انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: اكتبوا معنا مواقفكم التي مرت بكم ,,,,,,,

الردود
    10,676
    Thumbs up اكتبوا معنا مواقفكم التي مرت بكم ,,,,,,,

لابد أن يمر بأحدنا موقفا مبكيا أو مفرحا أو مضحكا أو محزنا ولا ينساه ..

وذكر هذه المواقف التي تمر بنا قد تجعل الآخرين يستفيدون منها , فما رأيكم بأن يكتب كل منا أي موقف من هذه المواقف أثر فيه ولم ينسه..

ولنبدأ بذكر المواقف المبكية المحزنة..

ومن الأمور المحزنة المبكية التي أثرت بي فقدان أبي فكنت أصبر أهلي ووالدتي لمدة ثلاث ايام وبعد ذلك هم الذين بدأووا يصبروني ..
    والسبب أني لهول مارأيت من جزعهم نسيت نفسي فاهتممت بأمرهم وعندما بدأوا ينسون وجدت أني أتذكر أبي فحزنت أياما ولازلت أشعر بفقدانه أكثر من غيري بل وأراه في منامي أكثر من غيري من أهلي ,, ولا أعلم السبب..!

ومن المواقف المضحكة التي مرت بي.

كنت في سوق نسائي ومع اخت لي وكنت أتحدث معها ومررنا بمحل وأردت أن أدخل واعتقدت أن لم يكن هناك زجاج بيني وبين المحل وكنت أنظر لزميلتي ولم أشعر إلا وأنا أسقط على قفاي!!!!!!!
    وكاد أن يغمى علي!

وكاد ان يغمى على زميلتي من الضحك هداها الله

أتعلمون لماذا !
    لأني اصطدمت بالزجاج ,,,( فاحرصوا ترى اكثرت هذه الصدمات )

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم

جميل لي عوده ان شاء الله...

الردود
    4,145
    الله يغفر لوالدك ... هذا ماحصل لي عند وفاة جدتي الله يرحمها
    لكن أنا ماكنت أصبر أهلي .. بس كنت ساكته ...
    وبعد فتره .. لحالي أبكي .. ومثلك أحلم فيها .......

أعلمك السبب .. لأننا كتومين -أنا وياك - يقولون .. لو تبكين وتطلعين اللي بقلبك أحسن

والمضحك .............
    في آخر يوم في الدراسه .. أودع البنات .. وكانت وحده منهم حامل ... وولدت ( وأنا مادريت , لأنها كانت لابسه ثوب حمل , وماكان لها غير اسبووووووع تقريبا , والكرشه مابعد راحت كلها )
    المهم ... كانوا البنات كلهم مع بعض .. وأودعهم .. يوم وصلتها .. قلتلها ,, تولدين بالسلامه ... قالت .. أنا ولدت وخلصت ---------------------> أبو الفشييييييله عند البناااااات ... ضاع وجهي

أما الزجاج يالخنساء ... مرة صارت لأمي

^^يسلمووووو غاليتي غزوله ^^

شعارنا
    ** نلتقي لنرتقي **

معك هدية .. وتحيرتي .. في كلمات الإهداء .. معنا =====> تجدين مايسرك

لاتنسونااااااا من دعااااااائكم

الردود
    898
    ههههه تصدقين يالخنساء موقفك المضحك نفس موقفي ...
    عاد الله لايوريكم كنت انا واختي اختي دخلت المحل قبلي وانا اخوي الصغير ناداني وطالعت وراي ومسكته ومشيت و طرااااااااااااااااااق ومادري الا وانا ماسكة راااااسي اشوف في دم ولا لاواللي يقهر ان راعي المحل يضحك بيفطس من الضحك ... واللي جنبه جاب لي كرسي اقعد عليه لانه شافني مدروخة .....واختي ماتدري هي سمعت صوت بس على بالها يصلحون ...
    الحمد لله انه سترني ...
    الموقف المبكي :
    يوم رحت لبلد بنت عمي وانا مشتاقتلها بالحيل والا قبل ماوصل بيومين قالوا ان منال ماتت .... والله اني ماصدقت حسيت انهم يكذبون علي ...ويوم وصلنا قالولي ...تخيلوا كان لي 3 سنين ماشفتها ....
    بس الله يرحمها ...
    موقف مضحك :
    كنت مرة في السيارة رايحة للمدرسةواول يوم فيها ويوم وقفت السيارة علشان انزل مسكت العباية في المقعد مادري وين خشت المهم انزل رجولي على الارض وحسيت بشد ماقدرت اتوازن قمت سجدت قدام باب المدرسة ... والله لايوريكم الناس تقول هي فرحانة بالعودة للمدرسة وصديقتي الله يهديها هااااااات ياضحك ....
    والله اذا بقولكم على مواقفي ماخلصت .....
    ههههههههههه

الردود
    2,410
    بسم الله الرحمن الرحيم
    موقف مبكي

كثيرة هي لكن اصعبها موت عزيز على القلوب
    ولكن ارجو الله ان يحسبه من الشهداء

لي عوده

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    مشكورة يالخنساء على هالموضوع...
    الموقف المحزن ...والذي لن انساه ,حصل معنا العام الماضي ...وكان فترة انتشار مرض (حمى الوادي المتصدع ....) وسمعنا انه قد وصل لمدينة تبوك ,المهم الموقف هو..
    انا كنا مجتمعين في الغرفة العائلية ,وفجأة سمعنا صراخ ابن اختي بشكل هستيري (وهو في المرحلة المتوسطة )جاء يركض ويخبرنا ان اخي (...وهو في الصف الثالث ثانوي ) قد مات ....(وهو اصغر اخواني )حينها كدت اصاب بالجنون اخذت اصرخ ولم استطع الصعود لغرفته كي لااراه .واخي الاخر كان نائما في غرفته وعندما سمع الصغار يطرقون عليه الباب و يقولون ان (..) مات , سقط على الارض ولم يستطيع الحركة او يفتح باب غرفته المقفل وينادي من الداخل انه لايستطيع الخروج .صعد جميع اخوتي الي اعلى الا انا ...
    ,عندما انزلوه وهم مازالو على الدرج ,قال اخي بسرعة اتصلوا على الاسعاف فقد شك اخي الكبير انه قد يكون اصيب بذبحة صدرية,فمسكت سماعه الهاتف واخذت اصرخ في وجه الذي قام بالرد علي من سنترال الهلال الاحمر ,وهو يأخذ وصف البيت ان يأتوا سريعا الينا ..عندها بدأاخي يتحرك قليلا ولكنه لايستطيع تمييز من حوله ,الجميع يبكي رجال ونساء واطفال حتى الخادمات (لانه شخص مسالم جدا والكل يحبه)..
    عندما حضرت سيارة الاسعاف ,اخذه اخواني لمجلس الرجال كي يجرون له اسعافات اولية ,لكنه يرفض ان يقترب منه احد من المسعفين ,فعندما رآه اخي الكبير هكذا سقط على الارض لعدم
    تحمله رؤية اخينا بهذا المنظر ,وكنت ومعي اختي الكبيرة عند الباب من الخارج ...ولكن لم
    استطع تحمل هذا.. الوقت يمضي واخي في حالة غير طبيعية وكأنه بدأت تظهر عليه علامات الشلل ,عندها (دخلت عليهم واخذت اصرخ في وجه رجل الاسعاف ان يأخذه غصب عنه ..واخذت اشتمه بأنه مثل قلته.. وكلام كثير لااذكره ,فأمسكني اخي الكبير ليهدئني ...) فأخذنا نرجوه ان يذهب معهم لكنه كان يرفض بالاشارة فقط, وبمنظر يقطع القلب ,عندها شكر اخي رجل الاسعاف وطلب منهم المغادرة.....
    وبعدها اخذه اخوني لغرفته , وفجأة وبقدرة الله استيقظ وهو يسأل مالذي جعل الجميع بهذه الحالة ,لكن لم يخبروه بما جرى فقد اخبروه انه بحاجة للذهاب للطبيب ,فوافق على الذهاب معهم ..
    وفي المستشفى اخبر الطبيب اخواني ..ان اخي ( ) كان في حالة صرع ,وهو لايعي مايفعله هو او مايفعله المحيطين من حوله ..
    وهو لايعاني ولله الحمد من الصرع ولايشكو من اي امراض ولله الحمد لكن هي مشيئة الله ...
    ويقول الطبيب ان هذا الصرع حدث معه نتيجة لوجود شحنة كهربائية زائدة خرجت من جسده بهذه الطريقة ...وممكن يكون بعد مشيئة الله من البلاي ستيشن فهو كان يلعب بها طوال الوقت وهي تحتاج تركيز النظر....
    ونحن البنات كنانعتقد انه اصيب بحمى الوادي المتصدع لانه قد اشيع انها وصلت حتى ل.. تبوك..
    المعذرة للاطالة ,لكن هذا الموقف الذي لن انساه والي الان ابكي كلما تذكرته ......
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    1,243
    هذا الموقف ما أدري اسميه محرج أو مبكي أو محزن أو مضحك؟؟..
    كانت أول مرة أتقدم فيها لإمامة الناس في الصلاة وأنا في
    التوجيهي وكنا في رمضان ومعروف المساجد في رمضان ما شاء الله
    تصل أحيانا الصفوف إلى العشرة وأكثر وفي صلاة المغرب بعد يعني المسجد
    مليااااان..فأقام المؤذن الصلاة وكنت مرتبك جدا.. وتقدمت أصلي وفي الركعة الأولى
    كبرت وركعت...............أخبر الشماغ كان على راسي ..فين راح؟؟..
    وإذا بالشماغ أثناء ما أنا أهوي للركوع تعلق بالميكرفون...وإذا وجهي يتلون ألوان
    وأنا أتصور الداخلين إلى المسجد وأنا راكع يرون شماغ معلق بالميكرفون وواحد راكع!!..
    وعند قيامي من الركوع أدخلت راسي في الشماغ بهدوء من تحت الميكرفون وما كأن فيه
    شيء حصل... ينتبه أي واحد يتقدم يصلي بالناس لا يتعلق شماغه..

الردود
    2,928
    فكرة حلو اختي الخنساء
    يعطيكِ العافية ..

اما عن المواقف المحزنة.... فلاحظت ان ما ذُكر اغلبه يقتصر على موت و فقدان اعزاء..
    من هذه الناحية ليس عندي جديد اضيفه

و لكن ايضاً مما يحزنني احياناً ان اتذكر ان هنالك شيء لا يمكنني ان اعالجه

اما عن المواقف المضحكة... فاذكر موقف من ايامي في المزرعة
    فذات يوم شاركت في تنظيف الخراف
    و كنا ننزلهم بمسبح صغير فيه دواء حتى ينظفوا
    و انا كان دوري ان انتظرهم على باب مزرعتهم حتى يدخلوا بعد هذا "الحمام"
    و ما كان منهم الا ان يتجمعوا حولي بعد خروجهم من الماء... و ينفضوا عنهم كل ما تبقى من االماء... يتجمعوا حولي و يمسحوا بي و بثيابي.....و انا أحاول ابعدهم عنـــي.............

الردود
    485
    كنت ذات مره جالسه فاتت الى ابنت اختي وسالتني عن امها قلت لها راحت ثم اتت امها من الغرفه الاخراء ولم شاهدتها قالت لى ليش تكذبين مو الكذب حرام فاحرجتني

الردود
    23,982
    التدوينات
    2
    فكرة حلوة يالخنساء الله يجزاك كل خير ..
    والمواقف المحزنة هي الي تكون متعلقة بالذهن ولا يمكن نسيانها

ان اتذكر موقف لن انساه ابدا لا استطيع وصفه هل هو مفزع او محزن ؟
    الموقف انه حصل لنا حادث مروع جدا انا وعائلتي عندما عرف اخي الذي كان سائق للسيارة ان السيارة ستنقلب صرخ باعلى صوتة ( تشهدو )
    عندها اغمضت عيناني وتوقعت انها اللحظات الأخيرة من حياتي ....
    لحظات حتى فتحت عيناي وكنت متخيلة اني مت حتى اني لم استوعب هذا الموقف ولا اعرف ماذا حدث ولا اين انا , حيث كانت السيارة منقلبه بعد تقلبها عدة مرات سمعت صوت يقول اخرجي ويحاول اخراجي عندها عرفت اني مازلت على قيد الحياة ... موقف مفزع جدا
    بعدها خرجت من السيارة ورأيت أخي الذي يصغرني واذنه مقطوعه وجزء من مخة بالخارج لم استطع تحمل ذلك اقبل رجل وغطاه بكيت وقلت حرام عليك مامات ...
    بالفعل لم يمت لكن ظل 28 يوم في غيبوبة ثم توفى رحمة الله عليه ..
    اتذكر ابن أختي الذي انفتح الباب الخلفي وعمرة 9 اشهر وارتمى على الرصيف مما جعل وجهه يحتك بالرصيف ثم أُخبرت انه بعد سقوطة بدأ يحبي راجع ( سبحان الله الذي حماه من السيارات )
    الحمد لله الذي كتب لنا عمر وجعل هذا الموقف تذكرة لنا وعبرة ...
    وأعذروني على الاطالة ..
    اللهم احفظ اليمن من كيد الحوثيين واجمع شملهم ووحد صفوفهم
    اللهم احفظ بلاد الحرمين من كل شر واكفِنا شر أعدائنا

اللهم تقبل الشهداء عندك
    اللهم اجمع قلوب أمتنا من جديد وألّف بين إخواننا ولا تشمت بنا العدو

مواضيع مشابهه

1. مواقفكم في المدرسه
    بواسطة رموسه عسل في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 26-10-2010, 04:33 PM
  2. مواقفكم ,,,,,,
    بواسطة MOON-TEARS في همسات بنات
    الردود: 12
    اخر موضوع: 02-06-2010, 04:40 PM
  3. الردود: 43
    اخر موضوع: 15-11-2008, 12:15 PM
  4. الردود: 0
    اخر موضوع: 29-09-2007, 06:36 PM
  5. الردود: 9
    اخر موضوع: 18-04-2006, 02:00 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ