انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: الاســتــهــزاء -5-

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    Al.iRaQ
    الردود
    3,069
    الجنس
    ذكر

    flower3 الاســتــهــزاء -5-

    نماذج من سخرية كفار زماننا

    لقد ذكر النبي e أن المسلمين إذا ما تركوا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والجهاد في سبيل الله، فإن الله تعالى سيسلط عليهم ذلاً لا يرفعه حتى يراجعوا دينهم.
    وإن وعد الله حق ووعد رسول الله صدق، وها قد تحقق ما وعد به الرسول e، فإن أعظم ما ذلَّ به المسلمون اليوم هو أنهم لا يملكون حتى الدفاع عن دينهم، والذب عن جناب ربهم تبارك وتعالى.
    فترى المسلم يسمع سب ربه بأذني رأسه ثم لا يملك إلا أن يقول: أستغفر الله، لا حول ولا قوة إلا بالله.
    وتراه يقرأ الكفر والاستهزاء في ما ينشر في الصحف والمجلات وغيرها، وما يعرض عليه في أجهزة الإعلام ولا يستطيع أن يغير من ذلك شيئاً ولا حتى أن يرد ويدافع.
    ونحن نقول ما قاله الله تعالى: ]ِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ [[الرعد : 11]
    فإذا لم يترك من ينسب إلى الإسلام منا السخرية والاستهزاء بدينه، فإننا سنسمعه من الكفار أعداء الله تعالى على نطاق واسع، ولن يرفع الله عنا ذلك الأذى حتى تراجع ونصلح أنفسنا، ونطهر صفوفنا، ونتوب إلى الله تعالى توبة نصوحاً.
    وهذا بعض ما يحصل في زماننا من الكفر العلني، والاستهزاء الجهري بالله ورسوله، نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة.
    * حضر القاعة آلاف من المسلمين وغير المسلمين ليستمعوا إلى القصيدة الشعرية العظيمة التي نظمها الشاعر الكبير، والبطل النحرير، وجاء لينشدها في الجمع الغفير، فراح ينعق وينعق، حتى وصل إلى بيت يقول فيه:
    اقرأ باسم الفدائي الذي خلقا***خلق من جزمةٍ أفقا

    وراح يكررها ويرفع بها صوته، ونسي عندها موته، والبهائم أمامه ترتفع منهم أصوات التشجيع والإعجاب. فأين التذكر يا أولي الألباب؟!.
    * صورة أخرى شيخ يلبس الجبَّة والعمامة، وله لحية عظيمة وملامح وجهه تعكس الشر والغضب وبيده سلاح –رشاشة- وأمامه جمع من النساء والأطفال يتساقطون على الأرض من الرصاص، وفي أسفل الصورة تعليق يقول (الإسلام هو الحل)!!.
    * صورة أخرى، رجل واقف على الرصيف وعند قدمه بقايا سيجارة ينظر إليها بطرف عينه والتعليق يقول: (اللهم إني تارك).
    * يسأل أحدهم: من يدري أين سيكون مصير الفلسطينيين يوم القيامة؟ في الجنة أم في النار؟ وعندما يفرغ الناس من إجاباتهم وتوقعاتهم يقول ضاحكاً: (سيبني لهم مخيمات بين الجنة والنار)!!
    * وذكر أحد الدعاة بعضهم بأن لكل إنسان ملكاً عن يمينه، وملكاً عن شماله، يكتبان الحسنات والسيئات، فقال أحدهم ساخراً: إذا كان الأمر كذلك فملك اليمين عندي جالس من غير عمل، يشرب القهوة ويدخن السيجارة، والآخر مسكين ليس عنده وقت للراحة يكتب ليل نهار، ثم راح يصرخ عن يمينه ويقول: قم يا هذا لمساعدة صاحبك!!
    فضحك وضحك من حوله.
    * قال أحد الفجار من جيران المسجد، لبعض الشباب عند خروجهم من المسجد: (مساكين أهل الجنة، تكونون في حالة يرثى لها في فصل الشتاء، ونحن أهل النار متنعمين بالدفء والحرارة).
    * وكم سمعنا من يقول: كذا وكذا من الرفّ، كذا وكذا من الديك، -يحرف بعض الحروف!-ويظن أنه بهذا لم يشتم الرب والدين، ومعلوم أنه لم يقصد سواهما!!
    * ومن أشنع الكفر وأخسّه في الاستهزاء، ما سمعناه مراراً من بعض الساخرين إذا ما أنكر أحدهم عليهم سبهم وشتمهم لربهم جل وعلا، قولهم: وما خصك أنت في شتمه لله، هل أنت ابن عمّه؟!!.
    ولا أرى مسلماً يشك في كفر قائل مثل هذه الأقوال المتقدمة.
    وتباً (للديمقراطية) التي فتحت الباب على مصراعيه للعابثين
    أن يفسدوا في ملكوت الجبار المنتقم جل وعلا، ولو شتم أحد من ذوي السلطان لقامت الدنيا وما قعدت!!
    * وكم من عرض(تلفزيوني) سخروا فيه من الصحابة الأجلاء والعلماء الفضلاء، فتراهم، يعرضون الصحابة بصورة مشوهة، ونواياهم الخبيثة في ذلك معلومة مكشوفة، وهذا التشويه هو جزء من خطة ضرب الإسلام والمسلمين بالغزو الفكري، فالصحابي الجليل الذي تكون صورته عظيمة في أذهان الناس، يمثل شخصيته من هو فاسق فاجر، قد ظهر من مشاهد فاحشة خليعة في عروض أخرى! فتنطبع صورة هذا الممثل في الأذهان، فإذا ما ذكر اسم الصحابي الجليل فلا يستحضر العقل غيرها، ويظهرون الصحابة حليقي اللحى أو أنها-ديكور- محلوقة إلا الذقن، ويلبس الثياب المنقوشة المزخرفة المذهبة، ما يجعله أشبه بالنساء من بالرجال، وترى هذا الصحابي الجليل يقع في حب فتاة جميلة من الصحابيات الشريفات الطاهرات، تشغل فكره ليل نهار، ويتواعد معها عند عين الماء، وكأنها قصص عشق وغرام.
    ويظهرون الصحابيات والعابدات، يرتدين الحجاب على الطراز العصري الحديث، منديلها الوردي يغطي مؤخرة رأسها فقط، وظفيرتاها متدليتان على صدرها المجسم من ضيق الثياب، كاشفة درها ونحرها، ليبرق فيه العقد المنضَّد والزينة والحلي تثقلها، قد دققت حاجبيها وملأت وجهها بأنواع الأصباغ ومواد التجميل، وكلها ميوعة وميولة، تخالط الرجال وتصافحهم وتضحك معهم، ثم تقف على الحصير لتصلي وتناجي الجليل، ثم ترفع يديها وتقول بصوتها المتكسر الرقيق: يا رب يا رب!!

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    المملكة العربية السعودية
    الردود
    70
    الجنس
    رجل
    بارك الله فيك

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الموقع
    في قلب بلدي
    الردود
    5,621
    الجنس
    أنثى
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الردود
    6,960
    الجنس
    امرأة
    التكريم
    جزاك الله خيرا
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ان مع العسر يسرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    Al.iRaQ
    الردود
    3,069
    الجنس
    ذكر
    شكرا جزيلا على المرور
    بارك الله فيكم
    وجزاكم الله خير

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ