انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: اخر المهازل فى ..................ارامكوا؟؟؟؟

الردود
    535
    اخر المهازل فى ..................ارامكوا؟؟؟؟

منقول من الساحه.................................

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ما راح أطول عليكم وبدخل في الموضوع على طوووول..................... منذ عدة أشهر بدأ مستشفى ارآمكو بتطبيق نظام عدم صرف بعض الأدويه على الموظفين السعوديين فقط ...لأنها مضرة بميزانية الشركه ( على حد قول أغلب الموظفين) وصرفها من قبل الميزانيه الخاصه بالمريض . علما بأن بعض الأدويه قد تكون ضروريه ولا يمكن الإستغناء عنها. انا ذهبت لإحدى عيادات الشركه ورأيت بنفسي ورقة بأسماء الأدويه الممنوع صرفها للموظف وعائلته وسألت الطبيب المناوب ما هذه يا دكتور؟ قال لي هذه ورقة بأسماء الأدويه الممنوع صرفها.وانا كنت في أمس الحاجه لبعضها. حتى الطبيب قال أنت المفروض يصرف لك هذا الدواء ولكن انا لا أستطيع هذه اوآمر من الإدارة الطبيه ( والله والإدارة). يا أخوان تصوروا ما يقارب الخمسين نوعا من الأدويه منعت على الموظفين!!!! ولكن مع الأسف هذه الأدوية تصرف للأجانب وأعني بذالك الكفرة منهم (؟؟؟؟) وانا بقولكم قصة حصلت في إحدى صيدليات ارآمكو وانا سأنقلها إليكم مثل ما سمعتها .... فحينما جاءت إحدى الأجنبيات (وهي أمريكية ) وقدمت الوصفه للصيدلي أخذها وصرف لها الدواء الموجود في القائمة الممنوعة على السعودين مع إعطاءها علبتين زيادة.. وحينما أتت الأخرى وهي (سعووووووووووود يه ) وكانت واقفة خلف الأمريكية وقدمت الوصفة وما درت إلا والصيدلي يقول لها هذا الدواء ممنوع يا أختي ..وهو نفس الدواء الذي صرفه للأمريكية ( تمبرا ) هذا لازم تشترينه على حسابك (يعني الله لا يهينك طلعي الدرآهم )ولا نستطيع صرفه علما بأنها شافت الصيدلي يوم يصرف الدواء ( لبنت العم سام) طبعا الحرمه أنقهرت ( ما ألومها والله ) كيف يعني حلال عليهم وحرام علينا ؟؟ طبعا الصيدلي بلعها وما قدر يقول شي ( يعني أنكتم ).. وش رآيكم يا إخوآن هل هذا التصرف من قبل ارآمكو فيه إنصاف ؟؟.. مع العلم كلهم موظفين في نفس الشركة .. طيب إلى متى سوف يستمر هذا الوضع ؟ طبعا إلى ان تغلق الصيد ليه لعدم صرف أي نوع من الأدويه الأخرى للسعوديييييييييين ؟؟ مع الإحتفاظ بها للأجانب!!! علما بأن بعض الموظفين لا يستطيع شراء الأدويه بحكم رآتبه الضعيف ( يا عزتيله ) شكلهم يبون يطفشووون الموظف عشان ما يجي يتعالج عندهم. طبعا في النهاية الموظف هو الضحيه وهو المغلووب على أمره.. هل إلى هذا الحد من البخل وصلت إليه أكبر شركة في العالم مصدره للبترول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل صحة الموظف السعوووودي وعائلته تقلل من ميزآنية الشركة التي تبذل اموالا طائله لحفلات تصرف فيها الملايييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أسمحولي إذا طولت عليكم ... مع السلامة.

الردود
    3,966
    اختي ليس دفاعا عن ارامكو ولكن دفاعا عن الحق
    ما كتبه الأخ فيه الكثير من المبالغه
    زوجي يعمل في شركة ارامكو
    لم يمنعوخمسين نوع من الأدويه كماذكر
    بل منع صرف القليل منها مثل المسكنات وبعض الأدويه التي تتواجد في اغلب الصيدليات
    واسعارها زهيده( ولو اننا غير راضين عن منعهالصرفها) لكن حبيت اقول الحقيقه
    وبالنسبه لقوله ان المنع الأدويه يطبق فقط على السعودي فهذا كذب
    بل يطبق على الجميع حتى الأمريكي
    علما باني اسكن في سكن ارامكو واعرف ماذا يدور عن قرب...
    طبعا الكلام اوجهه للكاتب......

الردود
    42
    انا كمان ساكنه في السكن والي سمعته ان بعض المسكنات هي الي منع صرفها وزي ما قلتي في القصه (تمبرا) مو جود في كل مكان ولا هوب غالي والمنع على السعوديين والاجانب

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671
    نعم هذا الكلام مبالغ فيه كثر وانا مع الاخت أم وريحانه في كلامه انه بعض المسكنات هي اللي منع صرفها والمنع على جميع الموظفين ...
    من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

مواضيع مشابهه

1. المهازل الفضائحية
    بواسطة أبو عبدالله في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 08-07-2002, 09:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ