انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: هل انتم بشر واحنا حيوانات

الردود
    246

Exclamation هل انتم بشر واحنا حيوانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا وكيلا يغضب مني اي عضو او عضوة اني احبكم في الله واحب كل مسلم ومسلمة
    والله ما حملني على كتابة هذا الموضوع هو ما قراته عن موضوع الفندق الي العرسان ينزلو فيه
    وقد قرات قبل هذا عن صالونات التجميل وما يحدث فيها وصالات الافراح وما بها من بلاوي
    ثم موضع الخدمات وحوادثهن التي لا تخفى عنكم
    كي تفهمو قصدي انا مصرية وفي مصر عيب جدا يكون في شغالة في البيت ليس قصر يد كما يظن البعض لكن تعودنا ان المراة لازم تخدم نفسها ولذلك الام تعلم بنتها شغل البيت من سن ست سنين شيئا فشيئا تتعلم لما يكون عمرها 14 سنة تقوم هي بعمل البيت كلهفعندما تتزوج مستحيل تتدخل عندها خدامةومفيش حد في مصر عنده خدامة الا الممسلات وزوجات الوزراء وهذه الطبقه ليست الغالبيةموضوع الفندق تعرفو ان في مصر الفنادق كلها اجانب يعني العريس له شقه من اول ساعة في زواجه يروح عليها وما سمعنا عن اي مشاكل حصلت لانه لم يحجز في فندق اما موضوع صالات الافراح فغالبا يتم العرس في البيت وان كان البيت ضيق يقوم احد الاقرب بدعوة الاهل لاقامة العرس في داره
    اما صالات التجميل فكل امراة تقوم بتجميل وتنظيف نفسها في بيتها والكوافير معروف انه للعرايس فقطوالنتيجة الحمد لله لا يوجد حوادث خادمات ولاشرايط فيديو تكشف المستور ولا حاجةا جماعة انا لا اقول هذا الكلام شماتة ابدا والله لكن لكن حزنت جدا بعد قرات الاخبار المؤسفة عن الفندقواقول هتخسروا ايه لو عملتو زينا

الردود
    344
    احب ان اوضع نقطه بس......

العنوان ما هو علاقته بالمضوع الي طرحتيه....بتصور كان ممكن تختاري شيء

لائق اكثر.....اما بالنسبه للموضوع...فبرأي كل واحد حر بنفسه بالنسبه لي عرسي قريب انشاء الله ..وبفندق محترم وراقي ايضا...

يا عمي ده ليله العمر خلي الواحد يفرح...

وعلى حد علمي بمصر بالذات مافي اكتر من الخدم يعني هالايام مافي حدا الا وعنده وحده...

والله اعلم كل واحد وظروفه....فهذا لا يعني بشر وحيوانات

الردود
    455
    يا اختي المصرية حسيت من العنوان اللي انتي كاتبته شي غيريب فشنو دخل ان احنا بشر او انتم حيوانات هل لمجرد اننا نقيم اعراسنا في فنادق ، أو نذهب إلى الصالونات ، أو نسكن في فنادق أو يكون عندنا خدامات وأنتم لا ؟
    اختي العزيزة وأرجو ان لا تزعلي من كلامي ................................ عندما تتكلمين هكذا تعممين على كل الفنادق ، وكل الصالونات ، وكل الخادمات ،اختي نحن نذهب للصالونات منذ زمن ، وكونا علاقات طيبة مع العاملات في الصالونات ولم نشهد او نسمع بما يكتب الآن ، ان هذه الكتابات هي اغلبها لتشويه سمعة هذه البلاد الطيبة
    اختي ممكن اسألك سؤال
    ....................................
    او لن تذهبوا للصالون لتجيمل العروسة ، وإذا كان لا يوجد أحد يعرف يجملها ماذا ستفعلون
    اختي اني تتكلمين عن مجتمع بسيط جدا ، ولا عيب في ذلك ولكن كل دولة تختلف عن الأخرى ، اختي لقد ذهب الى مصر ورأيت الناس يعملوا الأفراح حتى في هارديز (ليس عيب)
    واخيرا ، أردت ان اقول لك انه في كل ديره يوجد فيها مقبره ، ولا يعني انه حصل هذا الكلام في الفندق الفلاني (والله أعلم) لا يعني ذلك ان مصر فنادقها تخلو من ذلك
    وسمحي لي

تم التعديل بواسطة السلفية
    آخر مرة عدل بواسطة السلفية : 21-08-2002 في 03:41 PM

الردود
    246
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكرر لكم جميعا ان كلامي لم اقصد منه انتقاص او شماته فهذا امر يشهد الله عليه لكن كل ماردته هو لفت نظركم الى مثال من بلد مسلم ويتم الزواج بدون كل هذه البهرجه والناس عايشه والحمد لله
    وكنت متوقعة ردة فعل منكم وكلام يزعل اكثر من كدا يمكن يكون جاي في الطريق
    اخواتي الحبيبات اما علاقة العنوان بالموضوع هو اني لو قلت او ابديت راي بالاستغناء عن الخدمات والصالات وهذه الاشياء لعل البعض يقول مستحيل الاستغناء عنها فكان الجواب هو العنوان هل الناس في مصر مش بيفرحوا لما بيتزوجوا في حدود الشرع وعدم الاسراف
    وهل الصحابه كانوا لايفرحون في اعراسهم لم نسمع عن احد من الصحابه والتابعين اقام فرحه في فندق ثم ذهب بالعروس لقضاء شهر العسل في مكان ما
    ومع ذلك خرجوا جيلا غني عن التعريف هل تظنون انهم كانوا فقراء ولا يستطيعون
    لا والله ومن قراء السيرة يعرف ذلك
    ام انهم كانوا بشر من جنس وانتم من جنس
    واخيرا اقول فعلا كل واحد علي راحته كما قالت العروسه ولكن بيان ووجهة نظر بعد كثرة ما سمعت وقرات على السنتكم انتم وفي هذا المنتدى وغيره
    واعذريني يا عروسة نسيت اقولك مبروك فاقبليها مني
    وسلامي الى الجميع

مواضيع مشابهه

1. راح عمرنا واحنا في لهو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة عاشه الغاليه في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-10-2010, 09:56 AM
  2. لعبتنا واحنا صغار>>>>>>>>>>>>
    بواسطة دفا امي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 17
    اخر موضوع: 19-06-2010, 02:22 AM
  3. أغانينا واحنا صغار
    بواسطة لؤلؤة مكنونة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 87
    اخر موضوع: 08-11-2007, 08:57 PM
  4. أغانينا واحنا صغار
    بواسطة لؤلؤة مكنونة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-08-2007, 12:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ