انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: حجاب فاشون !!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الردود
    4
    الجنس

    حجاب فاشون !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    الحمد لله .. والصلاة والسلام على محمد وأله وصحبه ومن والاه ..
    ثم أما بعد .. فلعله مما لا يخفى على أحد منكم أيها الاخوة والأخوات ذلك الانتشار السريع لظاهرة "الحجاب المودرن" والتى صارت كالنار فى الهشيم وسط فتياتنا ولا حول ولا قوة الا بالله .. ترى الفتاة منهن وقد جمعت شعرها فى خرقة من القماش عجيبة الشكل (باندانة مثلا أو ايشارب مزين مفصل من أكثر من قطعة) .. ثم هى تحسب بذلك أنها صارت متحجبة ولا حول ولا قوة الا بالله !
    ووالله ان هذا لخطر عظيم .. فالمعصية هى ولا شك أقل ضررا وخطورة من البدعة .. فالعاصى يعلم أنه عاصى .. وفى قلبه هاتف يؤنبه من أن لأخر على دوام معصيته وعلى تأجيله للتوبة .. أو على الأقل فى قلبه صراع بين شهوته وهوى نفسه وبين موقف الشرع الذى سمعه .. فهو يعلم أن ثمة مشكلة اما فيه أو فى أولئك المشايخ الذين سمع عنهم ذلك الموقف .. أما المبتدع فانه لا يرى عيبا فى ما هو عليه .. بل ويخطئ كل من سواه، ويرى نفسه على الحق ولا شك ..
    ذلك حاله ان كان وارثا لبدعته تلك من أبيه أو من أهله .. غير أن الخطر يكون أكبر وأكبر كثيرا عندما تكون البدعة تلك قد دخل فيها العاصى بعد دخول قناعة قلبية اليه بأنها الحق بخلاف ما كان فيه قبل ذلك .. فهو كان من قبل يرى نفسه عاصيا .. ثم هو الأن يرى نفسه مهتديا .. فيكون أكثر تمسكا بتلك البدعة التى دخل اليها من المبتدع الوارث لبدعته والذى يدافع عن بدعته لمجرد أنه نشأ فوجد أبويه عليها ..

    فذلك الحجاب الجديد انما هو بدعة والله .. ما أنزل الله به من سلطان .. فالحجاب ليس سترا لشعر الرأس خاصة!! ليس قطعة قماش تزيد على دولاب الفتاة فتحرص على اضافتها ويبقى الحال على ما هو عليه!!! وما قال أحد من الأولين ولا الأخرين بأن ستر شعر الرأس هو الغرض منه .. وما من نص واحد فى الكتاب أو فى السنة يخص شعر المرأة بالستر والحجب بصفة خاصة ..
    ولأننا مسلمون .. فاننا نسلم وجهنا لله ونسمع منه ونطيع .. فاذا حرم علينا شيئا ما كانت لنا الخيرة من أمرنا فيه .. والحجاب اخوتاه انما هو عبادة .. عبادة واجبة يأثم المفرط فيها .. وكما أن للصلاة صفة من خالفها فقد خالف صحيح الدين .. فكذلك الحجاب .. له صفة لا يجوز مخالفتها ..
    ودعونى أسأل الواحدة من صاحبات ذلك الحجاب الفاسد هذا السؤال : لماذا تلبسين الحجاب؟
    ستجدها تقول لأن الله أمر به .. كلام جميل .. ولكن لماذا أمر الله به؟ .. حينئذ ستجدها تقول كلاما يناقض نفسه ولا يستقيم .. ذلك لأنها فى الحقيقة تجهل الحكمة فى تشريع الحجاب .. والتى تفسد تمام الفساد كما سنبين ان شاء الله اذا ما اختلفت صفة الحجاب عما جاء به الشرع الحنيف ..
    المسألة ببساطة مدارها علاقة الملبس بأبصار الناظرين .. شرع الحجاب لهدف واحد بسيط للغاية .. ألا وهو حجب جسد المرأة عن أنظار من لا يحل لهم النظر اليه ..
    على الخلاف من ذلك تماما وعلى النقيض التام هو الهدف أو الغرض من لباس النساء عند الغربيين .. فهن يلبسن من أجل أن ينظر لهن الرجال .. نعم اخوتاه .. هذا هو مبتغاهن بكل بساطة .. وهو كما ترين على النقيض التام من مراد الله عز وجل لنساء المسلمين .. تريد الواحدة منهن أن تفرض مفاتنها على الناظرين من حولها بكل السبل .. فان لم تلمحها عيناه بالتبرج والسفور فستجذبه من أنفه بالعطور .. وان لم تجذبه أنفه اليها فستدخل اليه من أذنيه .. فتسمع وقع نقر كعبها الدقيق على الأرض أو تسمع صوت خشخشة خلخالها فى ساقها وغير ذلك! .. المهم أنها ستجذب النظار ستجذبهم بأى طريقة كانت .. وبطبيعة الحال فالتبارى على قدم وساق عندهم فى أيهن أكثر فتنة واثارة . أيهن أضيق خصرا، أيهن أكبر ثديا، أيهن أجمل شعرا .. ومن هنا يكون العبث الشيطانى المعروف بالموضة وبيوت الأزياء .. هى حقبة من شياطين الانس الملاعين يلعبون بالقماش على جسد المرأة فيسترون جزءا ويكشفون اجزاءا .. فاذا ستروا صدرها كشفوا ظهرها .. واذا ستروا ظهرها وصدرها كشفوا ساقيها الى منابتهما .. وهو فن ولا شك .. فن التلذذ المحرم بجسد المرأة ..
    وبطبيعة الحال فهم كمن يغلف منتجا ليعرضه فى أحد المتاجر ليسيل به لعاب المشترين .. فيلعب بما معه من أدوات التصميم كالألوان والخامات والأشكال وغير ذلك .. والمرأة بين يديه كالدمية المانيكان الخشبى الذى لا يعبأ فى أى "فاترينة" سيضعه هؤلاء ما دام فى ذلك ارضاء لرغبتها الغريزية فى أن تكون مرغوبة مشتهاه ..
    المهم اخوتاه أن الله قد صان فروج نساء المسلمين من خبث الخنازير هذا .. وفرض عليهن الحجاب ..
    وهو الستر التام لكافة اجزاء جسد المرأة .. على خلاف فى وجوب سترالوجه والكفين بين العلماء ..
    فما يشف لا يستر .. وهو من قبيل ما صممه صانعوه من أجل أن يتلذذ الناظر بجسد من تلبسه .. بل انه ليتلذذ به أكثر مما يكون لو رأه عاريا .. فهو يفتح الباب لخياله مما يزيد من ثورة شهوته .. وتلك مصيبة كبرى والله ..
    وكذلك ما يصف (أى اللباس الضيق لدرجة تفضح منحنيات جسد الفتاة) فهو أيضا لا يستر .. لذا فهو مخالف لمعنى الحجاب بالكلية .. وهو على النقيض التام منه .. وعلى الفتاة أن تفهم أن الحجاب هو الحق من السماء .. وأن اللباس الغربى هو الباطل من زبالة عقول السفهاء .. فلا وسط بين الحق والباطل .. فليس بعد الحق الا الضلال .. مهما بدا قريبا اليه ..
    فاذا هداك الله أختاه للبس الحجاب الشرعى المنسدل بحيث لا يصف جسدك، كما كانت صفته عند الصحابة وأمهات المؤمنين رضى الله عنهن .. فلماذا تحيدين عن تلك الصفة الصحيحة بعد ذلك وتدخلين عليه ألوانا وزخارف وتشكيلات وغير ذلك؟ اصدقى نفسك اختاه فان كذبت على نفسك فأنت لا تكذبين على الله .. ماذا تريدين من الحجاب؟ تريدين أن يجذب أنظار الناس كما يريد منه كلاب الأرض أم أن يصدها ويدفعها كما يريد منه شارعه سبحانه؟ ان كنتى تريدين الأولى فليس بالحجاب والله .. فالحجب هو الدفع والصد لأعين الناظرين بالكلية .. وان كنتى تريدين الثانية .. فما بالك تضعف نفسك أمام فتن أهل العبث الشيطانى بجسدك، فتلبسين الضيق والملون وما كثرت تفاصيله، بل وحتى العباءة المنسدلة تبحثين حين شرائها عن اكثرها لفتا للأنظار بألوانها وتصاميمها؟!! اذا جذبت النظر اليك فكيف تكون لك حجابا؟
    ولمن اكتفت بتغطية شعرها ولبست البنطلون و"البودى" أقول .. هل شعر رأسك هذا أكثر فتنة مثلا من تفاصيل منحنيات ساقيك وردفيك التى يفصح عنها البنطلون أو تفاصيل صدرك التى يشرحها البودى مثلا؟ انه والله لمما يحزننا أن نرى فتيات تحسب الواحدة منهن أنها قد نالت رضا ربها وهى لا تزال عنه بعيدة .. فهذا الحجاب المبتدع الجديد لا يجوز أن يقال عنه حجاب أصلا .. بل وقد صار مثارا لسخرية الساخرين والله .. فلو خرج كافر من أهل الغرب يقول ساخرا "انظروا الى المسلمين السفهاء .. جعلوا قضيتهم تغطية شعور النساء .. ما أسفههم!!" .. كيف تردين عليه؟؟

    فلتسأل كل واحدة منكن نفسها اخوتاه ولتصدق نفسها القول "اعلموا أن الله يعلم ما فى أنفسكم فاحذروه" الأية .. لماذا قررت أن أتحجب .. ولماذا أتحجب .. ولأى شئ ولأى هدف وغاية ألبس ما ألبسه أيا كان؟ عسى الله أن يهديها لتعلم الصفة الشرعية الصحيحة للحجاب .. ألا وهى ما يحجبها كلية .. فلا لون ولا زخالاف ولا تباينات وأشكال متباينة ولا شف ولا تجسيم ولا وصف ولا غير ذلك من أدوات جذب الأبصار ..

    وأوجه من هنا رسالة أيضا لمن راحوا يروجون لما أسموه ببيوت ازياء المحجبات حتى صدرت مجلة تسمى "بحجاب فاشون"!! ولا حول ولا قوة الا بالله .. أقول لهؤلاء أفيقوا أيها المفتونين واتقوا الله فى اماء الله .. واعلموا أنكم تفترون على الله الكذب اذا نسبتم صنائعكم تلك لحجاب الله .. فلا تتاجروا بدين الله!!

    أسأل الله العافية والهداية للمسلمين والمسلمات أجمعين ..

    كتبه أخوكم أبو الفداء

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,986
    الجنس
    ذكر

    لا اله الله الا الله ... جزاك الله خيرا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    عائلة "ابن بطوطة" تنتقل من جديد من فانكوفر لهملتون
    الردود
    7,381
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خيرا .. أصلح الله بنات و نساء المسلمين
    قَال مُحَمَّد بْن يحيى الذهلي سألت عَبد اللَّهِ بْن دَاوُد عَنِ التوكل، فَقَالَ: أرى التوكل حسن الظن بالله ) [تهذيب الكمال]

مواضيع مشابهه

  1. حجاب فاشون 2010 .. احلي ملابس الخروج بلوزات- عبايات - تونيك
    بواسطة جويا ويب في الأزياء والأناقة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 29-12-2009, 10:34 PM
  2. ملابس محجبات .. حجاب فاشون 2009 .. غايه في الجمال
    بواسطة أنا لحبيبي في الأزياء والأناقة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 19-05-2009, 02:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ