منقول

اعتقال إسرائيلي

ألقت ألاجهزة الأمن اللبنانية القبض على إسرائيلي يحمل جواز سفر ألماني خلال التحقيق في جريمة قتل شخص لبناني.
وذكرت مصادر متطابقة أن قوى الأمن اعتقلت دانيال موسى شارون في بيروت، وأنه أفاد خلال التحقيق أنه تعلم اللغة العربية في دولة خليجية، ودخل إلى لبنان إحدى عشرة مرة خلال عامين.

تعالوا معي نقراء هذا الخبر بشكل منقح ومفصل:

1- سوف نراقب عن كثب ماذا سوف يكون مصير هذا الجاسوس القاتل الكلب. يا سعاده رئيس الوزراء سنيوره انت ومن معك من قوى 14 اذار.

2- القبض على اسرائيلي بجواز سفر الماني في بيروت (وهذه عاده الموساد الاسرائيلي, يرسل عملائه بجنسيات اجنبيه, لانه حالما يقبض عليه, يامروا الدوله التي كان يحمل الجاسوس جنسيتها بطلب العفو عنه, رغم ان اسرائيل في الكثير من الحالات تعطي عملائها جوازات سفر مزوره, حتى لا تعرف الدوله صاحبه الجواز, ولكن ان عرفت, فسيجدوا الكثير من المبررات لذلك).

3- في وقت عصيب كالذي يمر به لبنان الحبيب من اغتيالات وتهم رايحه جايه, وخصوصاً ان دم المرحوم النائب البرلماني اللبناني لم يجف بعد.

4- بتهمه قتل شخص لبناني (اخر, وقد يكون هذا الاخر هو احد عملاء اسرائيل في داخل لبنان, واراد زياده في الاجر, لان اسرائيل باتت تطلب منه تصفيات الكثير من الشخصيات اللبنانيه, مما اضطر الرجل للعمل الاضافي).

5- يتكلم العربيه بطلاقه.

6- تعلمها في احدى دول الخليج (وعلى الارجح الكويت) ولكن لماذا اللهجه الخليجيه؟ لان اوراق الخليج عاليه في لبنان, ولن يوجه احد اصابع الاتهام الى خليجي سائح, جاء لصرف الكثير من الريالات, حتى وان قبض عليه وبيده قنبله.

7- دخل لبنان احد عشر مره (عماره بدون بواب) وهذا له دلالتين. الاولى ان الصهاينه يسرحون ويمرحون في لبنان, والثاني ان لا علاقه لسوريا بالاغتيالات التي تتكرر شهرياً في لبنان, بدايه بالمرحوم الحريري.

اليست هذه بالله عليكم ادله قاطعه ان اسرائيل وراء كل الاغتيالات في لبنان؟ ولكن انتظروا, فسيخرج علينا وليد (عالبلاط) ويجد لهذا الجاسوس الكثير من الاعذار كان يقول انه (مبعوث من قبل سوريا, للتجسس على لبنان) او ان الرجل مسكين جاء للنقاهه في جبل لبنان. ثم يتبعه الخريري (نعم الخريري) ويجد للجاسوس الف عذراً. فعلى سبيل المثال كان يقول ان سوريا اضطرت اسرائيل الى ارسال هذا الرجل لحمايه لبنان. ثم لا ننسى (خزب) الكتائب وصفير وغيره وغيراته, كل ياتي باتفه الاسباب ويحذفها على سوريا الحبيبه من اتهامات هي بريئه منها براءه الذئب من دم يوسف.

ولكن لنرى ماذا تخبئ لنا قريحه الشباب من اتهامات باليه. والاهم من هذا كله, اننا سوف نراقب عن كثب, تحت ايه ذريعه سوف تسلم حكومه سنيوره الجاسوس لالمانيا, ولماذا؟ الم تحرق اسرائيل نصف لبنان؟ فلا اظن حرق واحد منهم بكثير على الاف الاطفال اللبنانيين الذين احرقتهم اسرائيل في عدوانها الاخير على لبنان الحبيب. لنرى.