انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: دعوةللنقاش..كيف لي ان اوازن بين غض البصر ومشاهدة التلفزيون

الردود
    474

دعوةللنقاش..كيف لي ان اوازن بين غض البصر ومشاهدة التلفزيون

اخواتي الحبيبات حبيت ان اطرح موضوع لااعلم ان كان طرح من قبل الا انه موضوع احتاج لمعرفة جوابه

من الطبيعي ان يعود الزوج من العمل ومحتاج للراحة بعد مجهود يوم كامل سعيا في طلب الرزق وبالمقابل سوف تكون الزوجة مستعدة لاستقباله سواء باللبس وبالزينة وبالعشاء ويحتاج الى ان يجلسوا مع بعض لتناول العشا ومشاهدة اخر الاخبار وهنا بداية موضوعي

كيف لي ان اوازن بين غض البصر ومشاهدة التلفزيون

انا ملتزمة ولله الحمد ولكن التزامي اكثر من التزام زوجي ومشلكة ماشاهد بالتلفزيون هدا المسا هي المشكلة
    فهو يريد ان يشاهد الاخبار وعذرا فزوجي خريج دولة اوربية ولايقتنع بما سيشاهده في قناة المجد او القنوات المحافظة يعني الاخبار لازم يشوفها من قناة الجزيرة او العربية وهده القنوات لاتخلو من المذيعات بكامل اناقتهن ومكياج ..وذا تغاضينا عن هده الاشيا فلاتخلوهده القنوات من الدعايات التي لاتخلو من الاغاني او حديثا المطربات

فهل ضيقي وهو يشاهد هذه الاشياء طبيعي ام اني متزمتة ومعقدة ولااعرف الدين كمايصفني زوجي ؟؟؟

حاليا وبسبب االمشاكل زوجي لايشاهد التلفزيون فهو يحب المشاهدة دون غض البصر او لايتفرج ومع احداث هدا الزمان لااستطيع منعه من متابعة الاخبار

والمشكلة بزوجي لانه غير متدين فيشعر بانه محروم وومضطهد بعدم مشاهدته لهده الاشياء وانه جميع من حوله يشاهدون هده الاشياء
    انا محتارة فاخوانه واصحابه واخواني بيتفرجوا على التلفزيون وعلى افلام اجنبية وبرامج وبيضحكوا وبيتناقشو بهاي المواضيع بنفس الوقت زوجي حاسس انه محروم حتى من نشرة اخبار كيف اوازن بين الامور واحس انه بيكرهني اني حارمته من شي الكل بيسويه عادي
    يعني ممكن نلغي صوت الاغاني عند بداية النشرة ونغير المحطة اذا اجت دعاية لكن مابتخيل نفسي اخفض صوت التلفزيون واتفرج على فيلم اجنبي فيه لبس قصير او بنطلونات وحضن وزوجي جنبي كمان ..

سؤالي الى الجميع هنا هل زوجك مابيفتح التلفزيون نهائيا وكيف لي ان اتاقلم على الوضع اذا اجت مذيعة بالتلفزيون
    ونفسي اترجم نظرة الرجل لمايشوف هالممثلات الاجنبيات او المذيعات بالتلفزيون
    اعذروني يمكن افكاري مش مرتبة بس ياريت قدرت اوضح الفكرة الي ببالي وانا اخترت القسم العام منشان اعرف اراء اكثر
    وجزاكم الله خير

الردود
    3,654
    اختي في الله الاميره الغيره في كل امراه وما انت عليه طبيعي لكن لازم تحاولي انك تكوني طبيعيه لما زوجك يتفرج عالاخبارواجلسي جلسه حلوه و ابتسمي اذا دعا الامر لان على قولك بدوا يشوف و يسمع اخبار العالم خذي و اعطي معاه لما تشوفوا الاخبار و ثقي في نفسك و هذا اهم شئ كل هذا يبغاله صبر مش من يوم واحد اما عن الافلام اذا بيتفرج انكري باسلوب من الاساليب الخاصه بين الزوجين اذا ما نفع انكري بقلبك فقط ارجوا من الله اني افدتك و شكرا

الردود
    3,309

انا لا استطيع ان اصف نفسي بأني متدينة ولكن الحد لله ملتزمة وكل يوم احاول ان التزم اكثر

ودائما ما يتبادر لذهني مث هالامور وبصراحة ما لقيت الحل

بأنتظار باقي الاخوات في الآراء والافكار

شكر على طرح الموضوع

الردود
    1
    أخيتي بالنسبة لغيرتك فهي غيرة طبيعية لكل مسلم
    عندما يرى معصية أمامه والإنكار بالقلب لايكفي
    إذاكنتي تستطيعين عمل شيء ولكن لاتستعجلي النتائج
    عند جلوسكما عند التلفاز كوني هادئة تماما ولاتنظري معه لهذا المحرم
    واجعليه يشعر بأنك غير راضية بأسلوب هاديء وأكثري من الدعاء له وخاصة
    في أوقات السحر أسأل الله أن يهديه ويصلح من شأنك وأن يصرف عنكما السوء آآآمين

مواضيع مشابهه

1. حكم اقتناء ومشاهدة التلفاز
    بواسطة أزهار عبدالرحمن في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 26-08-2009, 09:54 PM
  2. الردود: 18
    اخر موضوع: 16-12-2007, 03:55 PM
  3. الاطفال ومشاهدة التلفاز
    بواسطة بحور الامل في الأمومة والطفولة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 13-11-2005, 06:22 PM
  4. الاطفال ومشاهدة التلفاز
    بواسطة بحور الامل في نافذة إجتماعية
    الردود: 4
    اخر موضوع: 11-11-2005, 07:20 PM
  5. إستماع الموسيقى والأغاني ومشاهدة التمثيليات
    بواسطة الخنساء في روضة السعداء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 20-12-2001, 11:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ