انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: لا حول ولا قوة الإ بالله ...قصة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    ~*الإسلام لا غيره *~
    الردود
    688
    الجنس

    لا حول ولا قوة الإ بالله ...قصة

    ...........((بسم الله الرحمن الرحيم ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي المسلم..إختي المسلمه ..لقد سمعنا كثيراً مايقال قتل الأخ أخاه أو قتل الأب عائلته وغيرها من الأوصاف التي لا تليق إلا بقلب ميت ينبض بالإجرام والشيطنه...أخواني من منا يريد أن يقتل أخاه بماله أو يزنى بأخته أو أمه أو يقتل أباه ...من منا يريد أن يدفع من كل قلبه قليل من المال لكي يفعل فعلة كبيره وشنيعه ...من منا ليس له قلب ينبض بالإحساس ويشعر بالقلق والهم والحزن لما يحصل في عالمنا الجديد هذا .
    لا أطيل عليكم ولكن أختصر لكم هذه القصه التي طالما تذكرتها تذكرت الطعنه في صميم القلب وسيلان الدماء والضحك على الأموات ودفع الأموال لكي نقتل أخواننا.
    شخص ( بنت أم ولد ) يبلغ من العمر 20سنة جميل ووسيم ومنظم ومزوح وكل مابه من الصفات الجميله ولكن....صفة قلبه لم تكن كذلك لقد كان الشاب يحب أن يطور نفسه ويغيير مجرى حياته حيث يبدأ بتجربه هذا وذلك وبعد مدة يغيير شئ أخر وهكذا ........... أخذت حياته تتطور بشكل دائم حتى وصل إلى ماوصل إليه... ياترى إلى أين وصلت حياته ؟
    لقد تعرف على شباب مثله في العمر ومن هم من يكبره سناً ومنهم من يصغره إيضاً وكان هؤلاء الشباب من أفسد الخلق لا يعرفون الرحمه والشفقه ولا يعرفون الإسلام ولا يذكرون الله ولقد عاشرهم كم من السنوات حتى أصبح مثلهم وبدأ في شرب الدخان ومن ثم تطور حتى أصبح يشرب الخمرويجري السهرات وتطور كثيراً حتى وصل إلى قاع الفساد والفسق وأصبح يتعاطى المخدرات وهي كذلك نهاية كل فاسد يبدأ من شرب الدخان في حال عدم إلزام نفسه عن الهوى ............................ مرت الأيام.......والشهور..........والسنين ..........وآن الأنين بعد مدة بعيده جداًجداً حتى أصبح يشارك بـتجارة ..
    بماذا تعتقدون أنه يتاجر ؟ هل بالمخدرات ؟ هل بالحشيش ؟ هل بالدعاره؟
    .


    أصبح يشارك بتجارة عرض أخواته . وبقتل إخوانه. وبقتل أهله. وإلغاء قاموس الإسلام والطمأنينه والرحمه من حياته وهو لا يعلم ....ولكن كيف ؟
    هذه هي زبدة القصه أيها الأخوان .نعم إنه يدفع المال فقط والباقي على أصحابه . يدفع المال لكي يقتلوا أخوه . ثم يدفع المال لكي يزنوا بإخته .ثم يدفع المال لكي يهد بها المساجد وبيوت الله ووو..........إلى الأخر.
    أني أعلم والله أن معظمكم لا يعلم ماأقصده بالقصه وأنها غير مفهومه ولكن من يمعن بكلماتها يعرف قصدي ماهو ولأجل ذلك سوف أشرح لكم القصد من هذه القصه. على شكل سؤال وجواب وسوف تفهمونها بإذن الله .
    - من هو الشاب الجميل والوسيم والذي يتصف بصفاته الجميله والأخلاق الحسنه؟ ......إنه أنت أيه الأخ الكريم أو إنتي أيتها الأخت الطاهره.
    - ماهي صفة قلبك ؟ ........ البحث عن الموضات وكل ماهو جديد والإدعاء بالتطور والحضاره وتجاهل عما يحدث في عالمنا الحالي وغض النظر عنه.
    - من هم الشباب الذين تعرفت عليهم ؟ ....... الدش .. الأغاني .. وسائل الترفيه والإغراء .. الفساد مهما كان مصدره .
    - كيف أصبحت مثلهم مع مرور الأيام ؟ ........ التقليد الأعمى بكل مايعرض ويكتب بهذه الوسائل من موضات وقصات الشعر وتقليد الأخلاق والتخاطب.
    - كيف تتطور يوم بعد يوم ؟ .... اليوم تسمع شريط أغاني .. بكره تشتري إستريو وأغاني سي دي .. بعدها أشرطة دي في دي فيديو كليب .. وبعدها تشتري دش لكي يريحك .. بعدها تسجل من الدش إلى سي دي لكي تعيد ماسجلته في أي وقت يحلو لك .. بعدها تتطور من قمر عربسات إلى القمر الأوروبي أو الأمريكي ... ثم إلى الديجيتال .. ثم ثم ثم ................................ حتى تنتهي الحياة وتساق إلى خالقك وتحاسب.
    - كيف تتاجر بعرض أخواتك وقتل أخوانك ؟ وهذه أهم نقطه والتي إريد أن أوضحها لكم أيها الأخوة الكرام وهي كما تعلمون أننا ندفع المال ونشتري البضاعه الأمريكيه التي سيطرت على الأسواق العربيه في هذا الوقت وإيضاً البضاعة الإسرائيليه المسجله بإسم الأمريكان ولكن هل سألنا أنفسها أين تذهب تلك الأموال ومن يأخذها وماذا يشترون بها ؟ إليكم الأجابه
    تذهب إلى أمريكا وإسرائيل ويشترون بها أسلحه ودبابات وصواريخ وكل وسائل القتل التي تسهل عليهم قتل المسلمين وتقطيعهم وإهانة الإسلام والمسلمين وشراء وسائل التعذيب من أدوات حاده وحبال وغيرها وهل تعلمون أنه نحن الذين ندفع حساب تلك الأسلحه . وبهذا أخواني نكون نحن بصورة الشاب الذي دفع المال لكي يزنى بأخواتنا ويقتل أخواننا فهل ندفع من كل قلوبنا قليل من المال لكي يفعل فعلة كبيره وشنيعه . وهل نحن حقيقه نتصف بالصفات التي لا تليق إلا بقلب ميت ينبض بالإجرام والشيطنه وهل لنا قلوب تنبض بالإحساس والشعوربالقلق والهم والحزن على مايحدث لهم ... وهل ندفع الأموال لقتل أحبابنا وأخواننا .. وهل نبقى على تطورنا هذا أم ماذا نفعل ؟
    قاطعوا المنتجات الأمريكيه واليهوديه قبل أن يقطعوا صلتكم بأخوانكم المسلمين

    منقول


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    الامارات الحبيبة
    الردود
    2,183
    الجنس
    أنثى
    جزاك الله خير

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    السعودية/امريكا
    الردود
    2,732
    الجنس
    جزاك الرحمن خير الجزاء اختي عاشقة الشهادة....

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    ~*الإسلام لا غيره *~
    الردود
    688
    الجنس
    مشكورة أخيتي حناين و مجموعة انسان ...بارك الله فيكن

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    دمشق
    الردود
    77
    الجنس
    شكراً جزيلاً لك و الله معكي حق و لكن أحب أن أضيف بعض الشئ من بعد اذنك و هو أن بعض الأخوات و بعض الناس يقولون بالنسبة الى البضاعة الأميريكية أنها مثلاً لنفرض أنها بضاعة سعودية مثلاً لآنهم يقرؤ على المنتج صنع في السعودية ولا ينتبهون الى الترخيص أنه من أمريكا مثل الدعاية اللتي تظهر الأن على القنوات و هي دعاية الماكدونالز يقولون في الدعاية أنها حلال و صنع البلد و على الطريقة الاسلامية و لكن يكفي اسمها و ترخيصها فهم يعطون لشركة الماكونالزسنوياً بعض المال و ذلك للاسم فقط و هذا هو المهم و هو أن شيء من النقود يذهب لهؤلاء السفلة الأميريكان لعنهم الله.
    فأرجو من جميع الأخوة الانتباه لهذا الشئ المهمو السلام.

مواضيع مشابهه

  1. بالله بالله اللي تعرف كيفية عمل .....خشي
    بواسطة معطانة في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 06-04-2010, 05:55 PM
  2. الايمان بالله ... والشرك بالله ...
    بواسطة بنت عشرين في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-11-2006, 11:13 PM
  3. الردود: 8
    اخر موضوع: 26-06-2006, 11:31 PM
  4. الردود: 19
    اخر موضوع: 09-06-2006, 11:59 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ