انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: وما زلنا ننتظر سلامهم!!!!!!!!!

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ارض الزيتون
    الردود
    2,410
    الجنس
    امرأة

    وما زلنا ننتظر سلامهم!!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    فلسطين اليوم...

    استشهاد فلسطينيين في انفجار داخل أحد المنازل في مخيم بلاطة عصر اليوم.. انفجار عبوة ناسفة داخل شاحنة في مستودع ضخم للمحروقات شمال تل ابيب لم يؤد إلى إصابات صباح اليوم.. حريق هائل يدمر مبنى سفارة العدو في باريس فجر اليوم .. ودبابات الصهاينة تتوغل قرب بوابة صلاح الدين وتقصف منازل المواطنين وتصيب ثلاثة بجراح .. كتائب شهداء الأقصى تعلن المسؤولية عن عملية ريشون ليتسيون والتي أدت إلى مصرع ثلاثة صهاينة وجرح العشرات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ارض الزيتون
    الردود
    2,410
    الجنس
    امرأة
    معتقلون مرضى يتعرضون للتعذيب في معتقل عتصيون الصهيوني

    بيت لحم – خاص :

    تعرض الأسير الفلسطيني صالح محمد عبد الرحمن ديرية - 27 عاما - من سكان بيت فجّار لاعتداء وحشي من قبل جنود الاحتلال و المحققين في مركز عتصيون الصهيوني بعد اعتقاله يوم 20/5/2002 بتهمة طعن مستوطن صهيوني , الأسير المذكور مريض عقليا و عصبيا و كان يعالج في مستشفى الأمراض النفسية في بيت لحم , حيث أصيب بهذا المرض جراء التعذيب الشديد في سجون الاحتلال حيث قضى 5 سنوات و أفرج عنه قبل 6 شهور .

    و قال محامي نادي الأسير خالد الأعرج الذي زار الأسير إنه تعرض لاعتداء كبير و شديد و مزقت كافة ملابسه و ظهرت آثار ضرب على كافة أنحاء جسده دون أية مراعاة لوضعه الصحي و النفسي .

    و تمكن المحامي من إدخال الدواء و الملابس له و تسليم إدارة السجن تقريرا طبيا حول وضعه الصحي محذرا من أن حياته ستكون في خطر إذا لم يأخذ الدواء بانتظام و يعرض على طبيب .

    و من جهة أخرى لا يزال الجريح الفلسطيني عمر محمد عمر ناصر الدين - 21 سنة - من سكان الخليل الذي اعتقل يوم 29/4/2002 و أصيب برصاصة في وجهه يخضع لتحقيق قاسي في معتقل المسكوبية بعد نقله من مستشفى سوروكا ، حيث قام محامي النادي بزيارته في مستشفى سوروكا و زار أيضا الأسير أحمد النتشة في معتقل المسكوبية , و حذّر المحامي من الوضع القاسي الذي يتعرض له الأسير عمر حيث تستغل المخابرات الصهيونية جروحه للضغط عليه لانتزاع اعترافات منه .

    و وجّه الأسرى في معسكري عوفر (1400 أسير) و النقب (759 أسير) الصهيونيين نداءا عاجلا إلى الصليب الأحمر الدولي بضرورة تحمل مسؤولياته في إدخال الملابس و الأدوية للأسرى بعد منع المحامين من إدخال هذه الأغراض و حرمان ذوي الأسرى من زيارتهم ، و قال الأسرى إنهم ما زالوا في نفس الملابس التي كانوا يرتدونها منذ اعتقالهم و أن الأمراض الجلدية بدأت تظهر على أجسامهم بسبب عدم تغير هذه الملابس .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ارض الزيتون
    الردود
    2,410
    الجنس
    امرأة
    مخطط صهيوني لهدم 2500 منزل فلسطيني في القدس المحتلة ضمن مشروع تفريغ المدينة من سكانها الفلسطينيين و تهويدها

    وكالات :

    أكدت الجمعية الفلسطينية لحماية حقوق الإنسان والبيئة «القانون» أن سلطات الاحتلال هدمت 27 منزلاً في القدس الشرقية منذ بداية العام الحالي فيما بقي 2500 منزل مهددة بالهدم. وقالت جمعية القانون إنه إضافة إلى 24 منزلاً تم هدمها في السابق جرى أمس الأول هدم ثلاثة منازل في شمال المدينة بينما يبلغ عدد البيوت المهدومة خلال نفس الفترة من العام الماضي 10 بيوت.

    و أكدت الجمعية في بيانها أن هذه السياسة تندرج ضمن مخططات تفريغ القدس من سكانها الفلسطينيين الأصليين تمهيدا لاستكمال المخطط العنصري لتهويدها في الوقت الذي يعتبر فيه احتلال الكيان الصهيوني لهذه المدينة غير شرعي بالمنظور الحقوقي و الدولي . و حذرت جمعية القانون من خطورة استمرار الكيان الصهيوني في تجاهل القوانين و القرارات الدولية مطالبة في الوقت نفسه المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته تجاه مخططات الاحتلال التي تستهدف المدينة المقدسة و سكانها الفلسطينيين .

    و أوضح حسيب النشاشيبي مسئول ملف الانتهاكات الصهيونية في الجمعية أن هناك أكثر من 40 أمر هدم برسم التنفيذ في منطقتي العيسوية و عناتا في شمال شرق المدينة المقدسة و منطقتي سلوان و جبل المكبر في جنوبها ، و أضاف أن بلدية القدس كانت قد استصدرت أوامر هدم غيابية أخرى لم يعلم أصحابها بها إلا ساعة تسلم قرارات الهدم بينما استطاع بعض الأهالي استصدار أوامر منع فورية لمدد مختلفة تتراوح بين شهر و أربع و عشرين ساعة و ذلك مثل عائلتي أبو صبيح الحروب و رحاب الجعبري ، و عائلات تيم ، أبو رميلة ، و جبارين في حي الأشقرية .

    و بين النشاشيبي أن هذه السياسة تندرج ضمن مخططات تفريغ القدس من سكانها الفلسطينيين الأصليين تمهيداً لاستكمال المخطط العنصري لتهويدها . و حذر من قيام سلطات الاحتلال بإتمام هدم 2500 منزل اعتبرتها البلدية غير شرعية .

    و قال النشاشيبى إن سلطات الاحتلال تشن حملة جديدة قديمة ضد البيوت العربية . مشيرا إلى توزيع بلدية القدس لعدة أوامر هدم في منطقتي حي الخرايب و الأشقرية خلال الأسبوع الماضي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ارض الزيتون
    الردود
    2,410
    الجنس
    امرأة
    <p align="center"> <object id="RAOCX" classid="clsid:CFCDAA03-8BE4-11cf-B84B-0020AFBBCCFA" width="288" height="80"> <BR> <param name="SRC" value="http://www.palestine-info.info/realmedia/tahiatwatan/yamaismaei.ram"><BR> <param name="CONTROLS" value="ALL"><BR> <param name="AUTOSTART" value="TRUE"><BR> <param name="NOLABELS" value="TRUE"><BR> <param name="RESET" value="TRUE"> <BR> <embed src="http://www.palestine-info.info/realmedia/tahiatwatan/yamaismaei.ram" height="80" controls="Default" autostart="true" console="Clip1"><BR> </object></p><hr size="1"><center><P>

مواضيع مشابهه

  1. وانما ننتظر ربنا
    بواسطة Dr: Dina في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 27-06-2009, 06:46 PM
  2. ذكرى النكبة .. و مازلنا ننتظر ..!
    بواسطة رغد الإسلام في الملتقى الحواري
    الردود: 16
    اخر موضوع: 18-05-2009, 12:15 AM
  3. هل ننتظر شهر رمضان ام المسلسلات
    بواسطة noorflora في الملتقى الحواري
    الردود: 2
    اخر موضوع: 10-09-2007, 01:49 PM
  4. عادى ما ننتظر من الشيطان احسن من هكذا
    بواسطة السلطانة في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 04-01-2003, 08:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ