انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: تفضلوا للرجال السعوديين فقط

الردود
    139
    Thumbs up تفضلوا للرجال السعوديين فقط

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواتي وإخواني ترددت كثير وأنا أكتب الموضوع , خايفة ما أعطيه حقه لأني مغيوظة بالحيل من الإعلانات التجارية , وأحس فيها بإهانة للرجل السعودي خاصة أنهم يطلعونه فارغ وخاوي من الداخل والخارج وماعنده هم في هذي الدنيا إلا يصطاد صحن جبنة كرافت ولا كيس رز ولايلحس علبة قشطة ولا يقول ** ليليييييي** بعد شفطة شاهي ولا يوقف سيارته عشان يلحق صورة دجاجة ولايدروخ من شربة شاهي وكأنه مقد ذاق نعمة , وياليتهم وقفوا عند الرجال لكن الأمر طال الصبيان ومثال لذلك مرة شفت إعلان كله يدل على غباء الطفل ... وهو يقول لأبوه يبغى يغير أمه مثل فيصل قام سأله الأب ليه تبي تغيرأمك ؟؟؟؟!!! قال عشان تطبخلي دجاج الوطنية , شفتم غباء أكثر من كذا ينسبونه للطفل السعودي بجة إعلانات !!!!! عجبي !!!!
    والله احتقرتهم ماعمرهم حطوا إعلان يعز ويرز السعودي , والمشكلة ماهم سعوديين إلايسوون هذي السواة ناس مستأجرين وأهم شيء يلبسونه الثوب وينكس الشماغ والغترة ويصور الإعلان الفشلة حسبي الله عليهم .
    بصراحة أكره أشوف تسخيفهم لرجالنا وأولادنا , مع إنه فينا المفكر والأديب والعالم والداعية والمجاهد والمنافح عن الدين والمبدع والأب الحكيم والأخ الحنون والابن البار , ونسوا إنه من هنا أشرقت شمس الرسالات ليصل بها أبنائها إلى أصقاع الدنيا .
    هيا أعطوني رأيكم بصدق , أخاف أنامكبرة الموضوع وحساسة لأبناء بلدي .
    sid sid sid

الردود
    8,380
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هــــــلا اختي موضوعك جداا" مهم

و حسبي الله ونعم الوكيل........

الردود
    139
    مشكووووووووووورة & لمووو & بس أعطوني رأيكم أكثر .

الردود
    196
    أهلييييييييين اختى أم الحارث..مش أنا لسه سايباك هناك فى الموضوع التانى جيتى هنا إمتى
    أولا إنتى قلتى للرجال وأنا دخلت عرض وفضول لكن معليش السموحه
    بس يا أختى الحبيبه ليست الإعلانات عندكم فقط هى من تُظهر الرجل السعودى بالمظاهر الفارغه والتى لامعنى بل فى كل بلدان العرب هو هو نفس السيناريوحتى أننى أستغرب .. ألم يقرأ هذا الرجل هذا الدور قبل القيام به وكيف سمح لنفسه أن يظهر بهذا المظهر الغير لائق رجوليا ..ولكن أرجع لما قلتيه وعندك كل الحق فيه أن هؤلاء مأجورون لمن يريد العرب والمسلمون أن يظهروا هكذا فارغين وليس لديهم هدف.الله المستعان.
    أشكر لكى حرصك وخوفك على إخوانك وجزاكى الله خيرا .

الردود
    139
    الله يعطيك ألللللللللللللللللللللف عااااااااااااااافية حبوبتي أم ندى

هذي بلد أهلها عند الشدايد سيف مسلول ,,, وياويل من يحاول ترصدها

مواضيع مشابهه

1. عااااااااااجل جدا من فضاكم : للاخوة السعوديين
    بواسطة هانى حماد في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-09-2007, 03:40 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ