السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
اليوم اتيت لكم بمشكله(ترددت كثيرا في كتابتها خفت ان تقولون هذه متخصصه بنشر مايفعله الناس من افعال غير لائقه ولكــــن حينما تذكرت اني اكتبها لايجاد حل او لاخبار جاهل عنها لكي يحرص على اهله ومن هم حوله فقلت ساكتب والله اعلم بنيتي واقول لكم ان الدنيا بخـــير والحمد لله يوجد ناس بهم من الخير كثير ولكن ما اكتبه لفئه معينه
]لستـــــــــــــه بنات الرياض
لســـــــــــــــــــته بنات مدارس الــ..!!
لستـــــــــه بنات الشرقيه ...!!!
لســــــــــته بنات ...................الخ والان لستات شباب الـــ.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!

>>هذه العناوين كثير ما نراها او نسمع عنها اوتصلنا بالايميل (او لانعلم عنها فهنيئا لهؤلاء):
وتحت هذه العناوين ترا........
معليش يا بنات انا بكتب لسته بنات ال(........) بس لاتزعلون لانه هذا راينا فيكم اوووووووكي
((لاعادي محد راح يزعل وهل الشي هذا يزعل هل كتابت اسامي بنات الناس بالشي الهين على نفوسكم ........ والله شي غريب!!))
ثم تجدون:
فلانه الفلان:ياحلــــــــــوه قمر عسل بس شعرك مو حلوووو!!!!!!
كذا الكذا:استغفر الله مدري ليه شكلك كذا وععععععععععععععع
اسم بنت وعائلتها: ياحبي لك كيوووووووووت
اسم اخرى وعائلتها : مايكفي مغازل شباب!!
تخــــــــيــــــلوا اسامي بنات تنشر وفضائح تكتب وبالنهايه يكتبون
بنات زي ما قلت هذا كلام في كلام بدووووون زعل.....ولحد يرسل لي ايميل ترا ماني رادددده
فقط هنا ينتهـــــي الايمــــــــيـــــــل بعد ما (وسعت صدرها ) وكتبت فضائح الناس وبعض ما يكتب كلام من خيالها ولااعرف المتعه هنا ,,,,,
واحببت ان انبئكم ان اغلبيه البنات يكونون بحالهم وعاقلات وانا اعرف كثير منهم وفجاه يكتب اسمها لانها في مدرسه مشهوره او من عائله معروفه بجمالهم او في قسم بالجامعه معروف عن بنات ذلك القسم بالدلع وال......الخ
رغم انها مؤدبه الا ان تلك البنت تكرهها او احيانا كثيره لاتعرفها فقط تفرغ ما براسها من سب او شتم او حتى مدح لنصيب احد البنات .......
تخـيلوا لو قرأها اباها او اخاها وغالبا ما تصل للشباب ويشتهر اسمها رغم انها بريئه وليس لها ذنب في ما كتب
اخــــــــواني هذه الظاهره تزداد كل وقت عن الاخر ويجب علينا ان نتفق لكي نساعد عن توقيفها واعرف كثير من البنات حصلت لهم مشاكل بسبب هذه الكلمات وبعضهم اصيبه بعقده من مكان دراستها واخرى واخرى...........الخ
فهنا ياتي دور كل واحد منا........
حاولت كثيرا في كتابت ايميل ونشره في سوء هذه الظاهره ولكني لم اوفق....وهنا اتمنى ان تكتب كل منكم ايميل وتنشره الى ان يصل للمعنيين او اكتبي كلمات هنا وانا احاول نشرها ...واتمنى لو اعرف حكم ذلك .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانهم احيانا يصلون الى اعرض الناس وسب عفاف الفتاه فما رايكم...؟
هــــــــيـــــــا شمروا ايديكم واكتبوا ربما بكلمه منك نحل هذه المشكله....واعتقد ان من يكتبها شابات غافلات عن عظم هذا الشي وان شاء الله لو عرفوا واقتنعوا بعقولهم (وهذا دوركم ) سنحل المشكله .
ولو تعرفون سبب كتابتي لهذا الكلام هو ان امي نادتني ذات يوم وهي في حاله غريبه وتقول انها ستخبرني بشي لاتريد احد ان يعلمه واخبرتني ان قريب لي قال ان احد معارفنا اسمها كتب بالانترنت هنــــــــــــــا فقط عرفت صعوووبه الامر بالنسبه للاهل
اتمنــــــــــى منكم جميعا بدون استثنا ان تكتبون رايكم بالموضوع ونناقشه ثم تاتوني بالطريقه المثلى التي نقنع بها هؤلاء للتوقف عن الكتابه ......وانا مستعده لنشر ما تكتبون بالايميلات...ومن يستطيع ان يسئل شيخ بذلك فجـــزاه الله خير....