انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

أختاه هل تريدين الســــــعادة....

(روضة السعداء - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    محبة لدينها's صورة
    محبة لدينها غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    ~*الإسلام لا غيره *~
    الردود
    688
    الجنس

    Post أختاه هل تريدين الســــــعادة....

    بسم الله ارحمن الرحيم 00

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أما بعد ..

    السلا م عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته........
    * اختي الفاضله .. هل تريدين السعادة ؟ هل تريدين السكينة ؟ هل تريدين ذلك كله في الدنيا والآخرة ؟ ان السعادة أختي المسلمة كلها في طاعة الله ، والسعادة كلها في السير على منهج الله وعلى طريقة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال تعالى : ( ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزاُ عظيماُ ) وان الشقاوة كلها في معصية الله والتعاسة كلها في غير منهج الله وغير منهج رسول الله ، قال تعالى ( ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالاُ مبيناُ )
    * اختي المسلمة .. بصوت المحبه المشفقه وكلام الناصحه المنذره ، ادعوك الى تقوى الله عز وجل ثم اني ادعوك مرة اخرى الى ان تحمدي الله عز وجل الذي انعم عليك بنعمة الايمان ونعمة القرآن . فكرمك وطهرك ورفع منزلتك أي رفعة لم ترفع منزلة المرأة تحت أي مظلة مثلما رفعت تحت مظلة الاسلام ليس هذا فحسب بل خصك بأحكام عديده في كتابه الكريم ، في حين كانت المرأة قبل هذا الدين سلعة رخيصة ممتهنة كسقط المتاع ، عار على وليها وعار على اهلها وعار على مجتمعها الذي تعيش فيه ولذلك كانت تعامل احياناُ كالبهيمة بل قد تفضل البهائم عليها 0
    * انك اختي المسلمة .. لن تجدي عزك الا في هذا الدين فاستمسكي به واسمعي الى قول الله عز وجل وهو يحكي ماضياُ لابد ان تتذكريه دائماُ لتحمدي الله على ماأنت فيه من نعمة قال تعالى : ( واذا بشر أحدهم بالانثى ظل وجهه مسودا وهو كظيم * يتوارى من القوم من سوء مابشر به ايمسكه على هون ام يدسه في التراب )
    * ألا فاحمدي الله .. ياخت الاسلام الذي هداك لهذا الدين وشرفك واكرمك ورفع قدرك به يوم ضل غيرك من نساء العالمين ثم استمسكي بحبل الله المتين فانه الركن ان خانتك الأركان . واعلمي انك عرضه لعذاب الله ان لم تخضعي لاوامر الله وتقفي عند حدوده وتجتنبي نواهيه .
    * اختي المسلمة .. يقول احدهم : لاتستقيم حالة الشرق الا اذا رفعت الفتاة حجابها وغطت به القران الكريم .. ! انهم يريدون بذلك اخراجك الى الشقاء والتعاسة يدعونك الى جهنم ، فان اجبتهم قذفوك فيها يريدون ان تكوني فاجرة عاهرة سافرة ، حاشاك ذلك ، وينتظرون منك بفارغ الصبر ان تلقي العباءة وتتخلصي من الحجاب ومستلزماته من الايمان والحياء والطهر ، ثم تتركي باقي الواجبات الاخرى . ويومها تقر أعينهم ، فيلعبون بك لعب الاطفال بالكرة ويعبثون بك عبث الكلاب بالجيف ، حفظك الله منهم .
    * اختي المسلمة .. ان بعض النساء تتصور ان السفور هو كشف الوجه فقط لا .. ليس هذا فقط ان من السفور ... لبس الضيق ان من السفور لبس القصير والخفيف من الملابس ان من السفور التعطر عند الخروج الى الاماكن التي فيها الرجال ان من السفور لبس البنطلون ) .
    * الم تسمعي .. قول النبي صلى الله عليه وسلم : ( صنفان من اهل النار لم ارهما .. وذكر ... ونساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، رءوسهن كأسنمة البخت المائله لايدخلن الجنه ولايجدن ريحها وان ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا )
    اختي المسلمة هل .. ترضين ان تكوني من اهل النار ؟ هل ترضين ان تلبسي لباساُ تتعرين به من الحياء ؟ هل ترضين ان تعرضي نفسك كما تعرض السلع فيتعلق بك كل سافل وحقير ؟ لا يافتاة الاسلام لاأظنك ترضين بذلك وهذا هو المأمول منك .
    اختي المسلمة .. دينك هو حصنك الحصين يحافظ على عفتك وعلى حيائك وعلىفضيلتك يأمرك بالحجاب والاحتشام ، متى ماتركت هذا الامر كنت عرضة لعذاب الله في الاخرة وفي الدنيا عرضة للذئاب البشرية التي تريد عفافك الذي به تشرفين تريد ان تفجعك بعفافك لتتجرعي الغصص مدى الحياة .
    اختي المسلمة .. يامن آمنت بالله ويامن سجدت لله ويامن استترت بستر الله ، حذارِ حذارِ من السقوط فان السقوط سيكون الى النار وبئس القرار وحذارِ حذارِ من التشبه بالكافرات ، فان من تشبه بقوم فهو منهم ...
    * اختي المسلمة .. انت قمة وانت فضيلة وانت طهر قمة بالقران وفضيلة بالايمان وطهر بتمسكك بهذا الدين فكيف تتشبه القمة بالسافله ؟ وكيف تتشبه الفضيلة بالرذيلة ؟ وكيف تتشبه الطهر بالنجس ؟.
    * اختي المسلمة .. اننا والله لنعجب من فتاة تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( صنفــــــان مــــن اهـــــــل النــــــــار )) ثم لاتزال تلبس الشفاف وتكشف الوجه وبعض المفاتن .
    * ايتها المسلمة .. المصلية الساجدة يامن خضع راسك للحي القيوم وخشع له سمعك وبصرك الا يكفيك زجراً حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( صنفــــــان مــــن اهـــــــل النــــــــار )) والله انه وعيد شديد وزجر اليم لو صب على الجبال الراسيات لاذابها ، فاي شيء اعظم من الحرمان من الخلود في جنات النعيم والبقاء في دركات الجحيم .
    * اختي المسلمة .. راقبي الله وقومي بما اوجب عليك من تكاليف ، واذا قسا قلبك فتذكري كرباَ بيد سواك لاتدرين متى يغشاك انه الموت الذي لابد منه : ( كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور )
    * تذكري ياأمة الله .. يوم توضعين في قيرك في تلك الحفرة الضيقة في تلك الحفرة المظلمة الموحشة وتذكري اذا نفخ في الصور وجُمعتِ مع الخلائق حافية عارية ذاهلة قد دنت الشمس منك قد ميل ونوديتِ باسمك من بين الخلائق للحساب ماحالك عندها ياأمة الله ؟ اين عدتك ايتها الغافلة ؟ كم في كتابك من زلل وكم في عملك من خلل ؟ هل ستنفع حينئذ الازياء والموديلات ؟ هل ستنفع الاغاني والمسلسلات والأفلام والمجلات ؟ هل ستنفع الجواهر والمجوهرات ؟ لا والله لن ينفع شيء من ذلك ابداً ، انما الذي سينفع في هذا المواقف هو الحسنات والاعمال الصالحات بعد رحمة رب الارض والسموات .
    * الا فاتقي الله .. يابنة الاسلام اتقي الله يامن تخرجين الى الاسواق متبرجة سافرة ، اتقي الله يامن تلبسين العباءة للزينة لاللستر والعفاف ، اتقي الله يامن تخالطين الرجال ، اتقي الله يامن تخرجين متعطرة الى الاسواق والشوارع ، اتقي الله يامن تعرضين نفسك للخلوة بالرجل الاجنبي ، اتقي الله يامن تربين ابناءك تربية غير صالحة فلاتذكرينهم بطاعة الله ولاتعظينهم ولا تدلينهم على ماينفعهم في الدنيا والآخره ، اتقي الله وصوني نفسك من ان تكوني العوبة في ايدي ضعاف الايمان ، اتقي الله وارجعي الى الهدى قبل يوم تتقلب فيه القلوب والابصار واعلمي ان عذاب الله شديد وانك والله لأعجز من ان تطيقي عذاب النار .
    * اختي المســــــلمة .. ان الجبال لو سيرت بالنار لذابت من شدة حرها فأين انت ايتها الضعبفة من الجبال الشم الراسيات ؟ انك تصبرين على الجوع والعطش وتصبرين على الضر لكن والله الذي لااله الا هو لاصبر لك على النار .. الا فأنقذي نفسك من النار قبل فوات الأوان واعلمي ان الدنيا ممر والآخرة هي المقر وأن الفضيحة أمام الأولين والآخرين عظيمة .. فاتقي الله ثم اتقي الله يا أمة الله .

    وفقك الله لما يحب ويرضى ونفعك بما تسمعين وتقرأين وجعله حجة لك لا عليك .

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين .



    _____________________
    اللهم اجعل لنا بها قرارا و رزقا حسنا


    ________________________
    ((لا الـــــــه الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ))

  2. #2
    الخنساء's صورة
    الخنساء غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الموقع
    في أرض الله
    الردود
    10,676
    الجنس
    أختــي عاشقه الشهادة
    أختيار رائع بارك الله فيـك ..

  3. #3
    زحل غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    دبي- الامارات
    الردود
    341
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

    جزاك الله خير أختي الفاضلة/ عاشقة الشهادة وبارك فيك والله يرزقك الشهـادة وأنا وياك بإذنه تعالى..... آآآميـــن.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،




    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
    ـــــــــــــــــــــــ
    وخير ما أتمناه منك في الوجود دعاؤك لي عند السجود

  4. #4
    خزامى نجد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    فضــاء الإبداع
    الردود
    323
    الجنس
    امرأة

    Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي العزيزة عاشقة الشهادة

    جزاك ربي الفردوس .. على هذا الموضوع ..الرائع جدا .. والمناسب ..

    أختك
    خزامى

  5. #5
    zabarjd's صورة
    zabarjd غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    الامارات
    الردود
    362
    الجنس
    ذكر
    تسلمي اخيتي عاشقة الشهادة
    على هذه الدرر الغاليه من النصائح
    نحنا فعلا محتاجين الى اخت ناصحه محبه مثلك
    جزاك الله خيرا...والله يعطيك العافية

مواضيع مشابهه

  1. أختاه أختاه لم لاتجيبى النداء
    بواسطة بداية داعية في روضة السعداء
    الردود: 25
    اخر موضوع: 19-12-2007, 05:08 PM
  2. ((( أختاه أختاه إياكِ إياكِ أن يخدعكِ يوماً الذئاب !! )))
    بواسطة أنين الأمة في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 24-11-2007, 07:59 PM
  3. أختاه هل تريدين الجنة ؟
    بواسطة ام عبد الرحمان 84 في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-06-2007, 12:46 AM
  4. أختاه هل تريدين السعادة
    بواسطة نعمه الاسلام في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 03-08-2006, 10:02 PM
  5. أحتاه هل تريدين السعاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شمس الاسلام في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 14-07-2004, 05:40 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96