انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: جريدة العفن

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    الرياض
    الردود
    39
    الجنس

    جريدة العفن

    يقال عن الصحافة السلطة الرابعة نعم هي سلطة رابعة ورائعة ان تمسك القائمون عليها بأدبيات العمل الصحفي ولكن ان انقلبت الأية وصارت تلك السلطة الرابعة (طاسة ضائعة) فما الحل؟؟؟؟
    عندما يفتح المجال لكل من هب ودب ان ينفث سمه الزعاف ويخرج ما يبطنه قلبه المريض لكل ماهو اسلامي يسب هذا ويشتم ذاك ويعرض بثالث لا يذكر اسماء اشخاص بل اسماء هيئات همهاالوحيد تعديل الأعوجاج في بعض النفوس المريضة فما الحل معه قد يقول قائل علاما هذا اللف والدوران لما لا تدخل بصلب الموضوع فأقول سمعا وطاعة سأدخل بصلب الموضوع وسأتكلم كلمة حق لعلها تصل لمن بأيديهم الحل والربط............................
    اخوتي اخواتي بالله لا ادري ما تريد جريدة الوطن من هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هل تريد حلها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ام تريد دمجها!!!!!!!!!!!!!!! ومع من تدمج؟؟؟؟؟؟؟؟
    وماهذا العداء للهيئات كتب ناعق منهم وبالبنط العريض ايام محنة مدرسة مكة المكرمة( هيئة الامر بالموت والنهي عن الحياة واخذ ذالكم الوضيع يكيل الشتائم للقائمين على الهيئة وانهم سبب الكارثة وعند انتهاء التحقيق تبين ان المشكلة تكمن ببعض الطالبات المدخنات وان لرجال الهيئة وقفة مشرفة مع تلك الحادث.
    وكتب ناعق اخر ان رجال الهيئة قد يتسببون بنتحاره ان هم واصلو تمشيطهم للأسواق وايقافهم لكل رجل ومرأة من انت ومن هي؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكتب كبيرهم الذي ازيح من منصبه ان للهيئة دور في تفجيرات الرياض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وبعد هذا السرد لبعض مواقف تلك الجريدة الا يحسن بنا ان نطلق عليها صحيفة العفن وان ننزه بيوتنا ومجالسنا من رائحتها النتنه .
    ماذكرته غيض من فيض وحتراما للمنتدى واعضائه لم اكتب بعض قبحهم وقبح ما تكتبه ايديهم تنزيها للمنتدى ولأعضائه واخير اقول اللهم اقطع دابر من اراد بديننا شرا عربيا كان ام اعجمي سعوديا كان ام امريكي والسلاااام عليكم.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    كندا
    الردود
    363
    الجنس
    امرأة
    بارك الله فيك موضوع حساس وفعلا صحيح والكل لاحظه مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله ينصر اهل الدين والصالحين في كل مكان جزاك الله خير

مواضيع مشابهه

  1. سـوء الظـن ..!
    بواسطة قلم صادق في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-06-2009, 01:20 PM
  2. العفو والتسامح
    بواسطة بنت الحزم في ركن التصاميم
    الردود: 16
    اخر موضوع: 27-05-2009, 09:20 AM
  3. @@ نجم العفو @@ -7-
    بواسطة ##هدى## في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-06-2008, 07:31 PM
  4. العفو والصفح
    بواسطة الصلت في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-11-2006, 05:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ