انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: ستار اكاديمي صعق كهربائي للعقول العربية (اهذه تقاليدنا نحن العرب او له علاقة بديانتنا

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    323
    الجنس
    امرأة

    ستار اكاديمي صعق كهربائي للعقول العربية (اهذه تقاليدنا نحن العرب او له علاقة بديانتنا

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ؛

    ستار أكاديمي برنامج من بقايا حفنة البرامج الهابطة التي دخلت الفضائيات بغرض استهداف العرب و الخليجيين ، بشكل غبي جداً و لاقت ترحيب حار جداً و مكانة عذبة في نفوس الكثيرين..

    ستار أكاديمي برنامج استوحيت فكرته من برنامج فرنسي يلم شمل مجموعة من الشباب و الفتيات من أقطار مختلفة بغرض الثقافة الفنية ! ، ثمانية شباب و ثمان فتيات يقوم بحصرهم في منزل واحد ، للدروس ، للتحاور ، للاتفاق الفكري ، و اللهو ، و التسكع، يقول أحد الممثلين المصريين في مجلة لها بأن برنامج ستار أكاديمي هو الحلم العربي !

    ففيه جنسيات مختلفة تتحاور ضمن إطار ودي و تتمازح ، و هكذا حضارة العرب تنغمس في التعرّي و خلع الحياء ، وتبقى العقول محنطة ، غبية ، تجد من الأجانب قدوة شامخة تستنجد بهم ، و تستند على حائط المبكى تبحث عن تقنيات جديدة من بقاياهم المتخلفة ، وما يؤسفني أكثر بأنه هناك ثلة من اللبنانيين و غيرهم يشكلون حلقة وصل بين العقليات المبرمجة حسب المزاج الغربي و تنفيذ الجنون الغربي لدى العرب ..

    أزمة الغباء المستورد في العقول العربية و الذي يخاله البعض ثقافة هي أزمة أخالها تتطور مع الزمن ، و لم يقف كرم الداعمين لهذا البرنامج موقف الدعم المعقول الذي يمكن التقاضي عنه ، بل إنه أصبح غباء جميل جداً ، و دعابة تستهويني كما تستهوي الكثير غيري من لعبة الدنيا ، فهناك رحلات أسبوعية لجلب أقارب هؤلاء النجوم ، و رحلات لتسفير البعض منهم ، سكن ، خدمة المواصلات الهاتفية ، اهتمام بالنظام الغذائي و وجبات لذيذة جداً ، و إعلان ضخم جداً جداً لـ nescafe

    و الأهم و توافقاً و رحمة بالتائهين في أحضان هذا البرنامج تمّ فتح قناة للبث المباشر ، 24 على 24 نعم و بكل فخر تأمّل فإن هذه القناة على عربسات!! ، وماذا تريد أكثر سيدي المشاهد العربي من التأمّل في الفتيات وهن يتراقصن في أحضان إخوتهم الطلبة و هن على أرائك النوم تلحظ حركاتهن متى ما يميل الجسد يميناً أو شمالاً ؟! وماذا تريد أكثر من فلسفة التعامل الخليع بين الطرفين؟! كورسات رديئة ، و برنامج هو قنبلة موقوتة ..

    استقبال للمغنيين و المغنيات ، حفلات ، معجبين و معجبات ، رسائل sms و أخيراً رسائل صوتية من المجانين و المجنونات ، حب من الأعماق ، عشق قذر ، لوحات مرسومة بدقة لتتخبط في العقل العربي ،

    هنادي من الكويت في رسالة صوتية قالت : أحمد أحبك أحبك أحبك و كلك على بعضك تهبل و حتى أخوي حمادي ما يطالع سبيس توون موليه!!

    قصص حب ، ملامسات ، عناق ، همس ، مواساة ، و لوحة تؤطرها الأخوة و النجومية عبر ستار أكاديمي ، و رفقاً بك أيها العربي و رفقاً بمزاجك عن الاشمئزاز لم يضع المنظمون كاميرات للبث المباشر من دورات المياة ، وبذلك نضمن الراحة النفسية للجميع ..

    في غضون سقوط بغداد و بعيد ذلك ، بات هم الشاشة العربية برامج تلم الشباب بالفتيات وكفى ، فسق على الهواء مباشرة ، و برنامج آخر في قناة أخرى ، و ما أكثر القنوات ، لجلب الحظ للفتيات العازبات ، و القادم أجمل..

    ستار أكاديمي ستار سياسي قبل أن يكون غزو فكري بأيدي عربية ، ستار أكاديمي بات حلم الكثير ، وبات الشبح الذي يحوم بين المشاهد العربي و العالم الآخر ، ستار أكاديمي طغى على أهمية متابعة الأخبار لدى البعض و بات الهودج الذي يحمل فتى الأحلام وفتاة الأحلام لدى الكثير، فكيف سنجد أراء الأطفال و المراهقين بهذا الشأن؟! ارجو ان تعطوني رايكم بالموضوع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    عالم زائل !
    الردود
    390
    الجنس
    ستار أكاديمي ستار سياسي قبل أن يكون غزو فكري بأيدي عربية
    لوحات مرسومة بدقة لتتخبط في العقل العربي

    خير وسيلة على الإطلاق للقضاء على قوة المسلمين هي هذه البرامج ..المرسومة بدقة ..!! إنها مرسومة بأيادي ذكية خبيثة خفية تعرف ماتريده بالضبط ...!


    أزمة الغباء المستورد في العقول العربية و الذي يخاله البعض ثقافة هي أزمة أخالها تتطور مع الزمن


    نعم تعبير جميل هو الغباء المثقف ..!!



    شكرا على الموضوع الجميل ،،،الذي أعطيه عنوان بدل صعق كهربائي ( مخدر مسموم )


    تحيتي لك ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الردود
    31
    الجنس
    شكـــــــــــــرا اخت روشي فعلا الموضوع رائع ويا ريت كل الاعضاء تستفاد منه

مواضيع مشابهه

  1. ستار اكاديمي
    بواسطة زهرة الأقصى في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 09-03-2008, 12:48 PM
  2. احذروووووووا من ستار اكاديمي
    بواسطة guti في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-01-2006, 11:35 AM
  3. ستار اكاديمي
    بواسطة الخنســـــاء في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-04-2005, 07:07 AM
  4. ستار اكاديمي و سوبر ستار و خطره على الشباب العربي
    بواسطة ام دنو في الملتقى الحواري
    الردود: 11
    اخر موضوع: 15-01-2005, 01:26 AM
  5. قصيدة ستار اكاديمي
    بواسطة همســـ شوق ـــة في فيض القلم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 08-03-2004, 06:44 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ