انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: بوش يقيم 'قداسأ' لإنقاذ جنوده العالقين في محرقة المقاومة العراقية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    مصر
    الردود
    2,554
    الجنس
    رجل

    بوش يقيم 'قداسأ' لإنقاذ جنوده العالقين في محرقة المقاومة العراقية

    صلى الرئيس الأمريكي جورج بوش من أجل سلامة قوات الإحتلال الأمريكية أمس الأحد في قداس بمناسبة "عيد القيامة" النصراني، حيث خيمت عليه أجواء الهزيمة الأمريكية في العراق، ويبدو ان صلوات بوش تأتي دائماً بنتائج عكسية حيث وردت أنباء عن مقتل ستة جنود آخرين للإحتلال علي يد المقاومة العراقية .

    وحضر بوش الذي يمضي عطلة نهاية الأسبوع في مزرعته بتكساس "القداس" في فورت هود مقر الفرقة الرابعة للمشاة بجيش الإحتلال الأمريكي والتي أبلغت الأسبوع الماضي بقرار إعادة نشرها في العراق لفترة خدمة ثالثة هناك على الأرجح في أغسطس المقبل، لصد النقص الحاد في صد العمليات النوعية التي تقوم بها اذرع المقاومة العراقية وفصائلها العسكرية المختلفة.
    وأبلغ بوش الصحفيين خارج كنيسة القاعدة بعد القداس بأنه تمثل خلال القداس "تضحية" الجنود الأمريكيين وأسرهم، وأكد بوش الذي صحبه والده الرئيس الأسبق جورج بوش ووالدته باربره وزوجته لورا وأمها جينا ويلش "صليت من أجل سلامتهم وصليت من أجل عافيتهم وراحتهم وصليت من أجل السلام".
    من جانبه أكد جيش الإحتلال الامريكي أن ستة من جنوده قتلوا في هجمات للمقاومة جنوبي بغداد أمس الاحد وتوفي آخران متأثرين بجروح اصيبا بها في عمليات ضد المقاومة شمالي العاصمة العراقية.
    وقتل نحو 35150 جندي للإحتلال الأمريكي في العراق خلال الحرب المستمرة بين الإحتلال والمقاومة منذ أربعة أعوام وأصيب آلاف آخرون وهو ما اعتبر السبب الرئيسي في تأييد كثير من الأمريكيين لسحب قوات بلادهم من العراق.
    ويخوض بوش الذي تعهد بالعمل على مساعدة حكومة "المالكي" المدعومة من إدارته و المتعثرة في نفس الوقت على تحقيق الاستقرار ويأمل في أن تساعد زيادة قوات الإحتلال الأمريكية في العراق على تحقيق ذلك اختبارا للإرادات أمام الديمقراطيين الذين يهيمنون على الكونجرس الأمريكي بخصوص طلبه تخصيص 100 مليار دولار للإنفاق على إحتلال العراق وأفغانستان.
    ويحاول الديمقراطيون إضافة جدول زمني لسحب قوات الإحتلال إلى مشروع القانون الخاص بالتمويل وهو الأمر الذي حدا ببوش للتهديد باستخدام حقه في نقض القوانين (الفيتو)، وتعهد ديمقراطيون أجروا مقابلات في برامج تلفزيونية بمواصلة الضغوط.
    وقال السناتور الديمقراطي تشارلز شومر لشبكة "فوكس نيوز" الإخبارية إنه في حالة استخدام بوش الفيتو ضد التشريع "فإننا سنحاول التوصل إلى طريقة.. من خلال إجراء محادثات مع البيت الأبيض سعيا للتوصل إلى تسوية مع البيت الأبيض تدعم القوات لكنها مع ذلك تغير الاستراتيجية في العراق والتي نرى أنها خاطئة".
    ولكن في مؤشر على وجود خلاف بين الديمقراطيين حول هذا الموضوع قال السناتور كارل ليفين رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ إنه لا يستطيع تأييد تشريع يحظى بدعم زعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس الشيوخ السناتور هاري ريد ويقضي بقطع التمويل عن كل القوات الأمريكية المقاتلة في العراق في مارس المقبل".
    وقال ليفين لشبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية "لن نقطع التمويل عن القوات. لا يجدر بنا قطع التمويل عن القوات ولكن ما يجدر بنا عمله وما سنفعله هو مواصلة الضغط على هذا الرئيس ليمارس بعض الضغوط على الزعماء العراقيين للتوصل إلى تسوية سياسية".
    وذكر ليفين أيضا أن كثيرا من العشرين مليار دولار المخصصة لمشروعات إنفاق غير ذات صلة بالحرب والتي كان المشرعون قد أضافوها لطلب المئة مليار لجذب الأصوات ووصفها بوش بأنها هدر في الإنفاق ينبغي إسقاطها من التشريع، وأبلغ السناتور الجمهوري أرلين سبكتر شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية أن الجانبين بحاجة إلى مناقشة سبيل للخروج من الأزمة، واضاف "أعتقد أنه لم تبذل جهود كافية لإجراء مناقشات بين الكونجرس والبيت الأبيض للعمل على إيجاد حل".
    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    نبـــــــــض العـــــــــــــــراق ..
    الردود
    5,453
    الجنس
    امرأة
    وقتل نحو 35150 جندي للإحتلال الأمريكي في العراق خلال الحرب المستمرة بين الإحتلال والمقاومة منذ أربعة أعوام وأصيب آلاف آخرون وهو ما اعتبر السبب الرئيسي في تأييد
    اجزم
    واقسم
    ان العدد اكثر من ذالك بكثيييييييييير
    واهل مكه ادرى بشعابها











    اللهم ارضنا وارضى عنا .. وأعنا ولاتعن علينا





    \\ على الثغور المكشوفة تقف داعية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الموقع
    مصر
    الردود
    2,554
    الجنس
    رجل
    تعقيب كتبت بواسطة الانباريه عرض الرد
    اجزم
    واقسم
    ان العدد اكثر من ذالك بكثيييييييييير
    واهل مكه ادرى بشعابها
    صدقتى اختى
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل الامريكان

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 6
    اخر موضوع: 24-04-2004, 08:04 PM
  2. الردود: 1
    اخر موضوع: 13-04-2004, 04:50 AM
  3. سوناتا المقاومة العراقية
    بواسطة isabel في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 22-09-2003, 02:02 AM
  4. المقاومة العراقية
    بواسطة نبع الحب في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 18-06-2003, 09:02 PM
  5. مستقبل المقاومة العراقية
    بواسطة نبع الحب في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 18-06-2003, 08:45 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ