انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: تابع سلسلة عشاق الجنة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الردود
    5
    الجنس

    تابع سلسلة عشاق الجنة

    - تلك التي لا تترك أي موديل يظهر على شاشات الخنا واجساد العاريات والمجلات الحاسدة الا ووضعته على جسدها وذلك وللاسف لصغر عقلها لانها تعتقد بان ذلك من التطور من الحضارة وان الفتاة التي تتبع الموضة هي الفتاة المميزة الجذابة نقول لها لا والف لا لمـــــــاذا؟ لانه لو عددنا الفتيات اللاتي يرتدين ملابس العاهرات وجدناهن كثيرات سواء في المدارس ((ولم يعد هذا غريبا)) او في الاعراس وهو مرتع هذه الملابس او حتى بدون مناسبة وعددهن يفوق عدة مرات تلك الفتيات ذوات الحياء والحشمة والعفاف بنات خديجة وفاطمة وعائشة رضي الله عنهن ولسن بنات كلوديا شيفر_ديمي مور_ اوما ثيرمان_سندي كروفرد او حتى العربيات الاتي ليس لهن دين فمن برياك هن المميزات القليلات ام الكثيرات ((الاجابة تعتمد على العقل)) ..............يا ترى ماسبب كل هذا العدول عن الاسلام عن القرآن عن السنة عن السلف والتابعين بالتاكيد لهذا اسباب ومن بعضها ما يلي:
    *الاغتراربالكفرة الفجرة من النساء على شاشات التلفاز او الا صح جهاز الدش واعتقاد ان الجمال لا يكون الا بذلك اوحتى اخذها من المجلات الهابطة . *التقليد الاعمى لقرينات الجحيم وصديقات السعير وهذه افضل تسمية لهن ان لم يكن هناك غيرها وتقول في نفسها لماذا هن افضل مني في العري * مسايرة الموضة او التدنس *الجهل بالحكم وهذه ندعوا لها بالهداية * عدم تذكر النهاية المحضة الا وهي الموت *ادعاء بان البنت ما زالت صغيرة ((ليس للحشمة حدود تصل الى درجة التعري))
    اما نحن فنقول لها...اسمعي يا اختي يا مت تعرت وضيقت على نفسها بالملابس (( رغم سعة الحالة المادية )) وتلك التي شققت ملابسها وكشفت عوراتها بحجة انها بين بنات جنسها انسيت قول المصطفى صلى الله عليه وسلم ((نساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ..)) ماذا قال عنهن ((لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وان ريحها لمن مسيرة كذا وكذا )) او كما قال المصطفى عليه الصلاة والسلام. وهو فيهذا الحديث لم يقل كاسيات امام الرجال وان العاريات امام النساء خارجات من هذا الوعيد . ويا الهي من هذه التي لا ترضى بدخول الجنة او حتى مجرد ان تشم ريحها وان كان هذا من الوعيد فان ذلك لخزي ومهانة في الآخرة لمجرد قطع من القماش بخلت بها على جسدها . ونقول لها ولمن لبست زي الرجا ل ايضا نحن نملك ما تملكين من صدر (( وكانها مرضعة)) ونملك ظهر وساقين وذراعين وكل اعضائنا موجودة ولله الحمد أي لسنا محتاجين ان تقومي بتعريفها بان تتكشفي امامنا فسامحك الله على تعبك الذي لا يقابله اجر. ولتلك التي اتبعت قريناتها لسنا نحن من نقول بل ان علام الغيوب هو الذي يقول (( الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين)) وتلك التي اتبعت الموضة يرد عليها صاحب المعراج((من تشبه بقوم فهو منهم)) وما رايك في ان نسميك مثلهم باليهودية او النصرانية او او او ........... !!!!!!!!!!!!!! وكذلك ان عاهرات الغرب يلبسنها امام الرجال لمـــــــــــــــــــاذا؟ ليفتتنوا بهن ويغروهم باجيادهن العارية فما قصدك انت بفعل ذلك امامنا فنحن فتيات مثلك النفس السبب ؟؟؟ (لا حول ولا قوة الا بالله) وصاحبة البنطال يقول لها المصطفى ايضا ((لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال..)) أي انك ملعونة أي انت مطرودة ومبعدة عن رحمة الله واللعنة تصل الى سابع ولد والعياذ بالله والله اعلم بالحق . ومن ثم لايوجد في البنطال أي زينة نظرت فيه ثم عدت ونظرت فيه ومع ذلك لم اجد من ذلك الجمال المزعوم أي اثر ومنهن من تزيد الطين بلة عندما تقوم بحلق شعرها مثل الرجال فماذا تصبح غير ان تكون ................رجل اللهم اهديهن . ولا ندري تكيف ترضى الامهات ان تصبح ابنتها من العاريات العاهرات ولماذا لمجرد انها صغيرة !! لنفتر ض هذا الموقف وتخيليه معنا انك لبست ذلك الشىء الذي تسمينه ثوبا ووالله ليس بثوب حتى بالنسبة لها تخيلي انك ترفعين رايك ويا الهــــــــي ماذا ترين ملك الموت قد نزل بك هل ستقولين له لحظة انتظر سنتحاسب ( وليس هو الذي يحاسب ) او ساذهب لاغير ملابسي حتى اموت ميتة المحتشمة او عندما يحملك اهلك الى المغسلة بهذا شبه الثوب وهم في خجل مما يحملونه وبما سيردون على من سالهم كيف كان حالها في لحظتها الاخيرة والجبار يقول(ولن يؤخر الله نفسا اذا جاء اجلها )
    والدنيا شهد بذلك على لسان شاعر :
    هي الدنيا تقول بملىء في ها حذار حذار من بطشي وفتكي
    كما اصبح الآن تطلق بعض الاقاب على تلك الغافلات وهي صادرة من الطالبات ويا ترى لمن بالطبع عرفت ...ومنها الفقيرة الطفلة الرقاصة والعارية ولاحول ولا قوة الابالله وهي من الطالبات الاتي لا يستطعن المواجهة بل يكتفين بالغيبة فقط. وتزيد بعض النساء من كثرة الغيبة فيها عندما تأمر الاخريات بالاحتشام اما هي فالانحراف حلال عليها منطبق عليها قول الغفار
    ((اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم )) **** اما الشاعر فيرد عليها قائلا :::
    لاتنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك اذا فعلت عظيـــــــــــــــــــــم
    ونصيحة اخيرة اقولها لك ((ترى الالتزام مو صعب))
    واستمعي لهؤلاء الغيورين عليك
    قوافل العائدات **** خالد الراشد
    حنين فتاة **** راشد الزهراني
    كفى عبثا باللباس **** خالد السبت
    مع دعواتي لكن بالهداية ولزوم الحق::::عـــــــــــــاشقة الجنةابد::::

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الردود
    12,045
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير جزاء ....
    أؤمن كثيراً.. بأن المساحة الفاصلة بين السماء والأرض.. وبين الحلم والواقع.. مجرد دعاء..

مواضيع مشابهه

  1. تابع سلسلة فقه أسماء الله الحسنى **(الصمد)**
    بواسطة أغلى من الذهب في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 30-09-2010, 07:55 PM
  2. تابع سلسلة وجبات سريعه للمرأه العامله
    بواسطة totato في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 31-03-2008, 08:58 PM
  3. إلى عشاق الجنة....
    بواسطة غمامة في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 21-06-2003, 07:45 PM
  4. حقيقة المساواة بين الرجل والمرأة عند عشاق الجنة
    بواسطة بنت الرسالة في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 31-08-2002, 05:41 AM
  5. تابع سلسلة تزيين الاطباق (3)
    بواسطة هتووووون في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-11-2001, 06:56 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ