انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: شوفوا سبحان الله دعوة الفقير مستجابه

الردود
    5
    شوفوا سبحان الله دعوة الفقير مستجابه

اخواتي تحية طيبة مني وبعد........اما بعد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني سألقي اليكم عن قصة الدكتور قد تصفحت بها من احدى الكتب الواقعية (احداث من الواقع) وهذه القصة عبرة للجميع،وانا كتبت هذه القصة من قبل ولكن سأعيد كتابتها لأنها قصة والله تعور القلب وحدثت من قبل خمس او ست سنين، وحدثت في دولة عربية مسلمة اعتقد مصر يمكن واخترت لأكتب هذه القصة لأنها عبرة للنااااااس،وانقلوا هذه القصه لغيركم كي تحس الناس؟

دكتور في احدى الجامعات العربية(مسلم)يوم من الأيام شك بأنه يعاني من مرض ما،ذهب الى احدى المستشفيات ليفحص،وفعلا طلع فيه مرض الشين(القلب)الله يبعد الشين عنا،وقال له الدكتور:انك تحتاج الى عملية جراحية بأسرع وقت خلال ايام معدودات ستموت،لأن القلب سيئ،فقال المريض: لا بأس سأذهب لأسلم على اولادي و اصدقائي وسأعود للعملية.
    اليوم الثاني:ذهب المريض ليودع صديقه في الشركة،وقال لصديقه:انا اودعك لأني سأنتهي من الدنيا،وفجأة،التفت المريض الى النافذة،وبجانب النافذة جزارة لحم،رأى امرأة عجوز معها كيس تجمع العظام والشحم المرمي على الأرض،ذهب اليها المريض مسرعا،وقال لها:يا اماه ماذا تفعلين؟انا افتكر الناس تجمع اللحم،قالت:يابني انا عندي 5 بنات صغيرات منذ خمس سنوات لم نذق طعم اللحم،اذا لم نذفه احببت ان نشم رائحته،فدمعت عين المريض،ودخل الى الجزار،وقال للجزار:كلما تأتيك هذه المرأة تعطيها لحم من حسابي،وقالت المرأة:انا لا اريد شيء،قال المريض:والله انك تأخذين من اللحم ما شئتي،وقالت العجوز:انا لا اريد الا كيلو واحد،قال:اجعلهم كيلووين،ودفع من جيبه مبلغ كبييير لمدة سنة كل ما تأتي المرأة تأخذ ما تشاء من اللحم،فقال المريض للمرأة العجوز:اطلب منك طلب ان تدعيلي بأن الله يشفيني من مرضي؟فجلست العجوز على الأرض فدعت من الله تعالى ان ينجيه من المرض الذي يعاني منه،فذهب المريض واحس انه فرح،واليوم التالي ذهب للمستشفى لأجراء العملية،وقبل العملية لازم يفحصونه،وعند الفحص ترك الدكتور اجهزة الفحص و التفت للمريض وقال له:اين تعالجت؟قال:ماذا تقصد يا دكتور:قاله:انا اسألك اين تعالجت؟قال:والله لم اتعالج،قال:لأ هذا الكلام مو صحيح اذا اخذت دواءا ما اعطينا منه قليل لنعالج المرضى؟قال:والله ما اخذت الا دعاء امرأة عجوز،فخرج من المستشفى وهو متغير ومصفر الوجه كأنه مولود جديد من هذه الدنيا،فذهب المريض الى بيته ولديه بنت صالحة،قالت له ابنته:يا ابي وجهك متغير و مصفر واراك سعيد؟وقص المريض السالفه لأبنته حتى دمعت عينيها،وصار الرجل من الصالحين والداعيين الى الله تعالى.

اخواني و اخواتي هذه القصه حقيقية قد قرأتها من احدى كتب الشيخ الفضيل نبيل العوضي يحمل كتاب اسم:احداث من الواقع

لتتأكدون بنفسكم وفي منه شريط كاسيت احسن من ما نسمع هلأغاني والحب والخرابيط نسمع عبر لنا ولا تعتقدون اني شديد الدين بس انا متأثر من هذه القصص والبلاوي الي تيينا ولا تنسون صلاتكم.

والله يبعد الشين عنا ويجعلنا من الصالحين ومن اهل الجنة بس احنا المسلمين ونرجع مسجد الأقصى الى رحاب المسلمين والله يمدد بأعمارنا قولوا آمييييين.

الردود
    9,839
    سبحاااااااااان الله العظيم وبحمده..

بوركت اخيتي..

**((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    بارك الله فيك اخيتى..
    ولاتنسين ان ماقام به المريض هو تفريج كربة ثانياً ادخال السرور الى قلب مسلم..
    وهذه اعمال فاضلة يجزى عليها رب البرية خير الجزاء

تسلمين ياسوير الغلا

الردود
    542
    فعلا سبحان الله

شذىالعطور's صورة
    شذىالعطور غير متواجد مشرفة ركن الديكور و محرره في موقع منزلكِ
    الردود
    13,014
    التكريم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    دائما كنت اسمع ان دعوة الفقير سبحان الله فى الاغلب مستجابة وذلك عندما يدعوا لاحد وليس لنفسه وكنت اقول سبحان الله طيب مايدعى لنفسه اولى من دعوته للغير .......
    لكن لكل شىء حكمة لايعلمها الا الله......
    سلمتى عزيزتى على قصتك

هل يعرف القتلة بانى فريسة سهلة فى الاصل.. لو عرفوا ما قتلونى كى لا يضيعوا هيبة القتل..
    فالسيف يفقد فخامته اذا أدمى من لا ليس له حول..
    وقلب مثل قلبى الخائف لم يتعود شجاعة السكين ومهارة النصل..
    فيا مدن الله أى منفى سأعرف بعد الرحيل وأى شمس سأعرف وأى ليل..
    وهل لى أن أمارس قبل الغياب فعل السؤال ومن سأسأل وهل وهل؟؟
    أخبروا أمى بأنى لن أغيب طويلا فلا تبكى.. أخبروا أبى بأننى سأعود يوما فلا يشكى..

الردود
    3,060
    جزاك الله خيرا أختي بنت شنقيط

مواضيع مشابهه

1. الردود: 58
    اخر موضوع: 13-12-2010, 05:50 PM
  2. :: لقطات مميزة :: سبحان الله شوفوا منظر الغروب من تصوير اولادي الله يحميهم
    بواسطة جنان 92 في ركن الصور والتصوير الفوتوغرافي
    الردود: 24
    اخر موضوع: 19-10-2010, 02:53 PM
  3. الردود: 5
    اخر موضوع: 09-08-2009, 10:44 PM
  4. الردود: 20
    اخر موضوع: 16-06-2008, 07:07 AM
  5. شوفوا الشجره.. سبحان الله
    بواسطة همســـ شوق ـــة في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-05-2006, 11:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ