انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تحفيظ جدة تُحظى بزيارة مدير عام مصلحة الزكاة والدخل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    61
    الجنس
    رجل

    تحفيظ جدة تُحظى بزيارة مدير عام مصلحة الزكاة والدخل

    تحفيظ جدة تُحظى بزيارة مدير عام مصلحة الزكاة والدخل
    استقبلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة سعادة الأستاذ عبد الله بن مسفر الحربي مدير عام مصلحة الزكاة والدخل بمحافظة جدة.
    وأعرب رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي الذي كان في استقبال الضيف الكريم عن سعادته بهذا الاهتمام والزيارة والاطلاع عن كثب على الخدمات التي تقدمها الجمعية لخدمة كتاب الله الكريم ودورها التربوي في خدمة المجتمع لكافة الشرائح مستفيدة من التقنيات الحديثة في إدارة وتطوير أعمالها وتأهيل كوادرها ليكونوا في مستوى المسئولية التي تتولاها الجمعية لتربية الناشئة على فضائل الأخلاق والتفكير الإيجابي والنظرة المتفائلة لدور الفرد في المجتمع وتعامله مع البيئة التي يعيش فيها. إضافة إلى تقوية أواصر العلاقة بين مصلحة الزكاة والدخل بمحافظة جدة والجمعية ،و تبادل الآراء حول سبل التعاون بين الطرفين وتطوير وتفعيل هذه العلاقة في خدمة المجتمع .
    من جانبه أشاد سعادة الأستاذ عبد الله الحربي في ختام زيارته ببرامج ومشاريع الجمعية، وبما يُقدم من أنشطة، وما يُبذل من جهود متميزة، و عبر عن إعجابه بالمشاريع التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع. وقدم شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات و منسوبيها.
    منقول من موقع الجمعيةالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بجدة - الجمعية




  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الردود
    61
    الجنس
    رجل

    أمين عام الجمعيات الخيرية يشكر شاطبي تحفيظ جدة

    أمين عام الجمعيات الخيرية يشكر شاطبي تحفيظ جدة
    فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبد الله بن حمد المزروع شكر معهد الإمام الشاطبي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة.
    جاء ذلك في برقية تلقاها المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس الجمعية، أشاد فيها بحفل تخريج الدفعة الخامسة والسادسة لطلاب دبلوم إعداد معلمي القرآن الكريم لعام 1427/1428هـ ، وتميزه الذي رعاه معالي الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية، والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، غرة صفر 1430هـ بقاعة مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة. وأشاد فضيلته بما تميز به المعهد الرائد في مجال تعليم كتاب الله تعالى وتأهيل معلمي
    حلقات القرآن الكريم، وما وصل إليه المعهد من تطور في أقسامه، وأعماله التعليمية والإدارية، واهتمامه بحفاظ كتاب الله تعالى في الداخل والخارج.
    كما أبدى فضيلته إعجابه بالتقرير السنوي للمعهد( حتى تكتمل الخيرية) على ما اشتمل عليه من انجازات وإحصاءات ، وتوسيع في إقامة الدورات القرآنية المتنوعة. وتمنى في برقيته من الله تعالى للمعهد مزيداً من التفوق والتقدم في خدمة القرآن الكريم وأهله.
    من جهته أعرب رئيس الجمعية عن سعادته بدعم فضيلته وقدم شكره ، لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، وأوضح بأن هذه الإشادة تؤكد اهتمام ورعاية ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة بالقرآن الكريم وأهله بشكل عام ورعايتهم بشكل خاص لبرامج وأنشطة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

    منقول من موقع الجمعيةالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بجدة - الجمعية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    جدة .. تسكنني وأسكنها .
    الردود
    605
    الجنس
    امرأة
    بوركتمـ ..

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 3
    اخر موضوع: 27-12-2010, 01:44 PM
  2. الردود: 0
    اخر موضوع: 05-08-2009, 09:06 AM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 16-07-2009, 09:09 AM
  4. مدير برنامج (باب رزق جميل) يزور تحفيظ جدة
    بواسطة qj_2009 في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 23-03-2009, 10:49 AM
  5. الردود: 4
    اخر موضوع: 11-10-2008, 09:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ