طالعتنا بعض الصحف بنأ ذهابكم إلى وزير العمل ولقاءكم به في مكتبه بوزارة العمل ، وبقدر ما أفرحنا حرصكم على قيام الهيئة بعملها المناط بها وتنسيقكم مع الجهات المختلفة لتحقيق ذلك .
إلا أن المحزن حقيقة هو تنزلكم حفظكم الله في ذهابكم إليه في مكتبه بوزارة العمل ، وكان الأولى نظراً لقدركم ولمكانة الجهة التي تنتسبون إليها أن يتم اللقاء في مكتبكم في رئاسة الهيئات ، أو على الأقل في مكان آخر لا ينتسب إداريا لإحدى الجهتين .

وهذه الأولوية في مجيئ وزير العمل إليكم نظرا لحاجته الماسة خاصة في هذه الأيام إلى تلميع صورته ومحاولة تخفيف الضغوط التي يواجهها نتيجة قراراته المتسرعة .

إنه يطمح إلى طمأنة الناس بأن وزارة العمل لا تقدم على أي عمل أو قرار إلا بتنسيق مع الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وأن جميع قراراتها وبخاصة ما يتعلق بالمرأة تحظى برعاية وتأييد من قبل الهيئة ،

وهذا التدليس الذي يمارسه غازي على رؤؤس الأشهاد يكذبه الواقع قبل أن يكذبه لسان غازي الذي يقول ما لا يفعل ويظهر ما لا يبطن .

فضيلة الشيخ : إن مما يؤسف أن يتناقل البعض أن ذهابكم إلى غازي لحاجتكم أنتم في الهيئة إلى غازي نظراً للنفوذ الذي يحظى به في البلاط الملكي ليمرر بعض القرارات ويلبي بعض المطالب التي يستغلها أحياناً في تحقيق مآربه الخبيثة .

فضيلة الشيخ : لا يخفاكم تلك التغطية الصحفية التي رافقت ذهابكم إليه ولا يخفاكم تلك الإشارات التي ضمنتها بعض الصحف لتلك التغطية ،

والسؤال فضيلة الشيخ : هل يا ترى سنجد مثل هذه التغطية وأكثر لو كان الزائر هو غازي لرئاسة الهيئات والمزور هو فضيلتكم ؟

فضيلة الشيخ : فرحنا بتأجيل قرار تطبيق توظيف النساء في محلات بيع مستلزمات النساء الخاصة ، لكن كيف ستتعاملون مع المحلات التي غيرت محلاتها الخارجية ووظفت النساء وهي بداخل المجمعات والأسواق العامة ؟

هل يحق لكم منع النساء من العمل في تلك المحلات ؟

وهل سيجبر أصحاب المحلات بتعديل مقارهم وعدم توظيف النساء فيها ؟

وهل قرار التأجيل هو تأجيل للإلزام ، أو تأجيل للتطبيق بشكل كلي ؟

فضيلة الشيخ آمل الإجابة مع شكري وتقديري لتحملكم قراءة هذه الكلمات .