انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: للسعوديين اللي تعالجوا في الخارج فقططط

الردود
    59
    للسعوديين اللي تعالجوا في الخارج فقططط

رغم اني لست سعوديه ولكن تكفل بعلاجي احد امراء هذا البلد الطيب جزاه الله الف خير وادام الخير والعز على هذا البلد المعطاء واهله00
    وبعد اجراءات كثيره الى ان وصلت المستشفى المحجوز لي فيه وتعرفنا على المترجم والذي كان من احد الجنسيات العربيه(اتحفظ على جنسيته حفاظا على مشاعر الاخوات اللاتي يتبعن لهذه الجنسيه)
    المهمممم00كانت البدايه بان طلب مني مبلغ مالي لانه مديون وحاولت اقنعه انني لااملك اي مال بدليل انني استنجدت باهل الخير للعلاج الا انه ابى ان يتركني في حالي وقال لي اطلبي من الامير اللي جايبك وخليه يعطيني فلوس ولا والله ماااخليك تتعالجي وبدأ يستفزني باي وسيله يستطيعها
    مثلا:كان لايترجم كلام الاطباء بل يحرفه بالكامل،وقال البنت هذي انا اعرفها واعرف اهلها وبنت كذا وكذا000حسبي الله ونعم الوكيل وماهي جايه للعلاج واصبح يقتحم علي غرفتي ويقوم بحركات وسخه ولااخلاقيه بل حرض كل الدكاتره والممرضين على الاساءة لي واشتكيت للسفاره قالولي هاتي مترجم غيره وحنا نغيره ولكنه نفس الشئ عمله مع المترجمين وكان يقول لهم ان هذي فيه مشكله بينها وبين المكتب المتكفل بعلاجها والله اعلم ليش ولذا كل المترجمين هربوا مني ورفضوا الترجمه او ارجعي للسعوديه الى ان نحجزلك مستشفى ثاني ولكن حالتي كانت متدهوره جدا فقررت الاحتمال(ايش اسوي المرض ما يرحم)
    وصار يتكلم بصوت مرتفع جدا جدا ويفتح دولابي في غير وجودي ويفتش فيه ولمن رجعت لغرفتي قالت لي الممرضه واشتكيت للدكتور وتخانق معاه الدكتور فزاد من استفزازاته واصبحت اصرخ واستنجد باستمرار،
    واخطر ماسوى انه حرض الممرضه علي فانتظرت الى يوم العمليه وقالت لي اشربي هذا الدواء علشان عمليتك يكره وشربته
    وثاني يوم جا الدكتور واخذ عينه للتحليل(اللمرضه اللي كانت معاها في نفس الليله اعتقد انها بلغت الدكتور بامر الدواء) وجاءت النتيجه بعد 1 ساعه وقالي الدكتور ان انزيمات الكبد ارتفعت جدا جدا والسبب غير معروف ولو دخلناك تحت البنج سوف تدخلين في غيبوبه حتى الموت0المهم اخرتها روحت السعوديه بدون علاج تصوروااااااا رغم اني جريت ورا العلاج بره سنيييين00الله لايوفقه هذاك المترجم
    المهم حقده ليس علي انا فقط ولكن على المرضى السعوديين الاخرين اللي كانوا يتعالجوا في نفس المستشفى وكانوا يستعينون فيني لاترجم لهم حيث انني اتكلم الانجليزيه جيدا لاحساسهم بتحريف الترجمه وايضا يدخل غرفهم ويسرق ما في دواليبهم وعندما اشتكى احد المرضى ترجم للمستشفى بان
    هذا المريض يتهمكم بالسرقه(يعني شبك بين المريض والمستشفى) فاصبح طاقم المستشفى يسيئون معاملة السعودي ويؤخروا مواعيده وطلب كرسي لابنه المعاق وانتظره لمدة شهر وبعدين قالوله
    السفاره رفضت0والاحداث كثيره يصعب سردها بالكامل0
    وقد سألت عن المستشفى والمترجم ووجدت ان كل شئ على حاله رغم انني رفعت شكوى للسفاره منذ سنتين فارجو رجاءا حارا اللي تعرف مسئول العلاج في الخارج انها تبلغه ليمنع علاج السعوديين في هذاك المستشفى0
    آخر مرة عدل بواسطة ghadaforex : 20-10-2007 في 03:52 PM السبب: اضافه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 2
    اخر موضوع: 10-11-2009, 01:14 PM
  2. للمتكيسات اللي تعالجوا بالكلوكوفاج
    بواسطة mama sousou في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 11-11-2008, 09:21 PM
  3. تجمع لكل اللي تعالجوا من التكيس
    بواسطة دندوشه1 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-10-2007, 05:24 PM
  4. للجادين فقططط
    بواسطة المواليه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-10-2005, 04:15 PM
  5. ابي رجيم او اي شي للكرشة فقططط
    بواسطة رمايه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-06-2002, 07:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ