلحة الزكاة والدخل بمحافظة جدة، والمهندس خالد عقيل وكيل أمين محافظة جدة للخدمات،اللواء ركن زعل بن سليمان البلوي قائد المنطقة الغربية ، اللواء البحري عبد الحميد بن حمدان المورعي قائد حرس الحدود بالمنطقة الغربية، اللواء على السعدي مدير شرطة محافظة جدة، اللواء أحمد الزهراني مدير سجون جدة،..
    مضيفاً أن الحقيقية بها دليل الحلقات القرآنية المنتشرة في محافظة جدة والقرى التابعة لها. وقرص مدمج بعنوان (قالوا عنا) ومطوية تعريفية عن الجمعية بعنوان (30) عاماً في خدمة القرآن، إضافة لمجلة (مواكب).

    منقول من موقع الجمعية www.qj.org.sa

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 12
    اخر موضوع: 18-02-2017, 09:51 AM
  2. اريد الحصول على شعار لدار تحفيظ قران
    بواسطة mama i miss u في ركن التصاميم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 22-03-2011, 01:19 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 16-07-2009, 09:09 AM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 01-07-2009, 01:53 PM
  5. الردود: 13
    اخر موضوع: 18-09-2006, 08:02 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ