انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: انضرو الئ هذه المساءت والسعيد من وعض بغيره والتعيس من وعض بنفسه

الردود
    993
    انضرو الئ هذه المساءت والسعيد من وعض بغيره والتعيس من وعض بنفسه

لكم مأساتي والتي عجرت عنها اناس مقربين لي , لهم خبره , ومقدره في حلها .
    سافرت وذهبت لاطهر بقاع العالم , رغبه في التلخص من ماهو بداخلي . والحمدلله قدرت ان اتخلص عن حزني ولو بشي بسيط .

استاذي الكريم انا فتاه ابلغ من العمر 20 سنه , الحمدلله الكل يشهد برزانه عقلي وتفكيري السليم , ادرس بكالوريس في العلوم الاجتماعيه , ومشرفه لقسم المشاكل والحلول في احد المنتديات . لكني للاسف لا اقدر ان اواجهه مشكلتي الداخليه .
    مشكلتي انني في يوم من الايام دخلت الشات , وتعرفت على شخص , بدت في محادثه من خلال الشات يوميا , حتى اكتشفت انه من نفس البلد ويكبرني بخمس سنوات .
    كان هناك شي يجذبني له , لم اكن اعلم ماهو ؟؟
    قررت ان اطلب رقم هاتفه , وفعلا تم ذلك , وتكلمت معه بالهاتف , كنت في اول الايام اضحك معه , كان يعجبني بخفه دمعه , كنت اقضي معه الساعات تلو الساعات , لمست من هذا الشخص النباله , ولا اخفي عليك , كان انسانا محترما , ونبيلا , وذو اخلاق والله يشهد على ما اقوله .
    ومع مرور الايام ونحن على هذه الحاله , احسست بتمسكي به , وهو كذلك , وجاء اليوم حتى صارحني بحبه وانا كذلك .
    الا انه قال لي لاتتعلقين بي , انا لست لك ....
    وافقته لاني كنت اريده معي فقط , لاشي اخر غير ذلك ..
    ومره الشهور ونحن على هذه الحال , كنت اتلهف لسماع صوته , وكان ولازال اجمل شي في حياتي .
    منا متفاهمين , نتكلم بعقليه , كان يفهمني اشياء كثيره لم اكن ادركها , وقد غير شخصيتي للاحسن والاحسن ..
    وصدقني يا استاذي لم نكن مثل بقيه العشاق الذين يستمتعون بالذه الوقته على اشياه محرمه , بل كان كلامنا كله نقاش , وادب , واحترام , كان يعلمني على المنتديات , حتى ان المنتدي الذي انه به مشرفه الان هو من دلني عليه .
    الا ان جاء الوقت وفرض على نفسي ان اسأله ( الي متى سوف اضل معك هكذا ) كنت ارديد النهايه , ففاجأني برده , وقال لي انا اخبرتك انني لست لك , ولااريد ان تتعلقين بي , واذا وصلتي في هذه الحاله ,لابد ان انهي العلاقه فورا .........
    انا هنا انتهيت , احسست ان الدنيا ليس لها طعم , ليس لي احد ان ذهب وتركني , يالله , اقسم له يا استاذي ان الله فقط هو الذي يدري بحالتي عندما سمعت ذلك الخبر . انهالت علي الدموع , احسست بالم في جميع انحاء جسدي , وقلت له ارجود لاتذهب , ارجوك .
    وبعد مده من التفكير والصمت , فكر واخبرني بشئ يجب ان ناتزمه سويا حتى نكون مع بعضنا البعض , اتفقنا على ان كل واحد منا في لايفترق عن الاخر الا اذا لزمت عليه الظروف , (عمل , زواج او او او اي شي من هذا القبيل ) فوفقته انا لاني كنت اريده معي .
    وعشت وانا في داخلي الم يعتصرني اسمع منه كلمات الحب , وافكر في هذا الاتفاق .
    كنت اعيش في الم داخل احشائي , لكني كنت اصمت , واعاود الاتصال به , واكلمه , واواسيه , كنت انا الصدر الحنون له , كنت الانسانه الوحيده التي عرفت مافي قلبه من احزان والم .
    كان يعيش معي بكل سعاده , لكني انا كنت اعتصر الما لانني احببت , وسلمته مشاعري كلها التي لاعتقد ان هناك شخص سوف يحضى بها مثله .
    ومرت الايام , وانا اتحمل كل ذلك , اسكت واسكت , الا ان سمعته ذات يوم يقول لي انه مسافر للعمل خارج البلاد
    لم افعل شي سوى انني صمت , ونزلت عبراتي على خداي تجرحها , وتحملت ذلك........
    كنت صامته لا اعرف ماذا افعل , ادرت انه سوف يذهب , وهذه لحظه لا اقدر ابقيه معي بكلماتي . او توسلاتي له .
    الا ان انكسر هذا الصمت , واخبرته انني احبه , ولا استطيع ان اعيش بدونه , ويحب ان اشاركه بحياتي علما يا استاذ انه كان يقول لي انكي لاتنفعين لي كزوجه لان اسلوبك لايعجبني , بعض من التصرفات لاتروق لي , وانا كنت اتغير , واتحسنن لاحسن دائما , كان يقول لي ان شخصيتي مختلفه عنه تماما , وانا حاولت ان أتأقلم معه , وان اغير الاشياء للاحسن , اتعلم ماذا قالي لي ؟؟؟ قالي لي انا لم اعشمك فيني , انا احببتك لشخصك , وليش لتكوني لي كزوجه .
    انهرت نفسيا , بعد سنه من معرفتي به , بعد ان قضيت اجمل سنه في حياتي كلها , يقولي لي هكذا .
    لكني والحمدلله عرفت ان ارد عليه . قلت له انني وافقت على هذا الطلب لتكون معي , لقد كنت تقول انا لست لك , لكنك في الوقت نفسه كنت تقول انني احبك , كنت تهدم وتبني , والذي كنت تبنيه اكبر من الذي كنت تهدمه , حاورته وفتحت له مافي قلبي الصامت , حتى انني اسكتته بكلامي والذي لم يحدث هذا في يوم من الايام .
    وبعدها اخبرته انني يجب ان اقطع علاقتي به نهائيا , وانا كذلك , لكنه لازال يتبع اخباري , ويريد التقرب بي فقط لسمع اخباري , لكني لاعطيه الفرصه , الحمدلله انني اغلق جميع الابواب التي تنفتح معه , حتى لا اجرح نفسي .
    المشكله يا استاذ , انني احاول جاهده في النسيان , احاول والله يعلم بذلك .
    لكني اجد نفسي مائله نحوة . احس بالم يعتصر قلبي ان رأته في قاءمه المتواجدين في المنتدى , اجلس ابكي ولا اعلم من اين تأتي هذه الدموع التي لم تظهر لاي كائن في هذه الحياه , اقسم لك يا استاذ ان في قلبي جرح كبير لايتضمد .
    لا اسطيع ان افكر ان هناك انسانا احسن منه , او انني زوجه لغيره , يالله كم سوف اظلم زوجي لانني لاجد مشاعر في قلبي اقدر ان اعطيها لاي مخلوق في العالم .
    لقد جرحني داخل قلبي , داخل مشاعر , لقد قضى على شفافيه مشاعري .
    اقسم بالله العظيم ان بداخلي حزن يقطعني حتى الاعماق , والمشكله بعد كل هذه الصدمه والالم التي واجهتها منه , لا ازال احس انه رجل مختلف عن كل الرجال , دينا , وعلما , واخلاقا . ...
    ارجوك يا استاذ ساعدني وقل لي ماذا عساي ان افعل ,لاتخلص من هذا ..... الحزن والالم ومافي داخل جوفي , الله سبحانه فقط هو العالم بها , ولا احد يشعر مابداخلي .
    ارجوك ساعدني , ماذا عساء ان افعل ؟؟؟

انضرو الئ حالها مسكينه والله يستر من الخطوه التي تليها وربما ماهي عليه الان ارحم من لو حصل خطوه بعدها فاالله يكفينا شر العشق لغير من احلهم الله لنا وطبعن هذا متوقع فلايوجد رجل يثق بمراه كانت علاقتها معه غير الطريق الشرعيشوفو اهي دينه وهو دين الله يثبتنا لااحد يثق في نفسه او يقول دين لن ياتي منه شر بل الحذر كل الحذر ووالله ان قصتها وغيرها تحزني فرجونقلها في جميع صفحات هذا المنتداء لاجل اخذ الحذر والحيطه

الردود
    33
    صراحة اتعجب من انجراف الفتيات في مثل هذه العلاقات رغم تعدد العبر من مثيلاتهن ...

انا رأيي ان هذه العلاقات نتيجة طبيعية للغباء المطبق على بعض الفتيات ...

تقول (( كل محادثاتنا أدب وأحترام )) >>> طيب من أحل لك مجرد المحادثة ،،، بغض النظر عما يدور فيها !!!

سبحان الله ..

انا عن نفسي لا ارحم ولا اعذر هذه النوعية من الفتيات أبداً .. ولا اقول الا اللهم لا شماته ..

"

الردود
    43

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

لا يسعني الا ان اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم لا تبلينا ومن كلا دا فيه بلية لنا اشفينا يارب العالمين يارحمن يارحيم وصلي الله علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين sid

ومن الحب ما قتل
    ادخري اختي المسلمة حبك لله ورسوله واقرئي القران وادعي ليل نهار وفي جوف الليل ان يشفيك الله من هذه البلية وكوني متيقنه انه سيشفيك واطلبي الرحمة والله كريم " واشكي الي الله بلوتك "ولا تشكي للعبد فان العبد لا تجني منه غير السمع والمذلة بترداد البلية علي المسامع"
    مع خالص تحياتي

أختكم فتح
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    993
    اشكركم ايها الاخوات العيزات مسكينه المراه عطفيه والاايش تبغاء برجل هي من تبحث عنه وليس هو الذي يطلبها وانا اختي خلود اتعجب مثلك كيف تقع من تسمع بقصص مثل هذي ولاكن الرجال اذيابه يعرفون كيف اصتياد الفريسه ان لم يكن لديها صدق الرقابه ومره سمعت قصت معاكسه نجت صاحبتها لانه طلب مشهدتها ورفضت الامن خلف الشباك وعندما اردت ان تريه وجهها اصبتها رعشه وخوف من الله شديد وبعدها تركته وكانت تخشئ من الفضيحه فنجها الله لصدق توبتها ولكن لابد من اثر المعصيه مع اني نجوت ولكن دائمن اخشئمن ان يصل خبري احد واشعر بقلق حتئ بعد سنين واختي فتح الفتوح هل تعتقدين ان انا المقصوده بسم الله علي واتمنئ لو اعرفها ولكن يال الاسف تكتب لشخص يحل المشاكل ولكن سمحه الله يبدو من كلامه انه احس انها فريسه سهله وكان بودي انصحها بنفس الي قلتي وتره منقول من احدئ المنتديات ودمتم

مواضيع مشابهه

1. شعر مموج بالكيرلي او بغيره
    بواسطة omyassineee في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 08-07-2011, 12:53 AM
  2. وضع الجنين وكيفية تغيره ارجو المساعدة
    بواسطة جنى 23 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 08-10-2010, 08:16 PM
  3. اذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله...
    بواسطة Nour alhouda في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 27-07-2010, 02:22 PM
  4. الواعظ من اتعظ بغيره ...
    بواسطة دمعة رجاء في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-07-2009, 03:37 PM
  5. انضرو الئ هذه المساءت والسعيد من وعض بغيره والتعيس من وعض بنفسه
    بواسطة الشعاع في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-02-2003, 04:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ