انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: جرائم الرافضة بحق اهل السنه فى العراق ( يمنع دخول ضعاف القلوب)

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1

    جرائم الرافضة بحق اهل السنه فى العراق ( يمنع دخول ضعاف القلوب)

    صور التعذيب الذي تعرض له الشيخ حسن النعيمي بعد اعتقاله من قبل مغاوير الشرطة، خاص بالرابطة


    اعتقال، ثم تعذيب، ثم قتل



    الكدمات والجروح في الوجه وكافة أنحاء الجسم





    كما في مجزرة كسرة وعطش، اطلاقتين في الرأس



    آثار المثقب (الدريل) في الكتف


    وفي الظهر..


    حصلت الرابطة العراقية على صور الشيخ حسن النعيمي، عضو مجلس شورى هيئة علماء المسلمين، والذي اعتقل على يد مغاوير الشرطة 15/5/2005 ثم وجدت جثته على أطراف مدينة لشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله.

    الصور التي تبين اجرامهم و حقدهم الدفين على اهل السنة و الجماعه في العراق














  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1






    والشهداء الذين في الصور لديكم هم :

    القتلى هم الشيخ عبد الباسط ووالده واخوانه الثلاثة من ابو الخصيب وامجد جراد الدوسري من منطقة الفاو ومجموعة من شباب السنة ، ونعلمكم الوضع الى الان خطر جداً والشباب حلقوا اللحى ولكن عند حزب الدعوة ومكاتب الحكيم والصدر اسماء جميع الشباب نسأل الله ان يسلمهم من اشرار عبدة القبور . نسألكم الدعاء لهم والثبات على التوحيد

    القاتل الرافضي لعنه الله يفر نحو ايران بعد اداء جريمته

    مفكرة الإسلام: [ خاص ] فر البارحة سلمان عباس من العراق نحو إيران بعدما ارتكب الفظائع في معتقل أبو الخصيب التابع لحزب الدعوة ، حيث قتل على يديه خمسة من شباب أبو الخصيب بعدما عذبهم بقلع عيونهم وقطع أعضائهم الذكرية وبعد ذلك قام بحرق أجسامهم بحمض كيماوي، وكان شباب السنة بدءوا بالبحث عنه من أجل أخذ القصاص منه غير أنه هرب كعادة أصحاب ملته الذين لايقاتلون سوى من وراء جُدُر محصنة .
    وسلمان عباس أو إن شئت فَسَمِّه شارون شيعة العراق [ وماأكثر شارون فيهم ] كما يطلق عليه أهل السنة هذا اللقب من سكان منطقة حمدان وقد هربت أسرته من البيت بعدما هرب هو، ويقول الشباب السنين الذين قابلناهم : والله لتصلنه الأيدي البيضاء حتى ولو كان عند دولته التي تحميه .
    هاهم مجموعة من سكان مدينة المدائن الذين قتلهم افراد الشرطة العراقية و هم من المزارعين البسطاء ، تم خطفهم و اقتيادهم الى جهة مجهولة و بعدها بأيام وجدت جثثهم على اسوء حال بعد ان تم تعذيبهم و قتلهم بأبشع الطرق
















    أسماء الشهداء :

    1- نايف مجول صالح الدليمي

    2- طه عباس سلمان الدليمي

    3-عبد الله محمود صالح الدليمي

    4-عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

    5-قاسم محمد سعيد الدليمي

    الجدير بالذكر أن ناجين من العملية صرحوا بأن الحادث وقع فجر الخميس 5/5/2005 حينما داهمت قوات مغاوير الشرطة علوة جميلة لسوق الخضار واقتادت الضحايا إلى جهة مجهولة وستشيع جثامين الضحايا من أمام مستشفى الطب العدلي في بغداد صباح السبت 7/5/2005




    و نسرد لكم أسماء الجثث التي قمنا بتصويرها هناك :

    1- نايف مجول صالح الدليمي

    2- طه عباس سلمان الدليمي

    3- لؤي محمود مجول الدليمي

    4- صالح محمد صالح الدليمي

    5- جبار مطلك صالح الدليمي

    6- عبد الله محمود صالح الدليمي

    7- عبد الوهاب محمود سلمان الدليمي

    8- عمر عبد الوهاب محمود الدليمي

    9- محمد جميل سالم الدليمي

    10- زياد مجول سعيد الدليمي

    11- قاسم محمد سعيد الدليمي

    12- صباح كريم سعيد الدليمي

    13- جاسم نعمة سالم الدليمي

    14- عمار كريم نجم الدليمي

    15- محمد علوان سالم



    و أكد مصدر في الطب العدلي للوكالة أن شهادة الوفاة للخمسة عشر شخصاً المقتولين حملت سبباً واحداً للوفاة هو أطلاقات نارية في الرأس مع آثار تعذيب في اماكن مختلفة من الجسم .

    أما الدكتور (رافع الجبوري) من الطب العدلي فقد قال ارتفع عدد الجثث لهذا اليوم إلى 16 جثة بعد أن كانت 14 يوم أمس بعد أن توفي الجريحان الناجيان من هذه الجريمة في المستشفى حيث تم جلبهم إلينا صباح هذا اليوم وقد أخبرنا الأهالي أن هذين الأخيرين كانا من بين 9 مفقودين ولا يعرف مصيرهم حتى الآن وهل قتلوا أم هم محتجزون في جهة مجهولة ليقوموا بتعذيبهم كما فعلوا مع جثث الضحايا الـ 16 الذين رأينا آثار التعذيب البشع ظاهراً على أجسادهم بشكل غير إنساني وبلا رحمة.


    المصدر وكالة حق العراقية http://www.76news.net/news.php?id=100

    .................................................. ..........................................

    دورية العراق 5/5/2005

    وكالةالاخبار العراقية عن الهيئة نت (هيئة علماء المسلمين) :

    اعتقلت قوات الاحتلال الأمريكي والشرطة العراقية اثنين من رواد جامع الأقصى في بعقوبة بعد قتلها الشيخ ( عبد الرزاق رشيد الدليمي ) إمام وخطيب الجامع بعد صلاة الجمعة الماضية 29/4 ...

    وجاء هذا الاعتقال عندما رفض هذان الشخصان ترك الشيخ عبد الرزاق يواجه المحاصرة والاعتقال لوحده , ثم أطلقت سراحهما بعد يومين من الاعتقال . وذكر المعتقلان أن الشرطة العراقية أجبرتهما تحت التهديد على الإدلاء بأقوال تخالف الحقيقة التي جرت يوم الجمعة الماضي لتثبت أن الشيخ عبد الرزاق هو الذي قتل نفسه منتحراً بمتفجرات كان يحملها معه ليستهدف بها عناصر الشرطة الذين كانوا يحاصرون المسجد .

    وأضاف المعتقلان أنهما أُجبرا أيضاً على تشويه سمعة الشيخ عبد الرزاق بنسبة أعمال غير أخلاقية إليه .

    وقامت الشرطة ( العراقية!!) بتصوير هذه الاعترافات المزعومة لعرضها على شاشة قناة ( العراقية!!) ظناً منهم أن هذه المسرحيات الهزلية ستنطلي على أبناء هذا البلد الشرفاء الذين انكشفت أمامهم الحقائق واضحة جلية وباتوا يعلمون يقيناً من هم دعاة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة ؟ ومن هم الإرهابيون المجرمون الذين يقومون بالتعذيب والتهديد لقلب الحقائق رأساً على عقب مستخدمين كل أساليب التضليل والافتراء لتشويه سُمعة الأبرياء خدمة لأسيادهم المحتلين .

    ويُذكر أن الشهود الذين شاهدوا جسد الشهيد يؤكدون على أن الشيخ قُتل برصاص الشرطة في عينه وبقية جسده , وليس بمتفجرات كان يحملها معه كما زعمت الشرطة وروجت له بعض الفضائيات إذ بقي جسده بكامله ليشهد على ظُلم وكذب الشرطة.





    حقيقة الرافضة ... المجموعة : 05

    مقبرة جماعية جديدة إثر حملة اعتقالات واسعة على أيدي الحرس الوطني [ الشيعي الأمريكي ] ولواء الذئب [ الشيعي الإيراني ]
    2005-05-16 :: مراسل الرابطة - الهيئة.نت ::
    أخبر صديقك

    قامت قوات الحرس الوطني ولواء الذئب خلال اليومين الماضيين بحملات قمعية من الدهم والاعتقال والقتل والتعذيب طالت أكثر من 100 شخص على أقل تقدير في مناطق متفرقة ولاسيما في بغداد التي ذاقت ويلات النصيب الأكبر من هذا التصعيد الأخير غير المبرر.


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1
    ومازال المسلسل مستمر !!!!


    هذه المرة الضحية الشيخ القارئ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين
    وجعل الجنة مثواه..



    صورة :لجثة الشيخ أياد السامرائي: تقبله الله في الصالحين


    ((من بين الأساليب المتبعة في التعذيب الوحشي ضد أهل السنة ثقب الجمجمة (بالدريل) وهو نفس الأسلوب الذي مورس على جميع شهداء السنة السابقين ... وهو عبارة عن توقيع المجوس الرافضة في العراق ))





    2005-05-23 :: مواطن عراقي من الغزالية ::


    خاص )الهيئة نت – 23/5/2005

    لعل أهل الخير والإصلاح هم اليوم أكثر استهداف من غيرهم في أن نودع أحد الأحباب الذي غادر دنيا الناس نحو الخلود في عليين حيث صحبة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، نفاجئ بالأخر ثم الآخر والقائمة تطول في ظل القتل المباح بلا حساب ولا عقاب ولا رقيب في بلدنا الجريح النازف ألماً ووجعاً صبراً وجلداً فيالها من مقارنة عجيبة وغريبة فبرغم الأوجاع والمآسي نرى الإيمان يعمر القلوب المطمأنة ويزداد شدة وعنفوان آخاذ يفشل المراهنات الخاسرة على تمزيق وحدة العراق الشامخ بضمائر أبناءه البررة الشريفة والعفيفة، فمعدن الخير والصلاح لا يكسده ما هو مبهرج وسماع وفي المحن تظهر الرجال بالشدائد تعرف المواقف، واليوم نودع أحد الأحباب وهو قارئ ومؤذن جامع الحمزة في الغزالية التي اغتالته يد الغدر ونستعرض ذلك عبر هذه الجولة..

    جريمة اقترفتها أيادي آثمة يحركها الحقد وتخفي ورائها مؤامرة خطيرة لتصفية أئمة المساجد يروي تفاصيل الجريمة ابن عم الشهيد والذي تابعها منذ اللحظة الأولى. (أبو محمد وثق الأدلة التي تدين المجرمين).

    حدثت الواقعة في يوم الجمعة 2005/5/13 الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر خرج الشهيد الشيخ (أياد خالد محمد السامرائي) من داره في الغزالية باتجاه الجامع وظل غائباً عن المنزل حتى صباح اليوم التالي وقامت زوجته بإبلاغي بأن الشيخ (أياد) لم يعد إلى الدار منذ يوم أمس وانطلقت أنا مع أحد أبنائي للتحري عنه واتجهنا إلى مركز شرطة الغزالية واخبرونا بأنهم عثروا على جثة قتيل مشوهة ومكبلة اليدين في منطقة (الدهنة) الواقعة مقابل مصلخ الشعلة وذكر لنا الضابط المسؤول بأنها مطابقة للمواصفات التي ذكرتها له وقال لنا بأننا أوصلنا الجثة إلى الطب العدلي وتوجهنا إلى الطب العدلي للتحقيق من أن الجثة هي جثة الشيخ (أياد) وتحدثنا مع الطبيب المسؤول فقال يوجد جثة مجهولة بهذه المواصفات حولت إلينا من مركز شرطة الغزالية سنعرضها عليكم للتعرف عليها وتم ذلك بعد تأكدنا من الجثة وهي تعود للشيخ الشيهد (أياد) وطالبونا بكتاب من مركز شرطة الغزالية لاستلام الجثة واستلمنا الجثة في صباح يوم 2005/5/15 وتحدث لي مدير مركز شرطة الغزالية قائلاً ما تعرض له الشيخ من أساليب تعذيب من ربط يديه وثقب جمجمته (بالدريل) وسكب الماء الساخن على جسده ورقبته لا يدل على أن الفاعل قام بالجريمة لغرض التسليب وما حصل هو أساليب تستخدمها بعض المنظمات الإرهابية المحسوبة على الشعب العراقي وهذه الحالة معروفة لدينا وتكمن خلفها مؤامرة سياسية لتصفية علماء الجوامع المسلمين.

    لماذا؟؟

    وقد عرض علينا احد أقارب وجيران الشهيد المغفور له لماذا عُذب وقتل هذا الرجل؟ فقال انا ممن عرفوا هذا الرجل عن قرب يكبرني بعشرين عاماً ونيف.. لم أرَ منه إلا الخلق الحسن والطيبة وحسن الملقى.

    كان مؤذناً ومقرئاً لكتاب الله ممن يخرجون في الظلمات الى المساجد يؤذن ويقيم الصلاة يعطف على الصغير ويوقر الكبير، يأمنه جاره على ماله وعرضه وهذا ما شهد له الجيران منذ عرفته كان يتعب ويشقى في كسب رزقه اكثر مما يحصل فلم يكن ميسور الحال ولم يمتلك بيتاً لكنه كان ممن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف. امتلك في الفترة الأخيرة سيارة بسيطة سدد ثمنها من عمله، لم يستعد أحداً ولم يعاده احد. كان يفرح لما يفرح له المسلمون ويحزنه ما يحزنهم لم ينتمي لأي حزب او تجمع سياسي او فئوي لكنه كان منتمياً له تعالى الذي عرفه عن طريق كتابه وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم). وفي الجمعة الأخيرة وبعد صلاة الجمعة وكما اعتاد على ذلك خرج بالسيارة ليعمل ولم يعد فقد حال الظالمون بينه وبين أهله ومسكنه فلم يعد بعد ذلك اليوم إلى أهله وفي اليوم التالي وبعد البحث والسؤال وجد في (الطب العدلي) بصفة جثة مجهولة ولم يسمحوا بإخراج الجثة إلا في اليوم التالي أي بعد يومين من اختفاءه.

    وجد وقد حفر القيد يداه ومثل بوجهه وعينه وعلى ظهره لون احمر فاتح وكأن شخصاً قد صب ماء مغلياً عليه وآثار التعذيب في يديه ورجليه ورأسه ولا وجود للسيارة أو أي ورقة ثبوتية أو مال في جيبه.

    فهؤلاء وكما يبدو ليسوا بلصوص فاللص لا يمارس هذه الأفعال وثمن السيارة وما في جيبه من مال لا يستحق هذا.

    فلماذا إذن؟

    إلا انه كان رجل مصلي ومؤذن وقارئ للقرآن الكريم ام..؟

    أم أن حقد معبق بريح المجوسية النتنة استقوى بحراب اليهود والنصارى؟

    وإلا فماذا؟

    واقسم بالله العظيم أني لم اكتب إلا ما رأيت وعرفت يقيناً..

    واخيراً أقول إن هذا الرجل لم يرزقه الله بولد يدعو له فادعوا له انتم إخوانه في الدين واسأل الله أن يقيناً وإياكم وكل المسلمين من ظلم الظالمين وكيد الأعداء ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


    جريمة بشعة ترتكبها عناصر من مغاوير الشرطة في قرية أبو دشير - تحذير للقارئ: التقرير يتضمن صور تعذيب بشعة









    جريمة بشعة ترتكبها عناصر من مغاوير الشرطة في قرية أبو دشير - تحذير للقارئ: التقرير يتضمن صور تعذيب بشعة
    في حي (أبو دشير) الشعبي المتواضع الذي يسكنه بسطاء الناس وكادحوهم أقدمت عناصر من مغاوير الشرطة التابعة لوزراة الداخلية بجريمة بشعة أخرى تضاف الى مسلسل الجرائم التي اتركبتها هذه الميليشيات الطائفية تحت غطاء قوات الأمن وبحماية أمريكية مطلقة.

    ففي يوم الجمعة 11/12/2205 اقتادت عناصر مغاوير الشرطة 11 شاباً عند الساعة العاشرة صباحا من منازلهم إلى مكان قريب من دورهم تتخذه تلك المليشيات مقراً لها مدعية أي تلك القوة انها تعود لقوة (الجرائم الكبرى) وفي ذلك المكان المشؤوم والذي اصبح (وكراً) لتنفيذ تلك الجرائم رغم واجهته (التعبدية) !



    والملفت للنظر ان تلك القوة مرت ذهاباً واياباً من أمام سيطرة تابعة لشرطة الحكومة الانتقالية وبقوة قوامها سيارتان (بطة) واوبل عدد (5) وسيارة كيا سيفيا واحدة، اي ان القوة تستقل سيارات مدنية رغم ارتداء بعض افراد القوة لزي الشرطة او خليط مع زي مدني.

    هذا وقد وجدت جثث أربعة من المعتقلين الأحد عشر صباح اليوم التالي 12/12 وهم (مهند حميد عبد الله الراشد) وابن عمته (سعد حمزة نايف) و (سهيل نجم علوان) وشقيقه (حميد نجم علوان) بعد مضي (8) ساعات فقط وبالقرب من الوكر المشبوه في المنطقة ذاتها وقد مُثل بجثثهم بواسطة الدريل وقلعت عيون احدهم وتعرضوا للضرب المبرح إلى درجة ان اجسادهم (زرقاء) من شدة التعذيب وقد تم (كيّ) بعضهم بالمكواة الكهربائية واستخدمت (الحبال) للشنق والتعليق بالسقف مع كتابات على جسدهم واضحة المعالم والمعاني وبعبارات طائفية واعقبوها باطلاقات نار.



  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1
    تقرير بريطاني: بيان صولاغ كان قائداً لفيلق بدر



    لندن - كشفت صحيفة "الإندبندانت" البريطانية أن مليشيا فيلق بدر الشيعية هي المسؤولة عن إدارة مركز الاعتقال السري الذي جرى كشفه مؤخرا في منطقة الجادرية ببغداد إثر الغارة التي نفذتها القوات الأمريكية وبمساعدة الشرطة العراقية الأسبوع الماضي.

    وتم العثور في داخل المعتقل التابع لوزارة الداخلية على 173 معتقلا تظهر عليهم آثار التعذيب وقد بدوا وكأنهم من ضحايا الهولوكوست. وكشف التقرير أن وزير الداخلية بيان جبر كان قائدا لهذه المليشيا التي لا تزال تسيطر على جانب من مباني الداخلية.

    وقالت الصحيفة إن اكتشاف المعتقل السري يعكس صراعا آخر خفي غير الذي يجري بالقنابل في شوارع بغداد. كما أظهر عدم قدرة الولايات المتحدة وحليفتها بريطانيا حتى الآن على وقف الجرائم التي تقوم بها فرق الموت التي تشوه الضحايا بالسكاكين والمثقاب الكهربائي فيما يبحث أقارب هؤلاء الضحايا عن ذويهم الذين اختفوا.

    ولم ينج مضر عبادي والد الشرطي عمار مضر من الانتقام. وكان عبادي وهو شيعي عمل كمهندس صواريخ ضد إيران خلال الحرب بين البلدين فأصبح على رأس قائمة المستهدفين من قبل الميليشيا الشيعية. وقام عمار بنقل والده من العمارة إلى البصرة بحثا عن الأمان، إلا أنه جرى اغتياله بينما كان في الخارج على يد ملثمين يرتدون زي الشرطة أفرغوا في رأسه ثلاث رصاصات.

    ونقل التقرير عن مسؤول بريطاني قوله: "نسمع عن تسلل الميليشيا إلى صفوف قوات الأمن، إنهم لا يحتاجون لذلك، فنحن ندعوهم للانضمام".

    وأوضح التقرير أن القوات الخاصة التي يقودها اللواء عدنان ثابت ومن بينها فرقة الذئب متهمة بارتكاب أسوأ الانتهاكات ضد حقوق الإنسان وضد المسلحين.

    ويروي العراقي أحمد السعدون أنه جرى اعتقاله في منزله بالموصل عند منتصف الليل بواسطة مليشيات تابعة للحكومة يرافقها جنود أمريكيون. وقال إنه ظل في الحبس لمدة 7أشهر قبل أن يتم إطلاق سراحه دون توجيه تهمة له. وأضاف السعدون، الذي يعيش الآن في عمان، أنه تعرض للضرب المبرح والركل من قبل أفراد فرقة الذئب فيما وقف الجنود الأمريكيون يتفرجون.

    بيان صولاغ جبر... شكوك حول الاسم والدور:

    ولد بالعراق عام 1946 (؟؟؟)

    - نال درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1969 (؟؟؟)

    - عضو المجلس المركزي للثورة الإسلامية في العراق.

    - مدير المؤسسة العربية للدراسات والبحوث الاستراتيجية الذي تأسست عام 1991.

    - يحتفظ بصلات وثيقة مع إيران ومخابراتها منذ ربع قرن.

    - يحتفظ باتصالات يومية مع ضباط ارتباط في المخابرات الإيرانية منتشرين في المدن العراقية وذلك بحسب مقربين من مكتبه.

    - أثير الجدل حول تعاونه مع المخابرات السورية قبل سقوط صدام وبعده واجتماعاته مع قيادات البعث.

    - متهم بالسعي لإثارة فتنة طائفية من خلال التواطؤ وتسخير أجهزة الداخلية لتصفية شخصيات بارزة من السنة والشيعة الرافضين للتدخل الإيراني.

    - متهم بالإشراف على خطة لتصفية أبرز الشخصيات التي أسهمت في الحرب ضد إيران في الثمانينات.

    - هنالك من يشكك في أن اسمه الحقيقي هو بيان باقر جبر الزبيدي

    صور المجزرة التي ارتكبتها قوات بدر










    طفل في الحادية عشر من عمره




    في تطور جديد لمسلسل الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات مغاوير الشرطة بحق مواطنين أبرياء يوم أمس، تحت سمع وبصر ومباركة حكومة الجعفري، اعتقلت قوات مغاوير الشرطة أحد عشر شخصا أثناء زيارتهم لأبناءهم الراقدين في مستشفى النور في منطقة الشعلة ببغداد، ثم اقتادتهم الى معتقل في ساحة النسور، حيث تم تعريضهم الى تعذيب شديد ومن ثم حبسهم في حاوية مغلقة حتى مات تسعة منهم خنقا بينما يرقد اثنين في حالة خطيرة في مستشفى اليرموك.

    وأسماء الضحايا هم:

    1. وائل عباس سالم
    2. عمر عنيد خضير
    3. ضياء محمد أحمد
    4. رياض محمد أحمد
    5. مشتاق تركي صالح
    6. صباح زكم علي
    7. حسين علي طالب
    8. طه حسن مدلول
    9. نافع سالم عباس

    وامعانا من الشرطة العراقية في الظلم والطغيان، فان كل من يذهب الى المستشفى ليسأل عنهم أو ليدفنهم يعتقل وقد يلقى نفس المصير. وجدير بالذكر أن أحد الناجين من هذه المذبحة قد حضر مؤتمرا عقدته هيئة علماء المسلمين ظهر هذا اليوم، بحضور الشيخ الجليل حارث الضاري ورئيس الوقف السني عدنان الدليمي وممثل عن مجلس الحوار الوطني وممثل عن الحزب الاسلامي العراقي.

    هذا وقد استلمت الجثث صباح اليوم من الطب العدلي، حيث قام مراسل الرابطة في بغداد بتصوير الجثث وتوثيق مظاهر التعذيب.

    وقد أفادت اللجنة الطبية في الرابطة العراقية أن سبب اسوداد الوجه لجميع الضحايا يعود الى خنق الرقبة لفترت طويلة مما يتسبب في احتباس الدم في الوجه ومن ثم اسوداده بعد موت الضحية.

    وتأتي هذه الحادثة ضمن مسلسل ماكر يهدف الى ابادة اهل السنة و الجماعة ويعمل في خدمة برنامج الاحتلال ، ويشرف عليه أشخاص يرتدون زي الشرطة العراقية لكنهم يدينون بولاءاتهم الى غير العراق، يجري كل ذلك على مرأى ومسمع ومباركة حكومة الجعفري والطالباني.


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1



    قوات العقرب تنتزع طفلاً رضيعاً من أحضان أمّه وتقتله وأباه جنوب بغداد





    الطفل الرضيع مصطفى:
    اصغر شهيد على ايدي قوات الأمن العراقية






    و نكمل الملف الوثائقي لتبيين حقيقة هؤلاء المجرمون في العراق !!
    فلم : جريمة جديدة للغوغاء السود بحق عائلة سنية في البلديات






    إن حملات الاضطهاد والتطهير الطائفي التي يتعرض لها أهل السنة في العراق وبمرأى ومسمع الحكومة الطائفية الحالية لم يشهد لها مثيل عبر تاريخ المسلمين ، وما أدل على ذلك من الأحداث التي جرت يومي الأربعاء والخميس من انتهاك وتدنيس واعتداء وضرب وإحراق أكثر من 200 مسجد لأهل السنة بما فيها من حرق المصاحف وقتل عدد كبير من أئمة وخطباء المساجد والمصلين وعامة أهل السنة لمجرد الانتساب ، إن اليوم الذي حدثت فيه هذه الاعتداءات ليوم أسود في تاريخ العراق وانتهاك للمقدسات لم يسبقه مثيل حتى في العصور المظلمة والبربرية .

    عائلة سنية محافظة محبوبة من جميع أهالي المنطقة بمختلف اتجاهاتهم ومذاهبهم ، تعرضت لنكبة من قبل الذئاب السود في منطقة البلديات ؟!!!

    ففي ظهيرة يوم الخميس الموافق طوقت المنطقة مجموعة من ذوي الملابس السوداء بأكثر من خمسين سيارة واقتحموا منزل الحاج شاكر محمود علي العزاوي مدرس متقاعد من مواليد 1940 واعتقال ثلاثة من أبناءه وابن شقيقته ، وبعد ساعات تم الإفراج عن اثنين من أولاده بعد أن نالا نصيبهما من العذاب ، ووجدت في اليوم التالي جثثهم في منطقة الحبيبية وهم كل من :

    الحاج شاكر محمود علي العزاوي وآثار التعذيب بادية على جسده ، وقد كان من رواد المسجد واستشهد بإذن الله وهو صائم ، فهنيئا له حسن الخاتمة .

    وأحمد شاكر محمود يعمل سائق سيارة نقل نوع باص وهو مواليد 1965 مضى على زواجه سبعة أشهر وتم تعذيبه أشد العذاب .

    وعمر خليل عبد علي ابن شقيقة الحاج شاكر والذي حضر زائرا عندهم لإصلاح سيارة خاله وعندما حصل الاعتداء استنجد به ابن خاله أحمد وناداه باسمه ( عمر ) فاعتقلوه وعذبوه وقتلوه لهذا السبب ، عمر أبو ريمة مواليد 1976 يعمل سائق تكسي متزوج ولديه طفلتان ( ريمة 3 سنوات ) و( ديمة سنة واحدة ) ، فلا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ورحمهم الله رحمة واسعة وتقبلهم في عداد الشهداء .

    الفلم حجمه 10 ميكابايت مدته 5 دقائق ونصف :
    تحميل















  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1


    ماهي تعليقات احفاد ابن العلقمي الروافض الكفار(عل) من هذا الفعل الحقير,,والله اليهود والهندوس اشرف من عندكم ياروافض ياابناء ابو جهل (ان شاء ماتنفعكم شهادة لا إله الله )



    مسلحون شيعة يقتلون 6 سنيين حرقاً قرب موقع للجيش العراقي
    2120 (GMT+04:00) - 24/11/06
    بغداد، العراق (CNN) -- أكد مسؤول بالشرطة العراقية أن مجموعة من المسلحين الشيعة قاموا باحتجاز ستة من العراقيين السنة، أثناء مغادرتهم لأماكن عملهم بعد ظهر الجمعة، وسكبوا عليهم كميات من الكيروسين، ثم أشعلوا النار فيهم وهم أحياء، قرب موقع للجيش العراقي.
    ونقلت أسوشيتد برس عن نقيب بالشرطة العراقية يدعى جميل حسين، قوله إن أفراد النقطة العسكرية لم يتدخلوا لوقف قتل قيام المسلحين الشيعة من قتل العراقيين السنة حرقاً.
    وأضاف قوله إن نحو 25 من العراقيين السنة قتلوا الجمعة، بينهم الستة الذين قتلوا حرقاً، كما أصيب نحو 14 آخرين، في سلسلة هجمات أخرى شنها مسلحون من ميليشيات جيش المهدي الشيعية، على عدة مناطق سنية في بغداد، تضمنت إحراق عدد من المساجد والمنازل


    source from
    http://arabic.cnn.com/2006/middle_east/11/24/iraq.burn/


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الموقع
    مواقف العزة والمجد لا يفقها الا من تليق بهم هذه المواقف .
    الردود
    3,803
    الجنس
    رجل
    التدوينات
    1
    عالم شيعي يدعو إلى إبادة " السنة " في العراق وهدم مساجدهم ( مقطع فديو )




    http://www.iraqirabita.org/yasir.zip





    وهذه فتوى اصدرها حازم الأعرجي أحد قيادي التيار الصدري والشيرازي بقتل كل مسلم سني

    سواء كان ملتحي او غير ملتحي





    وهذا أكبر خطيب شيعي في العالم عبد الحميد المهاجر يلعن الوحدة بين المسلمين والشيعة



    على فكرة عبدالحميد المهاجر يسميه الشيعة خطيب المنبر الحسيني

    ونص كلمتة بالحرف ( الله يلعن هالوحده في الدنيا والآخرة )


    الرابط

    http://www.ansar.org/audio/wi7da.ram



    مقتدى الصدر يشن هجوما على السعودية ويصفهم بالوهابية النواصب


    http://frqan.com/uploads/muqtada-saudi-nawaseb.rv



    و بالنسبة للصور و المزيد من المقاطع التى يفتى فيها علماء الشيعة الكبار و قتل اهل السنه و تدمير المساجد


    فيوجد فى توقيعى لوكالة حق جميع ما ورد بالاعلى و زيادة















  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين قلوب أحبّـ❤ـتي ()
    الردود
    16,853
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    21
    التكريم
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله ينتقم من الامريكان ومن الشيعه الفرس اللي
    دخلوهم العراق
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يدمرهم ويزلزل الارض تحت اقدامهم

    هذوله الي آذوا السنه مازالوا مستمرين
    كل يوم اسوأ من اللي قبله
    هذا حالنا في العراق فماذا يقول العالم ؟؟
    :
    لاحول ولا قوّة إلا بالله .

    أحبّكنّ يا خير صحبة ()*
    اذكروني
    بخير ()

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    290
    الجنس
    ذكر
    بارك الله فيكم جميعا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    جـــــــــــــــده غير
    الردود
    3,436
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة مؤمنه2007 عرض الرد
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله ينتقم من الامريكان ومن الشيعه الفرس اللي
    دخلوهم العراق
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يدمرهم ويزلزل الارض تحت اقدامهم

    هذوله الي آذوا السنه مازالوا مستمرين
    كل يوم اسوأ من اللي قبله
    هذا حالنا في العراق فماذا يقول العالم ؟؟

    لا تحزني يا غاليه

    أقسم بالله لنرد لهم الصاع صاعين والكيل بمكيالين انتقاما لاهالينا اهل السنه الكرام ودفاعا عن حبيبنا محمد وصحابته الكرام

    وان غدا لناضره قريب

مواضيع مشابهه

  1. ماتت والقران بيدها ممنوع دخول ضعاف القلوب
    بواسطة وردة وبس في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 03-01-2011, 06:09 PM
  2. الردود: 6
    اخر موضوع: 29-10-2007, 10:45 PM
  3. الردود: 32
    اخر موضوع: 06-01-2007, 06:24 AM
  4. الردود: 27
    اخر موضوع: 02-05-2005, 01:50 AM
  5. ممنوع دخول النساء ضعاف القلوب
    بواسطة gege في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-07-2001, 12:58 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ