انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: رسالة من الملا عمر إلى بوش

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    الموقع
    كندا
    الردود
    1,600
    الجنس

    رسالة من الملا عمر إلى بوش

    رسالة من الملا عمر إلى بوش

    من الملا عمر الي جورج بوش

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من الملا محمد عمر أمير المؤمنين إلى جورج دبليو بوش (خنزير) الغرب .. ما لي أراك تزبد و ترعد و تحشد و تتوعد، هل تظن أننا مثل حكام العرب الخائفون سنفعلها في ثيابنا!! هل تعتقد أن جنودنا كمثل جنود البعث يقبلون أحذية المارينز !! هل وسوس لك شيطانك أننا نتقلب في أحضان السياسة كالحسناء المترفة و نراوغ و نحاور لحماية كرسي هش أو سلطة مفككة و نبحث عن هروب مخزي أو تراجع مؤلم أو (ربع) انتصار !! ثكلتك أمك إنما تحارب شعب أشم عزيز و أرض هي مقبرة الغزاة و رجال "يحبون الموت كما تحبون الحياة".

    و لابد أن عجرفتك و تعاليك و حربك المعلنة ستوقظ أمة نائمة يأخذ أبناؤها بأذناب البقر و لكن إلى حين!! هذه الأمة عندما تفيق من سكرة الدنيا و ترف الحياة ستعلنها "جهادا" يكتسح القوي العظمي كما أكتسح جهاد أجدادنا ملك كسرى و إمبراطورية الروم. و يحك، إنما هي جولة و آلاف النعوش تنقلها بواخركم ثم تأتي منكسرا لتوقع "صك" الهزيمة كما فعلها قبلك البريطانيون في عظمتهم و الروس في جبروتهم!! و لله الملك من قبل و من بعد.

    و الله لأنسينك وساوس الشيطان، يا ولد برباره، برجال خرجوا شعثا غبرا همهم أن تكون كلمة الله هي العليا يحملون أرواحهم علي أكفهم و يرمون بها في الردى ، فأما حياة تسر الصديق و إما ممات يغيض العدى!! رجال رفعوا رايات الجهاد و نصرة الإسلام لا من أجل كسب دنيوي أو مصالح مادية أو رفع عقوبات هنا و هناك و إنما لله ندفع أرواحنا و عنده حسن الجزاء. لقد أطعمنا الله و اسقانا .. و حاربت معنا جنود لم تروها !! حتى حطمنا الغزو الأحمر الغاشم. و ندعو الله العزيز الجبار المتكبر و معنا مليار راكع ساجد أن تدور عليكم الدوائر و تلحق إمبراطوريتكم الهشة بمن سبق، و ليس ذلك علي الله ببعيد.

    جيشنا صغير و أسلحتنا متواضعة و قوتنا ضئيلة و أنت معك جيش ضخم و تحالف عجيب (علي ماذا تحالف الشرق و الغرب!!) و دولارات النفط العربي و آلة إعلامية جهنمية و عرب (للأسف) يدلونك الطريق كما فعل (أبو رغال) مع جيش أبرهة، و جيران خانوا الجيرة بديون قليلة .. و لكن إلى أين يا إبن النصرانية والكفر؟! نحن معنا الله و كفى بالله نصيرا. هل يغريك ضعفنا بالكر و الغدر و يفتح شهيتك لدماء المسلمين التي ولغ فيها من قبلك قادة ذهبوا إلى محرقة التاريخ .. و يلغ فيها ألان صاحبك و حبيبك شارون .. و لكن " ألم ترى كيف فعل ربك بأصحاب الفيل" و أن أهل بدر كانوا أضعف من قريش و أن الله هزم الأحزاب وحده و أن موازين القوي في اليرموك و القادسية (الحقيقية!!) كانت تنذر بهزيمة المؤمنين، فقدر الله أمرا و فعل.

    أسمع يا جورج، كل بوارجكم و حاملات طائراتكم و قواتكم الخاصة و العامة أقل و أرذل من أن تسقط راية التوحيد، و إنما ينصر الله عباده المؤمنين. لن نهن و لن نحزن و لن نقيس القوة ماديا .. فنحن (الأعلون) أيها الرجل الأبيض شكلا الأسود عملا و تصريحات.

    هل وسوس لك الشيطان لتعيد الحروب الصليبية سيرتها الأولى. حسنا، لقد اخترت شعارات الحرب و عليك تحمل تبعاتها .. (صليب ضد الهلال) .. فبالله كيف ستجد المؤمنين العابدين الموحدين القانتين المجاهدين ؟! ستخبرك الأيام أنهم رجال و لا الفيتناميين !! أسود الشرى لا تهاب الموت ، ينزلون الوغى و لسان حالهم يقول " أقسمت يا نفس لتنزلنه .. ما لي أراك تكرهين الجنة"!! كتابهم القرآن و فيه " إن الله أشترى من المؤمنين أموالهم و أنفسهم بأن لهم الجنة" و قدوتهم محمد رسول أمين يقول " .. و ذروة سنامه الجهاد".

    لقد أراد الله لـ الأفغان أن يكونوا جنوده في عصر الملاحم فليكن .. فسنقدم و نخوض الملحمة و موعدنا القدس الشريف إن شاء الله.

    وكما قال أسامة:

    أقسم بالله العظيم الذي رفع السماء بلا عمد لن تحلم أمريكا ولا من يعيش في أمريكا بالأمن قبل أن نعيشه واقعا في فلسطين ،وقبل أن تخرج جيوش الكفر من ارض محمد صلى الله عليه وسلم

    ولن نسلمكم اسامة لأننا لا نخون مسلما حبيبا مثل بعض الناس.

    وموعدنا القدس الشريف إن شاء الله.

    والسلام على من اتبع الهدى

    أختكم
    أم رائده

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    الردود
    60
    الجنس

    Thumbs up

    يعجبني والله

    جزاك الله خيرا أختي أم رائده

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    الموقع
    دار الفناء
    الردود
    35
    الجنس
    الله ينصر الحق في كل مكان

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    الموقع
    الـكـويــت الله يـحـفظـها
    الردود
    1,002
    الجنس
    أنثى

    Thumbs up

    بارك الله فيك اختي ام رائدة

مواضيع مشابهه

  1. احب اشكر د لولا على الملا
    بواسطة lolo habeby في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 28
    اخر موضوع: 02-02-2008, 03:23 PM
  2. لاتضيق من اسمك يا بعد كل الملا...
    بواسطة مواكب الشهداء في فيض القلم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 04-05-2006, 12:18 AM
  3. كيف تموت الملا ئكه
    بواسطة الأمينه في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-04-2005, 11:57 PM
  4. كيف تموت الملا ئكه
    بواسطة الأمينه في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 29-04-2005, 11:57 PM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 09-10-2001, 02:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ