انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: لوليتاااااااااااااااااااااااا تعالي بقولك شي حلو

الردود
    504

لوليتاااااااااااااااااااااااا تعالي بقولك شي حلو

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    #R#R
    لوليتا الغاليه
    اخيرا البارحه كانت حفلة بنتي و البركه في افكارك العبقريه
    يالله قد ايش كانو البنات و الاولاد مستانسيييييييييييين على اللي شافوه مع ان الحفله كانت بسيطه بس بشوية الحركات في تقديم الماكولات و الالعاب و الهدايا يعني الحمد لله كانوا مبسوطيييييييين و ساعة خروجهم اعطيت كل واحد منهم تفاحه ام طربوش خخخخخخخخخخخ (على شان لاحد يوسخ لي البيت بالشكولاته شريييييييييييره
    بعض الامهات اتصلوا يشكروني و يسالوا انت اش سويت لهم (وهذي شهاده على النجاح)و الحمد لله
    فجزاك الله خير الجزاء و كل من شارك في هذا المنتدى المبارك
    اختكم في الله
    بنت العمودي

الردود
    14,041
    ماشاء الله عليك يا بنت العمودي

هذا وانت حامل ماشاء الله عليك وقدرتي تعملي حفلة

يالله ننتظر ابتكاراتك في حفلة المولود الجديد
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    36,171
    ذكروني بالموضوع، أنا حفلة بناتي قربت وعندي مخطط رائع، لكن المزيد من المخططات الجميلة لا تضر

الردود
    504
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله
    حبيبتي في الله صدى الحمد لله الله و فقني و تمت الحفله بنجاح اما حفلة البيبي ترى هو اللي بيسوي لي حفله خخخخخخخخ سهر و تعب و الحمد لله
    امونه اخيتي الله يعينك على الصداع ذاك اليوم بس بجد اكيد راح تنسي كل شي لما تشوفي الفرح في عيون الاطفال و قد ايش هم مبسوطيييين
    و بعدين انتوا ملاقيف لييييييييشششش تدخلو و انا قلت لوليتا اللي راح اقولها شي حلو
    الله يحفظكم لنا ذخر و يجزيكم خير على المرور الحلو و الشرطه و الاسعاف و الدفاع المدني خخخخخخخخخخخخ

الردود
    3,039

الله يبارك فيك اختي بنت العامودي ماشاء الله عليك وان شاء الله ربي يعطينا همة مثل همتك!!!!!!!

الردود
    14,041
    ماشاء الله عليك يا بنت العمودي وخفة دمك

تدري
    انبسط لما اشوف احد فيه رجة (مثلي) وخفة دم زيادة
    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

الردود
    274
    عمودههههههههههههههههههههههههه
    والله فرحت لك كثير ....
    انتي كنتي متحمسة للموضوع وعملتيها ماشاء الله عليك
    ولا يهمك مدام استفدتي منها اكيد غيرت استفاد وهذه اللي انا اتمناه منكم ان تعبي وجمعي للصور مايروح في الهواء
    بس للاسف انا ماكملت الموضوع بسرعه الالعاب تاخرت فيها ..بس انتوا اشطر مني اكيد وعملتوا العاب احلى
    اسفة على التاخير في الرد لاني مرررررره مشغوله والله يقومك بالسلامه ونشوف ابداعاتك مع النونو ...ولا نتايج ابداعاته معااااااك

الردود
    504
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخيتي صدى انا اترج لما احصل الجو العام يساعد هههههه و بصراحه لما لقيت ان في المنتدى ناس دمهم خفيف زيكم كذا اتشجعت بزياده
    ايمانولا اقولك على حاجه سويتها للاطفال كزينه للطاوله جبت بالونات صغيره و خليتها ما نفختها و طبعا بعدة الوان وحطيتها بطريقه عشوائيه على الطاوله و بين الاطباق و بعد حطيت حلاوة ام اند امز الملونه بنفس الطريقه طلع شكل طاولة البوفيه ملفت للاطفال و في نفس الوقت ديكورها بسيط و محبب للاطفال
    بالنسبه للالعاب عندي مربعات بزل كبيره يعملوا منها كلمات عملتلهم بيها مسابقه مين يركب بيت او كلمه كمان عندي كونكت فور و مثلها لعبه ثانيه بس بالحروف و عملتلهم اسئله عامه
    و الحمد لله الله اعانني و طلعوا مبسوطيييين و الحمد لله لاني شاركتهم اللعب ما تركتهم بروحهم و هذا اللي عجبهم
    ايوه بعد لعبتهم لعبه الرسمه الناقصه و كانت طريقتها اني جبت لوحه بيضاء و رسمت عليها سياره من غير عجلات او كفرات او تواير كلا يفهمها بلهجته عاد خخخخخخ
    و بعد جبت قاروره او غرشه فاضيه و جلسوا الاطفال في حلقه و كنت احط القاروره في الوسط و ابرمها بايدي يعني اخليها تدور و هي علىشكل افقي مو واقفه بحيث انها اذا وقفت تشير الى احد الاطفال و يكون الدور عليه اربط عيونه و اعطيه القلم علشان يكمل الرسمه و شوفي لنت عاد اش يطلع منهم خخخخخخخخخخخخخ

ا خيتي الشهد حي الله من جانا اتفضلي هذي ديرة الملاقيف اقلطي ياهلا و سهلا جيبي فنجال قهوه يا بنت خخخخخخخخخخخخ
    لوليتا شدي الهمه زياده ترى الاولاد قاموا يطالبوا بحقوقهم بعد يبغوا حفله زي اختهم واااااااااااااااا انا شكلي راح ابكي اخرتها
    يالله راح احاول معاهم ادهن سيرهم بشي كذا على الماشي بس انتوا ادعوا لي انهم يرضوا
    اختكم في الله بنت العمودي

مواضيع مشابهه

1. تفضلى بقولك كيف نواجةالفتن ؟
    بواسطة حفيدةالحميراء في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-02-2011, 05:13 PM
  2. عندكم ملتقى/يوم مفتوح/مهرجان"بقولك فكره يتشكرونك عليها كل صديقاتك
    بواسطة معا لنضيء الكون في مدرستي بيتي الثاني
    الردود: 0
    اخر موضوع: 16-03-2010, 05:49 PM
  3. بقولك أيه يا سى الأستاذ جوزى
    بواسطة صاحبة البيت في نافذة إجتماعية
    الردود: 13
    اخر موضوع: 29-07-2008, 12:09 AM
  4. الردود: 8
    اخر موضوع: 03-12-2005, 12:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ