انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تعـــــــــال ..........!!!!!!!

الردود
    6
    shy تعـــــــــال ..........!!!!!!!

انا اسف على هذي العبارات الخارجه عن نطاق ديننا وتقاليدنا بس من جد لازم نوقف هذا الشئ عند حده ..او على شبابنا السلام...

والله اني جبت الموضوع وانا مستحي من هذي العبارات السيئه بس وجع ساعه ولاوجع كل ساعه نشوف هذا الدمار اللي جاينا من الغرب ونسكت عنه..

تابعواااااااااااااااااااا وتفهمون كلامي.

×××× ××××××××&# 215;×× ؟؟ انا في انتظارك

حبيبي أنا بشوق ××××××××&# 215;××××

إذا كنت ترغب×××××××&#21 5;×××××××

اتصل بهذا الهاتف ......

أنا انتظرك يا حبيبي

تبادل معي الحب على هذا الرقم ........

فتاة عربية تمارس الحب معك عبر الهاتف اتصل فوراً على هذا الرقم

(( تنتظرك ))-

------------------------------------------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كثرت امثال هذه الرسائل على الهواتف النقاله في الفتره الأخيرة
    و تقع هذه الرسائل الداعية الى الرذيلة كثيرا الى المراهقين و صغار السن و الشباب مما يكون سبب
    في انحرافهم و ضياعهم و غرقهم بين امواج الرذيلة !!

الا تكفي قنوات الدعارة الفضائية في تمييع شبابنا و افسادهم عن طريق امثال هذه العروض الرخيصة و البرامج الساقطة !!

فيأتون الينا الآن الى هواتفنا شئنا ام ابينا !!

ولكن هناك سؤال يدور في الأذهان و لابد من طرحه هنا لأهميته !!

لماذا تسمح شركة الاتصالات السعودية بتمرير الرسائل الدولية العشوائية إلى الأجهزة المحلية في المملكة ؟!!!

هذه الرسائل لا تأتي من أجهزة جواله حتى يصعب مراقبتها

إنما تأتي من ملقمات خاصة !!! ومع ذلك لا تقوم الشركة بحجبها
    على الرغم من أن الشركة لديها نظام Anty Spam للرسائل كلفها حوالي 150000 ريال لكنها لم تكلف نفسها بتشغيله !

كتبت مجلة Byte في العدد قبل الأخير أن شركة الاتصالات السعودية وقعت عقداً
    مع أحد الشركات الهندية المتخصصة في تقنية المعلومات على أن تقوم شركة الاتصالات السعودية
    بمنح الشركة الهندية جميع الأرقام السعودية الفعالة وتزودها بتحديث تلك الأرقام إلغاء أو إضافة
    وذلك مقابل مبلغ مقطوع قدره نصف مليون دولار أمريكي !!!!

إذا صح هذا الخبر فتلك مصيبة وجناية وجريمة ترتكبها شركة الاتصالات السعودية في حقنا
    وإذا كان الخبر غير صحيح فكيف وصلت أرقامنا إلى دور الدعارة بفرنسا و غيرها !!!

وإذا كانت شركة الاتصالات حريصة لماذا لا تشغل نظام Anty Spam To SMS ؟ !!!

فأين حرص شركة الإتصالات على عاداتنا و ديننا و شبابنا ؟!

يا ترى هل اصبح حفظ النقود في الجيوب اهم من حفظ الدين في القلوب ؟

لا شك انها مؤامرة و تخطيط غربي لإفساد شبابنا و فتياتنا !

فأصبح الغزو علينا في بيوتنا و شاشاتنا و حتى في هواتفنا !!

فهل أصبح المواطن السعودى رخيص فى اعين الاخرين الى هذه الدرجه ؟

هل ينطر الى المواطن السعودى بانه شخص شهوانى ومحب لممارسه الجنس وهدار للمال بهذه الطريقه الرخيصه .

من المسؤل ؟

هل بالامكان رفع دعوى على بعض الشركات التى تستخدم هذا الاسلوب الرخيص داخل المملكه .

اتمنى من الأعضاء التفاعل مع الموضوع و ابداء الرأي

منقول من صديق عزيز على قلبي واستأذنت منه اخذ الموضوع علشان تاخذون حذركم...

(( الساكت عن الحق شيطان اخرس)) والله لو مااعطاني الموضوع كان سرقته بس اهم شي تاخذون حذركم وعسى الله يقوينا نساعد بعضنا على مافيه فائده لأنفسنا وديننا ووطننا الغالي..

×××××

عذابي

تم التعديل من قِبل المشرفة

الردود
    57
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم جزاك الله الخير على هذا الانذار والذي يدمي القلوب مضمونه والله اخي ما تراه الآن هو بما كسبت ايدينا من تهاون بالصغائر حتى ادركنا الكبائر تدخل البيوت من كل حدب وصوب اخي اريد ان اقول لك شئيا مهما كانت هذه الهجمةوهي ليست من اليوم فقط ولكن زمن بعيد يحمل على الامة الكثير من الهجمات والمؤمرات واقول اخي الامر لا يخص الشاب السعودي فقط بل يخص كل شاب مسلم يتعرض لهذه الهجمة الشرسة كل يوم واذكرك ان المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص اذا اشتكى منه عضوا تداعت له سائر الاعضاء بالسهر والحمى لذا اخي هذا السرطان الذي انتشر في جسد الشباب المسلم لا بد له من علاج واقول لك لا تياس اخي من الشفاء فلابد ان يكون هناك فرج لان الله عز وجل قال ما انزل الله من داء الا وانزل معه دواء واقول لك اخي ونحن في هذا البلد من اكثر من نعاني من هذه الهجمة ومن زمن ليس قريب الا ان شبابنا المسلم حماه الله بدأيرجع ويتمسك بدينه اكثر فاكثر وجعل الله كيد الكافرين في نحورهم مع وجود الكثير من اساليب الضلال في بلادنا الا ان الامة ما زالت بخير بالرغم من كل ما تراه حفظك الله واولادنا جميعا من كل الشرور اختك ام محمد لبنان

الردود
    6

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ