انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

إذا أحد الاعضاء آذاك في هذا المنتدى ماذا تفعل ؟؟

(الملتقى الحواري - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    د. محمد's صورة
    د. محمد غير متواجد سفير متميز لبلده
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    فرنسا - ليون
    الردود
    5,382
    الجنس
    رجل

    flower1 إذا أحد الاعضاء آذاك في هذا المنتدى ماذا تفعل ؟؟

    إذا إنسان سليط اللسان آذاك في هذا المنتدى ماذا تفعل ؟؟

    وخاصة إذا كان من النوع الذي يهمز ويلمز و متعجرف ومتكبر على عباد الله



    هل تقول أنه يحمل الشر بين عينيه ...أتركه وأبعد عنه وحسبي أن أقول فيه ...من أشر الناس من إتقاه الناس لأجل شره؟؟

    أو تشتكي للإدارة ؟؟

    أم ترد عليه ؟؟

    أم ماذا ؟؟؟


  2. #2
    صاحبة القلادة's صورة
    صاحبة القلادة غير متواجد زهرة لا تنسى - زهرة الحوار "نجمة القصة"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    بلادي زينة البلدان *// المغرب //*
    الردود
    3,876
    الجنس
    أنثى
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تقول أنه يحمل الشر بين عينيه ...أتركه وأبعد عنه وحسبي أن أقول فيه ...من أشر الناس من إتقاه الناس لأجل شره؟؟

    أو تشتكي للإدارة ؟؟

    أم ترد عليه ؟؟

    أم ماذا ؟؟؟
    عن نفسي إذا تعمد أحد الأعضاء إيذائي بلسانه سأرد عليه إذا قصدني بالذات لكن بأسلوب حضري لا يمس حرمة المنتدى
    أما إذا تعمد إيذاء أحد الأعضاء الآخرين فإني سأرد عليه و أعلم المسؤولين أيضا

    هذا إذا تعمد العضو الإساءة فعلا

    أما إذا لم يتعمد ذلك فسأعتبر كلامه كما لو أنه لم يقال

    شكرا لك
    الحمد لله على رحمته التي وسعتنا رغم تقصيرنا
    مشتاقة لك أختي صديقة الزهور ..::.. النشيد لك
    حسبي ربي و كفـــــــــى *** شكرا لك صديقة الزهور
    أفتقـــد ربـى الشمال
    بالصحبة الصالحة تطيب الحياة شكرا للغالية المعاني السامية
    << العضوات المجندات , شكرا لقوافل العائدات >>

  3. #3
    اليلاس غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    في الغربة
    الردود
    3,309
    الجنس
    لو عني انا ........... اعطيه الاذن الطرشة مثل ما يقولون
    يعني اعرض عنة واقول ربنا يهديه ويسامحة وما ارد على اي مساهمة له
    يعني اتجاهله ......... ولا عين اللي تشوف ولا قلب اللي يحزن
    لأن كل رد ينبع عن تربية الشخص

  4. #4
    د. محمد's صورة
    د. محمد غير متواجد سفير متميز لبلده
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    فرنسا - ليون
    الردود
    5,382
    الجنس
    رجل

    flower1

    بارك الله بكم

    نعم إن شاء الله سأتجنبهم

    وكما يقول المثل الشباك الذي يأتيك منه الريح أغلقه وإستريح


    والحمد لله بفضل الله وبوعي الأخوة والأخوات بدأت الشك

    يدور حولهم وحول نياتهم

    وأفوض أمري إلى الله




    آخر مرة عدل بواسطة د. محمد : 02-01-2006 في 08:26 PM

  5. #5
    صديقة الزهور's صورة
    صديقة الزهور غير متواجد زهرة الحوار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الموقع
    مــع الله جلاَ في عُلاه
    الردود
    4,755
    الجنس
    أنثى
    لايكون تقصد ردي في موضوع _الرجل اجمل من المرأة _

    اخوي tabib انا ماقصدت حد بعينه في ردي ووزياده بعد كنت امزح ..

    على كلاً انا آسفه لأني ابداً ماتوقعت ان احد بيزعل ..



  6. #6
    (سمو المجد)'s صورة
    (سمو المجد) غير متواجد "عضو مبدع"
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    أرض الله
    الردود
    2,740
    الجنس
    الصبر أولى ... ومن ثم أرسل له رسالة خاصة لكي لا احرجه امام الناس ... ولعل الصبر عليه ومعاملته بالحسنى يجعله يشعر بمشاعر الاخرين ويراعيها

    هذا رايي
    وشكرا لك على هذا الموضوع الحيوي

  7. #7
    زيــن's صورة
    زيــن غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الموقع
    dubai
    الردود
    184
    الجنس
    حصلتلي حالة مشابهه
    بس العضو ما آذاني شخصياً
    لكن كان مش لائق في ردوده على كل الاعضاء
    طلبت من المشرفة أن تقفل الموضوع بسبب قلة مستوى الموضوع
    و المشرفة ما قصرت الصراحة

  8. #8
    ابو مهند's صورة
    ابو مهند غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الموقع
    ريـــ المملكة العـربية السعودية ــــاض
    الردود
    489
    الجنس
    الصمت خير وسيلة لتجاوز جميع المحن اخي الكريم طبيب


    _________________________________________

    لايكون تقصد ردي في موضوع _الرجل اجمل من المرأة _

    اخوي tabib انا ماقصدت حد بعينه في ردي ووزياده بعد كنت امزح ..

    على كلاً انا آسفه لأني ابداً ماتوقعت ان احد بيزعل ..
    ________________________________________

    قادني الفضول للبحث عن الموضوع لكن للاسف لا نتائج للبحث

    لقافه هههه




  9. #9
    د. محمد's صورة
    د. محمد غير متواجد سفير متميز لبلده
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    فرنسا - ليون
    الردود
    5,382
    الجنس
    رجل
    لا اختي الفاضلة لست أنت ..

    أقصد إحدى الأخوات التي تضع الآيات الكريمة في غير محلها


    وأيضا أسأءت لغيري ايضا


    بدأ الشك يدور حول نواياها والحمد لله .......
    آخر مرة عدل بواسطة د. محمد : 05-01-2006 في 01:41 PM

مواضيع مشابهه

  1. ماذا تفعل لو.....
    بواسطة مالقيت اسم؟؟ في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 13-12-2008, 10:31 PM
  2. ماذا تفعل لو قال لك شخص انى............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة نور الإسلام5058 في الملتقى الحواري
    الردود: 44
    اخر موضوع: 27-12-2007, 01:00 AM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 20-01-2006, 06:21 AM
  4. ماذا تفعل ولا تفعل العروس.. لنستفيد من الخبرات
    بواسطة ام علاوي في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-01-2003, 05:52 PM
  5. ماذا تفعل؟؟؟؟
    بواسطة الموج الهادئ في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 12-07-2002, 08:29 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96