انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: غريبة..شاب يتمنى ان يكون بنت....! اتعلمون لماذا؟

الردود
    3
    Thumbs up غريبة..شاب يتمنى ان يكون بنت....! اتعلمون لماذا؟

لو أنا بنت .. مااشيل هم مين يسدد فاتورة جوالي

لو أنا بنت .. مااشيل هم السواقه ووجع القلب خصوصا في جدة.. وتغيير زيت .. وبنزين

لو أنا بنت .. دايم احصل سيارة السواق جاهزة .. ما أنتظر احميها واجلس استني عشان اشغل المكيف

لو أنا بنت .. مااشيل هم تجميع المهر .. والزواج .. وتأثيث البيت.. وتكاليف الحفلة

لو أنا بنت .. كان ماأضيف احد في الماسنجر .. كل الشباب يضيفوني

لو أنا بنت .. كان احصل كل يوم في إيميلي أغنية هدية .. كلام حلوووو .. مو زي ايميلي كله تمااااااسيح .. ودعايات ... لا واليومين هذي صار تجينا رسايل من القروب لاااحول ولا قوة .. اكتب في القروب وبعدين يجيك واحد ماشي مليون ويزرف موضوعي وفي الاخير التوقيع حقه الله يطول بعمره ... والموضوع هذا طبعا اكيـــــد .. الاخ بيسوي كوبي وباست الحين انا اكتب نكي نو مور لوف وراح يرسلها النصاب واسمي موجود لانه مايقراه اصلا لووووووول وبتشوفون

لو أنا بنت .. ادخل الشات .. واقوول انا طفشااااااااانه .. وراح اجد انه الكل يبغى يرضيني

لو أنا بنت .. اطلع كل يوم في العصرية للسوق ماعدا يوم الخميس اروح للفيصلية ..واسمع الكلام الحلووووو اللي يقولونه الشباب عني

لو أنا بنت .. البس احدث انواع العبايات المخصره.. ومن تحتها بنطلووون جينز ضيق واخلي العبايه مفتوحه من اسفل ..<< اعصابكم ياشباب والله هذا كلااااام لحد يتهور

لو أنا بنت .. قبل مااطلع اغطس نفسي في مستنقع من العطوووور .. يعني عشان يفكروني جالون عطر

لو أنا بنت .. كان احصل كل حاجه جاهزه.. الزوج.. البيت .. الأكل ..السيارة .. السواق.. المكأفاه.. البتاع.. كل حاجه ..مافيه اي تعب او معاناة .. إه يااااني

لو أنا بنت ..كان اجمد بعض المحاضرات ونطلع أي كوفي في التحلية والا التخصصي .. يعني نشرب كهوة السبااااااح .. ياااااااروحي على سباااحكم

لو أنا بنت .. كان احط كل انوااااااع البويااااات .. قصدي المكياج على وجهي واركب مع السواق واجلس جنب القزاز ومااطالع في احد ... وااااااو احب الشعور هذا .. راح احس وقتها انه انا اشارة المرور الكل بيبص فيه

لو أنا بنت ..كان اخذ من ابوي فلوس .. ومن امي فلوس .. ومن اخويه فلوووس .. ومن الواد الوسيم اللي ضحكت عليه بعد فلووووس

لو أنا بنت .. كان جوالي مايجلس ساااااكت .. رسايل غزل .. وكلام حلوووو .. ولاااااا بعد مكالمات وانا اسوي نفسي ثقيله .. ايش تبي .. من وين جبت رقمي؟؟.. يعني مااطفش لو للحظه وحده.. مو زي جوالاتنا ماتجينا رسايل الا من شركة الاتصالات ياالله ياابو الشباب سدد الفاتورة..!!
    والا إتصال من عجوووووز في مقتبل العمر.. وتقولي هلووووو هلوووو هذا منزل معيض؟؟ .. وانا من قوة الصدمه لما سمعت الصوت الغريب هذا!! ماعرفت ايش اسوي .. كنت واقف وبعدين انسدحت... قلت لها ياجده هذا أول شي إسمه جوااااااال مو منزل.. وثاني شي هذا جوالي ورب الكعبه مو جوال معيض.. قالت : هلوووو طيب شكراً .. هاهاهااااااااي من جد حصل الكلام هذا

لو أنا بنت .. كان في الصيف اذا رحت جدة اطلع طريق الملك واجلس امشي وأكل بطاطس شيبس .. يعني عشان اخسس ويصير جسمي حلوووو زي "بريطني صبير" ..الماااااايوه ماعم بيفوت فيه.!! ما إلك الا الجلسه بالبيت

لو أنا بنت .. كان اسجل في اي منتدى او اي قروب ,, ومن اول موضوع أصير مشرفه .. لا تسألوني كيف P: .. واخليهم يحطووون عدد مواضيعي 666 يعني رقم مميز

لو أنا بنت ..اجلس مع صديقااتي .. واقول تصدقووون يابنات.. انا تعبت من الشباب هذولي .. انا ملاحظه انهم مايضايقون الا اناااااا .. يعني عشاني احلى وحده فيكم من جد هذا ظلم!! .... هاهاهاااااااي .. والله لو انا بنت وقتها راح أكل ضرب من صديقاتي قالك احلى وحده فيهم !! هاهاااااي

لو أنا بنت .. كان مااشيل هم الزحمه عند الحلاقين .. واشيل هم الدقن اذا طولت .. وشعر رأسي

لو أنا بنت .. كان اذا رحت الشرقيه ماخليت مكان الا واروح له واول شئئئئ الراشد .. البنت ماتحس بقيمتها الا اذا راحت الراشد ... انواع الشباب الحلويــن هناك مو مثل عيال النسيم في الرياض وعيال الهنداويه في جدة ولا الجيازنه في الجنوب

لو أنا بنت .. كان ما تحصلني لاااابس اللبس السعودي .. غترة,, طاقيه,, عقال,, ثوب,,فنيله ,, سروال طويل ,, وبعد سرروال سنه لول ,,شراب ,, جزمه وانتو بكرامه ,,قلم,, محفظة في الغالب فاضيه ويااااااكثر البطايق فيها تقول دفتر سن توب,, جوال+فاتورة جوال,,وبعض الاحيان ,, ملف علاقي ( عاطل ) ... على قوووول اغنية محمد عبده .. مجموعة إنسان .. بس احنا هنا مجموعة عفش متحرك .. من جد تعب

لو أنا بنت .. كان ماأدخل المطبخ .. اترك الخدامه تسوي كل شئ .. ولا اقشر البصل .. يووه على ريحته ماتطلع من الأيادي ..بس يعني اذا دخلوني بالقوة .. راح اجلس العب في سائل فيري

لو أنا بنت ..كان الشباب الأغبياء .. يجلسو يطاردون سيارتنا .. وانا مع السواق .. (ابغى اكون بنت عشان المنظر هذا ) كذا راح احس اني في معركة.. والسيارات عن اليمين وعن اليسار وسيارتنا في المقدمه!! .... متــــعه ماتمنيت في حياتي كثر اني اكون ضمن موكب في الشارع وراي سيارات

لو أنا بنت .. أدخل كل محل.. مايقف في وجهي أي شي.. مو عشاني سوبرمان .. لا بس عشاني بنت .. واذا رحت اي مكان خاصه في صيف ابها مو أحصل لوحااااات للعوائل في كل محل اروح له .. وحراس آمن عمى في شكلهم الواحد يفصل مني أربعة.. اعوذ بللله

كل هــــذا لــــو كــنـــت بــنـت
    بس مابي ;P

في حاجات كثيره مش حلوه في البنات .. ولا يزعلون الجنس اللطيف من الكلام
    ترى الموضوع لمجرد المزح
    موضوع للخروج عن الروتين

بصراحه هو شعور متبادل يعني في بنات كثير بيقولوا ياليتني ولد!! والعكس .. حب التغيير .. او لمجرد الهروب من المشاكل التي تواجهنا.. لكن اكيد الكل راضي بجنسه

فمان الله

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 25-05-2002 في 04:13 AM
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

الردود
    2,146
    لكن فيه بعض الافكار اللي التعبير عنها .............
    فعلا البنت ترتاح في اشياء كثيرة عن الرجل لذلك نحن كالملكات
    لكن ليس لنلبس .....
    ونذهب ............
    الله يهدي الجميع

الردود
    586
    ولو إنت بنت كان منعك أهلك من الخروج من المنزل
    ولو انت بنت كان ماتطلع من البيت إلإ مع محرم ولابس العباية
    ولو إنت بنت كان ماتقدر تسهر مع أصحابك كل ليلة إلى الفجر
    ولو انت بنت كان ضحك عليك واحد من 00000 وبعدين رماك مثل النفايات (على حساب إنك بنت مغزلجية)
    ولو انت بنت كان تجلس كل ليلة تحسب كم راح من عمرك وانت ماتزوجت
    ولو انت بنت كان ماتقدر تدخل المسجد لإنك عليك الدورة
    ولو انت بنت كان تزوجت واحد مايخاف الله (من الأغنياء اللي يطاردون سيارتك لإن البنت اللي هذا تفكيرها ما راح تاخذ مثل إبن باز يضيق عليها )
    وكان كل ليلة يجيك سكران ومهزوم في البلوت ومتخانق مع الربع ويحط الحرة كلها فيك
    ولو انت بنت كان كل ماطلع زين الشباب من البيت مشخص قلت راح يتزوج علي
    ولو انت بنت كان عانيت الحمل تسع شهور
    ولو انت بنت كان تجلس في غرفة الولادة بين الحياة والموت (وبنت نعوّمة مثلك صدقني راح تفحّط تفحيط)
    ولو انت بنت كان طاح سوقك لاوصلت الأربعين(ويمكن قبل)
    ولو انت بنت 0000000
    وبعدين من يبي بنت هذي مواصفاتها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله لايسفهنا
    ملاحضة ( الكلام هذا من قبيل المزح أيضا ولا يعبر عن رأيي الشخصي في النساء ككل )
    فقط تعجبت من هذا الكلام الغريب
    وعلشان ما أتورط ماحبيت أطول في الرد 0
    ستر الله عوراتنا وهدى شبابنا وبناتنا

الردود
    298
    " ولا تتمنوا ما فضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن وأسألوا الله من فضله إن الله كان بكل شيء عليمًا " أي ما ميز به كل جنس من صفات وخصائص فلا المرأة أفضل ولا الرجل أفضل وإنما هو تنوع في الصفات والوظائف .

مواضيع مشابهه

1. اتعلمون لماذا تجرا علينا اليهود...؟؟؟
    بواسطة بنت غزة456 في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 24-01-2010, 12:35 AM
  2. اجعل من يراك يتمنى ان يكون مثلك
    بواسطة عصوومه في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 29-09-2009, 07:45 PM
  3. لماذا تصلني الرسائل بغة غريبة !!!
    بواسطة أنوار القمر في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 02-01-2008, 04:15 PM
  4. لماذا لا يكون لنا دور؟
    بواسطة nevin في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 03-11-2003, 07:20 AM
  5. الأشهر الهجريه اتعلمون لماذا سميت بذلك؟؟؟؟
    بواسطة دندون في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-04-2003, 10:05 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ