انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: استغفار جميل 0000يملأ القلب رقة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الردود
    151
    الجنس
    أنثى

    heart2 استغفار جميل 0000يملأ القلب رقة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله والتابعين وبعد :

    اللهم إني استغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي ,أو مددت إليه يدي, أو تأملته ببصري , أو أصغيت إليه بأذني , أو نطق به لساني , أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ,ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليَ .
    وسألتك الزيادة فلم تحرمني , ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.

    اللهم إني اسنغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل وسر وعلانية وأنت ناظر إلي .

    اللهم إني استغفرك من كل فريضة أوجبتها علي آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو نسيانا أو جهلا .

    وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخلتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ,تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها .

    استغفر الله وأتوب إليه مما يكره قولا وفعلا وباطنا وظاهرا والحمد لله رب العالمين .

    [FONT='Tahoma','sans-serif']من ثمار[FONT='Tahoma','sans-serif']الاستغفار[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة[FONT='Tahoma','sans-serif']القلب والمتاع الحسن ؟ عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']].

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']هل تريد قوة الجسم[FONT='Tahoma','sans-serif']وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟ عليك[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']].
    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']هل[FONT='Tahoma','sans-serif']تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟ عليكم بالاستغفار[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']: {[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']].

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']هل تريد الغيث المدرار[FONT='Tahoma','sans-serif']والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟ عليكم بالاستغفار[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']: {[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']].

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']هل تريد تكفير[FONT='Tahoma','sans-serif']السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟ عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']: 58].[/FONT][/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif'][/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر[FONT='Tahoma','sans-serif']النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']).

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']والله[FONT='Tahoma','sans-serif']يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمدت على سعةحلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']رحمتك[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني،[FONT='Tahoma','sans-serif']وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']يـارب[FONT='Tahoma','sans-serif']إن عظمت ذنوبي كثرة ***** فلقد عـلمت بأن عفوك أعظم[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']إن كـان لا يرجوك إلا مـحسن[FONT='Tahoma','sans-serif'] ***** [/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']فبمن يـلوذ ويستجير المجرم[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']مــالي إليك وسيلــة إلا الرضا ***** وجميل[FONT='Tahoma','sans-serif']عــفوك ثم أني مسلم[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']في الحديث الصحيح : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه[FONT='Tahoma','sans-serif']من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب[/FONT][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'] ).

    [/FONT]
    [FONT='Tahoma','sans-serif']فيا من مزقه القلق،[FONT='Tahoma','sans-serif']وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي[/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'].[/FONT][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    بين يدي الرحمن in usa
    الردود
    331
    الجنس
    أنثى

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الموقع
    الكويت
    الردود
    323
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خيرا ...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الردود
    157
    الجنس
    ذكر
    جزاك الله خيرا اختي على هذا الدعاء الرائع وجعله في ميزان حسناتك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    531
    الجنس
    أنثى
    بارك الله فيك

مواضيع مشابهه

  1. استغفار جميل جدا (( صيغة الدعاء متكلفة لا تصح ))
    بواسطة شيمـاء في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-09-2010, 08:23 PM
  2. استغفار استغفار استغفار رائع
    بواسطة سارة سعيد في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 9
    اخر موضوع: 06-11-2009, 06:52 PM
  3. استغفار
    بواسطة بنت العشيره في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 05-02-2009, 01:36 AM
  4. شعار ♥تطبيق متميز♥ بسبوسه ممتازه و دعائى لصاحبه الوصفه ( من القلب قبل المعده يميم )
    بواسطة Omtaym_ALLAH في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 33
    اخر موضوع: 25-03-2007, 03:51 AM
  5. عدم نسيان الاساءة ... هل هو دليل على سواد القلب؟؟!!
    بواسطة ورووود في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 21-04-2004, 11:52 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ