ضابط رمى نفسه على وانيت
ما لك إلا الصندوق المستطيل للوانيت لتفادي محاولة دهس متعمدة.
ضابط في الدوريات الشاملة انقذ نفسه بنفسه من عملية دهس اراد تنفيذها سائق سيارة من نوع وانيت , مصادر امنية قالت ان بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية من مواطن (سائق تاكسي) يفيد فيه بأنه تشاجر مع راعي وانيت يقوم بخطف ركابه في منطقة جليب الشيوخ ويقطع عليه رزقه، فتوجهت دورية شاملة الى موقع البلاغ».
واضافت المصادر «ان ملازم اول ورقيب اول حاولا معرفة ما يدور، إلا ان سائق الوانيت حاول دهس احمدهما ما دفعه الى القفز على صندوق الوانيت، ومن ثم اجبار السائق على التوقف».
وتابعت «وسجلت في حق سائق الوانيت قضية هروب من رجال الامن ومحاولة دهس ضابط».

سرق سيارة إسعاف جاءت لإسعافه

ذكرت شرطة مدينة «كوبي» اليابانية انها ألقت القبض على رجل واخضعته للاستجواب بعد ان قام بسرقة سيارة اسعاف كانت أتت اساسا لمعالجته.
وفي التفاصيل ان الرجل الذي يدعى هارويوشي اوكوتاني كان اصيب بجرح عميق في احدى يديه عندما وجه لكمات متتالية عدة الى جهاز انذار ضد الحريق في منزله كي يخرسه بعد ان انطلق مدويا دونما سبب واضح، وعندما وصل رجال الاطفاء الى منزل اوكوتاني لاستطلاع الامر، سارعوا الى استدعاء سيارة اسعاف لمعالجة الجرح الذي كان ينزف بغزارة.
إلا ان اوكوتاني البالغ من العمر 53 عاما اصيب بحال هياج شديد بسبب تأخر سيارة الاسعاف لبعض الوقت، وعندما وصلت في النهاية رفض ان يتلقى العلاج ثم غافل المسعفين وتسلل الى داخل سياراتهم وانطلق بها لمسافة كيلو مترين تقريبا قبل ان تنجح الشرطة في اللحاق به والقاء القبض عليه.
ومن المتوقع ان توجه الشرطة الى اوكوتاني تهمة الشروع في السرقة.

يتوكأ على عصا من عظمة فخذه

اصبح عجوز بريطاني اول انسان في التاريخ يمشي متوكئا على عصا يتألف جزء منها من احدى عظامه.
وكان العجوز الذي يدعى ايان ساذرلاند (62 عاما) طلب من الاطباء الذين اجروا له عملية استئصال واستبدال لاحدى عظام فخذه قبل بضعة اسابيع، ان يسلموه تلك العظمة كي يستخدمها كجزء من عصا المشي الخاصة به، وبالفعل استجاب الاطباء لطلب العجوز الذي يقول ان ابنه هو الذي اقترح عليه اساسا فكرة التوكؤ على عظمته المستأصلة جراحيا.
ويقول العجوز، الذي يعيش في بلدة تابعة لمقاطعة نورفوك الانكليزية، انه احتفظ بالعظمة لبضعة ايام في فريزر ثلاجته ثم اخضعها لعملية تطهير وتعقيم قبل ان يدمجها كجزء من عصا المشي الخاصة به.
وعلى الرغم من ان زوجته قررت عدم استعمال الفريزر منذ ان وضع العظمة فيه، فان ساذرلاند يقول انه سعيد للغاية بعصاه الجديدة والفريدة من نوعها لأن جزءا من جسده يدخل في تركيبها.

صيني يهوى أكل الافاعي النيئة

اعتاد الصيني وانغ جيه قاو على تناول لحم الافاعي نيئا طيلة خمسة اعوام 0 ونقلت صحيفة محلية صينية عن آكل الافاعي انه اكل اكثر من سبعين افعى خلال خمس سنوات وهو مصمم على الاستمرار في هوايته تلك .