انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: شاركوا في إغلاق قناة للسحر والكفر

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    88
    الجنس

    angry شاركوا في إغلاق قناة للسحر والكفر

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "من أتى عرّافًا أو كاهنًا فسأله فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد" [صحيح الجامع 5939]

    بعدما أصبحت الفضائيات وسيلة مباشرة لإدخال الانحلال والإباحية إلى بيوت المسلمين، إذا بها تصدّر قنوات أخطر منها بكثير لتنقض عقائدنا وتدمرها تدميرا، فليس بعد الكفر ذنب!

    قنواتُ كفر وسحر ودجلة، وجدت للأسف من المغفلين والمغفلات من أصبح سببا في استمرار بث سمومها، فقد تفاعل معها الكثير من الجهلة، وللأسف النساء خاصة، حيث أصبحوا يلجؤون إلى أولئك الدجلة العرافين السحرة يبثون إليهم شكواهم، ويطلبون منهم شفاء مرضاهم!
    بل وصل الجهل بجماهير تلك القنوات أن صدّقوا المشعوذين والسحرة في أنهم شيوخ متصلون بالله! رغم مجاهرتهم بادعاء علم الغيب والاستعانة بالجن والشياطين الذين يذكرون أسماءهم في برامجهم. فلقد لبس هؤلاء السحرة على الجهلة من الناس أمر دينهم فهم يدعون حب الله وحب رسوله صلى الله عليه وسلم ويقولون إن السحر حرام وهم يفعلونه عيانا ويكتبون الطلاسم والحجب أمام الأشهاد!

    فيا أيها المسلم، ويا أيتها المسلمة، أين دوركم في محاربة أولئك الكفرة؟ إنها حملة مسعورة لإخراج المسلمين من دينهم، فهل لك من دور عملي للوقوف في وجههم؟

    لقد قامت مؤخرا إحدى قنوات السحر والكفر "شهرزاد" بتوجيه تهديد علني -ربما يتضمن القتل أو الخطف- للمذيع السعودي "صلاح الغيدان" الذي قدم حلقة على القناة الرياضية تفضح وتعرّي تماما دجلهم وسحرهم واستعانتهم بالشياطين [يمكن مشاهدتها كاملا من الرابط التالي: http://islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_...esson_id=61485 ]. فقد استضاف كلا من الشيخ راشد الزهراني، والشيخ عادل المقبل المكلف بالقبض على السحرة والمشعوذين في مدينة الرياض، حيث عرض على المشاهدين من كتب السحر نفسها معاني الأرقام والطلاسم المستخدمة في برامج شهرزاد، وكانت نتيجة إحداها كتابة سورة الطلاق وتلطيخها بالنجاسات!



    وبما أن تلك القناة تُبث من على القمر الصناعي "النايل سات" فلنستغل هذه الفرصة لمراسلة إدارتهم بشكاوى قوية ضد توجيه قناة شهرزاد تهديدا علنيا لمذيع يعمل بقناة مصرح لها رسميًا في السعودية بالعمل. وهذه عناوين النايل سات بمصر:

    الهاتف
    8400145 (202)
    3055647 (202)

    الفاكس
    8400402 (202)
    3055648 (202)
    3479997 (202)

    البريد الإلكتروني:
    nilesat@link.net

    البريد العادي:
    P.O.Box: 72,6th of October City, Postal Code: 12568-Egypt

    وهذه صفحة للتواصل أيضا:
    http://www.nilesat.com.eg/aboutcontact.htm
    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الردود
    60
    الجنس
    أكدت المؤسسة العربية للإتصالات الفضائية ( عرب سات ) أنها قد اوقفت بث قناتي كنوز و شهرزاد من أقمار عرب سات بدر بتاريخ الرابع من شهر جمادى الاخرة الجاري الموافق 19 / 06 / 2007م.
    وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم أن مايراه المشاهدون حاليا هو بث من أقمار أخرى ليست على موقع عرب سات الحصري ( 26 درجة شرقا ).
    وأشارت المؤسسة العربية للإتصالآت الفضائية الى أن هذا البيان جاء ردا على الإستفسارات التي ترد الى المؤسسة من المشاهدين حول بث هاتين القناتين.
    ويأتي اغلاق هاتين القناتين على خلفية عرضهما لبرامج الدجل والشعوذة والسحر وثبوت عدم مصداقيتهما وانحدار مستوى البرامج المقدمة منهما.
    تجدر الإشارة إلى أن عدد من مشعوذي قناة ( شهر زاد ) هددوا صلاح الغيدان المذيع بالقناة الرياضية السعودية بإيذائة و إصابته بالمرض عن طريق ما يزعمون من قدارتهم السحرية الخارقة ، بعدما خصص حلقة في برنامج 99 للحديث عن السحر و شعوذة الفضائيات ، و أستضاف عدداًَ من اهل العلم و المشايخ لكشف هؤلاء السحرة ، و أعيدت الحلقة مساء الأربعاء الماضي ، و بثت قناة ( شهر زاد ) صور الغيدان ظهر أمس ، و قال احد دجاليها إنهم سيعاقبونه على ما ذكره ضدهم و يصيبونه بالسحر و الأمراض ، و هو أول تهديد علني يصل إلى صلاح الغيدان ، و قد رفض صلاح الغيدان الحديث عن تهديدهم ، مؤكداًَ أنه لن يصبه ألا ما كتب الله له و أنه مؤمن بالله و رسوله و لا يخشى هؤلاء الدجالين ، و سيستمر في محاربتهم بكل قوته ، مختتماًَ حديثه بأنه بإذن الله محصّن ضدهم و ضد شرورهم .
    وكان برنامج 99 قد عرض الأثنين الماضي حلقة عن تخاريف قناتي ( شهر زاد ) و ( كنوز ) ، و أستطاع فيصل العرفج مخرج البرنامج كشف عدد من حيلهم على الهواء ، و أدخالهم مكالمات مرتبة تؤكد شفاء زبائنهم ، و عرّى أسالبيهم الملتوية . و قد سببت هذه الحلقة ردود فعل واسعة أدت إلى أنخفاض معدل الأتصالات على هذه القنوات ، بعدما عرفوا خطورتها : وهو ما جعلهم يلجؤون إلى تهديد مذيع البرنامج
    وحسب علمي أن النايل سات أوقفت بثهما...

مواضيع مشابهه

  1. ملف شامل للصدر
    بواسطة مؤيده بالله في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 6
    اخر موضوع: 09-06-2010, 11:06 AM
  2. زيت آملا للصدر
    بواسطة ميسون2 في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 20-12-2007, 05:08 AM
  3. شاركوا في إغلاق قناة للسحر والكفر
    بواسطة with u في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-08-2007, 03:15 PM
  4. الردود: 12
    اخر موضوع: 03-03-2006, 10:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ