انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: الى طالبات جامعة الملك سعود ...ساعدوني

الردود
    3
    Question الى طالبات جامعة الملك سعود ...ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    تحية مني لجميع أعضاء هذا المنتدى الرائع
    أنا طالبة مستجدة في جامعة الملك سعود وليس عندي أي خلفية عنها,لذا أرجوكم من عندها أي معلومات لاتبخل علي سواء عن الانظمة أو طريقة الدراسة أوالاختبارات وأرجو منكم اخباري عن أول يوم في الدراسة كيف أقضيه يعني كيف أعرف المبنى الي فيه كليتي والقاعة أيضا وهل كل طالبة تجلس في قاعتها ولاأقدر أجلس مع زميلاتي في كليات ثانية.
    وعندي استفسار وهو أني سمعت أنه يتوجب على طالبات الجامعة الذهاب للجامعة قبل بداية الدوام باسبوع لاختيار جداولهن فهل هذا صحيح.
    ومن لديها أي معلومات عن أي قسم من اقسام كلية العلوم فالله يخليها تستعجل علي.
    والله يوفقكم.

المملكه العربيه السعوديه /الجبيل الصناعيه
    الردود
    793
    Lightbulb مرحبا بك...........

الوفيه........اهلا بك طبعا انا مش من طالبات جامعة الملك سعود....................................بس حبيت ارحب فيك وانتظري..ردود اخواتي ومبروك دخول الجامعه....الله يوفقك فيها

الردود
    3
    Cool

أهلين أختي لولو
    الله يبارك فيك وأشكرك على الاهتمام بالموضوع.
    وانا منتظرة الردود من أخواتي العزيزات بس انشاء الله مايطولون علي.

الردود
    192

مبروك اختي الوفية على دخولك الجامعة ونشاءلله نشوفك معيدة فيها

انا راح اقول لك عن اللي اعرفة عن جامعة الملك سعود في عليشة لاني اعرف بنات فيها وزرتها كم مرة

من ناحية الانظمة نظام الدراسة فيها بالترم لكن انتبهي من الحرمان لانة ياخر التخرج
    اما النجاح فهو يعتمد على شطارتك يعني تكوني على علاقة طيبة مع الدكتورة هذا اهم شي واعتبري نفسك ناجحة واكيد انت سمعتي عن اللي يذاكر ويحل زين في الامتحان ولا ينجح والعكس كذلك يعني علاقتك مع الدكتورة يخليك تضمني النجاح باذن الله

اما اول يوم في الدراسة يوم كئيب تحسين انه اطول يوم مر في حياتك واذا كان معك صديقات الدراسة الثانوي يعني فالحمدلله اما اذا ماكان معك احد تعرفينة فالله يعينك لان الصداقة شي مو سهل خاصة في الجامعة لانة يجمع طالبات كثير والاخلاق تختلف فالله الله بالصديقات وانصحك ببنات المصلى هم المثال الحقيقي للصداقة والاخوة
    اما كيف تعرفي المبنى ولاقاعات فهذا يكون مسجل في الجدول اللي انت تاخذينة واللي اعرفة ان الجداول تاخذ عن طريق التلفون وكذلك النتيجة لكن المستجدات ماادري يمكن لازم تروحين للجامعة والله يعينك على جدولك لانة مايجيك مثل ماتبغين مثلا يجيك يوم كلة محاضرات ويوم ما عندك الا محاضرة وحدة تكون بداية الدوام او يمكن نهايتة الظهر
    ويمكن محاظرتين ورا بعض يعني الاولى تنتهي الساعة عشرة والثانية تبداء الساعة عشرة خاصة اذا كانت القاعات بعيدة عن بعض

وتقدرين تروحين لصديقاتك في اي مبنى واي كلية اذا ما كان عندك محاضرة والله يعينك على المشي

واحب اقول لك عن شي الطالبات في الجامعه ما يعرفون بعض ولا بينهم علاقات لا قوية ولا غيرة انا اقصد الطالبات بشك عام مو صديقاتك يعني في القاعة فية بنات كثير لكن ماتعرفينهم وعلاقاتهم مع بعض مو مثل المدرسة يعني ما تحسين انه فيه تعاون الا نهاية الترم يجيك بنات يتعرفون علشان المصلحة

واحب اقول لك شي اذا شفتي من البنات حركات يعني قلة ادب لا تستغربين لكن اذا قدرتي تنكرين عليها انكري لانة بيمر عليك نماذج من بنات كلو حدة تختلف عن الثانية تربيتها ثقافتها كل شي يختلف

وانا مو جالسة اخوفك من الجامعة لا حتى ما تنصدميناول ما تدخلينها انا اول ما دخلت الكلية والله طلعت منها دخلت البيت جلست ابكي في غرفتي خاصة وانة ما عندي احد اعرفة من صديقاتي هذا في الكلية كيف بالجامعة وجلست سنتين اجلس مع بنات ما يعجبوني حتى تعرفت على بنات قمة اخلاق وادب

واخيرا اتمنى لك التوفيق

اختك ام يزيد

مواضيع مشابهه

1. جامعة الملك سعود من أفضل 200 جامعة عالمية فى التصنيف البريطاني
    بواسطة إشراف المدارس والجامعات في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 12-09-2011, 07:21 AM
  2. للمبدعات من طالبات جامعة الملك سعود مسابقات فنية وجوائز قيمه
    بواسطة ((new loOok)) في ركن الجامعات والدراسات العليا
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-11-2010, 01:01 AM
  3. [ خبر ] سبع طالبات من جامعة الملك سعود يقدمن موقعاً تفاعلياً للقراء العرب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-08-2010, 09:14 AM
  4. ☜ هُنا تجمع طالبات ♥ جامعة الملك سعود ♥ حياكن الله جميعاً ㋡
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-04-2010, 04:55 PM
  5. الردود: 0
    اخر موضوع: 16-06-2007, 01:34 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ