أن تكون مسؤولاً عن تحرير صفحة (يومية) في صحيفة تعتبر من أكثر الجرائد توزيعاً، حتماً ستجد من يقرأ لك ومن يتفاعل مع ما تكتبه.
**وأن يكون لك في الاسبوع مقالين أو أكثر في هذه الجريدة ـ وتكتب ما تريد ـ لأنك نلت الرضا التام من (رئيس تحرير الصحيفة) فحتماً ستجد من يتكلم عن مقالاتك.!

**أن تكون لديك كل هذه (الحرية) بكتابة ما تريد فستكون (أحد) المنظِّرين لقضايا المجتمع والعديد يقرأ ويحلل تنظيرك.!!

- هذا ما يحدث بالفعل مع (ناصر الصرامي) مسؤول صفحة (الانترنت) في جريدة الرياض ـ سابقاً ـ ، ومدير مكتب الجريدة في (دبي) حالياً.

(الحرية و المساحة و المحسوبية) جعلت منه ” كاتبا “ً لا يشق له غبار، وعموده شبه اليومي لا يكاد يختفي أبداً..

بينما ( علم ) مثل الدكتور: محمد الحضيف لا يجد (الحرية أو المساحة) لكي يقول ما عنده ويستجدي ( منتديات ) الانترنت لكي تنشر له، وهو من هو بقدرته الإبداعية وتخصصه العلمي، ولكن هذا حالنا ولا فخر؟! ومثل (ناصر الصرامي) الكثير من الكتاب الذين قد تجد مبرراً أن تفترش تلك الجرائد للأكل عليها ؟؟ إذا خلت من إسم (الرحمن).

ومع كل هذا نجد (ناصر) في كل شاردة وواردة وفي كل شهر لا بد أن يكون أحد مقالاته عن (الحجب) من (مدينة الملك عبدالعزيز) أو عن (المنتديات) وبعض (المتطرفين) فيها؟!! ولا ننسى ( مقاهي الانترنت ) وقد نجد لناصر عذراً إذا تكلم عن هذا الموضوع مرَّة أو حتى مرتين، ولكن أن يكون التكرار شهرياً فهذه (عقدة) نفسية وقلة ثقافة واضحة من كاتبنا (المبجل) صاحب الصورة الجميلة أعلى المقال .

وأقترح عليه أن يضيف موضوعاً ثالثاً للموضوعين المكررين وهو (مدح مدينة دبي) وما تعيشه من انفتاح اعلامي وتجاري و"نسائي" وخصوصاً من شخص يعيش هناك ؟!!

والأمل أن يترك (حرية) المنتديات (بحالها) فهؤلاء (المتطرفين) بزعمك لم يجدوا من صاحب الرياض (تركي السديري) وزملاءه رؤساء تحرير الصحف الباقية أيّ مجال للرد فضلاً عن الكتابة أو الإشراف على تحرير صفحة، وأنت أول من يطبق ذلك في صفحة الانترنت أو (الردود) على كتاب جريدة الرياض، فلا تستهزيء بغيرك وأنت وأستاذك تمارسون النظرة الأحادية وإقصاء الآخر بشكل سافر وممجوج، وهذا بالضبط ما يجعل من يخالفكم يتطرَّف في طرحه وفي آرائه .

وأقول أخيراً: أعطني نفس المساحة المتاحة لناصر الصرامي في جريدة الرياض (أكون) كاتباً مبدعاً مع مرتبة الشرف .!!



--------------------------------------------------------------------------------
تم التعديل بواسطة المشرف العام