انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: في مجمع الراشد بالخبر!! الترويج للرذيلة ، وذبح الفضيلة! (صورة)!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    الردود
    326
    الجنس
    امرأة

    في مجمع الراشد بالخبر!! الترويج للرذيلة ، وذبح الفضيلة! (صورة)!

    في مجمع الراشد بالخبر!! الترويج للرذيلة ، وذبح الفضيلة! (صورة)!

    http://alsaha.fares.net/sahat?128@91...Rn.0@.1dd3db27



    بـــــســـــم الله الـــــرحـــــمـــــن الـــــرحـــــيـــــم .
    الحمد لله رب العالمين ، ولا عدوان إلا على الظالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، وعلى آله ، وأصحابه الغر الميامين ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

    وبــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــد ... :

    * قال تعالى : (( لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ {78} كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ {79} )) . المائدة 78

    قال الشيخ العلامة عبدالرحمن السعدي _ رحمه الله _ : (( كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ )) أي : كانوا يفعلون المنكر ، ولا ينهى بعضهم بعضاً . فيشترك بذلك المباشر وغيره ، الذي سكت عن النهي عن المنكر ، مع قدرته على ذلك .

    وذلك يدل على تهاونهم بأمر الله ، وأن معصيته خفيفة عليهم . فلو كان لديهم تعظيم لربهم ، لغاروا لمحارمه ، ولغضبوا لغضبه . وإنما كان السكوت عن المنكر _ مع القدرة _ موجباً للعقوبة ، لما فيه من المفاسد العظيمة .

    منها : أن مجرد السكوت ، فعل معصية ، وإن لم يباشرها الساكت . فإنه _ كما يجب إجتناب المعصية _ فإنه يجب الإنكار على على مَنْ فعل المعصية .

    ومنها : ما تقدم ، أنه يدل على التهاون بالمعاصي ، وقلة الإكتراث بها .

    ومنها : أن ذلك يجرئ العصاة والفسقة ، على الإكثار من المعاصي ، إذا لم يردعوا عنها ، فيزداد الشر ، وتعظم المصيبة الدينية والدنيوية ، ويكون لهم الشوكة والظهور . ثم بعد ذلك ، يضعف أهل الخير ، عن مقاومة أهل الشر ، حتى لا يقدرون على ما كانوا يقدرون عليه أولاً .

    ومنها : أنه _ بترك الإنكار للمنكر _ يندرس العلم ، ويكثر الجهل . فإن المعصية _ مع تكررها وصدورها من كثير من الأشخاص ، وعدم إنكار أهل الدين والعلم لها _ يظن أنها ليست بمعصية ، وربما ظن الجاهل أنها عبادة مستحسنة . وأي مفسدة أعظم من اعتقاد ما حرم الله ، حلالاً ؟ وإنقلاب الحقائق على النفوس ورؤية الباطل حقاً ؟ ! !

    ومنها : أن بالسكوت على معصية العاصين ، ربما تزينت المعصية في صدور الناس ، واقتدى بعضهم ببعض . فالإنسان مولع بالإقتداء بأضرابه ، وبني جنسه .

    ومنها ومنها .

    فلما كان السكوت على الإنكار بهذه المثابة ، نص الله تعالى ، أن بني إسرائيل الكفار منهم ، لعنهم بمعاصيهم ، واعتدائهم ، وخص من ذلك هذا المنكر العظيم .

    وقال الإمام ابن القيم _ رحمه الله : (( أن تركه _ أي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر _ يوقع المخالفة بين القلوب والوجوه ، ويحل لعنة الله ، كما لعن الله بني إسرائيل على تركه )) . مدراج السالكين 3/123

    * وقال تعالى : (( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ )) . آل عمران 110

    * وقال صلى الله عليه وسلم : (( من رأى منكم منكراً فليغيره )) . أخرجه مسلم .

    * وروي عن عبد الله بن مسعود _ رضي الله عنه _ أنه قال له بعض الناس : هلكت إن لم آمر بالمعروف ، وأنه عن المنكر . فقال : له _ رضي الله عنه _ : (( هلكت إن لم يعرف قلبك المعروف وينكر المنكر )) .

    * وقال الشاعر :

    أصون عرضي بمالي لا أدنسه *** لا بارك الله بعد العرض بالمال


    ثم إن شريعتنا الغراء السمحة جائت بضرورات خمس قام عليها الدين ومنها ( حفظ العرض ) وهي أحد الضروريات الخمس : (( حفظ الدين ، والنفس ، [ والنسل والعرض ] ، والمال ، والعقل )) .
    آه .. كم من البيوت خربّت بسبب مجمع الراشد ..

    وكم من الشباب والشابات ، إنتهت حياتهم ولذاذة عيشهم بسبب مجمع الراشد ..

    وكم من الأعراض إنتهكت على أرض مجمع الراشد ..

    وكم من الصالحين أفسدهم مجمع الراشد ..

    وكم من النساء طلقت بسبب مجمع الراشد ..

    وكم من السيئات أرتكبت على أرض مجمع الراشد ..

    وكم من التبرج والسفور حدث في وسط مجمع الراشد ..

    وكم من ملاحقة النساء كان على أرض مجمع الراشد ..

    كم حصد أصحاب مجمع الراشد من سيئات العالم ..

    (( وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ {93} )) ..

    (( حَتَّى إِذَا جَاء أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ {99} لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ {100} فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءلُونَ {101} فَمَن ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {102} وَمَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُوْلَئِكَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ فِي جَهَنَّمَ خَالِدُونَ {103} تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَهُمْ فِيهَا كَالِحُونَ {104} أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ {105} قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ {106} رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ {107} قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ {108} إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ {109} فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ {110} إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ {111} )) .

    لـن أحـدثـكـم عـمـن يـفـتـك بـالأفـراد ، ولا عـمـن يـفـتـك بـالـشـخـصـيـات ..

    بـل سـأحـدثـكـم عـمـن يـفـتـك فـي الأمـم والـمـجـتـمـعـات ، سـأحـدثـكـم عـن قـولـه تـعـالـى فـي سـورة الإسـراء : (( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا {16} وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ وَكَفَى بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًَا بَصِيرًا {17} )) .

    يقول الشيخ العلامة عبدالرحمن السعدي _ رحمه الله _ : (( يخبر تعالى أنه إذا أراد أن يهلك قرية من القرى الظالمة ، ويستأصلها بالعذاب ، أمر مترفيها ، أمراً قدرياً ، ففسقوا فيها واشتد طغيانهم . (( فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ )) أي : كلمة العذاب التي لا مرد لها (( فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا )) . وهؤلاء أمم كثيرة أبادهم الله بالعذاب ، من بعد قوم نوح ، كعاد ، وثمود ، وقوم لوط ، وغيرهم ، من عاقبهم الله ، لما كثر بغيهم ، واشتد كفرهم ، أنزل الله بهم عقابه العظيم )) .

    قال العلامة ابن القيم _ رحمه الله ورضي عنه _ في الطرق الحكمية ص 287 ـ 289 . مـن وضـائـف ولـيْ الأمـر أن : (( يمنع من إختلاط الرجال بالنساء في الأسواق ، والفرج ، ومجامع الرجال ..

    ويجب عليه منع النساء من الخروج متزينات متجملات ، ومنعهن من الثياب التي يكن بها كاسيات عاريات ، كالثياب الواسعة والرقاق ، ومنعهن من حديث الرجال في الطرقات ، ومنع الرجال من ذلك ..

    وقد منع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب _ رضي الله عنه _ النساء من المشي في طريق الرجال ، والإختلاط بهم في الطريق ..

    فعليه أن يقتدي به في ذلك ..

    ولا ريب أن تمكين النساء من اختلاطهن بالرجال : أصل كل بلية وشر وهو من أعظم أسباب نزول العقوبات العامة ، كما أنه من أسباب فساد أمور العامة والخاصة ، واختلاط الرجال بالنساء سبب لكثرة الفواحش والزنا ، وهو من أسباب الموت العام ، والطواعين المتصلة ..

    ولما اختلط البغايا بعسكر موسى ، وفشت فيهم الفاحشة : أرسل الله عليهم الطاعون ، فمات في يوم واحد سبعون ألفاً . والقصة مشهورة في كتب التفاسير )) .

    ثم قال _ رحمه الله تعالى ورضي عنه _ :

    فلذلك رتب الله الثواب العظيم للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويكفي أن نعلم أنه سبب لمرضاة الله تعالى عن الخلق ..

    وينشأ الله تعالى من المحن نعم وتيسير ..

    وتنقلب المخاوف أمنَّاَ ..

    والتعب راحة ..

    والبلية نعمة ..

    والمحنة منحة ..

    والسخط رضى ..

    فيا خيبة المتخلفين ، ويا ذلة المتهيبين ..

    ثم إن رضى الخلق : لا مقدور عليه ، ولا مأمور ولا مأثور . فهو مستحيل . بل لا بد من سخطهم عليك وتفوز برضى الله عنك أحب إليك ، وأنفع لك من أن يسخطوا عليك والله عنك غير راض ..

    هذا مع أنه إذا آثر رضى الله كفاه الله مؤنة غضب الخلق ، وإذا آثر رضاهم لم يكفوه مؤنة غضب الله عليه ..

    فمن آثر رضى الله فلا بد أن يعاديه رذالة العالم وسقطهم ، وغرثاهم وجهالهم ، وأهل البدع والفجور منهم ، وأهل الرياسات الباطلة ، وكل من يخالف هديه . [ جامع الآداب لإبن القيم 2/157 ـ 163 ] .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    الردود
    326
    الجنس
    امرأة
    ================================================== ========

    ( صـــالـــة كــــبـــار الـــزائـــرات ) ..

    سيدتي ,,، [ تقدمي بطلبك اليوم ] ..

    صالة كبار الزائرات ليست مجرد خدمة جديدة تقدمها إدراة المجمع لك . بل صممت لكي تميـــزك وتمنـــحك الراحــــة في التسوق في كل وقت تـأتـيــــــــن فيه إلى مجمع الراشد .

    إستمارة طلب عـضــــويـــــــة صالة كبار الزائرات

    الإسم : ............................................... الجنسية : .......................

    هاتف المنزل : .................... هاتف العمل : .................... الجوال : .....................

    البريد الإلكتروني : ............................................ العنوان البريدي : ........................................

    العمل : ....... أعمال حرة : ....... موظفة : ....... ربة بيت : ........ طالبة : ....... أخرى : .......

    التوقيع : ....................

    يرجى تسليم هذا الطلب إلى مركز خدمات المتسوقين بالطابق الأرضي .

    ================================================== ========

    تكلفة هذا الحمام أكثر من 100000 مائة ألف ريال !! والكنبات أكثر من 28 ثمانية وعشرون ألف ريال !! وغير ذلك من الديكورات والأنوار !!

    كل هذا لماذا ؟!! وما الفائدة منه ؟!! أدعُ الجواب للعقــــــــلاء !

    بعد أن تقوم المرأة المغفلة بتعبئة هذا الكوبون ، تحصل على البطاقة الوردية بطاقة ( صـالـة كـبـار الـزائـرات ) .

    حيث تجتمع الناس في هذه الصالة ، أو الحمام ، وحدث ولا حرج عمَّا يحدث في تلك الصالة .

    القهوة ـ الكافي ـ الشاي ـ مـكـان تـبــديـل الـمـلابـس ـ المرايات ـ الـمـاكـيـاج ـ ديكورات أحدث طراز .

    وتقع هذه الصالة أو الحمام . بين مقهى ( صـحــارى ) ، ومقهى ( سـبـرايـز ) . وهذي من المقاهي الشهيرة لإجتماع الفتيان والفتيات ، وتبادل طيب الحديث والكلام فيما بينهم !!!

    فضلاً عن المقاهي الأخرى مثل : ( المقهى السويسري ) ، ومقهى : ( جوفريز ) ، ومقهى : ( سينابون ) .

    حيث قبض في أحد هذه المقاهي على [ إمــــرأة ] تروج المخدرات !! وغير ذلك من القضايا التي يضيق المكان عن ذكرها هنا ...

    فضلاً عن الـخـلـوات بـيـن الـشـبـان والـشـابـات !!

    الـطـاولات الـمـفـتـوحـة عـلـى بـعـضـهـا الآخـر !!

    شـرب الـدخـان ، والـشـيـشـة !!

    إن هـذا مـنـكـر ظـاهـر ، ولا يـسـع أحـدٌ قـادر الـسـكـوت عـلـيـه أبـداً ، فـيـجـب الإنـكـار عـلـى الـقـائـم بـه ، لـمـخـالـفــتـه لـشـرع الله الـمـطـهـر ، ولـمـخـالـفـتـه لـعـرف أهـل الـبـلـد ، ولـمـخـالـفـتـه لـقـانـون وزارة الـتـجـارة ، وإخـلالـه بـالـمـظـهـر الـعـام .

    ================================================== =======

    وعلى الجانب الآخر حينما نريد أن نعلم ما هو وضع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هنا ؟؟ كدائرة حكومية يفرض الـشـرع والـقـانـون تواجدها في مثل هذه الأماكن .

    ( 6 ) ستة أفراد فقط من رجال الهيئة هم المسؤولون عن تغطية مساحة المجمع بكاملها من الداخل والخارج .

    ( 2 ) إثنان في الفترة الصباحية .

    ( 4 ) في الفترة المسائية .

    هـــــــــــل يــُـــــــعـــــــــــقـــــــــــــــــــل هــــــــــــذا يـــــــا مـُــــســـــــلـــــــمـــــــــون !!

    ------------------------------

    مــــن الـــحــــلـــــول الــــمــــقــــتــــرحــــة ، والــــدور الــــواجــــب عــلـــى الأفــــراد وأهـــل الـــغـــيـــرة :


    الإكثار من الدعاء والإستغفار والتوبة إلى الله تعالى من جميع الذنوب فما أوتينا إلا بسبب ذنوبنا ، يقول الله تعالى : (( وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )) .
    لا بد من الإرسال على الإيميل لموقع المجمع وهو :..........
    يمنع وضع البريد الإلكتروني في المنتدى


    مخاطبة هيئة المجمع ، بشأن قضية الحمامات الجديدة والتي ستفتح خلال الأيام القادمة .
    مخاطبة رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وحثهم على التحرك بشأن هذه الطامة .
    التوجه إلى علماء ومشايخ وقضاة المنطقة عموماً وتحديثهم عن هذا الأمر ، والتحرك معهم إلى زيارة مركز الهيئة هناك ، أو المجمع للإطلاع على ما يحدث عن قرب ، وعدم السكوت عليه ، والمواصلة في ذلك وعدم الإنقطاع ، فصاحب الحاجة ملحاح .
    مخاطبة إمارة المنطقة الشرقية وكتابة المعاريض وأن هذا المجمع قد أقلق الآباء والأمهات ، وأقضَّ مضاجع الغيورين لما يحدث فيه من إنتهاك حرمة الفضيلة ، وإشاعة الرذيلة .
    التحدث في المجالس بشأن هذا المجمع ، وبيان خطره وإستفحال أمره على شباب المجتمع فيما لو ظل دهراً من الزمان على ما هو عليه .
    حث الأئمة والخطباء على التعريض بشأنه في خطبهم ، وكلماتهم في المساجد ، ومجالس الأحياء ، وكتابة خطابات جماعية بشأن هذا المجمع ، وشدة فتكه لأبناء المجتمع .
    الكتابة عنه في المنتديات ، وتذكير الناس بشأنه وخطورة وضعه ، وفي ساحات الإنترنت .
    دعاء الله سبحانه وتعالى والإلتجاء إليه ، فهو وحده العاصم من نكد وفتنة هذا المجمع للكثير من الشباب والفتيات .
    على الجميع أن يتحرك ، فليس الأمر خاص بطلبة العلم والمشايخ ورجال الهيئة ، فالعرض عرضنا جميعاً ، والأبناء أبنائنا جميعاً ، والفتيات فتياتنا جميعاً ، والعذاب إذا نزل ينزل على الجميع ، فالقضية قضية الكل ، وليست قضية فئة معينة .
    تذكير النساء في مجالسهن ، فالأمر يكاد يخصهن بالدرجة الأولى ، وعدم التهاون في وترك الأحاديث الجانبية ، حتى يتم التحذير من هذه البلية .
    الكتابة في الصحف والجرائد والمجلات عن هذا الموضوع إن أمكن ذلك وبالإسلوب الهادئ الجميل الموضوعي البعيد عن الإثارة .
    ( أرجـوا أن يـعـي أصـحـاب الـمـجـمـع ومـديـره مـعـنـى الـفـضـيـلـة ، وأن يـكـونـوا خـيـر مـعـوان عـلـى الإرتـقـاء بـمـجـتـمـعـنـا إلـى سـلـم الـفـضـيـلـة ، ونـبـذ أسـبـاب هـلاك الـمـجـتـمـع ، والـخـرق فـي سـفـيـنـة أهـلـه ، الـمـتـديـنـيـن بـالإسـلام ، والـمـتـبـعـيـن لـلـسـنـة ، وتـرك الـشـذوذ عـن مـجـتـمـعـنـا بـمـثـل الـسـمـاح لـهـذه الأفـعـال الـمـشـيـنـة ) .

    وفي الختام نسأل الله تعالى أن ينفع بهذا الكلام وأن يجعله حجة لنا لا علينا ، وأن يجعل ما تقدمون في ميزان أعمالكم يوم القيامة ، وأحذر نفسي وإياكم من التهاون فدعاة الرذيلة ونشر الفاحة في مجتمعنا كثر ويلحون بالمطالبة ، ونـحـن لـلأسـف نـتـقـاعـس عـن الـمـطـالـبـة بـحـقـنـا وحـفـظ أعـراضـنـا مـن أن تـنـتـهـك . فاستعن بالله ولا تعجزن .
    آخر مرة عدل بواسطة زوجة داعية : 25-06-2003 في 01:03 AM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الردود
    511
    الجنس
    بارك الله فيك ،،،،،،،،،،
    وجزاك الله خيرا على هذه الغيرة .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بين أحبتي...(في الساحل الشرقي)...في منتدى لكٍ
    الردود
    4,762
    الجنس
    أنثى
    اختي ما فهمت ايش تقصدين بالحمامات او الصالون ارجو التوضيح اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والموضوع باكمله لم افهم مغزاه؟؟؟؟؟
    ارجوا التوضيح اكثر
    وغير كذا اختي الشن اللي وجه الشخص اللي كتبه عن مجمع الراشد ينطبق على الكثير من المجمعات وليس مجمع الراشد فقط

    الرجاء عدم الرد من الرجال

  5. #5
    أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الموقع
    السعوديه_الدمام
    الردود
    6,671
    الجنس
    ذكر
    الله المستعان ...
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

    فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...


  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    K.S.A
    الردود
    398
    الجنس
    ":L":شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟
    بسم الله ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟
    كل هذا علشان الراشد ؟؟؟؟ طلاق و وهوشات وهتك عرض ؟؟؟
    رغم اني قريت الموضوع حرف حرف الا اني مارسيت على شى معين
    ام سلمان ياليت توضحين لي المغزى اكثر
    وليش بالذات مجمع الراشد رغم ان الكلام الي انكتب بالساحه مطابق للكثيييييييير من المجمعات في المملكه

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الموقع
    المملكة العربية السعودية
    الردود
    421
    الجنس
    لاحول ولاقوه ألا بالله
    الحمد لله أنني لم أدخل ذلك المكان وأنشاء الله لن أدخله
    الحقيقه كلام كثير نسمعه عن الراشد والدليل أن كثير من الأباء يرفضون أخذ عوائلهم ألى مثل هذه الاماكن
    بارك الله فيك أخت أم سلمان على مانقلت

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الموقع
    بين أحبتي...(في الساحل الشرقي)...في منتدى لكٍ
    الردود
    4,762
    الجنس
    أنثى
    الكثير الذين لايرضون على عوايلهم دخول المجمع لانه هو الشخص مو واثق من اهله
    لان الشخص اللي واثق ما يهمه شيء
    والحمد لله انا اروح الراشد مع زوجي او مع اختي........واوقات اروح مع بناتي بس والحمد لله ما شفت اي شيء من هذا القبيل
    قبل ماتقولون او تنقولون هذا الكلام لازم تتأكدون من هذا الموضوع يمكن الشخص عنده كراهيه شخصيه للمجمع وقال ها الكلام ليش حدد الراشد مثلا مع ان هناك الكثير من المجمعات واللي نشوفه في الراشد نشوفه في غيره بس لا احد يحكم قبل ما يشوف بنفسه

    الرجاء عدم الرد من الرجال

مواضيع مشابهه

  1. ( الشيخ المنجد في مجمع الراشد )
    بواسطة الأثر الباقي في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-04-2009, 07:21 PM
  2. شاب يـبـــوس بنت قدام الهيئه في مجمع الراشد
    بواسطة الحسناء1990 في نافذة إجتماعية
    الردود: 37
    اخر موضوع: 03-12-2007, 12:34 PM
  3. شاب يضرب أمه في مجمع الراشد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شوق و حنين في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 07-04-2006, 01:33 AM
  4. مجمع الراشد
    بواسطة أم البزارين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 0
    اخر موضوع: 01-04-2002, 05:04 PM
  5. في مجمع الراشد بالخبر أبن يضرب أمه العجوز ضربا مبرحا
    بواسطة الخنساء في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 03-04-2001, 11:32 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ