انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

الموضوع: يوميات شباب مسلم بدل إستار أكاديمى

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى

    Thumbs up يوميات شباب مسلم بدل إستار أكاديمى

    أخواتى الغاليات قد لفت انتباهى كثرة الحديث عن استار أكاديمى هذا البرنامج الفاسد الذى طار به شباب وشابات المسلمين بل حتى أطفالهم و شياخهم و نساءهم حسب ما قرأت فى المنتدى.

    فقلت فى نفسى لم كل هذا اللغط و الكلام الذى لا ياتى بنفع لنا و لا لأى مخلوق. وكما نعلم أن كلما كثر نقد شىء معين فهذا يعنى نجاحه. هكذا ما كنت أسمعه عن برامج التلفزيون عندما كنت صغيرة.

    المهم لم لا يتحرك شباب المسلمين و دعاتهم و كتابهم المخلصين و عمل برنامج يبينوا فيه كيف أن الشباب المسلم من دعاة و طلاب و صغار و كبار و نساء يقضوا يومهم بين الصلاة و القراءة و اللعب المباح و الخروج إلى المنتزهات و لم لا نعرض حلقات لدعاة و علماء الدعوة عن ذكرياتهم و أيامهم و نشاطاتهم اليومية و بما أننا هنا فى هذا المنتدى نملك نخبة لا باس بها من مبدعين و ملتزمين حقا بكتاب الله و سنته لا نبدأ بكتابة برامجنا اليومية و نبعثها لكل من نعرف من شابات و شباب لنريهم كيف أننا سعداء بطاعة الله و كيف أن البركة و المحبة تعم البيت و الأسرة. و لنبدأ من الآن
    وهناك فكرة عن برنامج أطفال كذلك وهو ما يسمى قطعة 13 أو سيمبسون الذى هو كرتونى و لكن الصغار و الكبار يتابعونه. فلم لا نصور هذه الشخصيات الكرتونية الإسلامية بإسلوب شيق و مغامرات حقيقة لأشخاص ملتزمين و ننشر الخير بهذه الطريقة الممتعة .
    و أنا مؤمنة بأن ما سوف تضيفونه للموضوع سيعطيه أهمية و قيمة أكبر و يارب تعجبكن الفكرة و لنرى من سيبدأ بالحديث عن يومياته بدل من ذلك العفن الفنى الذى يصبوه على رؤوس العباد فى كل وقت و فى كل مكان و الله المستعان.
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الموقع
    أمريكا
    الردود
    36,171
    الجنس
    امرأة
    الله يجزيك كل خير أم بدر. أفكارك جميلة لكن من ينفذها!
    أنا دخلت الموضوع لأقول أيضاً أنني لم أعرف ما هو ستار أكاديمي إلا من الأخوات والأخوة في المنتدى، رغم كثرة الانتقاد على البرنامج الفاسد إلا أن الأخوة والأخوات قد قاموا بعمل دعاية له بلا قصد، أنا نفسي سألت صديقات لي ممن لديهن الدش عن كنه هذا البرنامج ولماذ كل هذا الصيت؟!! واكتشفت أنه تقليد أعمى للبرامج التي ظهرت مؤخراً في الغرب!! أعوذ بالله!

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الموقع
    وسط قلب أغلى الناس
    الردود
    203
    الجنس
    أنثى
    ضدقت عزيزتي
    إيمان علي


    انه تقليد اعمى


    وفكرتك غاليتي
    um bader
    رائع بل واكثر من رائع
    لم لا نتكاتف لنكون يوميات مسلم بدلا من هذا ا ستار

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى
    و إياك غاليتى إيمان.... نعم من يسمع و ينفذ. أنا و أنت و كل مسلم غيور يحب دينه و يغار على حرمات الله.
    الناس قد تعودوا على الجلوس أمام هذا الجهاز المسمى التلفاز و لكثرت القنوات الفضائية و برامجها التى لا فائدة منها أصبح الواحد يشاهد من غير أن يعي ما هية البرامج و منفعتها. يعنى هو إدمان لا أكثر. وهنا يأتى دور الدعاة و المخرجين و المنتجين الملتزمين فى إخراج برامج إسلامية بشكل هادف و فى نفس الوقت يكون منوع و شامل و مسلى. فالنفس تمل الروتين و الإعادة فى نفس الموضوع. فأمور ديننا معروفة و لا يكاد يخلو بيت من وجود ملتزم فيه و لكن كبف السبيل لإقناع البقية بالإلتزام فى أمور ديننا سوى التنويع و التشكيل فى أسلوب الطرح . و برنامج قطعة 13 الكويتى هو عبارة عن شخصيات كرتوينة متحركة بالأبعاد الثلاثية و لكن إذا ما سألت الكبير و الصغير عنها ؟ إلا وقال لك أموت فيه و هو ساخر و لا فائدة منه. و فكرته مقلدة من مسلسل أمريكى.
    فلم لا ننوع برامجنا و نسخر الشباب المسلم لخدمة هذا الدين . و لم لا يدخل الدعاة و المصلحين الشباب بعرض نماذج من يومياتهم و كيف أنهم يعيشون فى راحة و طمأنينة و سعادة كتلك التى نشاهدها من عرض لحياة الفنانين و غيرهم من وسط العفن الفنى الذى يعرض للمشاهد عن مدى سعادة حياة هؤلاء المساكين ..و نحن نعلم علم اليقين أن حياتهم مليئة بالمشاكل و الطلاق و الشرطة و غيرها فلم لا نعرض وننشر الحياة الهادئة الوديعة للأسرة المسلمة الملتزمة و بأشكال مختلفة.
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى
    بارك الله فيك أختى سماء الود. و أشكرك على التشجيع.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    ما وراء المحيطات
    الردود
    2,847
    الجنس
    امرأة
    بارك الله فيك ام بدر
    فعلا انا مثل الاخت ايمان عرفت بستار اكاديمي من الاخوات في المنتدى فعتقدت انو مشابه لبرنامج يعرض هنا ولكن لم اتوقع ان يكون مطابق لهذه الدرجه لاحول ولا قوة الا بالله كيف اصبحت ميول واهداف شباب المسلمين
    وفكرتك جميله ولكن صعبة التنفيذ لان القنوات لاتعرض الا البرامج التافهه والمنقوله عن الغرب لعتقادهم ان التقليد الاعمى للغرب دليل الحضاره والتقدم والحريه استغفر الله العظيم
    اللهم اهدي شباب وبنات المسلمين

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2001
    الموقع
    saudi
    الردود
    6,397
    الجنس
    أنثى
    حياك البارى أختى الأمل الجميل... و أنا مثلكن لم اعلم عن هذا البرنامج سوى من المنتدى ومن رسالة جاءتنى بالإيميل. فصعقت كيف لقنوات مسلمة بالدرجة الأولى و عربية بالدرجة الثانية تعرض مثل هذه التفاهات.
    يعنى هل وصل بعقولنا و مستوانا أن نراقب و نشاهد كل حركة يقوم بها أمثال هؤلاء الحثالة من المجتمع. و لكن حديث المصطفى عليه السلام فى إتباع النصارى و اليهود خطوة بخطوة قد وقعت و الدليل ما وصلنا إليه اليوم من تخلف و رجعية و تقليد أعمى لا يأتى بخير.
    و سبحان الله لفت نظرى أن من لم يخرج من بلاد المسلمين و يأتى إلى بلاد الغرب عنده عقدة التقليد أكبر و اعمق فما زالت عقدة اللغة و حب الأعاجم فى قلوبنا و للأسف. و ما نراه فى بلادهم من تفكك و أمراض غريبة عجيبة بسبب التفحش و السفور يعطينا ردة فعل عكسية فى البعد عن تقليدهم و كراهيتهم أكثرهذا بالنسبة لمن رءاهم عن قرب. أقصد بلاد الغرب و أهلها.
    فإلى الله المشتكى أخياتى و لا حول و لا قوة إلا بالله
    اللَّهُمَّ لاَتُؤَاخِذْنِي بِمَا يَقُولُونَ وَاغْفِرْ لِي مَالاَيَعْلَمُونَ وَاجْعَلْنِي خَيْراَ َ مِمَّا يَظُنُّونَ

مواضيع مشابهه

  1. [يوميات] يوميات امينة السمينة ...تتحدى السمنة اللعينة
    بواسطة lolafola في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 306
    اخر موضوع: 03-03-2011, 03:37 PM
  2. [يوميات] يوميات دبدووبة الحبووبه تابعوني حياااكم
    بواسطة دبدوبة الحبوبه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 201
    اخر موضوع: 22-01-2011, 05:10 PM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 23-05-2010, 01:38 PM
  4. البنات من ستار أكاديمي إلى شهيدة أكاديمي
    بواسطة بيان الجاف في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 24-01-2005, 04:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ