انتخبوني ملكة لجمال العالم

هذه هتافات فتاة مسلمة تقول لكم " انتخبوني ملكة لجمال العالم " كثرالحديث عن انتخاب ملكة جمال العالم بصورة سلبية ... ولكن؟!! لماذا لا نجعل له ايجابية.. بانتخاب فتاة من بيننا مســـلمة ترفع راية الإسلام .. أجل تشارك لتنتخب ملكة لجمال للعالم .. ونفخر بها ونقول هذه هي فتاتنا المسلمة بينكم ..عل أن تفوز بهذا اللقب وتأخذه عن جدارة واعتزاز ..فعلا لقب جميل ومغري وتهافت فتياتكم عليه دليل ذلك "ملكــــة لجمال العالم "
ولكن سمعنا عن شروطكم لهذه المسابقة!!!! ..التى تثير الاسمئزاز.. عرض مفاتن النساء امام لجنة يجتمع فيها الرجال لتقيمهن وبلباس شفاف ويكاد ان يتمزق من ضيقه عليهن .. والثوب فوق الركبة ..والمشية بتبختر ..إغراءات ما بعدها إغراءات ..وكأن رجالكم بلا شعور..
لحد الركبتين تشمرين .. بربك أي نهر تعبرين
كأن الثوب ظل في صباح .. يزيد تقلص حين فحين
تظنين الرجال بلا شعور .. أم لأنك لا تشعرين
..كاسيات عاريات رؤوسهن كأسنمة البخت .. والكثير الكثير وما خفي أعظم .. لا نريد سرده هنا لان المقام ارفع من ذكر تفاهاتهم ..

يا لسعادتك وانتي تحوزين على اعجاب فلان والشيطان وتصفيق الكثير ممن اعجب بهذا الجسد البالي ..التى سيتقيأ الدود من أكله

أما فتاتنا فسيكون لمشاركتها في مسابقتكم شروط ..سنضعها نحن وبإشراف لجنة من رجالنا الثقات الذين نحسبهم من الأخيار.. أما شروطنـــا .. الفتاة تبلغ من العمر العشرين عام .. ناضجة جميلة بعباءتها الفضفاضة والخمار المسدل من على الرأس ويغطي الوجه والجوارب والقفازات .. لا يرى من جسمها شي لانها خافت الديان .. وسبب مشاركتها لهذه المسابقة تصحيح فكركم يا غرب يا علمانيين عن فتياتنا ..وان ما تلبسه هو رغم عنها ومجبورة على ذلك..
في البداية سندعوا فتياتكم للدخــــول .. بذلك اللبس وتلك المشية وهي تتباها بجمالها الفتان بينكم..ولا شك ان الجميع سيطبل انبهارا بما يروه من جمال زائل .. ثم بعد ذلك تدخل ملكتنا .. هل تتوقعون دخول فتاتنا بنفس الهيئة .. لا لا لأنها عزيزة النفس ..ستدخل على استحياء وستدخل لاجل هدف ..وسنرى من سيرفع من شأنه وتنحني الرؤوس خجلا من النظر اليها.. ومن ستشمازالنفوس من النظر اليها .. ونقولها وكـــلنا فخر .. هذه هي فتاتنـــا المسلمة ..هذه الجوهرة المصونة التي كثر الحديث عنها بينكم ..هذه من ستنحني رؤوسكم خجلا من النظر اليها.. لان الفتاة التي يكون هذا لباسها تحترم وتفرض احترامها ووجودها بينكم .. لن تعرفوا السر العجيب الذي اجبركم على احترامها .. ستتساءلون كثيرا ولكن لا جواب ..ستمشي بينكم وتقــــــــــــــــــــول ..
لست من تأسر الحلي صباها
فكنوزي قلائد القرآن
وحجاب الاسلام فوق جبيني
هو عندي أبها من التيجان
لست ابغي من الحياة قصورً
فقصوري في خالدات الجنان
أجــــــــل خالدات الجنــــان .. تركت الدنيا من اجلها .. فوالله والله لو تعرفون النعيم الذي اعيش فيه لما تجرائتم وقلتم أني مجبورة على هذا الحجاب .. واقولها لكم لــــن تنجحوا في إغوائي لاني اشتريت الجنان ..جنـــة عرضها السموات والارض بدنيا فانيه !!..كلا وألف كلا ..سأصبر على المكاره التى حفت بها الجنة ..واقوام اللذات والشهوات التى حفت بها النار وأسال الله العظيم اني يعينني ويهدي فتياتكم ..ولكن اسمحولي ان اقول لكم قبل نزولي من على مسرحكم ..لاني اعلم ان هنا الكثير من المسلمين قوله تعالى " أيحسب الانسان ان يترك سدى" رددوها في نفوسكم " أيحسب الانسان ان يترك سدى" صدق الله العظيم
هذي هي ملكة جمال العالم بأخلاقها وحياءها وحجابها وقيمها..وليست تلك التى تتفنن في التعري .. هذه هي ملكة الدنيا والاخرة التى خلقها الله فصانت نفسها وخافت ربها واتقته لانه يحق ان يعبد ولا يعبد سواه وان يشكر ولا يشكر سواه ..على النعم التى وهبها إليها وأولها نعمة الإسلام ..هذا نموذج واحد فقط من ألاف الفتيات المسلمات .. المحافظات التقيات الطاهرات العفيفات اللاتي يراد بهن المكائد .. نتمنى ان تقف مكائدكم يا حاقدين لانكم علمتم انهن متمسكات بهذا الدين العظيم ..نسأله سبحانه ان يثبتهن على طريق الهداية..
منقــــــــــــــــــــول