انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: الرجاء المساعدة من الجميع ولها التواب

الردود
    499
    الرجاء المساعدة من الجميع ولها التواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:مرحبآ اخواتي الفاضلات الحقيقة هناك امر اتعبني كثيرآ لااعرف هل اسـكت واكون من سكت عن الحق شيطان اخرس الحقيقة اصابني الذهول من هول ماسمعت ومن يومها وانا حائرة ولااعرف ماالعمل سادخل في الموضوع وارجو من الجميع المساعدة قبل اسبوع واحد قالت لي زميلة لي عربيه كانت صديقتي في المدرسة على فكرة انا اعيش في بلاد الغربة اعيش في امريكا بانه زميله لها مسلمه نعم مسلمه ومتحجبه تخون زوجها مع واحد كافر تخونه بكل الوسائل تخون زوجها وتمرمط اسمنا في الارض باسم الاسلام وقالت بان زوجها زوج رائع وطيب ومحترم وهي تكافي زوجها باالخيانه مع الكافر باالحقيقه انا مصدومه و غاضبه من المسلمه المتزوجه الخائنه لااعرف مالعمل لااستطيع السكوت ولااعرف ماالعمل اخائف اذا قومت بنصيحتها تقول لي مادخلك لانه هذه الاشكال لاتعرف الله ارجوكم افيدوني مالعمل وجزاكم الله الف خير والسلام عليكم ........ sid

الردود
    499
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:انا لااعرف لماذا ولكن عمري ماطلبت مساعدة واحدهم قام بمساعدتي اريد حلآ لانه عندي تانيب ضمير كبير اريد ان اعرف اذ انا سكت فهل ربي سيحاسبني ام يجب علي بتكلم معها ارجوكم افيدوني ..............

الردود
    556
    بل يجب عليك أن تناصحيها وتخوفيها بالله ، والشيطان لا يريد منك ذلك ولذلك يضع الحواجز والأعذار في عدم مناصحتها .

الردود
    1,560

لاحول ولا قوة الا بالله

حسبي الله عليها وعلى امثالها من من ينتمون للاسلام بالاسم فقط والاسلام منهم بريئ

اختي نصيحتي يمكن تكون عكس كلام الاخ القدير محب العلماء لاني فتاة واعرف كيد النساء اكثر منه

شوفي ياغاليه انا اخاف اذ نصحتيها او هددتيها تخاف منك وتحقدعليك وتسبب لك مشكله يعني تطلع عليك انتي الكلام او اكبر من ذالك دامها وصلت لزناء والعياذ بالله لا تستغربين منها شي

الي مايخاف من الله ينخاف منه

رايي انك تشوفين شخص حكيم وعاقل يقرب لها وتشرحين له الامر لو برساله فاعله خير بدون اسمك وتتركينه يتاكد بنفسه ويصلح الحال ان الله وفقه وكتب لها الصلاح

او رساله تهديد لها بفضح امرها ان ماكفت عن فعلها بدون اسم برضو

< متاثره بالافلام البوليسيه

بس والله هذا الحل الي يطمئنا ان ماعليك ضرر او خوف منها

والله اعلم

تحياتي لك

صلوعالنبي

الردود
    2,732
    اذا كانت هذة المرأة تحب تجتمع معاكم في الجلسات..
    خلوا مثلا ساعة في الجلسة للحديث والمحاظرات وهكذا .. منها تخلون جمعتكم على خير ومنها تصلحونها وتصلحون اي خطا ثاني لاي وحدة غيرها..
    وفي البداية لا تتكلمون عن الزنا او الخيانة.. علشان ماتحس...
    مثلا ابدؤا بالصيام..وناقشوا كل شي فيه.. بعدين مثلا الصلاة.. وهكذا..
    واهم شي ياغالية..
    خلي موضوعها سر بينك وبين زميلتك.. من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة.. ايش يدريك ممكن تهتدي باذن الله وتوب..
    والله يعينك على فعل الخير.. ويهديها وجميع من اضل السبيل الى الطريق الحق..

الردود
    499
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بارك الله فيكم وشكرآ على النصيحه والمساعدة ساعمل على ماقلتم لي وان شاء الله ربي يساعدني ويهديها جزاكم الله الف خير والشكر الجزيل السلام عليكم ..............

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 23-07-2008, 07:16 PM
  2. الردود: 10
    اخر موضوع: 12-07-2008, 01:06 AM
  3. الرجاء المساعدة من الجميع
    بواسطة rodana في نافذة إجتماعية
    الردود: 9
    اخر موضوع: 23-09-2007, 09:00 AM
  4. الرجاء المساعده ولها دعوة صادقه
    بواسطة جوهرة جدة في المجلس العام
    الردود: 2
    اخر موضوع: 04-04-2007, 07:44 AM
  5. الرجاء اريد المساعدة من الجميع........
    بواسطة حياة في ركن التصاميم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-05-2001, 05:07 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ